1 انقر DVD الخالق

قم بإنشاء قرص DVD من أي فيديو بدون فقدان جودة على ماك

أفضل صانع DVD مجاني لإنشاء أقراص DVD من MP4 ، AVI ، MOV ، WMV ، FLV ، MKV ، M4V ، مقاطع فيديو عالية الدقة ، مقاطع فيديو تم تنزيلها عبر الإنترنت ، أفلام محلية الصنع من iPhone ، وكاميرا الفيديو ، وما إلى ذلك بسهولة

  • قوالب حرة ومتنوعة بالنسبة لك لجعل القائمة DVD
  • حرر تحرير الفيديو دي في دي مع التشذيب ، والزراعة ، وتعديل تأثير ، وظيفة بالماء ، وما إلى ذلك
  • أضف مسارًا صوتيًا وعنوانًا فرعيًا كما تريد
  • السرعة العالية والجودة العالية
  • قم بنسخ أي ملفات فيديو إلى قرص DVD / مجلد / ملفات ISO مجانا
  • DVD-5، DVD-9؛ DVD-R ، DVD + R ، DVD-R DL ، DVD + R DL ، DVD-RW ، DVD + RW مدعوم
1 انقر DVD الخالق

لماذا تختار 1 Click DVD Creator

إذا قمت بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت من مواقع ويب ، فقم بتسجيل بعض الأفلام المنزلية بواسطة جهاز iPhone أو الكاميرا أو كاميرا الفيديو عالية الدقة أو تنسيقات الفيديو في MP4 و AVI و FLV و MOV وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك قرص DVD هذا على إنشاء أقراص DVD وإنشاء ملفات DVD على Mac دون عناء يمكنك مشاهدتها على جهاز كمبيوتر أو على جهاز تلفزيون باستخدام مشغل DVD عادي.

قم بتحويل أي مقاطع فيديو بين تنسيقات 300 + مثل MP4 و AVI و MKV على Mac

يمكّنك Free DVD Creator لـ Mac من إنشاء قرص DVD ومجلد DVD وملفات iso من أنواع مختلفة من الفيديو والصور والموسيقى. يمكنك تحويل تنسيقات الأفلام العامة مثل MP4، FLV، 3GP، AVI، MKV، MPEG، MPEG4، MPV، QuickTime Files، MOV، TOD، AVCHD؛ مقاطع فيديو عالية الدقة مثل ملفات MPEG2 HD وملفات MPEG4 عالية الجودة وملفات QuickTime HD وملفات فيديو بتنسيق WMV و HD TS و HD MTS و HD M2TS و HD TRP و HD TP و HD MP4 وما إلى ذلك DVD بنقرة واحدة.

والأكثر من ذلك ، إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عبر الإنترنت من مواقع ويب متدفقة مثل Vimeo أو Dailymotion أو إنشاء بعض لقطات الفيديو المنزلية من iPad و iPhone وكاميرا رقمية وكاميرا فيديو وأجهزة Android وغيرها ، يمكنك أيضًا إنشاء قرص DVD خاص بك بسهولة من خلال هذا ماك الحرة دي في دي الموقد.

قبل البدء في إنشاء قرص DVD ، سيتم عرض السعة التقديرية لمنشئ Mac DVD هذا بالإضافة إلى سعة قرص DVD الذي ستقوم ملفات الفيديو المحملة بتوليده ، مع تذكيرك بنوع قرص DVD الذي يجب استخدامه (DVD-5 أو DVD- 9). تتضمن معايير DVD المعتمدة DVD-5 و DVD-9؛ DVD-R، DVD + R، DVD-RW، DVD + RW، DVD + R DL، DVD-R DL، DVD-RAM.

تحويل مجاني لأشرطة الفيديو دي في دي

خيارات تحرير قائمة متعددة ومتعددة

تم تصميم DVD Maker Free مع العديد من الخيارات لتخصيص القائمة. حيوان ، مشهد ، مهرجان ، مصنع ، مدينة ومناظر أخرى ، يمكنك اختيار واحد منهم كخلفية للقائمة. أزياء ، والكلاسيكية ، طازجة ، الحركية ، وما إلى ذلك لضبط واحد منهم على غرار دي في دي الخاص بك.

بالإضافة إلى إعداد القائمة ، يتم تمكينك أيضًا لتحديد الإطار والزر. توفر لك برامج DVD Creator المجانية موارد مادية وفيرة لتلبية احتياجاتك المختلفة. ضمن خيار النص ، لا يمكنك إدخال الكلمات فقط كعنوان ، ولكن يمكنك أيضًا تعيين الخط واللون والحجم. كما يتيح لك اختيار الفيديو المفضل لديك كالفيل الافتتاحي.

خيارات تحرير قائمة متعددة ومتعددة

وظائف تحرير مجانية ومتقدمة لتخصيص تأثيرات فيديو DVD

يمكن لتطبيق Free DVD Video Maker تلبية احتياجاتك الشاملة لتحرير الفيديو. إضافة الموسيقى الخلفية والصورة إلى الفيديو. حدد صورتك كصورة خلفية وقم بإضافة الأغنية المفضلة لديك كموسيقى في الخلفية لعمل قرص الفيديو الرقمي الخاص بك وفقًا لرغبتك.

باستخدام محرر الفيديو DVD هذا ، يمكنك أيضاً تقليص طول الفيديو ، وتقليل حجم الفيديو ، وتعديل تأثيرات الفيديو مثل Brightness ، والتباين ، والتشبع ، وإضافة العلامة المائية وما إلى ذلك لجعل قرص DVD الخاص بك أكثر إثارة للإعجاب.

قد تكون إضافة ترجمات ومسارات صوتية تم إعدادها بالفعل للفيديو خيارًا جيدًا لإنشاء قرص DVD ذي تأثير أفضل. عند إضافة ترجمة ، حتى يتم السماح لك بتعيين حجم الخط واللون. في نفس الوقت ، فإنه يجعل من الممكن تحرير وتسمية المسارات الصوتية عند إضافتها. ما هو أكثر من ذلك ، هذا DVD Creator يسمح لك بضبط تزامن الفيديو والصوت ، وتجنب مشكلة المزامنة الخارجية على Mac.

وظائف تحرير حرة ومتقدمة

المزيد من الميزات

الصوت المسار والعنوان الفرعي

أنت قادر على تحرير وإضافة مسار الصوت والعنوان الفرعي قبل الحرق.

التحديث التلقائي

تتيح وظيفة التحديث التلقائي إمكانية التحديث إلى أحدث إصدار.

قائمة DIY

يمكنك إضافة صورة كصورة خلفية إلى قائمة DVD لـ DVD عشوائياً.

مدمج لاعب

يمكنك تشغيل ومعاينة أفلام DVD الأصلية أو الإخراج قبل الإنشاء.

خصم خاص للبرمجيات الساخنة الموصى بها

ماك محول الفيديو في نهاية المطاف

مجموعة أدوات برامج Tipard DVD لنظام التشغيل Mac

السعر للجميع: $313.00 مجموعة أدوات السعر: $155.00
عمر السعر:$93.00 40% OFF: TIPAWJKS

لقطة شاشة
ابدء تعديل تحول
مقارنة لك لجعل أفضل خيار
مجموعة أدوات برامج DVD لنظام التشغيل Mac أي دي في دي الخالق خال من دي في دي الخالق
تقييمات 5star 5star
السعر $93.00 $313.00
اشتر الآن
$28.99$55.00
عرض لفترات محدودة
مجاني
احصل عليه من متجر التطبيقات احصل عليه من متجر التطبيقات
قوالب قائمة 90 + DVD 20 +
قائمة DVD ديي حسب الحاجة محدود
إنشاء قرص DVD / ملفات ISO مع أي قيود مرتين فقط
إنشاء مجلد دي في دي دون أي قيود
دعم 200 + إدخال الفيديو
(محدودة)
دي في دي لنسخ DVD
فيديو 200 + إلى فيديو 4K / 3D / 2D مثل MP4 ، تحويل MOV
Trim، Crop، Watermark، Preview، Rename، Effect videos
(محدودة)
اعمل على تحسين جودة الفيديو وتدوير اتجاه الفيديو
أي DVD إلى 4K / 2D / 3D فيديو مثل MP4 ، تحويل FLV
7 أيام و 24 ساعة دعم
مراعاة دعم المبيعات
خصم خصم خاص 48٪ OFF ، حفظ $ 26
السعر $93.00 $313.00
اشتر الآن
$28.99$55.00
عرض لفترات محدودة
مجاني
احصل عليه من متجر التطبيقات احصل عليه من متجر التطبيقات
مراجعات المستخدم

راشيل: أنا تحميل واستخدام هذا دي في دي الخالق مجانا لفترة طويلة بسبب لدي العديد من الأفلام محلية الصنع ولست بحاجة لحرق هذه MP4 ، MOV ، AVI ، FLV الفيديو دي في دي. إنه يساعدني بالفعل في التعامل مع العديد من مقاطع الفيديو وتحويلها إلى DVD بنقرة واحدة.

غلاديس: اعتدت Wondershare DVD Creator حتى ألتقي هذا واحد حر. أنا أفضل هذا صانع DVD مجانا لأنه لديه نفس القدرة على حرق دي في دي وخالية تماما مقارنة Wondershare DVD Creator. أوصي هذا واحد مجانا للغاية.

اندريس: رائعة حقا! مع أداة التأليف DVD المجانية هذه ، أصنع قرص DVD مع فيديو .mov الخاص بي مأخوذ من iPhone SE بسهولة.

قد يعجبك هذه المنتجات

ماك محول الفيديو في نهاية المطاف

قم بتحويل الفيديو 4K إلى أي فيديو 4K / 1080p HD ، وقم بتحويل أي DVD / فيديو إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو / الصوت.

دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac

نسخ أي قرص DVD إلى MP4 أو AVI أو WMV أو MOV أو FLV أو MKV أو MP3 أو FLAC أو تنسيق الفيديو / الصوت على نظام التشغيل Mac.

ماك بلو راي لاعب

قم بتشغيل أي قرص Blu-ray / فيلم وملفات الوسائط المتعددة أو الفيديو مع 1080p بجودة عالية مع هذا المشغل.

1 Click DVD Creator

Free create DVD from any videos with zero quality loss on Mac

Best Free DVD Maker to create DVD from MP4, AVI, MOV, WMV, FLV, MKV, M4V, HD videos, downloaded YouTube videos, homemade movie from iPhone, camcorder, etc. with ease

  • Free and various templates for you to make DVD menu
  • Free edit DVD video with trimming, cropping, adjusting effect, watermarking function, etc
  • Add audio track and subtitle as you like
  • Fast speed and high quality
  • Burn any videos to DVD Disc/folder/ISO files for free
  • DVD-5, DVD-9; DVD-R, DVD+R, DVD-R DL, DVD+R DL, DVD-RW, DVD+RW supported
1 Click DVD Creator

Why choose 1 Click DVD Creator

If you download many online videos from YouTube, recorded some home movies by your iPhone, camera, HD camcorder, or the video formats in MP4, AVI, FLV, MOV, etc. this Free DVD Maker for Mac can help you burn DVDs and create DVD files on Mac effortlessly that you can watch on a computer or on a TV using a regular DVD player.

Free convert any videos between over 300+ formats like MP4, AVI, MKV on Mac

The Free DVD Creator for Mac enables you to make DVD disc, DVD folder and iso files from various kinds of videos, photos and music. You can convert general movie formats like MP4, FLV, 3GP, AVI, MKV, MPEG, MPEG4, MPV, QuickTime Files, MOV, TOD, AVCHD; HD videos like MPEG2 HD Files, MPEG4 HD Files, QuickTime HD Files, WMV HD Video Files, HD TS, HD MTS, HD M2TS, HD TRP, HD TP, HD MP4, etc. to DVD with one click.

What's more, if you have several downloaded online videos from streaming websites like YouTube, Vimeo, Dailymotion, or make some home video shot from iPad, iPhone, digital camera, camcorder, Android devices and more, you can also make your own style DVD easily by this Free Mac DVD Burner.

Before you start to create a DVD, you will be shown the estimated capacity of this Mac DVD creator as well as the capacity of DVD that the loaded video files will generate, reminding you type of DVD you should use (DVD-5 or DVD-9). Supported DVD standards include DVD–5, DVD–9; DVD-R, DVD+R, DVD-RW, DVD+RW, DVD+R DL, DVD-R DL, DVD-RAM.

Free convert videos to DVD

Free and multiple menu-editing options

The DVD Maker freeware is designed with many options for you to personalize the menu. Animal, scenery, festival, plant, city and other scenes, you can choose one of them as the background of the menu. Fashion, classic, fresh, kinetic, etc. to set one of them as your own DVD style.

Besides the menu setting, you are also empowered to define the frame and button. The DVD Creator freeware offers you abundant material resources to meet your different needs. Under text option, you could not only input the words as title, but also set the font, color and size. It also makes it possible for you to choose your favorite video as the opening film.

Free and multiple menu-editing options

Free and advanced editing functions to customize DVD video effects

The Free DVD Video Maker application can meet your comprehensive video-editing needs. Add background music and image to video. Select your image as background picture and add your favorite song as background music to make your own DVD according to your wish.

With this DVD video editor, you can also trim video length, crop video size, adjust video effects like Brightness, Contrast, Saturation, add watermark and so on to make your DVD more impressive.

Add subtitles and audio tracks prepared already to video may be a nice choice for you to create a DVD with better effect. When adding subtitles, you are even allowed to set the font size and color. At the same time, it makes it possible to edit and name audio tracks when they are added. What's more, this DVD Creator allows you to adjust the synchronization of the video and the sound, avoiding the out-sync problem on Mac.

Free and advanced editing functions

More Features

Audio Track & Subtitle

You are capable of edit and add audio track and subtitle before burning.

Auto-update

The auto-update function makes it possible to update to the latest version.

DIY Menu

You can add picture as background image to DIY DVD menu at random.

Built-in player

You can play and preview the original or output DVD movies before creating.

40% OFF for Hot Recommended Software

Mac Video Converter Ultimate

Tipard DVD Software Toolkit for Mac

Price for All: $313.00 Toolkit Price: $155.00
Lifetime Price:$93.00 40% OFF: TIPAWJKS

Screenshot
Getting Started Edit Convert
Comparison for You to Make Best Choice
DVD Software Toolkit for Mac Any DVD Creator Free DVD Creator
Ratings 5star 5star
Price $93.00 $313.00
Buy Now
$28.99$55.00
Time-limited Offer
Free
Get it from App Store Get it from App Store
90+ DVD Menu Templates 20+
DIY DVD Menu as needed limited
Create DVD Disc/iso files with no limitation Two Times Only
Create DVD Folder with no limitation
Support 200+ video input
(limited)
DVD to DVD Copy
200+ video to 4K/3D/2D video like MP4, MOV conversion
Trim, Crop, Watermark, Preview, Rename, Effect videos
(limited)
Enhance video quality and rotate video direction
Any DVD to 4K/2D/3D video like MP4, FLV conversion
7 days & 24 hours Support
Considerate Sales Support
Discount 70% OFF 48% OFF, Save $26
Price $93.00 $313.00
Buy Now
$28.99$55.00
Time-limited Offer
Free
Get it from App Store Get it from App Store
User Reviews

I download and use this Free DVD Creator for a long time due to I have many homemade movies and I need to burn these MP4, MOV, AVI, FLV videos to DVD. It really assists me handle and convert many videos to DVD with one click.

Gladys: I used Wondershare DVD Creator till I meet this free one. I prefer this Free DVD Maker because it has the same ability to burn DVD and totally free compared to Wondershare DVD Creator. I recommend this free one extremely.

Andres: Amazing! With this free DVD authoring tool, I make a DVD with my .mov video taken by iPhone SE easily.

You May Like These Products

Mac Video Converter Ultimate

Rip DVD and convert any video to MP4, MKV, MOV, AVI, WMV, FLV and more on Mac.

DVD Ripper for Mac

Rip any DVD to MP4, AVI, WMV, MOV, FLV, MKV, MP3, FLAC, etc video/audio format on Mac.

Mac Blu-ray Player

Play any Blu-ray disc/movie and multimedia or video files with 1080p high quality with this player.

Back to top