اي فون المحايه

محو جميع بيانات iPhone بشكل دائم

  • قم بحماية معلوماتك الخاصة من الاسترداد والسرقة
  • محو كل شيء من iPhone مثل الموسيقى والصور والرسائل وجهات الاتصال وكذلك الملفات غير المرغوب فيها والتطبيقات وإعدادات الهاتف وجميع المعلومات الشخصية بشكل دائم
  • كشف ومسح أكثر من جهاز 1 في نفس الوقت
  • دعم جميع أجهزة iOS بما في ذلك iPhone و iPad و iPod touch
  • متوافق بشكل كبير مع نظام التشغيل iOS 13 و Windows 10
السعر $39.00 $33.15
اي فون المحايه

مسح جميع البيانات نهائيا من اي فون

اشترت iPhone 11 جديدًا و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone X / 8 / 8 Plus و iPhone 7 و iPhone 6s / 6s Plus و iPhone SE وتريد مسح جميع المحتويات والإعدادات على جهاز iPhone 6s / 6 / 5 / 4 القديم من أجل بيعه على eBay؟ لا يمكنك إزالة بياناتك بالكامل من جهاز iPhone الخاص بك ببساطة عن طريق الحذف أو الاستعادة. سيكون Tipard iPhone Eraser هو خيارك الأفضل لمسح جميع البيانات الموجودة على iPhone بشكل دائم وحماية معلوماتك الخاصة من السرقة. يمكن لبرنامج محو بيانات iPhone هذا مسح كل شيء من iPhone والكتابة فوق مساحة التخزين لجعل البيانات التي تم محوها غير قابلة للاسترداد.

محو كل شيء من iPhone

محو موسيقى وصور ورسائل وجهات اتصال وأكثر من اي فون

لدى iPhone Eraser القدرة على مسح جميع بيانات iPhone بما في ذلك الصور ، الموسيقى ، الفيديو ، جهات الاتصال ، الرسائل النصية القصيرة ، iMessages ، سجل المكالمات ، التقويم ، الملاحظات ، التذكير ، إشارة سفاري ، iBooks ، البودكاست ، iTunesU ، البرامج التلفزيونية ، الموسيقى والفيديو ، نغمات الرنين ، الكتب الصوتية ، المذكرات الصوتية ، التطبيقات ، وكذلك جميع الإعدادات الشخصية التي قمت بها على iPhone.

محو الموسيقى والصور والرسائل القصيرة وجهات الاتصال من اي فون

حماية خصوصيتك وجعل القديم الخاص بك iPhone تشغيل مثل جديد

لا يعني إعادة تعيين أو استعادة iPhone أن بياناتك الشخصية آمنة. يمكن أن تكون البيانات (بما في ذلك "البيانات المحذوفة بالفعل") غير قابلة للفحص تمامًا ولا يمكن استردادها بعد قيامك بالكتابة فوق الـ iPhone الخاص بك باستخدام ممحاة بيانات iOS هذه. والأكثر من ذلك ، يمكن لبرنامج iPhone Eraser مسح جميع ملفات junks والتطبيقات والتاريخ وملفات تعريف الارتباط والإعدادات الشخصية على iPhone أيضًا. لذلك ، يمكن لجهاز iPhone القديم الخاص بك العمل بسرعة مثل جديد.

حماية المعلومات الخاصة بك من السرقة

محو أكثر من واحد iPhone، iPad، iPod Touch في مرة واحدة

يمكن لبرنامج iPhone Eraser هذا قبل أي شيء أن يقبل ويمحو جهازين أو أكثر من أجهزة iOS في وقت واحد. سيكون الأمر مناسبًا تمامًا عندما يكون لديك أكثر من جهاز iOS لمحوها. يتم توفير ثلاثة مستويات لمحو البيانات من خلال ممحاة ملفات iPhone هذه لضمان محو بيانات iPhone الخاصة بك بشكل دائم.
مع أفضل ممحاة iPhone ، يمكنك مسح جميع البيانات بشكل دائم على أي جهاز يعمل بنظام iOS ، بما في ذلك iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone X / 8 / 8 Plus و iPhone 7 ، iPhone 6s / 6s Plus ، iPhone 6 / 6 Plus ، iPhone 5s / 5c / 5 ، iPhone 4s / 4 / 3gs ، iPad Pro ، iPad Air / Air 2 ، iPad mini 3 / 2 ، iPad ، iPod touch وأكثر من ذلك ، مع مجموعة منصة من iOS 1 إلى أحدث iOS 4.

محو 2 أو المزيد من iOS في وقت واحد
اختر الإصدار المفضل لديك
الاختلافات بين النسخة التجريبية المجانية والإصدار الكامل النسخة الكاملة نسخة تجريبية مجانية
اسم نسخة كاملة نسخة تجريبية
مسح الموسيقى ، الفيديو ، الكتب الصوتية ، المذكرة الصوتية نعم نعم
مسح الصور نعم No
محو الأسماء ، الرسائل النصية / iMessages ، سجل المكالمات نعم No
مسح التقويم ، ملاحظات ، تذكير ، المرجعية سفاري نعم No
محو iBooks ، البودكاست ، iTunesU ، البرامج التلفزيونية ، نغمات نعم نعم
مسح التطبيقات نعم No
محو إعدادات الجهاز نعم No
قم بتوصيل 2 أو المزيد من الأجهزة نعم نعم
محو 2 أو المزيد من الأجهزة في الوقت نفسه نعم No
24 / 7 دعم العملاء نعم No
اشتر الآن $55.00 مجاني
قد يعجبك هذه المنتجات

استعادة بيانات الآيفون

استرجع الملفات المحذوفة مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل والمزيد من أجهزة iPhone و iPad و iPod. استعادة من iTunes / iCould النسخ الاحتياطي. متوافق بشكل كبير مع iOS 13.

اي فون نقل في نهاية المطاف

نقل الصور / جهات الاتصال / الموسيقى / مقاطع الفيديو وما إلى ذلك بين iPhone / iPad / iPod والكمبيوتر ؛ نقل الملفات بين أجهزة iOS مباشرة ومزامنتها مع iTunes.

تحويل وسائل الإعلام الكلي

محول الفيديو الشامل لتحويل الفيديو / دي في دي إلى صيغ الفيديو والصوت مع وظائف تحرير مذهلة ، وسرعة عالية وإعدادات مرنة.

iPhone Eraser

Erase all iPhone data permanently

  • Protect your private information from being recovered and stolen
  • Erase everything from iPhone like music, photos, messages, contacts as well as junk files, Apps, phone settings and all personal information permanently
  • Detect and erase more than 1 device at the same time
  • Support all iOS devices including iPhone, iPad, iPod touch
  • Highly compatible with iOS 11 and Windows 10
Price: $39.00  $33.15 
iPhone Eraser

Wipe All Data Permanently From iPhone

Bought a new iPhone X/8/8 Plus, iPhone 7, iPhone 6s/6s Plus, iPhone SE and want to erase all content and settings on your old iPhone 6s/6/5/4 in order to sell it on eBay? You cannot get your data removed completely from your iPhone by simply deletion or restoration. Tipard iPhone Eraser will be your best choice to wipe all data on your iPhone permanently and protect your private information from stolen. This iPhone data eraser software can erase everything from iPhone and overwrite the storage space to make the erased data unrecoverable.

Erase everything from iPhone

Erase Music, Photos, Messages, Contacts And More From iPhone

iPhone Eraser has the capability to erase all iPhone data including Photos, Music, Videos, Contacts, SMS text messages, iMessages, Call History, Calendar, Notes, Reminder, Safari bookmark, iBooks, Podcast, iTunesU, TV Shows, Music Videos, Ringtones, Audio Books, Voice Memos, Apps, as well as all personal settings you made to the iPhone.

Erase music, photos, sms, contacts from iPhone

Protect Your Privacy and Make Your Old iPhone Run Like New

Resetting or restoring iPhone doesn't mean your personal data is secure. The data (including the "Already deleted data") can only be totally untraceable and unrecoverable after you have overwritten your iPhone with this iOS data eraser. What's more, the iPhone Eraser software can clear all junks files, Apps, history, cookies and personal settings on iPhone as well. Therefore, your old iPhone can work fast again like new.

Protect your private infomation from being stolen

Erase More Than One iPhone, iPad, iPod Touch At Once

Powerful than ever, this iPhone Eraser software can accept and erase two or more iOS devices at once. It'll be totally convenient when you have more than one iOS devices to erase. Three data erasing levels are provided by this iPhone file eraser to guarantee that your iPhone data are erased permanently.
With the best iPhone Eraser, you can permanently wipe all data on any iOS device, including iPhone X/8/8 Plus, iPhone 7, iPhone 6s/6s Plus, iPhone 6/6 Plus, iPhone 5s/5c/5, iPhone 4s/4/3gs, iPad Pro, iPad Air/Air 2, iPad mini 3/2/1, iPad 4, the new iPad, iPod touch and more, with a platform range from iOS 5 to the newest iOS 11.

Erase 2 or more iOS at one time
Choose Your Preferred Version
Differences between the free trial version and the full version
Name Full Version Trial Version
Erase Music, Videos, Audio Books, Voice Memo
Erase Photos
Erase Contacts, Text Messages/iMessages, Call history
Erase Calendar, Notes, Reminder, Safari bookmark
Erase iBooks, Podcast, iTunesU, TV Shows, Ringtones
Erase Apps
Erase device settings
Connect 2 or more devices
Erase 2 or more devices at the same time
24/7 Customer Support
Buy Now $55.00 Free
You May Like These Products

iPhone Data Recovery

Recover deleted files like photos, contacts, messages and more from iPhone, iPad, iPod; restore from iTunes /iCould backup; Highly compatible with iOS 11.

iPhone Transfer Ultimate

Transfer photos/contacts/music/videos etc. between iPhone/iPad/iPod and computer; Transfer files between iOS devices directly, and sync to iTunes.

Total Media Converter

The comprehensive Video Converter to convert video/DVD to video and audio formats with amazing editing functions, high speed and flexible settings.

Back to top