تحويل 500+ تنسيقات وسائط (مدعومة بدقة 4K / 1080p)

برنامج Tipard Video Converter Ultimate قادر على تحويل أكثر من 500 تنسيق فيديو وصوت للتشغيل على أي جهاز رئيسي مثل iPhone 11 / XS / XR ، iPad ، iPod ، Samsung ، Huawei ، Xiaomi ، HTC ، Motorola ، Sharp ، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنه قم بتحويل الفيديو إلى 4K UHD و 1080p HD video ، بحيث يمكنك الحصول على صورة واضحة رائعة ، حتى لو كنت تستخدم تلفزيون 4K.

يدعم محول الوسائط القوي هذا التحويل بجودة كاملة. يمكنه تحويل الفيديو المسجل أو الذي تم تنزيله إلى فيديو 4K H.265 / HEVC (* .mp4) ، 4K H.264 FLV (* .flv) ، VP8 4K ، VP9 4K ، 2K HD ، 1080p HD ، 720p HD ، 480p ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك تشغيل فيديو Ultra HD على أي تلفزيون 4K مثل Samsung و Sony و Vizio وغيرها ، وتشغيل الفيديو عالي الدقة على الأجهزة الرقمية السائدة مثل iPhone و Samsung وغيرها.
يدعم محول الفيديو الممتاز تحويل أكثر من 500 تنسيق وسائط. يمكنه تحويل الفيديو / الفيديو إلى MP4 و MOV و WMV و AVI و FLV و MKV و VOB و WebM و TS و TRP و ASF و 3GP و MP3 و WMA و WAV و FLAC و AAC و AIFF و OGG و MKA و AUA و M4A ، M4B ، M4R ، AMR ، وما إلى ذلك. يمكنك استخراج الصوت في الخلفية من الفيديو للمتعة الأذن. وفي الوقت نفسه ، يمكن للتحويل الدفعي توفير وقتك إلى حد كبير.
تحويل الفيديو تحويل الفيديو
القرص القرص

مزق ونسخ دي في دي إلى الكمبيوتر بلا ضياع

ليس فقط بمثابة محول الوسائط ، بل يمكن أن يكون DVD Ripper and Copy. يمكنه مزق DVD في التنسيقات الرقمية للتشغيل السلس على أي جهاز بدون مشغل DVD. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتيح لك تحرير مساحة أكبر لنسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وملف ISO.

تحويل دي في دي تحويل دي في دي تحويل دي في دي
  • نسخ التمزق

    قم بنسخ أقراص DVD وتحويلها إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو من MP4 و MKV و AVI و WMV و AVI و MOV و MP4 و WMV و MKV و FLV وما إلى ذلك واستخراج ملفات MP3 و AAC و OGG و WAV و DTS و M4A و المزيد من تنسيقات الموسيقى أو الأغاني من أقراص DVD.

  • دي في دي إلى ميلا في الغالون

    تحويل دي في دي إلى MPG ضياع. يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate تخزين خيارات العنوان الفرعي ومقاطع الصوت الكاملة الأصلية من قرص DVD والحفاظ على أفضل جودة إخراج لأقراص DVD الأصلية.

  • نسخ دي في دي

    نسخ دي في دي إلى مجلد دي في دي الكامل وملف ISO. بإمكان برنامج Tipard Video Converter نسخ قرص DVD في مجلد DVD ذي الوضع الكامل وملف ISO على الكمبيوتر ، بحيث يمكنك تجربة التشغيل نفسه مثل مشغل DVD.

تحويل الملفات بسرعة 60x مع جودة كاملة

يدعم برنامج Tipard Video Converter Ultimate تسريع GPU من Intel و AMD و NVENC وما إلى ذلك ، مما يتيح لك تجربة سرعة 60x أسرع من أي محول وسائط شائع آخر في السوق. علاوة على ذلك ، يحول ملفات الفيديو بجودة كاملة. سواء أكنت تقوم بنسخ قرص HD DVD إلى MPG Lossless أو تحويل 4K MP4 إلى 4K AVI و WebM و FLV و MKV وما إلى ذلك ، فإنها تتيح لك الاحتفاظ بالإعدادات الأصلية للحفاظ على الجودة الكاملة.

سرعة التحويل

تحرير تأثيرات الفيديو لتحسين إبداعات الفيديو

تحتوي أداة تحويل الوسائط هذه على محرر فيديو مضمن يسمح لك بتحرير تأثيرات الفيديو بسهولة. جميع أدوات التحرير مثل العلامة المائية ، مقطع ، دمج ، اقتصاص ، تدوير ، مرشح ، وما إلى ذلك ، يمكن تطبيقها دون أي مهارات. حتى إذا كنت جديدًا في مقطع الفيديو المودع ، فيمكنك تعديل الفيديو مثل المحترف.

  • مقطع ودمج
  • فيديو المحاصيل
  • ضبط الآثار
  • تطبيق المرشحات
  • أضف علامة مائية
  • تدوير الفيديو والوجه
  • العنوان الفرعي والمسار الصوتي
  • تحرير كليب
    مقطع ودمج

    إذا كنت ترغب في خفض مقطع فيديو طويل إلى أجزاء للتحميل ، فإن هذا البرنامج هو بالضبط ما تحتاجه. يمكنه تقسيم ملف واحد إلى قسمين ، وكذلك الاحتفاظ بالجزء المطلوب من ملف فيديو. كما يتيح لك نسخ مقطع الفيديو ولصقه لإنشاء ما تريد. عندما تريد إنشاء المجموعات ، يمكن أيضًا دمج أكثر من فيديو وملفات صوتية في ملف واحد بنقرات بسيطة.

  • فيديو المحاصيل
    فيديو المحاصيل

    تشعر بالانزعاج من الحواف السوداء للفيديو؟ ما عليك سوى قص الفيديو لإزالة صندوق البريد الآن. يتيح لك مقطع الفيديو هذا سحب الإطار لضبط الحدود مباشرةً لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وضع الاقتصاص من صندوق الرسائل أو عموم أو مسح ضوئي أو كامل. يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 ، 9:16 ، 4: 3 ، 1: 1 أو بحرية.

  • ضبط الآثار
    ضبط التأثيرات

    كيفية الحصول على تسجيل فيديو أغمق في واحد مشرق؟ كيفية جعل الفيديو تعريض طبيعي. برنامج Tipard Video Converter Ultimate يمكنه حلها. يتيح لك ضبط التباين والألوان والتشبع والسطوع يدويًا عن طريق سحب شريط التمرير. يمكن أن تحصل ميزة إزالة التداخل على فيديو 1080i وعناوين DVD عالية الجودة.

  • تطبيق المرشحات
    تطبيق التصفية

    مرشح ليس فقط سحر لصورة. يمكن للفيديو أيضًا تطبيق المرشحات للحصول على إنشاء فيديو مختلف تمامًا. يمكنك تطبيق عوامل التصفية المختلفة مثل البيكسلات والرمادي والدافئة والإحداثيات والرسم والعادية والدوامة والأرجواني والنجوم والفيلم الحديث وهونغ كونغ وغيرها في ملف الفيديو الخاص بك والحصول على رؤية أفلام رائعة باستخدام محرر الفيديو هذا.

  • أضف علامة مائية
    أضف علامة مائية

    العلامة المائية هي مقطع الفيديو الخاص بك. عندما تشارك مقطع فيديو على YouTube و Facebook وما إلى ذلك ، يمكنك إضافة شعارك الشخصي إلى الفيديو للحصول على الاعتراف. يتيح لك هذا البرنامج إضافة الصورة كعلامة مائية. كما يتيح لك إنشاء علامة مائية نصية بحجم الخط الخاص بك ونمطه ولونه وموضعه وحتى نظام الكتابة.

  • تحرير تدوير
    تدوير الفيديو والوجه

    لا أحد يريد الحصول على تشغيل فيديو جانبي على الكمبيوتر من كاميرا الهاتف. هل أنت كذلك؟ تأخذ Tipard Video Converter Ultimate لتدوير الفيديو الخاص بك في 90 عكس اتجاه عقارب الساعة أو في اتجاه عقارب الساعة. علاوة على ذلك ، يمكنك قلب الفيديو رأسياً وأفقياً لإنشاء ملف فيديو معكوس للحصول على المزيد من الإعجابات من الآخرين.

  • تحرير الصوت
    إضافة العنوان الفرعي والمسار الصوتي

    لن يكون سعيدًا أبدًا إذا وجدت أن مقطع الفيديو الذي قمت بتنزيله غير متزامن في الترجمة أو الأصوات. يمكن للبرنامج مساعدتك في إصلاحه. فإنه يتيح لك إزالة البديل الأصلي وإضافة واحدة مطابقة. علاوة على ذلك ، بالنسبة لصوت الخلفية ، يمكنك إسكاته وإضافة مسار صوتي واحد أو أكثر لاستبدال المسار القديم.

استكشاف المزيد من الأدوات من Video Converter Ultimate

يوفر لك Tipard Video Converter Ultimate أيضًا أدوات إضافية يمكنك استخدامها لتحسين ملف الفيديو. سواء كنت ترغب في ضغط ملف فيديو كبير ، قم بإنشاء صورة GIF مفعمة بالحيوية من ملف فيديو وتحرير البيانات الوصفية للفيديو أو الملف الصوتي.

تحقق ما يقوله مستخدمونا

التسعير بأسعار معقولة

رخصة السنة 1 $55.00 $46.75

Or

رخصة لمدى الحياة $79.00 $67.15

Or

الأكثر مبيعًا

المواد ذات الصلة الساخنة سوف تكون مهتمة في

المزيد من الأدوات التي لا يمكنك تفويتها

  • بلو راي لاعب

    قم بتشغيل أي ملف صور Blu-ray و DVD / مجلد / ISO لنظام التشغيل Windows 7/8/10 ، وكذلك تشغيل ملفات فيديو بدقة 4K UHD / 1080p HD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    لقطة شاشة برو
  • لقطة شاشة برو

    قم بتسجيل أي شاشة على سطح المكتب والمتصفح وكاميرا الويب بصوت مع إنشاء عروض فيديو رائعة وسرد.

    لقطة شاشة برو

Convert 500+ Media Formats (4K/1080p HD Supported)

Tipard Video Converter Ultimate is capable of converting over 500 video and audio formats for playback on any mainstream device like iPhone 11/XS/ XR, iPad, iPod, Samsung, Huawei, Xiaomi, HTC, Motorola, Sharp, etc. Moreover, it can convert video to 4K UHD and 1080p HD video, so that you can get a superb clear image, even if you are using the 4K TV.

This powerful Media Converter supports full-quality conversion. It can convert recorded or downloaded video to the video of 4K H.265/HEVC (*.mp4), 4K H.264 FLV (*.flv), VP8 4K, VP9 4K, 2K HD, 1080p HD, 720p HD, 480p, etc., so that you can play Ultra HD video on any 4K TV like Samsung, Sony, Vizio and others, and play HD video on mainstream digital devices like iPhone, Samsung phone, etc.
The Excellent Video Converter supports over 500 media formats’ conversion. It can convert video/video to MP4, MOV, WMV, AVI, FLV, MKV, VOB, WebM, TS, TRP, ASF, 3GP, MP3, WMA, WAV, FLAC, AAC, AIFF, OGG, MKA, AU, M4A, M4B, M4R, AMR, etc. You can extract the background audio from the video for ear pleasure. Meanwhile, the batch conversion can save your time greatly.
Convert Video Convert Video
Disc Disc

Rip and Copy DVD to Computer Losslessly

Not only working as the media converter, it can be the DVD Ripper and Copy. It can rip DVD into the digital formats for smooth playback on any device without DVD Player. Moreover, it can let you free up more room to copy the DVD disc into the DVD folder and ISO file.

Convert DVD Convert DVD Convert DVD
  • Rip Copy

    Rip and convert DVD to a wide range of video formats of MP4, MKV, AVI, WMV, AVI, MOV, MP4, WMV, MKV, FLV, etc., and extract MP3, AAC, OGG, WAV, DTS, M4A, and more formats’ music or songs from DVDs.

  • DVD to MPG

    Convert DVD to MPG Lossless. Tipard Video Converter Ultimate can store the full original subtitle and audio track options of the DVD and keep the best output quality of the original DVDs.

  • Copy DVD

    Copy DVD to full DVD folder and ISO file. Tipard Video Converter can copy the DVD disc into the full-mode DVD folder and ISO file on the computer, so that you can experience the same playback as DVD player.

Convert Files at 60x Faster Speed with Full Quality

Tipard Video Converter Ultimate supports the GPU acceleration from Intel, AMD, NVENC, etc., which lets you experience the 60x faster speed than other common media converter in the market. Moreover, it converts the video files in full quality. Whether you rip a HD DVD to MPG Lossless, or convert 4K MP4 to 4K AVI, WebM, FLV, MKV, etc., it can lets you keep the original settings to keep the full quality.

Conversion Speed

Edit Video Effects to Refine Video Creations

This Media Conversion tool has a built-in video editor that allows you to edit the video effects easily. All the editing tools like watermark, clip, merge, crop, rotate, filter, etc., can be applied without any skills. Even if you are new in the video filed, you could edit the video like a pro.

  • Clip & merge
  • Crop Video
  • Adjust effects
  • Apply filters
  • Add Watermark
  • Rotate & Flip video
  • Subtitle & Audio Track
  • Edit Clip
    Clip & Merge

    If you want to cut down a long video into parts for uploading, then this software is exactly what you need. It can split one file into 2 parts, and also keep the wanted part from a video file. It also lets you copy and paste the video segment to create what you want. When you want to make the collections, it can also combine more than one video and audio files into one file in simple clicks.

  • Crop Video
    Crop Video

    Feel annoyed by the black edges of the video? Just crop the video to remove the letterbox now. This video cropper lets you drag the frame to adjust the border directly to remove unwanted parts. Moreover, you can use the crop mode from Letter Box, Pan & Scan or Full. You can also change the aspect ratio as 16:9, 9:16, 4:3, 1:1 or freely.

  • Adjust effects
    Adjust Effects

    How to get a darken recording video into a bright one? How to make the overexposed video normal. Tipard Video Converter Ultimate can solve it. It lets you adjust the contrast, hue, saturation and brightness manually by dragging the threshold slider. The deinterlacing feature can get a high-quality 1080i video and DVD titles.

  • Apply filters
    Apply Filters

    Filter is not only the magic for a photo. A video can also apply the filters to get a totally different video creation. You can apply the various filters like pixelate, gray, warm, coordinates, sketch, plain, whirlpool, purple, stars, modern, Hong Kong movie, and more, into your video file and get a fantastic movie vision with this video editor.

  • Add Watermark
    Add Watermark

    Watermark is the specific of your video. When you share a video on YouTube, Facebook, etc., you can add your personal logo into the video to get recognition. This software lets you add the image as the watermark. It also lets you create a text watermark with your own font size, style, color, position, even the writing system.

  • Edit Rotate
    Rotate & Flip Video

    No body wants to get a sideways video playback on computer from the phone camera. So does you. Take Tipard Video Converter Ultimate to rotate your video in 90 counterclockwise or clockwise. Moreover, you can flip your video vertically and horizontally to create a mirroring video file to get more likes from others.

  • Edit Audio
    Add Subtitle & Audio Track

    It will never be happy if you found your video downloaded is not synchronize in subtitle or voices. The software can help you fix it. It lets you remove the original substile and add the matching one. Moreover, for the background audio, you can silence it and add one or more audio tracks to replace the old one.

Explore More Tools from Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate also provides you with extra tools that you can use to optimize the video file. Whether you want to compress a large video file, create an animate GIF image from a video file and edit the metadata for the video or audio file.

Check What Our Users Say

Affordable Pricing

1 Year License $55.00 $46.75

Or

Lifetime License $79.00 $67.15

Or

Best Seller

Related Hot Articles You Will Be Interested In

More Tools You Cannot Miss

  • Blu-ray Converter

    Convert Blu-ray and DVD disc, folder and ISO files to the digital format like MKV, MPG, MOV, MP4, AVI, MP3, etc.

    Blu-ray Converter
  • DVD Creator

    Create Blu-ray and DVD disc/folder/ISO file from MP4, AVI, MOV, WMV, FLV, MKV, VOB, MPEG, MTS, M2TS, TS, and more.

    DVD Creator
  • Blu-ray Player

    Play any Blu-ray and DVD Disc/Folder/ISO Image File for Windows 7/8/10, and also play 4K UHD/1080p HD videos on your computer.

    Screen Capture Pro
  • Screen Capture Pro

    Record any screen on desktop, browser, and webcam with audio to create the fantastic video presentations and narration.

    Screen Capture Pro