كيفية إنشاء ملفات ISO من DVD

خلق دي في دي لماك

هل ستحتاج إلى حفظ جميع أفلامك الكلاسيكية ومقاطع الفيديو الرائعة مع العائلة أو الأصدقاء؟ هل سبق لك الخلط حول كيفية تشغيل الفيديو الخاص بك DV؟ إذا كان أي من إجابتك بنعم ، فهناك أحد أفضل البرامج ، وهو برنامج Tipard DVD Creator for Mac ، والذي يمكنه حل مشكلتك طالما كان لديك جهاز كمبيوتر Mac واحد. Tipard DVD Creator for Mac هو خيارك الأفضل لبرنامج DVD الذي يقوم باستيراد ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة ثم نسخها إلى ملفات DVD Disc / folder / ISO. هذه دي في دي الشعلة لماك يسمح للمستخدمين بتحديد قائمة DVD من العديد من قوالب قائمة DVD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة DIY كما تريد إضافة صورة خلفية وموسيقى. في هذه الأثناء ، يمكنك ذلك إضافة أو تحرير ترجمات وفقا لمتطلباتكم.

كيفية إنشاء قرص دي في دي / مجلد / ملفات ISO على ماك

فيما يلي طريقة خطوة بخطوة لإنشاء ملفات قرص DVD / مجلد / ISO بطريقة سهلة.

1. قم بتنزيل وتثبيت DVD Creator لنظام Mac
2. قم بتحميل مقاطع الفيديو إلى برنامج إنشاء لنظام Mac
3. تحرير مسار الصوت وعنوان فرعي عند إنشاء DVD من ISO
4. تخصيص مقاطع الفيديو
5. ابدأ في إنشاء ملفات قرص DVD / مجلد / ISO

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت DVD Creator لنظام Mac

تنزيل مجاني DVD Creator لنظام التشغيل Mac ثم قم بتثبيته على جهاز Mac الخاص بك. عند اكتمال التثبيت ، سترى واجهة سهلة الاستخدام مع وظائف إنشاء DVD عملية. ثم تحتاج فقط إلى إدراج ملفات الفيديو أو مجلد الفيديو الذي تريد حفظها بتنسيق DVD. اذهب إلى رؤية الخطوة 2 أدناه.

تثبيت دي في دي الخالق
خطوة 2

قم بتحميل مقاطع الفيديو إلى برنامج إنشاء لنظام Mac

انقر على زر "إضافة فيديو" أو "إضافة مجلد" لإضافة مقاطع فيديو أو مجلد فيديو تحتاج إلى وضعه على قرص DVD. كما يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة File لإضافة ملفات الفيديو أو مجلد الفيديو إلى DVD Creator وفقًا لذلك.

أضف فيديو
خطوة 3

تحرير مسار الصوت وعنوان فرعي عند إنشاء DVD من ISO

يُسمح لمستخدمي Mac بإضافة مسارات صوتية وترجمات إلى قرص الفيديو الرقمي عن طريق النقر فوق زر تعقب الصوت. أو يمكن للمستخدمين النقر فوق القائمة المنسدلة للإجراءات لاختيار مسار الترجمة والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط وقت الاستجابة / التأخير للصوت وعنوان فرعي.

تحرير المسار الصوتي والعنوان الفرعي
خطوة 4

تخصيص تأثير الفيديو

يمكن لبرمجيات Mac Video-DVD Creator هذه أن تمكن المستخدمين من ضبط الفيديو كما تشاء. يمكنك قص ملفات الفيديو وتقليلها لإزالة المساحة والأجزاء غير المستخدمة. لعمل مؤثرات خاصة للحصول على تجربة بصرية أفضل ، يمكنك ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع ، إلخ.

تخصيص تأثير الفيديو
خطوة 5

ابدأ في إنشاء ملفات قرص DVD / مجلد / ISO

انقر فوق الزر Destination (الوجهة) لاختيار حفظ التنسيق الذي تحتاجه بما في ذلك Save as DVD Folder أو Save as ISO. إلى جانب ذلك ، إذا كانت دي في دي وجهة DVD Disc ، يمكنك اختيار عدد نسخ DVD وتعيين سرعة الكتابة. أخيرًا ، يمكنك النقر على الزر بأسفل يسار بدء التحويل.

CONVER

How to Create ISO files from DVD

Create dvd for mac

Would you need to save all your classic films as well as treasured videos with family or friends? Have you ever been confused about how to play your DV-shot video? If any of your answer is yes, there is one of the best software, Tipard DVD Creator for Mac, which can solve your problem as long as you have one Mac computer. Tipard DVD Creator for Mac is your better choice for DVD creating software to import videos of various formats and then burn them to DVD Disc/folder/ISO files. This DVD Burner for Mac allows users to select DVD menu from numerous DVD menu templates. In addition, you can also make DIY menu as you like to add background picture and music. Meanwhile, you can add or edit subtitles according to your requirement.

How to create DVD Disc/folder/ISO files on Mac

The following is a step-by-step way for you to create DVD Disc/folder/ISO files in an easy way.

1. Download and install DVD Creator for Mac
2. Load videos to the creating software for Mac
3. Edit audio track and subtitle when creating DVD from ISO
4. Customize videos
5. Start to create DVD Disc/folder/ISO files

Step 1

Download and install DVD Creator for Mac

Free download DVD Creator for Mac and then install it on your Mac. When installation is completed, you would see a user-friendly interface with practical DVD creating functions. Then you just need to insert videos or video folder that you want to save them as DVD format. Go to see step 2 below.

Install dvd creator
Step 2

Load videos to the creating software for Mac

Click "Add Video" or "Add Folder" image button to add videos or video folder you need to put on DVD. Also you can click the File dropdown menu to add your videos or video folder to DVD Creator accordingly.

Add video
Step 3

Edit audio track and subtitle when creating DVD from ISO

Mac users are allowed to add audio tracks and subtitles to the DVD by click Audio Track button. Or users can click the dropdown menu of the Actions to choose Subtitle and Audio track. In addition, you can set latency/delay for audio and subtitle.

Edit audio track and subtitle
Step 4

Customize video effect

This Mac Video-DVD Creator software can enable users to adjust your video as you like. You can crop and trim video files to remove unused area and parts. To make special effects for better visual experience, you can adjust video brightness, contrast, saturation, etc.

Customize video effect
Step 5

Start to create DVD Disc/folder/ISO files

Click the Destination button to choose save format that you needed including Save as DVD Folder or Save as ISO. Besides, if your DVD destination is DVD Disc, you can choose the number of DVD copies and set writing speed. Finally, you can click button at the bottom of the right to start converting.

Conver
Back to top