Tipard MOV Converter

تحويل MOV إلى MP4 / WMV / AVI بجودة فائقة وسرعة 6X بسرعة على Windows 10 / 8 / 7 / XP

Tipard MOV Converter يثري مفهوم المحول من خلال تمكينك تحويل MOV/ HD MOV الملف إلى مختلف صيغ الفيديو / الصوت مثل MP4, WMV, افي, MP3وإلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة تحويل أي فيديو مثل MP4 / WMV / AVI / MTS / SWF / M4V / MPG إلى تنسيق MOV. تمكنك من تحقيق تحويل MOV إلى الأجهزة السائدة مثل iPhone (اي فون 7) وأجهزة iPad و iPod وأجهزة Android وتحرير البرامج من خلال فقدان الجودة صفر وبسرعة فائقة. قم بتنزيل أفضل برنامج MOV Converter واحصل على نسخة تجريبية.

  • تحول MOV إلى MP4, MOV إلى WMV, MOV إلى AVI, MOV إلى MP3
  • دعم الأجهزة السائدة: iPhone 7 / 7 plus / SE / 6s / 6s plus / 6 / 6 plus و Samsung Galaxy series و HTC وغيرها من أجهزة Android ومشغلات الوسائط والمزيد
  • دعم للغاية iMovie و Adobe Premiere و After Effect و Avid Media Composer و Sony Vegas والمزيد من المحررين الآخرين
تحويل mov

لماذا تختار Tipard MOV Converter؟

فهو يوفر أفضل حل لك لتحويل ملفات MOV و HD MOV إلى تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة الأخرى مثل MP4 و WMV و AVI و MP3 ، والتي تتوافق مع أي أجهزة رقمية شعبية وبرامج تعديل.

تحويل MOV / HD MOV إلى فيديو MP4 و WMV و AVI و 4K / 1080P

تحظى MOV بشعبية بين نظام التشغيل Mac OS X ، نظرًا لأنه تم استخدامه في الأصل لـ Apple QuickTime. للأسف ، لا يمكن لجميع مشغلي الوسائط ومواقع الويب على الويب التعرف على ملفات MOV. لا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق MOV على أجهزة Android إلا إذا كان بإمكانك تتبع أحد التطبيقات الخاصة بها. أو إذا كنت بحاجة إلى تحميل فيديو MP4 إلى موقع الويب ، يجب عليك تحويل ملف MOV إلى فيديو MP4 أو ضغط MOV إلى تنسيقات أخرى. المهنية وتنوعا ، Tipard MOV Video Converter هو أفضل حل ل تحويل MOV الفيديو لأي تنسيقات الفيديو الشعبية ، مثل MP4, WMV, افي, MP4و FLV و M4V و MKV و MPEG4 والمزيد ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة.

يساعدك أيضًا على استخراج الصوت من فيديو MOV / HD MOV وتحويل الصوت المستدعي إلى تنسيقات صوتية شائعة: MP3و FLAC و AAC و ALAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و M4A و MP2 و OGG و MKA ، بما في ذلك الصوت بدون فقدان بتنسيق WAV وصيغة WMA.

كما يوفر أفضل الحلول لمساعدتك تحويل 4K الترا HD و شنومكسب هد الفيديو إلى MOV، ويدعم إلى convet MP4 إلى MOV ، WMV إلى MOV ، AVI إلى MOV ، فيديو على الإنترنت إلى MOV ، MTS إلى MOV ، SWF إلى MOV ، M4V إلى MOV و MPG إلى MOV ، وأكثر من ذلك.

كما أن تسريع استخدام CUDA و AMD techology يجعل تحويل الفيديو مكتملاً 6X أسرع سرعة.

تحويل الفيديو الى فيديو

تحويل فيديو MOV إلى iPhone / iPad / iPod ، Samsung ، وبرامج التحرير

تم تجهيز MOV File Converter ، الذي تم تجهيزه بنواة جديدة تمامًا ، ملف تعريف الإخراج عن طريق إضافة العديد من الأجهزة الشائعة وبرامج التعديل. يعمل برنامج MOV Converting هذا على إثراء ملفه الشخصي وتحديثه في الوقت المناسب لتلبية احتياجات معظم المستخدمين. أنت مُمكّن من تحويل MOV إلى أجهزة iOS ، مثل اي فون 7/ 7 plus / SE / 6s / 6s plus و iPhone 6 / 6 plus و iPhone 5S / 5C / 5 / 4S و iPad Pro / mini / Air 2 و iPod touch وما إلى ذلك. انها تدعم بشكل كبير Samsung Galaxy و HTC One X و HTC و LG و Motorola وغيرها من أجهزة Android بالإضافة إلى هاتف Window 7 و Kindle Fire HD و Blackberry وما إلى ذلك.

وباعتباره برنامج تحويل رائع ، فإن برنامج MOV Conversion هذا يمكِّن المستخدمين من تحويل مقاطع فيديو MOV إلى برامج تحرير متعددة لإجراء مزيد من التحرير ، مثل موفي، Avid Media Composer، Sony Vegas and برنامج Adobe Premiere.

التوافق عالية

إمكانية تحرير كاملة مجانية لضبط التأثير المرئي وجودة الصوت

بالنسبة للمتحمسين للفيديو ، يتميز هذا المحول بتنسيق MOV بميزات تعديل متعددة. كمحرر رئيسي ، يمكنك من تحرير مقاطع الفيديو من هذه النقاط بما في ذلك أضف علامة مائية, ضبط تأثير الفيديو, اقتصاص الفيديو وطول فيديو المحاصيل الإطار. مع ذلك ، يمكنك إضافة صورة ونص ملون كعلامة مائية يمكن تصنيفها على أنها ملكك أو مختلفة عن الآخرين. سيساعد نقل المتزلجون في وقت البدء والنهاية المستخدمين على قطع جزء معين من مقطع الفيديو بسهولة ، وهو أمر أساسي لمحرر الفيديو.

بصرف النظر عن تحرير الفيديو ، يُسمح لك بضبط معلمات ترميز الفيديو / الصوت ، ومعدل بتات الفيديو / الصوت ، ومعدل العينات ، والقنوات لتحقيق أفضل إخراج لفيديو / جودة صوت.

تأثير الانتاج البصري

واجهة بديهية وسهلة الاستخدام

ميزة رئيسية أخرى لهذا تحويل MOV هو تصميم واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، والذي يضع كل أجزاء المحول بشكل صحيح ويصنف ملامح الأجهزة والازدهار. يتم تغليفه بمحتوى تعليمات مفصل ، والذي يُظهر للمستخدمين عملية أساسية لتحويل وتحرير مقاطع فيديو MOV. أربع لغات من الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية تجعلها أيضًا شعبية بين جميع المستخدمين. نظرًا لأنه مصمم بأزرار بديهية للمستخدمين لتعيينهم وتحويلهم باستخدام ثلاث خطوات بسيطة فقط ، فإن تحويل ملفات الفيديو بتنسيق MOV هذا سيصبح بلا شك شائعًا بين المستخدمين الذين يحتاجون إليه لتحويل مقاطع الفيديو بتنسيق MOV. تضيف أفضل تجربة للمستخدم أيضًا قيمًا ليس فقط مع التحويل متعدد الوظائف والسرعة الفائقة ولكن أيضًا بجودة لا مثيل لها وأسهل في التشغيل.

تجربة المستخدم

المزيد من الميزات

معاينة & لقطة

يساعد زر اللقطات جنبًا إلى جنب مع نوافذ المعاينة المضمنة في مساعدة المستخدمين في الحصول على عرض التأثير المرئي مسبقًا وتسجيل أي صورة عابرة أثناء المعاينة.

إعدادات مخصصة

يساعد خيار التفضيل المستخدمين على تحديد ملف الفيديو المفضل والوجهة المقصودة ونسق الصورة الافتراضية بين PNG و JPG و BMP.

تحويل الدفعة

يوفر هذا المحول MOV أسهل طريقة لإضافة الفيديو عن طريق سحب وإفلات مقاطع الفيديو ويمكنك إضافة وتحويل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.

6x أسرع من غيرها من تحويل MOV

إذا قمت بتحميل عدة مقاطع فيديو MOV إلى هذا البرنامج من جهاز الكمبيوتر وقمت بتحويلها في وقت واحد ، فإنها توفر لك سرعة تحويل أسرع 6x من غيرها.

دليل الفيديو
مراجعات المستخدم
لوثر

لوثر:تماما كما يضع اسمه ، فإنه يساعدني على تحويل MOV إلى HD MP4 مع سرعة عالية وجودة الإخراج مرضية. أنا أيضا أقدر وظيفة التحرير الأساسية.

جوي

جوي: برنامج مفيد! انه لي معروفا كبيرا لمشاهدة أشرطة الفيديو MP4 على iPhone 6s. كما أنه يمكنك تحويل MOV إلى فيديو عالي الدقة عبر الإنترنت ، شاركت أكثر مع أصدقائي على عجل.

جونه

جونه:كيفية تحويل تنسيقات الصوت MOV إلى MP3؟ لقد بحثت عن الجواب - وهذا تحويل MOV. اعتدت عليه لإخراج صوت مسمى في الفيديو الخاص بي الحبيب وتحويله إلى MP3. أعتقد أنه قد حسن من التمتع بالسمات.

قد تعجبك هذه المقالات

أسهل طريقة لتحويل ملف MTS إلى فيديو MOV

يمكن أن يوفر لك MTS to MOV Converter أفضل طريقة لتحويل AVCHD إلى مقاطع فيديو شائعة مثل MP4 و AVI و MOV وما إلى ذلك.

كيفية تحويل CanonXF-300 MXF إلى MOV

برنامج تحويل Tipard MXF Video يمكنك من تحويل CanonXF-300 MXF إلى QuickTime MOV.

كيفية تحويل FLV إلى MOV بواسطة عدد قليل من النقرات

FLV to MOV Converter هو جهاز تحويل مهني لتحويل FLV إلى MOV و MP4 و AVI و M4V وغيرها.

Tipard MOV Converter

Convert MOV to MP4/WMV/AVI with super-high quality and 6X fast speed on Windows 10/8/7/XP

Tipard MOV Converter enriches the concept of converter by enabling you to convert MOV/HD MOV file to various video/audio formats like MP4, WMV, AVI, MP3, etc. Besides, it has the function of converting any video like MP4/WMV/AVI/MTS/SWF/M4V/MPG to MOV format. It enables you to fulfill MOV conversion to mainstream devices like iPhone(iPhone 7), iPad, iPod and Android devices and editing software with Zero quality loss and at blazing-fast speed. Download the best MOV Converter and have a trial.

  • Convert MOV to MP4, MOV to WMV, MOV to AVI, MOV to MP3
  • Support mainstream devices: iPhone 7/7 plus/SE/6s/6s plus/6/6 plus, Samsung Galaxy series, HTC, other Android devices, media players, and more
  • Highly support iMovie, Adobe Premiere, After Effect, Avid Media Composer, Sony Vegas and more other editors
mov converter

Why choose Tipard MOV Converter?

It provides best solution for you to convert MOV and HD MOV files to other popular video/audio formats like MP4, WMV, AVI, and MP3, which are compatible with any popular digital devices and editing software.

Convert MOV/HD MOV to MP4, WMV, AVI and 4K/1080P HD video

The MOV is popular among Mac OS X, due to it was originally used for Apple QuickTime. Unfortunately, not all media players and online websites can recognize MOV files. Such as MOV videos can't be played on Android devices unless you can track down a special application for it. Or if you need to upload MP4 video to online website, you have to need convert MOV file to MP4 video or compress MOV to other formats. Professional and versatile, Tipard MOV Video Converter software is the best solution of converting MOV video to any popular video formats, like MP4, WMV, AVI, MP4, FLV, M4V, MKV, MPEG4 and more including HD videos.

It also helps you extract audio from MOV/HD MOV video and convert the taken-out audio to popular audio formats: MP3, FLAC, AAC, ALAC, AC3, AIFF, AMR, AU, M4A, MP2, OGG, and MKA, including lossless audio with WAV, and WMA format.

It also provides the best solution to help you convert 4K Ultra HD and 1080P HD video to MOV, and supports to convet MP4 to MOV, WMV to MOV, AVI to MOV, Online Video to MOV, MTS to MOV, SWF to MOV, M4V to MOV and MPG to MOV, and more.

The acceleration adoption of CUDA and AMD techology also makes the video conversion completed with 6X faster speed.

MOV Video Converter

Convert MOV video to iPhone/iPad/iPod, Samsung, and editing software

Equipped with a very brand-new kernel, the MOV File Converter strongly enhanced the output profile by adding many popular devices and editing software. This MOV Converting software enriches and timely updates its profile to live up to most users' demand. You are enabled to convert MOV to iOS devices, like iPhone 7/7 plus/SE/6s/6s plus, iPhone 6/ 6 plus, iPhone 5S/5C/5/4S, iPad Pro/mini/Air 2, iPod touch and so forth. It highly supports Samsung Galaxy, HTC One X, HTC, LG, Motorola and other Android devices as well as Window Phone 7, Kindle Fire HD, Blackberry, etc.

As almighty conversion software, this MOV Conversion software empowers users to convert MOV videos to various editing software for further editing, such as iMovie, Avid Media Composer, Sony Vegas and Adobe Premiere.

high compatibility

Free full editing capability to adjust visual effect and audio quality

For video zealots, this MOV Converter has multiple editing features. As a primary editor, it enables you to edit videos from these points including add watermark, adjust video effect, trim video length and crop video frame. With it, you can add picture and colorful text as watermark which can be labeled as yours or different from others. Moving sliders of start and end time will help users easily cut down a certain part of a video clip, which is a basic demand for a video editor.

Apart from video editing, you are allowed to adjust parameters of video/audio encode, video/audio bitrate, sample rate, channels to make best output video/audio quality.

output visual effect

Intuitive interface and easy to use

Another main feature of this MOV Converter is user-friendly UI design, which lays every parts of the converter properly and classifies the profiles by devices and prosperities. It is wrapped with a detailed help content, which shows users basic operation to convert and edit MOV videos. Four languages of English, French, German and Japanese also make it popular among all users. As it is designed with intuitive buttons for users to set and convert with only simple three steps, this MOV Video Conversion undoubtedly becomes popular among users who need it to convert MOV videos. Best user experience also adds values to it not only with multi-functional conversion and ultra-fast speed but also with unparalleled quality and easiest operation.

user experience

More Features

Preview & snapshot

Snapshot button together with the build-in preview windows help users get a view of preset visual effect and capture any fleeting image during preview.

Customized settings

Preference option helps users definite the preferred output video and snapshot destination and the defaulted image format among PNG, JPG and BMP.

Batch conversion

This MOV Converter provides the easiest add video method by dragging & dropping videos and you can add and convert several videos simultaneously.

6x faster speed than other MOV Conversion

If you upload several MOV videos to this program from PC and convert them at one time, it also provides you 6x faster converting speed than others.

Video Guide
User Reviews
Luther

Luther:Just as its name puts, it helps me convert MOV to HD MP4 with fast speed and the output quality is satisfying. I also appreciate the basic editing function.

Joey

Joey: Useful software! It does me a great favor to watch MP4 videos on my iPhone 6s. As it can convert MOV to HD online video, I shared more with my friends hastily.

Jone

Jone:How to convert MOV to MP3 audio formats? I searched the answer – this MOV Converter. I used it to take out an audio dubbed in my beloved video and convert it to MP3. I think it has improved my audile enjoyment.

You May Like These Articles

Easiest Way to Convert MTS File to MOV Video

MTS to MOV Converter can offer you the best way to convert AVCHD to popular videos like MP4, AVI, MOV, etc.

How to Convert CanonXF-300 MXF to MOV

Tipard MXF Video Converter software enables you convert CanonXF-300 MXF to QuickTime MOV.

How to Convert FLV to MOV by Few Clicks

FLV to MOV Converter is a professional converting device to convert FLV to MOV, MP4, AVI, M4V, and others.