أفضل طريقة لتحويل Sony HDR-XR200V / 520V MTS / M2TS إلى MOV لـ Sony Vegas

تحويل Sony HDR-XR200V / 520V MTS / M2TS إلى MOV لـ Sony Vegas

Sony Vegas هو نظام تحرير غير خطي قوي ومحترف وهو عبارة عن دمج لبرامج تحرير الفيديو وتحرير الصوت. ولا يوجد في برامج الفيديو الأخرى مقاطع فيديو ومسارات صوتية غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر لك Sony Vegas الكثير من الوظائف المذهلة ، بما في ذلك ترميز الفيديو المتقدم ، وتأثيرات الانتقال ، والتشذيب والتحكم في الرسوم المتحركة وما إلى ذلك. بشكل عام ، سواء كنت محترفًا أو مستخدمًا شخصيًا ، يمكنك بسهولة بدء التشغيل بسبب واجهة التشغيل البسيطة. الكثير من الناس على استعداد لتحرير الفيديو مع Sony Vegas.

قد يكون لديك كاميرا مثل Sony HDR-XR200V / 520V لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة. إذا كنت قد سجلت العديد من مقاطع الفيديو كاملة الدقة باستخدام كاميرات Sony تلك ، فقد تحتاج إلى تعديل الفيديو الخاص بك مع Sony Vegas. ومع ذلك ، لا يتم دعم لقطات AVCHD بتنسيق .MTS / .M2TS بشكل جيد بواسطة Vegas ، وستواجه العديد من المشكلات بشكل غير متوقع. على سبيل المثال ، قد تواجه الاستيراد ، والتقديم ، والترميز ، ومعدل الإطارات وغيرها من القيود عندما تريد تحرير Sony AVCHD (.MTS / .M2TS) مع Sony Vegas.

في هذه الحالة ، أفضل حل هو تحويل Sony HDR-XR200V / 520V MTS / M2TS إلى MOV ، وهو متوافق مع Sony Vegas. MOV عبارة عن تنسيق ملفات صوت وفيديو تم تطويره بواسطة شركة Apple Inc. ويستخدم لتخزين أنواع الوسائط الرقمية الشائعة. MOV هو تنسيق فيديو متدفق ، بل إنه أفضل من WMV و RM ببعض الطرق ، ويمكن دعمه بعدد كبير من برامج تحرير الوسائط المتعددة وتحرير الفيديو. لذلك ، فإن MOV هي تنسيقات فيديو شائعة وشائعة جدًا وقد تم استخدامها على نطاق واسع ، وتوافقها أفضل من تنسيق AVCHD المحدد. عندما تقرر تحويل Sony HDR-XR200V / 520V MTS / M2TS إلى MOV ، Tipard Video Converter Ultimate يمكن تحويلها مع نوعية ممتازة.

برنامج Tipard M2TS to Sony Vegas Converter هو محول ملفات M2TS احترافي ، والذي يدعمك في تحويل ملفات M2TS إلى مقاطع فيديو MOV و AVI و MP4 و HD والمزيد. كما أنه يجعله متاحًا لتحويل M2TS إلى iPod و iPhone وما إلى ذلك. باستخدام محول M2TS إلى Sony Vegas Converter ، يمكنك تحويل AVCHD MTS / M2TS إلى MOV بسهولة وسلاسة أكثر ولن تتغير جودة الفيديو من خلال التحويل. إلى جانب ذلك ، يحتوي محول Tipard M2TS إلى MOV على وظيفة تحرير قوية ، يمكنك قص ملفاتك واقتصاصها وإضافة علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك ودمج الملفات في ملف كبير وتقسيم الملفات وتعيين معلمات الإخراج لملفاتك وما إلى ذلك. دليل حول كيفية M2TS إلى MOV.

الخطوة1

استيراد MTS / M2TS الملفات

انقر فوق الزر "ملف" أو زر "إضافة فيديو" لاستيراد ملفات MTS / M2TS التي تريد تحويلها.

استيراد MTS / M2TS الملفات
الخطوة2

تعيين تنسيق الإخراج ومسار الإخراج

انقر على رمز التنسيق "الملف الشخصي" لاختيار MOV بتنسيق الإخراج ، ثم اضبط مسار إخراج من القائمة المنسدلة "الوجهة" بالنقر على "تصفح". يمكنك أيضًا تحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

تعيين تنسيق الإخراج
الخطوة3

ضبط إعدادات الانتاج

إذا لم تكن مؤثراً بتأثير الفيديو ، فيمكنك أيضًا تعيين معلمات الإخراج للفيديو الخاص بك بالنقر فوق "إعدادات" ، مما قد يؤدي إلى زيادة جودة الفيديو أو نسبة العرض إلى الارتفاع.

ضبط إعدادات الإخراج
الخطوة4

تحويل MTS / M2TS إلى Sony Vegas

بعد الانتهاء من الإعدادات أعلاه ، انقر فوق الزر "تحويل". انتظر لفترة من الوقت ، سيتم الانتهاء من التحويل. ثم يمكنك نقل الملفات المحولة إلى Sony Vegas لمزيد من التعديل.

تحويل MTS / M2TS إلى Sony Vegas
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Way to Convert Sony HDR-XR200V/520V MTS/M2TS to MOV for Sony Vegas Editing

Convert Sony HDR-XR200V/520V MTS/M2TS to MOV for Sony Vegas Editing

Sony Vegas is a powerful and professional non-linear editing system and it is an integration of video editing and audio editing software. And it is not found in other video software that unlimited video tracks and audio tracks. In addition, Sony Vegas can provides you lots of amazing functions, including advanced video coding, transition effects, trimming and animation control and so on. In general, whether you are professional or personal user, you can easily start to operate because of its simple operation interface. So many people are willing to edit their video with Sony Vegas.

You may have got a camera like Sony HDR-XR200V/520V to take photos and record HD videos. If you have recorded many Full HD videos with those Sony cameras, you may have the need to edit your video with Sony Vegas. However, The AVCHD footage in .MTS/.M2TS format is not well supported by Vegas, and you will have many problems unexpectedly. For example, you may encounter importing, rendering, codec, frame rate and other limitations when you want to edit Sony AVCHD (.MTS/.M2TS) with Sony Vegas.

In this case, the best solution is to convert Sony HDR-XR200V/520V MTS/M2TS to MOV, which is compatible with Sony Vegas. MOV is audio and video file format developed by Apple Inc. and used to store common type of digital media. MOV is a streaming video format, it is even better than WMV and RM in some ways, and can be supported by a large number of multimedia editing and video editing software. Therefore, MOV are very common and popular video formats and have been used widely, and its compatibility is better than the particular AVCHD format. When you decide to convert Sony HDR-XR200V/520V MTS/M2TS to MOV, Tipard Video Converter Ultimate can convert them with excellent quality.

Tipard M2TS to Sony Vegas Converter is a professional M2TS file Converter, which supports you to convert M2TS to MOV, AVI, MP4, HD videos and more. Also, it makes it available to convert M2TS to iPod, iPhone, etc. With this M2TS to Sony Vegas Converter, you can convert AVCHD MTS/M2TS to MOV more easily and smoothly and the video quality won't be changed through conversion. Besides, Tipard M2TS to MOV Converter has powerful editing function, you can trim, crop your files, add watermark to your video, merge files into a large one, split files, and set the output parameters for your files etc. Guide on how to M2TS to MOV.

Step 1

Import MTS/M2TS files

Click "File" button or "Add video" image button to import MTS/M2TS files you want to convert.

Import MTS/M2TS Files
Step 2

Set output format and output path

Click format icon "Profile" to choose MOV as output format, and then set an output path from "destination" dropdown list by clicking the "browse". Also, you can select your preferred audio track and subtitle for your video.

Set Output Format
Step 3

Adjust output settings

If you are not satisfactory with the video effect, you can also set the output parameters for your video by clicking "settings", which can high imporve the video quality or output aspect ratio.

Adjust Output Settings
Step 4

Convert MTS/M2TS to Sony Vegas

After the settings above have been finished, click the "Convert" button. Wait for a while, the conversion will be finished. Then you can transfer the converted files to Sony Vegas for further editing.

Convert MTS/M2TS to Sony Vegas