Tipard MOV Converter for Mac

محول MOV احترافي لتحويل ملفات الفيديو MOV إلى أي تنسيقات شائعة مثل MP4 و AVI و WMV على نظام التشغيل Mac OS X

Tipard MOV Converter for Mac هو برنامج تحويل MOVV متعدد الوظائف والذي يتناسب مع احتياجات تحويل ملفات الفيديو بتنسيق MOV إلى صيغ فيديو أكثر ملاءمة ، مثل MP4 و WMV و M4V و AVI و FLV و 3GP و MPG و SWF و MKV و VOB وغيرها مع هذا التطبيق القوي لتحويل Mac ، يمكنك السماح لك بالاستمتاع بأي فيديوهات على iPhone و iPod و iPad و Samsung و HTC و LG وغيرها من هواتف Android أو أجهزة الوسائط المتعددة بشكل أكثر سهولة. قم بتنزيل محول MOV لنظام التشغيل Mac الآن لتغيير تنسيق الفيديو إلى MP4 و MP3 على Mac واستمتع بتجربة حياة رقمية أفضل.

  • يمكنك تحويل فيديو MOV إلى مقاطع فيديو عالية الدقة ، و MP4 ، و AVI ، و WMV ، وأكثر من تنسيقات 200 +
  • قم بتحويل MOV إلى أي أجهزة شائعة: iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 7 / 6 و iPad Pro و Samsung و HTC و Kindle Fire وما إلى ذلك.
  • استخراج وتصدير ملفات صوتية شكل ملفات MOV وحفظ صوتيات لتنسيقات الصوت السائدة مثل MP3 ، AAC
  • وظائف تعديل وتعديل شخصية مجانية
تحويل Mac MOV

لماذا اختيار Tipard MOV Converter الخاصة بنظام الماكنتوش؟

Tipard MOV Converter for Mac هو محول MV MOV الذي يحتوي على الكثير من القدرات ، ليس فقط تحويل ملفات الفيديو MOV إلى أي صيغ فيديو مثل MP4 ، لكنه يسمح لك أيضا بتعديل التأثير واختيار المسارات الصوتية والترجمات قبل التحويل.

تحويل MOV إلى أي تنسيق تقريبا مثل MP4 ، WMV ، AVI وأكثر من ذلك

تستخدم ملفات Apple QuickTime MOV بشكل شائع من قبل macOS Mojave. وهي عادةً ما تكون كبيرة الحجم وفي الغالب كملفات غير مضغوطة والتي ستستهلك مساحة كبيرة جدًا على الكمبيوتر الشخصي. إذا كنت ترغب في ضغط ملف MOV أو تقليل مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تحتاج إلى تحميل ملفات فيديو MOV إلى مواقع الويب الشائعة على الإنترنت. ما عليك فعله الآن هو تحويل MOV إلى MP4 و WMV و AVI و MP3 على Mac أو تنسيق ملفات متوافق آخر للتمتع المجاني على منصات متعددة.

هذا التطبيق تحويل ماك MOV هو مناسب جدا بالنسبة لك. وهي مصممة لتحويل فيديو QuickTime ويتضمن MOV الفيديو HD MOV إلى أي صيغ ، مثل MP4 ، AVI ، MPEG ، AVCHD (M2TS ، MTS) ، 3GP ، M4V ، FLV ، WMV ، MKV ، DVD تنسيق الفيديو مثل VOB ، إلخ. كما أنه قادر على تحويل مقاطع الفيديو QuickTime و MOV إلى مقاطع فيديو عالية الدقة ، بما في ذلك HD TS و HD MP4 و HD FLV و HD AVI و HD WMV وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار تحويل ملفات فيديو MOV إلى ملفات صوتية وحفظها بتنسيقات ، بما في ذلك MP3 و AAC و AC3 و AU و OGG و MKA و M4V و WMA وغيرها متوافق مع مشغلات MP3 أو الأجهزة الأخرى.

تحويل الفيديو MOV

حرر تحرير الفيديو لتخصيص التأثير البصري

بصرف النظر عن القدرة على التحويل الأساسية ، تم تصميم هذا التحويل لـ MOV مع نظام التشغيل Mac مع العديد من الوظائف الأخرى. مسموح لك بضبط درجة السطوع والتشبع والتباين للتأثير الناتج. بينما تتيح لك وظيفة القطع تصدير جزءك المفضل عن طريق تعيين وقت البدء ووقت الانتهاء أو سحب شريط التقدم فقط. وتحت وظيفة المحاصيل ، فأنت مخول لقطع المناطق غير المرغوبة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تكبير مجال الرؤية. يمكنك أيضًا تخصيص الفيديو بإضافة علامات مائية خاصة بك يمكن ضبط حجمها وشفافيتها. تحت وظيفة الدمج ، يمكن وضع المشاهد المفضلة لديك كفيلم طويل لتتمكن من اللعب.

ميزات التحرير

دعم الأجهزة السائدة مثل iPhone / iPad وتحرير البرامج مثل iMovie

كأفضل برنامج تحويل MOV لـ Mac ، فإنه يساعدك على تحويل ملفات الفيديو MOV إلى أي أجهزة محمولة واستيرادها بشكل جيد لتحرير البرامج. ويمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات MOV المحولة على أجهزة iOS من iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 7 / 6 و iPhone 5s / 5 / 4s / 4 و iPad Pro و iPad mini / Air / 4 و iPod Touch / نانو / المراوغة، أجهزة الروبوت من سامسونج، HTC، LG وغيرها من الأجهزة مثل هاتف ويندوز 7، ASUS، الخ وعلاوة على ذلك، وهذا البرنامج تحويل MOV يمكن تحويل ملفات الفيديو إلى برامج تحرير، مثل Final Cut Pro و، موفي، AVID الإعلامي وأكثر من ذلك .

كل جهاز يدعم

تجربة مستخدم رائعة

يوفر لك هذا المحول من Mac MOV وظيفة تحويل MOV احترافية ، مما يتيح للمستخدم غير المحترف تحويل فيديوهات MOV بسرعة فائقة. أيضا ، وظائف التحرير قوية ومهنية. واجهة البرنامج بالكامل بسيطة وجذابة للوهلة الأولى. بما أن استوديو Tipard يكرس لإصدار برامج مهنية لغير المهن ، فلا داعي للقلق بشأن العملية. انها بسيطة بما فيه الكفاية لكل مستخدم جديد. سرعة تحويل عالية للغاية ، وظائف تحرير اختيارية ، عملية بسيطة وواجهة سهلة الاستخدام ، كل هذه العوامل التصميم الأنسنة ستعطيك تجربة المستخدم الأكثر روعة.

أفضل تجربة

المزيد من الميزات

لقطة عابرة الصورة

بمساعدة وظيفة Snapshot ، يمكنك التقاط اللحظات المفضلة وحفظها كملف صورة.

المسارات الصوتية الاختيارية والترجمات

اختر مسارًا صوتيًا وعنوانًا فرعيًا طالما أن الفيديو الأصلي يحتوي على مقاطع صوت / ترجمات صوتية اختيارية.

دفعة تحويل

هذا تحويل MOV يحول العديد من ملفات الفيديو MOV إلى تنسيق الفيديو نفسه أو مختلفة في نفس الوقت.

سرعة 6x أسرع من التحويل الآخر

مع سرعة تحويل 6x الأسرع ، تحتاج فقط إلى عدة دقائق للحصول على مقاطع الفيديو الهدف على Mac.

دليل الفيديو
مراجعات المستخدم

قوية وراء الكلمات! أحتاج إلى برنامج يمكنه تصدير ملفات .mp4 لتحميله إلى موقع ويب على الإنترنت ، وهذا MOV Converter يساعدني كثيرًا ، وأترجم ملف MOV إلى فيديو MP4 بكل سهولة.

دانيال:هذا البرنامج تحويل ماك MOV يساعدني كثيرا! تنسيق MOV ليس تنسيقًا معتادًا. ولكن هذا المحول يجعل من السهل مشاهدة مقاطع فيديو MOV على iPhone.

كيم:أقوم بتنزيل واستخدام هذا المحول لفترة طويلة. قوية حقا يجب أن أقول! إنه أكبر من أي برنامج تحويل قمت باستخدامه من قبل!

قد يعجبك هذه المنتجات

ماك الوسائط المتعددة المحول

يتيح Mac Total Media Converter للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو 2D و DVD إلى مقاطع الفيديو 2D / 3D.

3D Converter for Mac

يمكن تحويل ملفات 2D إلى تنسيق 3D ، وتحويل حتى ملفات 3D إلى تنسيق 2D / 3D على Mac.

ماك محول الفيديو

قم بتحويل أي فيديو 2D إلى تنسيق الفيديو 2D / 3D الشهير واضبط تأثيرات الفيديو 2D / 3D ، إلخ.

Tipard MOV Converter for Mac

Professional MOV converter to convert MOV videos to any popular formats like MP4, AVI, WMV on Mac OS X

Tipard MOV Converter for Mac is multifunctional Mac MOV Conversion software which is geared to the needs of converting MOV videos to more applicable video formats, such as MP4, WMV, M4V, AVI, FLV, 3GP, MPG, SWF, MKV, VOB, etc. With this powerful Mac MOV Converter app, you are allowed to enjoy any videos on iPhone, iPod, iPad, Samsung, HTC, LG, and other Android phones or multimedia devices more conveniently. Download MOV converter for Mac now to change video format to MP4 and MP3 on Mac and experience better digital life.

  • Convert MOV video to HD videos, MP4, AVI, WMV and more than 200+ formats
  • Convert MOV to any popular devices: iPhone XS/XS Max/XR/X/8/7/6, iPad Pro, Samsung, HTC, Kindle Fire, etc.
  • Extract and export audios form MOV files and save audios to mainstream audio formats like MP3, AAC
  • Free personalized adjusting and editing functions
Mac MOV Conversion

Why Choose Tipard MOV Converter for Mac?

Tipard MOV Converter for Mac is almighty Mac MOV converter which contains plenty of abilities, not only converting MOV videos to any video formats like MP4, but it also allows you to adjust effect and select audio tracks and subtitles before converting.

Convert MOV to almost any format like MP4, WMV, AVI and more

The Apple QuickTime MOV videos are commonly used by macOS Mojave. They are usually large and mostly as uncompressed files which will take up too much space on your PC. If you want to compress the MOV file or reduce storage space on your computer, or need to upload MOV videos to popular online websites. Now what you need to do is converting MOV to MP4, WMV, AVI and MP3 on Mac or other compatible file format for free enjoyment on multiple platforms.

This Mac MOV Converter app is very suitable for you. It is designed to convert QuickTime video and MOV include HD MOV video to any formats, such as MP4, AVI, MPEG, AVCHD (M2TS, MTS), 3GP, M4V, FLV, WMV, MKV, DVD video format like VOB, etc. It is also capable of converting QuickTime and MOV videos to HD videos, including HD TS, HD MP4, HD FLV, HD AVI, and HD WMV and so on. Besides, you can choose to convert MOV videos to audios and save them in formats, including MP3, AAC, AC3, AU, OGG, MKA, M4V, WMA, etc compatible with MP3 players or other devices.

MOV video conversion

Free edit video to customize visual effect

Apart from the basic converting ability, this MOV Conversion for Mac was designed with many other functions. You are allowed to adjust the brightness, saturation and contrast degree of the output effect. While the trim function makes it possible for you export your favorite part by setting the start time and end time or just dragging the progress bar. And under the crop function, you are authorized to cut off the undesired areas. By doing this, you can enlarge your visual field. You could also personalize the video by adding your own watermarks whose size and transparency can be adjusted. Under merge function, your favorite scenes could be put together as a long movie for you to play over.

editing features

Support mainstream devices like iPhone/iPad and editing software like iMovie

As the best MOV Converting software for Mac, it helps you convert MOV videos to any portable devices and imported well to editing software. And you can watch these converted MOV videos on iOS devices of iPhone XS/XS Max/XR/X/8/7/6, iPhone 5s/5/4s/4, iPad Pro, iPad mini/Air/4, iPod Touch/Nano/Shuffle, Android devices of Samsung, HTC, LG and other devices like Windows Phone 7, ASUS, etc. Moreover, this MOV conversion software can convert videos to editing software, such as Final Cut Pro, iMovie, Avid Media Composer and more.

all device supports

Marvelous user experience

This Mac MOV Converter provides you professional MOV converting function, enabling a non-professional user to convert MOV videos at ultra-fast speed. Also, the editing functions are powerful and professional. The interface of the whole program is simple and attractive at first sight. Since Tipard studio is devoting to make professional software for non-professions, you have no need to worry about the operation. It's simple enough for every new user. Super-high converting speed, optional editing functions, simple operation and user-friendly interface, all these humanized design factors will give you the most wonderful user experience.

best experience

More Features

Snapshot fleeting picture

With the help of Snapshot function, you can grab your favorite moment and save it as image file.

Optional audio tracks and subtitles

Choose audio track and subtitle as long as the original video has optional audio tracks/subtitles.

Batch converting

This MOV Converter converts many MOV video files to same or different video format at the same time.

6x faster speed than other conversion

With 6x faster speed of conversion, it just need to several minutes to get the aim videos on Mac.

Video Guide
User Reviews

Powerful beyond words! I need a program that can export .mp4 files to upload it to online website site, this MOV Converter helps me a lot, I translate MOV file to MP4 video with ease.

Daniel:This Mac MOV converter software really helps me a lot! MOV format is not usual format. But this converter makes it easy to watch MOV videos on iPhone.

Kim:I download and use this converter for a long time. Really powerful I have to say! It is greater than any converting software I have used before!

You May Like These Products

Mac Total Media Converter

Mac Total Media Converter enables users to convert 2D videos and DVD to 2D/3D videos.

3D Converter for Mac

Can convert 2D videos to 3D format, and even convert 3D videos to 2D/3D format on Mac.

Mac Video Converter

Convert any 2D video to popular 2D/3D video format and adjust 2D/3D video effects, etc.