أفضل الطرق حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp

أفضل الطرق حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني للتنزيل للهواتف الذكية. WhatsApp هو تطبيق مراسلة يستخدم WiFi لإرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمة هذا التطبيق هي نفس تطبيقات المراسلة الأخرى ، ولكن الاختلاف هو أنه يستخدم الإنترنت لإرسال الرسائل ، مما يكلفك أقل. ومع ذلك ، يمكن لـ WhatsApp فقط إرسال مقطع فيديو بحجم 16 ميغابايت كحد أقصى. لذلك ، إذا كنت على وشك إرسال ملف كبير ، فيجب عليك ضغطه أولاً. لذلك ، ستوضح لك هذه المقالة أفضل طريقة ل ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp.

ضغط الفيديو للواتس اب

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

عند ضغط مقطع فيديو ، من الأفضل القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن تطبيق ضاغط الفيديو الأكثر تميزًا ، فلدينا الحل المناسب لك. اقرأ هذا الجزء لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام الأداة النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة لتحرير الفيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة. هذا البرنامج ليس مجرد محول فيديو. يحتوي أيضًا على ضاغط فيديو ودمج فيديو وعلامة مائية للفيديو والمزيد من Toolbox. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Tipard Video Converter Ultimate العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MP4 و AVI و MKV و MOV و M4V و FLV و VOB و 500+ أخرى. يمكنك أيضًا تغيير حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه عند ضغط مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام بسبب واجهتها سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط حجم الفيديو لتطبيق WhatsApp باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحتاج إلى تنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تنزيله ، افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2ثم على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وانقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

خاصية ضغط الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف + مربع التوقيع.

تحميل الفيديو

الخطوة4يمكنك تغيير حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه على الواجهة التالية. لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق فوق تحت زر على المقاس خيار لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا نقل ملف المنزلق لضغط الفيديو الخاص بك.

ضبط الحجم

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر لتقليل حجم الفيديو الخاص بك.

تقليل الحجم

والآن ، يمكنك إرسال الفيديو الخاص بك على WhatsApp دون عناء!

الجزء 2. كيفية تقليل حجم الفيديو لتطبيق WhatsApp عبر الإنترنت مجانًا

يفضل العديد من الأشخاص أيضًا استخدام ضاغط الفيديو عبر الإنترنت لأنه يمكنهم الوصول إليه على متصفحاتهم. أيضًا ، تتمثل ميزة استخدام أداة عبر الإنترنت في أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، اقرأ هذا الجزء لمعرفة أفضل ضواغط فيديو عبر الإنترنت وكيفية تحريرهما ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لتطبيق WhatsApp.

VEED.io

أحد أفضل ضواغط الفيديو الموجودة على الإنترنت هو VEED.io. هذه الأداة عبر الإنترنت مجانية الوصول إليها وآمنة للاستخدام. أيضًا ، إنها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليه على جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox. يدعم VEED.io تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و MOV و AVI والمزيد.

الأمر الأكثر روعة في هذه الأداة هو أنها تتيح لك تحرير الفيديو الخاص بك قبل ضغطه. يمكنك أيضًا استيراد مقاطع الفيديو من Dropbox الخاص بك أو لصق عنوان URL لمقطع الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق يستند إلى الويب ، فقد تواجه عملية ضغط بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

كيفية تقليل حجم WhatsApp عبر الإنترنت مجانًا:

الخطوة1افتح متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث VEED.io. ثم ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق قم بتحميل ملف زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، اضبط ملف المنزلق، والذي يقع على الجانب الأيسر من الواجهة. بعد ذلك ، يمكنك رؤية حجم ملف الإخراج للفيديو الخاص بك أسفل ملف خيارات الضغط.

الخطوة3بعد ضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط الفيديو زر لإنهاء العملية.

زر ضغط المنزلق

Media.io

Media.io هو ضاغط فيديو آخر عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لضغط الفيديو لتطبيق WhatsApp على أي متصفح ويب ، مثل Google و Firefox و Safari. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحميل أي فيديو على هذا التطبيق حتى 500 ميجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Media.io آمنًا للاستخدام ومجانيًا. لكن عيب هذه الأداة هو أنها أداة تعتمد على الإنترنت.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp باستخدام Media.io:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث Media.io وانتقل إلى صفحتهم الرئيسية. انقر على اختر الملفات على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل مقطع فيديو.

الخطوة2ثم ، لتقليل حجم الفيديو الخاص بك ، انقر فوق المنسدلة زر بجانب إعادة تعيين الحجم، وحدد النسبة التي تريد تقليلها.

إعادة تعيين الحجم

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق ضغط زر لضغط الفيديو الخاص بك.

الجزء 3. ضغط الفيديو لـ WhatsApp على Android

إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فلدينا أيضًا تطبيقات يمكنك استخدامها. يقدم هذا الجزء التطبيق الأكثر شعبية لضاغط الفيديو وكيفية ضغط الفيديو لتطبيق WhatsApp على Android.

ضاغط الفيديو - فيديو مضغوط هو تطبيق Android يسمح لك بضغط الفيديو الخاص بك لإرساله على WhatsApp. هذا التطبيق قابل للتنزيل على Playstore مجانًا وبأمان. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار سرعة ضغط الفيديو الخاص بك ، والترميز ، وتنسيق الإخراج. يمكنك أيضًا اختيار الدقة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فهو تطبيق عبر الإنترنت يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تطبيقًا جيدًا لضغط مقاطع الفيديو.

كيفية تغيير حجم ملفات الفيديو لتطبيق WhatsApp باستخدام Video Compressor - Compact Video:

الخطوة1قم بتنزيل التطبيق على هاتفك ، ثم افتح التطبيق. في واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق استيراد زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2حدد الفيديو الخاص بك ، ثم انقر فوق التالى زر. وبعد ذلك ، حدد دقة الفيديو التي تريدها للحصول على الفيديو الخاص بك.

الخطوة3ثم ، اضغط على ضغط الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة لضغط الفيديو الخاص بك. انقر هنا لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Instagram.

ضاغط الفيديو

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو لتطبيق WhatsApp

ما هو تنسيق الفيديو الموصى به لتطبيق WhatsApp؟

تنسيق الفيديو الأكثر موصى به لتطبيق WhatsApp هو تنسيق ملف MP4 لأن تنسيق MP4 متوافق مع جميع منصات الوسائط ومواقع الويب الأخرى تقريبًا. علاوة على ذلك ، حجم الملف ليس كبيرًا جدًا مقارنة بالتنسيقات الأخرى.

هل يمكنني تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر؟

نعم. يمكنك تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتثبيت WhatsApp على سطح المكتب ، قم بتنزيله من Microsoft Store أو Apple App Store أو WhatsApp web.

ما تنسيق الملف الذي يدعمه WhatsApp؟

يدعم WhatsApp تنسيقات MP4 (موصى به) و AVI و MKV و 3GP ، مع برنامج ترميز الفيديو H.264 أو MPEG-4 وبرنامج ترميز الصوت AAC أو AC3.

في الختام

الآن بعد أن عرفت كيف ضغط الفيديو لتطبيق WhatsApp، يمكنك الآن إرسال الفيديو الخاص بك على تطبيق WhatsApp الخاص بك دون أي مشاكل. ستساعدك أي من الأدوات المذكورة أعلاه في ضغط الفيديو الخاص بك ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف Android. ولكن إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فمن المستحسن استخدامه Tipard Video Converter Ultimate لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 18، 2022 11: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Methods on How to Compress Videos for WhatsApp

Best Methods on How to Compress Videos for WhatsApp

Compress Video with

WhatsApp is a free-to-download messaging app for smartphones. WhatsApp is a messaging app that uses WiFi to send messages, videos, and images. Additionally, this app's service is the same as other messaging apps, but the difference is that it uses the internet to send messages, which costs you less. However, WhatsApp can only send a video with a maximum size of 16MB. So, if you are about to send a large file, you must compress it first. Therefore, this article will show you the best method to compress videos for WhatsApp.

Compress Video for WhatsApp

Part 1. How to Compress Videos for WhatsApp on a Computer

When compressing a video, it is best to do it on your computer. And if you are searching for the most outstanding video compressor app, then we have the solution for you. Read this part to learn how to compress videos using the ultimate tool.

Tipard Video Converter Ultimate is a video editing tool with many advanced editing features. This software application is not just a video converter. It also contains a video compressor, video merger, video watermark, and more from the Toolbox. In addition, Tipard Video Converter Ultimate supports many file formats, including MP4, AVI, MKV, MOV, M4V, FLV, VOB, and 500+ more. Also, you can change your video’s size, format, resolution, and bitrate when compressing videos. Moreover, it is a user-friendly tool because of its easy-to-use interface. You can also download it on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

How to compress video size for WhatsApp using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, you need to download the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. After downloading it, open the app on your computer.

Step 2Then on the main interface, go to the Toolbox panel and click the Video Compressor feature.

Compress Video Feature

Step 3And then, click the + sign button to upload the video you want to compress. You can also drag and drop your video file from your computer folders to the + sign box.

Upload a Video

Step 4You can change your video's size, format, resolution, and bitrate on the next interface. To compress your video, click the up/down button on the Size option to decrease the size of your video. You can also move the slider to compress your video.

Adjust Size

Step 5Lastly, click the Compress button to reduce the size of your video.

Reduce Size

And now, you can send your video on WhatsApp without trouble!

Part 2. How to Reduce Video Size for WhatsApp Online for Free

Many people also prefer using an online video compressor because they can access it on their browsers. Also, the advantage of using an online tool is that you do not need to download anything on your computer. Therefore, read this part to learn the best two online video compressors and how to free compress videos online for WhatsApp.

VEED.io

One of the best online video compressors found on the internet is VEED.io. This online tool is free to access and safe to use. Also, it is a beginner-friendly tool because it has a simple user interface. Moreover, it is accessible on all web browsers, including Google and Firefox. VEED.io supports the most common file formats, like MP4, MOV, AVI, and more.

What’s more fantastic about this tool is that it lets you edit your video before compressing it. You can also import videos from your Dropbox or paste the URL of your video. However, since it is a web-based app, you may experience a slow compression process when your internet connection is slow.

How to reduce the size for WhatsApp online for free:

Step 1Open your browser on your computer and search VEED.io. Then, on the main user interface, click the Upload a File button to upload the video that you want to compress.

Step 2After uploading your video, adjust the slider, which is located on the left side of the interface. Then, you can see the output file size of your video below the compression options.

Step 3After compressing your video, click the Compress Video button to finish the process.

Slider Compression Button

Media.io

Media.io is another online video compressor you can use to compress video for WhatsApp on any web browser, like Google, Firefox, and Safari. Furthermore, it supports the most standard file formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, etc. You can also upload any video on this app for up to 500MB. Additionally, Media.io is safe to use and free. But the drawback of this tool is that it is an internet-dependent tool.

How to compress videos for WhatsApp using Media.io:

Step 1On your browser, search Media.io and go to their main page. Click the Choose Files button on the main user interface to upload a video.

Step 2Then, to reduce the size of your video, click the drop-down button beside Reset size, and select the percentage you want to reduce.

Reset Size

Step 3Finally, click the Compress button to compress your video.

Part 3. Compress Video for WhatsApp on Android

If you use an Android device, then we also have apps that you can use. This part presents the most popular video compressor app and how to compress video for WhatsApp on Android.

Video Compressor - Compact Video is an Android app that allows you to compress your video to send it on WhatsApp. This application is downloadable on Playstore for free and safely. Furthermore, you can choose your video's compression speed, codec, and output format. You can also choose the resolution that you want for your video. In addition, it has a straightforward user interface, making it a user-friendly tool. However, it is an online app containing ads that might be distracting for you. Nevertheless, it is still a good app for compressing videos.

How to resize video files for WhatsApp using Video Compressor - Compact Video:

Step 1Download the app on your phone, then open the app. On the main app’s interface, tap the Import button to upload the video that you like to compress.

Step 2Select your video, then tap the Next button. And then, select the video resolution you want to have your video.

Step 3Then, tap the Compress button at the lower right corner of your screen to compress your video. Click here to learn how to compress videos for Instagram.

Video Compressor

Part 4. FAQs about How to Compress Video for WhatsApp

What is the recommended video format for WhatsApp?

The most recommended video format for WhatsApp is the MP4 file format because the MP4 format is compatible with almost all media platforms and other websites. Moreover, the file size is not too big compared to other formats.

Can I download WhatsApp on PC?

Yes. You can download WhatsApp on your PC. To install WhatsApp on your desktop, download it from Microsoft Store, Apple App Store, or WhatsApp web.

What file format does WhatsApp support?

WhatsApp supports MP4(recommended), AVI, MKV, and 3GP formats, with H.264 or MPEG-4 video codec and AAC or AC3 audio codec.

Conclusion

Now that you know how to compress video for WhatsApp, you can now send your video on your WhatsApp app without any problems. Any of the mentioned tools above will help you compress your video, whether you are using a computer or an Android phone. But if you are using a computer, it is recommended to use Tipard Video Converter Ultimate because it has many advanced editing features.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 18, 2022 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments