كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على Windows Movie Maker

كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على Windows Movie Maker

غالبًا ما يرغب الأشخاص في تحميل مقاطع الفيديو المسجلة بشكل مذهل على منصات التواصل الاجتماعي. من السهل تحميل مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي عندما يكون حجم الفيديو الخاص بك صغيرًا. ونظرًا لأن العديد من الأنظمة الأساسية لها حد لحجم الفيديو ، فأنت بحاجة إلى ضغطه أولاً إذا كنت تريد تحميل مقطع فيديو بحجم ملف كبير. لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة لضغط الفيديو قبل التحميل ، فمن المحتمل أنك تبحث عن تطبيق مثل Windows Movie Maker. Windows Movie Maker هو برنامج لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه لإنشاء فيلم وضغط مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات صوتية إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يفضل العديد من المبتدئين استخدام هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنه يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. وفي هذا المنشور سوف نعلمك كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على Windows Movie Maker.

تقليل حجم الفيديو Windows Movie Maker

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Windows Movie Maker

كما ذكرنا أعلاه ، فإن Windows Movie Maker هو تطبيق لتحرير الفيديو به العديد من الوظائف والميزات. لكن ما لا يعرفه الآخرون هو أنه يمكّنك أيضًا من ضغط حجم الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، إنه تطبيق شائع لتغيير حجم الفيديو الخاص بك بسهولة. أيضًا ، يدعم Windows Movie Maker تنسيقات ملفات متنوعة ، مثل MP4 و AVI و MPG و MPEG و M1V و WMV و ASF. ومع ذلك ، أوقفت Microsoft هذا التطبيق بالفعل في 10 يناير 2017. ولكن لا يزال بإمكانك البحث عن صدع على الإنترنت. ومع ذلك ، اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة باستخدام Windows Movie Maker.

كيفية تقليل حجم ملف الفيديو باستخدام Windows Movie Maker:

الخطوة1على الرغم من أن Microsoft قد أوقفت Windows Movie Maker ، فلا يزال بإمكانك البحث عن صدع على الإنترنت. تحميل وتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تنزيله ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم على واجهة البرنامج الرئيسية ، انتقل إلى المهام> التقاط> استيراد الفيديو لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه. في مجلدات الكمبيوتر ، حدد الفيديو واسحبه إلى ملف الجدول الزمني لوحة التطبيق.

أضف مقاطع الفيديو والصور

الخطوة3بعد ذلك ، اذهب إلى قم بتقديم لوحة ، ثم انقر فوق حفظ خيار الفيلم. انقر على إنشاء إعداد مخصص على اللوحة المنبثقة الناتجة لفتح ملف الإعدادات نافذة.

إنشاء إعداد مخصص

الخطوة4على إنشاء إعداد مخصص نافذة ، قم بتغيير معلمات الملف يدويًا إلى الحجم المفضل لديك. لكن في هذا الدليل ، سنقوم بتغيير ملف معدل بت لتقليل حجم ملفك.

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق حفظ زر حتى يتمكن Movie Maker من بدء ضغط الفيديو الخاص بك. ثم انتظر حتى ينتهي الضغط ، وتكون قد انتهيت!

تغيير المعلمات

وهذا كيف يمكنك ضغط الفيديو باستخدام Windows Movie Maker. بهذه الخطوات السهلة ، يمكنك بسهولة ضغط أي مقاطع فيديو يدعمها Windows Movie Maker.

الجزء 2. أفضل بدائل لـ Windows Movie Maker

يعد Windows Movie Maker بالتأكيد برنامجًا فعالاً لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق متاح فقط على أجهزة Windows ؛ وهو يدعم تنسيقات ملفات قليلة ولا يحتوي على ميزات تحرير متقدمة. لذلك ، في هذا الجزء ، سوف نقدم أفضل أدوات ضغط الفيديو لضغط أي تنسيق ملف تريده. أدوات ضاغط الفيديو التي سنعرضها متصلة وغير متصلة بالإنترنت حتى يكون لديك المزيد من الخيارات.

1. Tipard Video Converter Ultimate (غير متصل)

Tipard Video Converter Ultimate هو أقوى برنامج إذا كنت تبحث عن أداة ضغط الفيديو. يمكن لتطبيق البرنامج هذا تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مليئة بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو وتصحيح الألوان وعكس الفيديو والمزيد من Toolbox. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الأداة هو أنها تدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و WebM و WMV و FLV و 500+ تنسيق آخر. سيجد المبتدئين أيضًا أنه من السهل ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت ثم قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

ميزة ضاغط الأدوات

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضًا فتح مجلدات جهازك وملفات سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى + صندوق التوقيع.

اسحب اسقاط الفيديو

الخطوة4ثم في الواجهة التالية ، سترى خيارات التعديل لضغط الفيديو الخاص بك. يمكنك ضبط الفيديو الخاص بك الحجم والشكل والقرار. لكن في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل الحجم لضغط الفيديو. للقيام بذلك ، انقر فوق فوق تحت السهم أو تحريك المنزلق لحجمك المفضل.

يصل سهم لأسفل

الخطوة5الآن ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك لرؤية التغييرات من الأصل. بمجرد أن تكون على ما يرام معها ، انقر فوق ضغط زر بحيث يبدأ Tipard Video Converter Ultimate في ضغط الفيديو الخاص بك.

ضغط الفيديو

ثم انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض الفيديو المضغوط الخاص بك على ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

2. FreeConvert.com (عبر الإنترنت)

FreeConvert.com هو على الانترنت ضاغط الفيديو أداة يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو بشكل فعال. يمكن لهذا التطبيق عبر الإنترنت ضغط الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد الحجم المستهدف الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع FreeConvert.com على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا استخدامه مجانًا على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. أيضًا ، يمكنك اختيار طريقة الضغط التي تريد استخدامها لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، يحتوي موقع FreeConvert.com على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة لك ، كما أن عملية التحميل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام FreeConvert.com:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث FreeConvert.com في مربع البحث. ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق رمز الترس (الإعدادات المتقدمة) لتحديد الحجم المستهدف للفيديو الخاص بك.

الخطوة3ثم على حدد الحجم المستهدف الخيار ، اضغط مع الاستمرار واسحب ملف المنزلق لنسبة مئوية أقل ، ثم انقر فوق تطبيق إعدادات .

تطبيق زر الإعدادات

الخطوة4وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الآن! زر لضغط الفيديو الخاص بك.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Windows Movie Maker

هل يمكنني تنزيل Windows Movie Maker على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟

بالتااكيد! يمكنك تنزيل برنامج Windows Movie Maker على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 دون مواجهة أي مشاكل.

لماذا لم يعد Windows Movie Maker متوفرًا؟

تم إيقاف برنامج Windows Movie Maker ، وهو برنامج تحرير الفيديو الرئيسي لشركة Microsoft ، لأنه لم يحقق النجاح الذي أرادته Microsoft.

هل برنامج Windows Movie Maker مجاني؟

نعم. يمكن تنزيل Windows Movie Maker مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ومع ذلك ، يمكنك تنزيله فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

في الختام

بسيط أليس كذلك؟ سيكون من السهل ضغط ملفات الفيديو في Windows Movie Maker باتباع الخطوات البسيطة أعلاه. تكمن المشكلة في أنه سيكون من الصعب عليك البحث عن برنامج Windows Movie Maker على الإنترنت. لذلك ، لنفترض أنك تريد استخدام ضاغط فيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك تنزيلها على جميع منصات الوسائط. في هذه الحالة، Tipard Video Converter Ultimate هو الخيار الافضل.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 03، 2022 15: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Reduce Video File Size on Windows Movie Maker

How to Reduce Video File Size on Windows Movie Maker

Compress Video on

People often want to upload their amazingly recorded videos on social media platforms. It is easy to upload videos on social media when the size of your video is small. And since many platforms have a video size limit, you need to compress it first if you want to upload a video with a large file size. So, if you are searching for a method to compress your video before uploading, you are probably searching for an app like Windows Movie Maker. Windows Movie Maker is video editing software that you can use to create a movie, compress videos, and add audio effects to your video. Moreover, many beginners prefer using this app to edit their videos because it has an easy-to-use software interface. And in this post, we will teach you how to reduce video file size on Windows Movie Maker.

Reduce Video Size Windows Movie Maker

Part 1. How to Compress Videos on Windows Movie Maker

As mentioned above, Windows Movie Maker is a video editing app with many functions and features. But what others don't know is that it also enables you to compress the size of your video. In addition, it is a popular app to resize your video easily. Also, Windows Movie Maker supports various file formats, such as MP4, AVI, MPG, MPEG, M1V, WMV, and ASF. However, Microsoft already discontinued this app on January 10, 2017. But you can still search for a crack on the internet. Nevertheless, read this part thoroughly to learn how to easily compress your videos with Windows Movie Maker.

How to reduce video file size using Windows Movie Maker:

Step 1Even though Microsoft discontinued Windows Movie Maker, you can still search for a crack on the internet. Download and install the app on your computer. Once it is downloaded, run the app on your device.

Step 2Then on the main software interface, go to Tasks > Capture > Import Video to import the video you want to compress. On your computer folders, select the video and drag it to the Timeline panel of the app.

Add Videos Photos

Step 3Next, go to the File panel, then click the Save movie option. Click the Create custom setting on the resulting pop-up panel to open the Settings window.

Create Custom Setting

Step 4On the Create Custom Setting window, manually change the file parameters to your preferred size. But in this guide, we will change the Bit rate to reduce the size of your file.

Step 5Finally, click the Save button so Movie Maker can start compressing your video. Then wait for it to finish compressing, and you're done!

Change Parameters

And that’s how you can compress video using Windows Movie Maker. With those easy steps, you can easily compress any videos that Windows Movie Maker supports.

Part 2. Best Alternatives to Windows Movie Maker

Windows Movie Maker surely is an effective program to compress your videos quickly. However, this app is only available on Windows devices; it supports few file formats and has no advanced editing features. So, in this part, we will present better video compressor tools to compress any file format you want. The video compressor tools we will show are online and offline so that you will have more choices.

1. Tipard Video Converter Ultimate (Offline)

Tipard Video Converter Ultimate is the most powerful program if you are looking for a video compressor tool. This software application can reduce the size of your video by adjusting your video’s size, format, resolution, and bitrate. Additionally, it is packed with many advanced editing features, including a video compressor, video watermark remover, color correction, video reverser, and more from the Toolbox. What’s more impressive about this tool is that it supports almost all file formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, WebM, WMV, FLV, and 500+ more formats. Beginners will also find it easy to compress videos with Tipard Video Converter Ultimate because it has a simple and clean user interface. Furthermore, it is downloadable on all cross-media platforms, such as Windows, Mac, and Linux.

How to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate on your PC. Then, follow the installation process then run the app on your device.

Step 2And on the software’s main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor option.

Toolbox Compressor Feature

Step 3Next, tick the + sign button to upload the video that you want to compress. You can also open your device folders and drag and drop your video to the + sign box.

Drag Drop Video

Step 4Then on the next interface, you will see the options to adjust to compress your video. You can adjust your video’s size, format, and resolution. But in this tutorial, we will adjust the size to compress the video. To do that, click the up/down arrow or move the slider to your preferred size.

Up Down Arrow

Step 5Now, you can preview your video to see the changes from the original. Once you are okay with it, click the Compress button so that Tipard Video Converter Ultimate will start compressing your video.

Compress Video

Then, wait for a few seconds, and that’s it! You can now view your compressed video on your computer files.

2. FreeConvert.com (Online)

FreeConvert.com is an online video compressor tool that you can use to compress videos effectively. This online application can compress your video by selecting the target size that you want for your video. In addition, FreeConvert.com has an easy-to-use interface, making it a user-friendly tool. You can also use it for free on almost all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. Also, you can choose the Compression method you want to use to compress your videos. However, FreeConvert.com contains many pesky ads that might be disturbing for you, and it has a slow uploading process when your internet connection is slow.

How to compress videos using FreeConvert.com:

Step 1Open your browser, and search FreeConvert.com on the search box. Then on the main user interface, click the Choose Files button to upload the video you want to compress.

Step 2After uploading your video, click the Gear icon (Advanced settings) to select the Target size for your video.

Step 3Then on the Select Target Size option, hold and drag the slider to a lower percentage, then click the Apply Settings button.

Apply Settings Button

Step 4And then, click the Compress Now! button to compress your video.

Part 3. FAQs about Compressing Videos Using Windows Movie Maker

Can I download Windows Movie Maker on my Windows 10 PC?

Definitely! You can download the Windows Movie Maker program on your Windows 10 PC without having any problems.

Why is Windows Movie Maker no longer available?

Windows Movie Maker, Microsoft's main video editing program, was discontinued because it did not achieve the success that Microsoft wanted.

Is Windows Movie Maker free?

Yes. Windows Movie Maker is free to download on your Windows computer. However, you can only download it on devices with Windows OS.

Conclusion

Simple right? It would be easy to compress videos in Windows Movie Maker by following the simple steps above. The problem is, it will be quite difficult for you to search for a Windows Movie Maker crack on the internet. So, suppose you want to use a video compressor with many advanced editing features that you can download on all media platforms. In that case, Tipard Video Converter Ultimate is the best choice.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 03, 2022 15:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments