أفضل الطرق لضغط مقاطع الفيديو على iPhone

أفضل الطرق لضغط مقاطع الفيديو على iPhone

ضغط مقاطع الفيديو

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الناس يريدون ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يحب بعض الأشخاص ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم للسماح لهم بتحميل أو إرسال مقاطع الفيديو على منصات أخرى بسهولة. الغرض الآخر هو توفير مساحة على أجهزتهم. وإذا كنت من مستخدمي iPhone ، فهناك أيضًا تطبيقات يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو. على الرغم من أن بعض التطبيقات يمكن أن تدمر جودة الفيديو الخاص بك عند ضغطها ، لا تزال هناك تطبيقات يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون خسارة. لذا ، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone، اقرأ هذا المنشور جيدًا.

كيفية ضغط الفيديو في iPhone

الجزء 1. 2 طرق حول كيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone

لا يعد ضغط مقطع فيديو أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كان لديك أسهل التطبيقات في الاستخدام. أيضًا ، يعد ضغط الفيديو ضروريًا إذا كنت تريد توفير مساحة على جهازك. وإذا كنت تواجه مشكلة في البحث عن أفضل تطبيق لضاغط الفيديو لاستخدامه ، فاقرأ هذا القسم بالكامل. سنعلمك أيضًا كيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone باستخدام أفضل تطبيقات ضغط الفيديو على AppStore.

1. ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لضغط مقاطع الفيديو ، فقد يكون تطبيق Compress Videos & Resize Video هو التطبيق الذي تبحث عنه. سيساعدك هذا التطبيق على تقليل حجم الفيديو على iPhone بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضبط معدل إطارات الفيديو أو البعد لتقليل حجم ملفه. أيضًا ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم التنسيق القياسي لأجهزة iPhone ، مثل MKV و MOV. وفي نسخته الاحترافية ، يمكنك ضغط مقطعين فيديو أو أكثر في وقت واحد. ومع ذلك ، تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت قبل استخدام هذا التطبيق. ويحتوي على إعلانات قد تشتت الانتباه أثناء الضغط. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تطبيقًا مفيدًا لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية تقليل حجم الملف على iPhone باستخدام ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو:

الخطوة1 أولاً ، افتح متجر التطبيقات الخاص بك وابحث عن ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو. وبعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه.

الخطوة2 في الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق حدد فيديو لضغطه زر. وبعد ذلك ، اختر الفيديو الذي تريد ضغطه ، وانقر فوق التالى زر في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.

الخطوة3 وبعد ذلك ، سترى خيارات التعديل معدل الاطار و أبعاد الفيديو. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل ملف معدل الاطار من الفيديو الخاص بك. كلما زاد معدل الإطارات ، زاد حجم الفيديو الخاص بك. اضغط واسحب شريط التمرير إلى النسبة المئوية المفضلة لتقليل حجم الفيديو.

الخطوة4 أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

ضغط ملفات الفيديو تغيير الحجم

2. ضاغط الفيديو - تقليل الحجم

تطبيق ضاغط الفيديو الرائع الآخر لتقليل حجم iPhone هو Video Compressor - Reduce Size. إذا كنت تريد ضغط مقاطع فيديو iPhone للبريد الإلكتروني ، فسيساعدك هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، باستخدام ضاغط الفيديو الخاص بهذا التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين الإعدادات المسبقة للجودة النسبة المئوية للحجم التي تريد أن يحتوي عليها الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه يحتوي أيضًا على ميزة لضغط ملفات الصور المحفوظة في تطبيق الصور الخاص بك.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات أجهزة iPhone ، مثل MOV و MKV. لكن ضاغط الفيديو - تقليل الحجم له عيب بسيط. يحتوي على إعلانات ولا يحتوي على ميزات تحرير لاستخدامها. ومع ذلك ، فهو تطبيق ممتاز لضغط مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone.

كيفية تقليل حجم الفيديو على iPhone باستخدام Video Compressor - تقليل الحجم:

الخطوة1 تحميل وتثبيت ضاغط الفيديو - تقليل الحجم على جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق على هاتفك.

الخطوة2 حدد الفيديو الذي تريد ضغطه على الواجهة الرئيسية ، ثم انقر فوق ضغط .

الخطوة3 بعد النقر على ضغط زر ، ستظهر قائمة بالإعدادات المسبقة لجودة الفيديو. كلما زادت النسبة ، كلما زاد حجم الملف. سنختار ملف فيديو بجودة متوسطة (~ 30٪ -> 80٪) في هذا المثال.

الخطوة4 أخيرًا ، انتظر حتى ينتهي ضغط الفيديو الخاص بك ، ثم انقر فوق ثلاثة أسطر زر إذا كنت تريد تصدير أو إجراء تغييرات على الفيديو الخاص بك.

تقليل ضغط الفيديو

وهذا كل شيء! هاتان هما الطريقتان السهلتان لضغط فيديو iPhone باستخدام أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لـ iPhone.

الجزء 2. المكافأة: كيفية ضغط مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر لجهاز iPhone

يعد ضغط مقاطع الفيديو باستخدام الكمبيوتر أسهل لأن لديك شاشة أوسع لتشغيل عملية ضغط الفيديو. وإذا سألت ما إذا كان من الممكن ضغط مقاطع الفيديو لجهاز iPhone ، فالجواب هو نعم! يمكنك إرسال فيديو iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. بعد ذلك ، استخدم التطبيق الذي سنقدمه لضغط الفيديو.

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج تحرير الفيديو الأكثر استخدامًا لأجهزة Windows أو Mac. تحتوي هذه الأداة الرائعة على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل ضاغط الفيديو ومحول الفيديو وصانع ثلاثي الأبعاد وصانع GIF والمزيد من Toolbox. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، مثل MKV و MOV و MP3 و AVI و VOB و WebM و WMV و SWF و 4+ أخرى. مدهش ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة مباشرة. الأمر الرائع في هذا البرنامج هو أنه يمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة واحدة ولديه عملية ضغط سريعة. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك أجهزة Windows و Mac و Linux. وإذا كنت ترغب في تغيير حجم فيديو iPhone الخاص بك ، فيمكن أن يساعدك Tipard Video Converter Ultimate أيضًا. ما عليك سوى نقل مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استخدام هذا التطبيق لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية تصغير حجم فيديو iPhone ، فاقرأ الخطوات أدناه.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله على جهازك.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، وانقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

لوحة صندوق الأدوات

الخطوة3 في الواجهة التالية ، حدد + علامة زر لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه.

علامة زائد

الخطوة4 وفي الواجهة التالية ، ستلاحظ وجود خيارات لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم زر ، أو خطوة ال المنزلق على اليسار لتقليل حجم الفيديو الخاص بك.

حرك المنزلق

الخطوة5 لبدء ضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق الزر "ضغط". ثم انتظر بضع ثوانٍ ، وملفك جاهز. انقر هنا للحصول على كيفية ضغط مقطع فيديو على هواتف Android.

ابدأ بالضغط

أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone

كيف ترسل مقطع فيديو كبير جدًا بالبريد الإلكتروني؟

بصرف النظر عن ضغط الفيديو الخاص بك ، هناك طريقة أخرى لإرسال مقطع فيديو ضخم عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إدراج الفيديو الخاص بك من في Google Drive، ثم اضغط إرسال. إذا تجاوز مقطع الفيديو الخاص بك 25 ميغابايت ، فسيرسل Google Drive تلقائيًا رابطًا على Gmail.

هل يحتوي جهاز Mac على ضاغط فيديو؟

iMovie هي أداة تحرير الفيديو الأكثر شيوعًا لنظام التشغيل Mac والتي تتيح لك ضغط مقاطع الفيديو. iMovie ليس مجرد تطبيق لتحرير الفيديو. يمكنك أيضًا ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة.

هل يمكنني ضغط مقطع فيديو على QuickTime؟

فيما يلي خطوات ضغط الفيديو على QuickTime. افتح الفيديو الذي تريد ضغطه. انتقل إلى ملف> تصدير باسم، ثم حدد خيار انت تريد.

في الختام

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية ضغط الفيديو على iPhone، إذن يجب عليك قراءة هذا المنشور بشكل شامل. الأساليب التي قدمناها بسيطة وسهلة المتابعة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد ضغط مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق لا بد منه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 25، 2022 13: 38
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Methods to Compress Videos on iPhone

Best Methods to Compress Videos on iPhone

Compress Videos

There are tons of reasons why people want to compress their videos. Some people like to compress their videos to allow them to upload or send videos on other platforms easily. Another purpose is to save space on their devices. And if you are an iPhone user, there are also applications that you can use to compress videos. Although some apps can ruin the quality of your video when you compress them, there are still applications that you can use to compress your videos losslessly. So, if you want to learn how to compress a video on an iPhone, read this post thoroughly.

How to Compress Video in iPhone

Part 1. 2 Ways on How to Compress A Video on iPhone

Compressing a video is not difficult, especially if you have the easiest-to-use applications. Also, video compression is necessary if you want to save space on your device. And if you are having trouble looking for the best video compressor app to use, read this section all inclusively. We will also teach you how to compress a video on iPhone using the best video compressor apps on AppStore.

1. Compress Videos & Resize Video

If you need an app for compressing videos, then Compress Videos & Resize Video might be the app you are looking for. This app will help you to reduce video size on iPhone quickly. In addition, by using this app, you can adjust your video’s frame rate or dimension to reduce the file size of it. Also, it has a simple user interface, making it a user-friendly app. Moreover, it supports the standard format for iPhones, like MKV and MOV. And in its pro version, you can batch compress two or more videos simultaneously. However, you need access to the internet before using this app. And, it contains ads that might be distracting while you compress. Nonetheless, it is still a helpful app for compressing your videos on your iPhone.

How to reduce file size on iPhone using Compress Videos & Resize Video:

Step 1 Firstly, open your AppStore and search for Compress Videos & Resize Video. And then, install the app on your phone. After installing the app, open it.

Step 2 On the app’s first interface, tap the Select Video to Compress button. And then, choose the video you want to compress, and tap the Next button at the top-right corner of your screen.

Step 3 And then, you will see the adjusting options are Frame Rate and Video Dimensions. In this tutorial, we will adjust the Frame Rate of your video. The greater the frame rate, the greater the size of your video. Press and drag the slider to your preferred percentage to reduce the video size.

Step 4 Lastly, tap the Compress button to begin compressing your video.

Compress Videos Resize

2. Video Compressor - Reduce size

Another amazing video compressor app to reduce size for iPhone is Video Compressor - Reduce Size. If you want to compress iPhone videos for email, this app will help you. Moreover, using this app’s video compressor, you can select from the quality presets the size percentage you want your video to have. What’s more, it is a beginner-friendly app because it has an easy-to-use user interface. The advantage of this application is that it also has a feature to compress image files saved on your Photos app.

Furthermore, it supports iPhone devices' file formats, like MOV and MKV. But Video Compressor - Reduce Size has a little drawback. It contains ads and does not have editing features to use. Still, it is an excellent app for compressing videos on iPhone devices.

How to reduce video size on iPhone using Video Compressor - Reduce size:

Step 1 Download and install Video Compressor - Reduce size on your iPhone device. Once installed, open the application on your phone.

Step 2 Select the video you want to compress on the main interface, then tap the Compress button.

Step 3 After tapping the Compress button, a list of video quality presets will prompt. The larger the percentage, the larger the file size will be reduced. We will select the Medium Quality Video (~30% - >80%) in this example.

Step 4 Finally, wait for your video to finish compressing, then tap the three-line button if you want to export or make changes to your video.

Video Compressor Reduce

And that’s it! Those are the two easy ways to compress an iPhone video using the best video compressor apps for iPhone.

Part 2. Bonus: How to Compress Videos on Computer for iPhone

Compressing videos using a computer is easier because you have a wider screen to operate the video compression process. And if you ask if it is possible to compress videos for the iPhone, the answer is yes! You can send your iPhone video to your computer via email. Then, use the application we will present for video compression.

Tipard Video Converter Ultimate is the most used video editing software for Windows or Mac devices. This fantastic tool has many advanced editing features, like a video compressor, video converter, 3D maker, GIF maker, and more from the Toolbox. Additionally, using this tool, you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Also, it supports all video formats, such as MKV, MOV, MP4, AVI, VOB, WebM, WMV, SWF, and 500+ more. Amazing, right? In addition to that, it is a user-friendly tool because it has a straightforward interface. What’s even great about this program is that it can batch compress your videos simultaneously and has a fast compression process. Moreover, it is downloadable on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux devices. And if you want to resize your iPhone video, Tipard Video Converter Ultimate can also help you. Just transfer the videos to your PC and then use this app to compress your videos. Therefore, if you want to learn how to decrease the size of an iPhone video, read the steps below.

How to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download the Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below. Install the app, and run it on your device.

Step 2 And on the main user interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Compressor feature.

Toolbox Panel

Step 3 On the following interface, tick the + sign button to import the video you want to compress.

Tick Plus

Step 4 And on the next interface, you will observe that there are options to reduce the size of your video. To compress your video, click the up/down arrow button, or move the slider to the left to reduce your video’s size.

Move The Slider

Step 5 To start compressing your video, click the Compress button. Then, wait for a few seconds, and your file is ready. Click here to get how to compress a video on Android phones.

Start Compressing

FAQs about How to Compress A Video on iPhone

How do you email a video that is too large?

Aside from compressing your video, there is another way to send a huge video via email. You can insert your video from Google Drive, then click Send. If your video exceeds 25 MB, Google Drive will automatically send a link on Gmail.

Does Mac have a video compressor?

iMovie is the most popular video editing tool for Mac that allows you to compress videos. iMovie is not just an app for video editing. You can also compress videos with this tool.

Can I compress a video on QuickTime?

Here are the steps to compress a video on QuickTime. Open the video you want to compress. Go to File> Export As, then select the Option you want.

Conclusion

If you want to learn how to compress video on an iPhone, then you must read this post comprehensively. The methods that we presented are simple and easy to follow. However, if you want to compress a video on your computer, Tipard Video Converter Ultimate is a must-to-have application.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 25, 2022 13:38
CommentClick here to join the discussion and share your comments