كيفية تقليل حجم الفيديو باستخدام VLC - طرق سريعة

كيفية تقليل حجم الفيديو باستخدام VLC - طرق سريعة

البحث عن كيفية ضغط الفيديو في VLC؟ يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة سهلة لتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنهم لا يمتلكون مساحة تخزين كافية لأجهزتهم. لحسن الحظ ، يحتوي VLC Media Player على ميزة حيث يمكنك ضغط أي مقاطع فيديو. لذلك ، إذا كنت من مستخدمي Windows أو Mac ، فربما تريد استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. اقرأ عمليات الكتابة هذه لمعرفة كيفية تقليل مقاطع الفيديو باستخدام VLC وأفضل تطبيقات البرامج البديلة.

VLC Compress Video

الجزء 1. كيفية ضغط الفيديو باستخدام VLC

يعد VLC Media Player أكثر مشغلات الوسائط القياسية التي يستخدمها الكثير من الأشخاص. يمكن لمشغل الوسائط هذا تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت ، بما في ذلك MP4 و AVI و MKV و M4V و WebM و VOB و FLV و 3GP و MP3 والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعل من السهل تشغيل أي مقاطع فيديو تريدها. وما لا يعرفه المستخدمون الآخرون هو أنه يحتوي أيضًا على ميزات أخرى لاستخدامها ، مثل ضاغط الفيديو ومحول الفيديو ومقطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط مقطع فيديو باستخدام VLC ، فيمكنك تنزيله مجانًا على جهازك. ومع ذلك ، فإنه يقوم فقط بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة أساسية.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VLC Media Player:

الخطوة1تحميل VLC ميديا ​​بلاير على جهازك ، اتبع عملية التثبيت ، وقم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2بمجرد فتح VLC ، انتقل إلى وسائل الإعلام، ثم انقر فوق تحويل / حفظ .

تحويل زر حفظ

الخطوة3ستظهر علامة تبويب جديدة في المكان الذي تحدد فيه ملف قم بتقديم ثم انقر فوق + إضافة زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تحويل / حفظ .

إضافة ملف تحويل

الخطوة4وبعد ذلك ، أ تحول ستظهر النافذة حيث تحدد تنسيق الإخراج الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك من ملف المنسدلة زر بجانب الملف الشخصي. بعد ذلك ، انقر فوق رمز الإعدادات لفتح نافذة إصدار الملف الشخصي. ثم افتح علامة تبويب برنامج ترميز الفيديو وحدد إعدادات معدل بت, الجودة، و ال معدل الاطار من إخراج الفيديو الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ضبط ملف تعريف الفيديو الخاص بك ، انقر فوق حفظ زر ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

إصدار الملف الشخصي

الخطوة5في لوحة الوجهة ، انقر فوق تصفح زر لتحديد وجهة الإخراج الخاص بك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا ، انقر فوق الزر "ابدأ" لضغط الفيديو الخاص بك.

تصفح زر حفظ

وهذا كله يتعلق بكيفية ضغط ملف فيديو على VLC. تكمن مشكلة استخدام ضاغط VLC في أنه من الصعب اتباعه قليلاً ويمكنه فقط ضغط مقاطع الفيديو باستخدام الضغط الأساسي.

الجزء 2. أفضل البدائل لمشغل الميديا ​​VLC

إذا لم تكن راضيًا عن ضاغط الفيديو الخاص بـ VLC Media Player ، فاقرأ هذا الجزء. في هذا الجزء ، ستعرف أفضل البدائل لـ VLC. يمكنك العثور على العديد من ضواغط الفيديو على الإنترنت ، لكننا اخترنا أفضل الأدوات والموصى بها. إليك كيفية ضغط مقطع فيديو باستخدام ضواغط الفيديو الأكثر فاعلية عبر الإنترنت وغير متصل.

Tipard Video Converter Ultimate (غير متصل)

Tipard Video Converter Ultimate هو ضاغط فيديو قياسي يوصي به العديد من المستخدمين. باستخدام ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك بسهولة ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. ولا داعي للقلق إذا كانت هذه الأداة تدعم الفيديو الخاص بك لأن Tipard Video Converter Ultimate يدعم أكثر من 500 تنسيق لملفات الصوت والفيديو ، مثل AVI و MP4 و MOV و MKV و VOB و WebM و M4V وما إلى ذلك. لاستخدامها ، يمكنك إنتاج مخرجات عالية الجودة باستخدام هذه الأداة. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكنك تنزيله مجانًا على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية تقليل حجم ملف الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2وعلى واجهة البرنامج الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

مربع أدوات ضاغط الفيديو

الخطوة3المقبل، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه. ستظهر مجلدات جهازك حيث تقوم بتحديد ملف الفيديو الخاص بك والنقر فوق اذهب الى.

مجلدات الجهاز

الخطوة4في الواجهة التالية ، يمكنك ضبط ملف الحجم والتنسيق والدقة ومعدل البت من الفيديو الخاص بك لتقليل حجم ملفه. لكن في هذا الدليل ، سنقوم بتعديل الحجم لضغط الفيديو الخاص بك. اضبط شريط التمرير على الجانب الأيسر لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك.

تحرك إلى اليسار

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك مشاهدة معاينة الإخراج الخاص بك للتحقق من الفيديو الخاص بك. وبمجرد أن تكون موافقًا عليه ، انقر فوق ضغط .

معاينة الضغط

قراءة سهلة؟ بهذه الخطوات السهلة ، يمكنك تقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

XConvert (عبر الإنترنت)

XConvert هو على الانترنت ضاغط الفيديو يمكنك استخدامه مجانًا. هذا التطبيق هو أيضًا بديل إذا كنت تبحث عن كيفية ضغط الملفات في VLC. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك من خلال أربعة خيارات: عن طريق ضبط النسبة المئوية لحجم الملف ، والإعداد المسبق باستخدام CRF ، ومعدل البت المتغير ، ومعدل البت الثابت. أيضًا ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وآمنة للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك وبرنامج الترميز الذي تريده. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الملفات التي تريد ضغطها من جهازك أو Dropbox أو Google Drive. لكن عيب هذه الأداة هو أنها تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة.

خطوات كيفية ضغط الفيديو باستخدام XConvert:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث في XConvert في مربع البحث. ثم ضع علامة في إضافة ملفات على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، حدد الطريقة التي تريدها لضغط الفيديو الخاص بك على الجانب الأيمن من الواجهة. الخيار الموصى به هو النسبة المئوية لحجم الملف.

الخطوة3أخيراً: اضغط مع الاستمرار على شريط التمرير واسحبه لضبط حجم الفيديو الخاص بك. ثم ، انقر فوق ضغط زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك. ثم انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء!

عملية XConvert

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو باستخدام VLC

هل يمكنني تحويل 4K أو 1080p على VLC؟

نعم. باستخدام VLC Media Player ، يمكنك تحويل أي فيديو ، بما في ذلك فيديو 4K أو 1080p.

هل يؤثر مشغل وسائط VLC على جودة الفيديو الخاص بك عند ضغطه؟

لا ، يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام مشغل وسائط VLC دون أن تفقد جودته لأنه يحتوي على عملية ضغط غير ضائعة.

هل يمكنك ضغط ملف MKV على VLC؟

لحسن الحظ ، يدعم VLC تنسيق MKV. يمكنه بسهولة قراءة تنسيق MKV ، ويمكّنك من ذلك ضغط مقاطع فيديو MKV.

في الختام

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة ضغط مقاطع الفيديو في VLC، إذن ستجد إجابتك في هذا المقال. سيساعدك VLC بالتأكيد على ضغط الفيديو الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد إنتاج مخرجات عالية الجودة ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 25، 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Reduce Video Size With VLC - Quick Ways

How to Reduce Video Size With VLC - Quick Ways

Compress Video on

Searching on how to compress video in VLC? Many people are searching for an easy way to reduce the size of their videos because they do not have insufficient storage for their devices. Luckily, the VLC Media Player has a feature where you can compress any videos. So, if you are a Windows or Mac user, you probably want to use this tool to compress your videos. Read these write-ups to learn how to reduce videos with VLC and the best alternative software applications.

VLC Compress Video

Part 1. How to Compress a Video Using VLC

VLC Media Player is the most standard media player that many people use. This media player can play all video and audio formats, including MP4, AVI, MKV, M4V, WebM, VOB, FLV, 3GP, MP3, and more. In addition, it has a simple user interface, making it easy to play any videos you want. And what other users do not know is that it also has other features to use, like a video compressor, video converter, and a video trimmer. Furthermore, you can download it on all cross-media platforms, such as Windows, Mac, and Linux. So, if you want to compress a video using VLC, you can download it for free on your device. However, it only compresses your videos with a basic feature.

How to compress videos using the VLC Media Player:

Step 1Download the VLC Media Player on your device, follow the installation process, and run the app on your device.

Step 2Once you open VLC, go to Media, then click the Convert/Save button.

Convert Save Button

Step 3A new tab will prompt where you select the File tab and click the +Add button to upload the video you want to compress. After uploading your video, click the Convert/Save button.

File Add Convert

Step 4And then, a Convert window will appear where you select the output format you want for your video from the drop-down button beside Profile. Next, click the Settings icon to open the Profile edition window. Then, open the Video codec tab and select the settings for Bit rate, Quality, and the Frame rate of your output video. Once you are done adjusting your video profile, click the Save button, then proceed to the next step.

Profile Edition

Step 5On the destination panel, click the Browse button to select the destination of your output on your computer folders. Lastly, click the Start button to compress your video.

Browse Button Save

And that’s all on how to compress a video file on VLC. The problem with using VLC’s compressor is that it is a little bit complicated to follow and can only compress videos using basic compression.

Part 2. Best Alternatives to VLC Media Player

If you are not satisfied with the video compressor of VLC Media Player, then read this part. In this part, you will know the best alternatives for VLC. You can find many video compressors on the internet, but we chose the best and recommended tools. Here is how to compress a video using the most potent video compressors online and offline.

Tipard Video Converter Ultimate (Offline)

Tipard Video Converter Ultimate is a standard video compressor that many users recommend. Using its video compressor feature, you can easily adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Moreover, it has an easy-to-use software interface, making it a beginner-friendly tool. And you do not need to worry if this tool supports your video because Tipard Video Converter Ultimate supports over 500+ audio and video file formats, such as AVI, MP4, MOV, MKV, VOB, WebM, M4V, etc. Although it is easy to use, you can produce high-quality output with this tool. Even more impressive is that you can download it free on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

How to reduce a video file size using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below. After installing it, run the app on your device.

Step 2And on the main software interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor option.

Video Compressor Toolbox

Step 3Next, click the plus (+) sign button to import the video you want to compress. Your device folders will appear where you select your video file and click Open.

Device Folders

Step 4On the next interface, you can adjust the Size, Format, Resolution, and the Bitrate of your video to reduce the file size of it. But in this guide, we will adjust the size to compress your video. Adjust the slider to the left side to lower your video’s file size.

Move to Left

Step 5Finally, you can watch the preview of your output to check your video. And once you are okay with it, click the Compress button.

Preview Compress

Easy, right? With those easy steps, you can reduce your video file size using Tipard Video Converter Ultimate.

XConvert (Online)

XConvert is an online video compressor that you can use for free. This application is also an alternative if you search for how to compress files in VLC. In addition, you can reduce the size of your video with four options: by adjusting the file size percentage, preset with CRF, variable bitrate, and constant bitrate. Also, it has an easy-to-use interface and is safe to use. Moreover, you can select the output format of your video and the codec you like. What’s more is that you can choose the files you want to compress from your device, Dropbox, or Google Drive. But the drawback of this tool is that it has many pesky ads that might be disturbing.

Steps on how to compress a video using XConvert:

Step 1Open your browser, and search XConvert on the search box. Then, tick the Add Files button on the main user interface to upload the video you want to compress.

Step 2After uploading your video, select the method on how you want to compress your video on the right side of the interface. The recommended option is the File size percentage.

Step 3Lastly, hold and drag the slider to adjust the size of your video. Then, click the Compress button to start compressing your video. And then wait for a few seconds, and that’s it!

XConvert Process

Part 3. FAQs about How to Compress Video with VLC

Can I convert a 4K or 1080p on VLC?

Yes. With the VLC Media Player, you can convert any video, including a 4K or 1080p video.

Does the VLC media player affect the quality of your video when you compress it?

No. You can compress your video using the VLC media player without losing its quality because it has a lossless compression process.

Can you compress an MKV file on VLC?

Fortunately, VLC supports the MKV format. It can easily read the MKV format, and it enables you to compress MKV videos.

Conclusion

If you are one of the people who is searching for a way to compress videos in VLC, then you will find your answer in this article. VLC will surely help you compress your video. But if you want to produce high-quality output, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 25, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments