كيفية تقليص حجم الفيديو في Adobe Premiere Pro [خطوات سهلة]

ضغط الفيديو على

من المحتمل أن يكون Adobe Premiere Pro أكثر تطبيقات تحرير الفيديو تميزًا لأنه يوفر العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو وتحسينه وحتى إضافة تأثيرات إلى الفيديو الخاص بك. لديه إمكانيات قوية يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. لكن ما ، العديد من محرري الفيديو ليسوا على دراية بميزة ضاغط الفيديو الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو هذا لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. مع ما يقال ، سنناقش العملية ل ضغط مقاطع الفيديو على Adobe Premiere Pro.

ضغط مقاطع الفيديو في العرض الأول

الجزء 1. كيفية تقليص حجم الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في استخدام تطبيق تحرير الفيديو الممتاز هذا ، إلا أن العديد من المحترفين يفضلون استخدام Adobe Premiere Pro لتحرير مقاطع الفيديو. أيضًا ، إنه يستحق الاستخدام لأنه يمكنه بالفعل إنتاج مقاطع فيديو مرضية. سيوضح لك هذا الجزء أسهل الخطوات لضغط مقاطع الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro.

كيفية ضغط ملفات الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro:

الخطوة1على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل ملف برنامج Adobe Premiere Pro. بعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت ثم افتح البرنامج على جهازك. أنشئ مشروعًا جديدًا على الواجهة الرئيسية وابدأ تسلسلًا جديدًا.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف نافذة المشروع. بعد ذلك ، اسحب وأسقط الفيديو الذي تريد ضغطه على ملف صندوق الاستيراد. يجب عليك سحب القصاصات من نافذة المشروع إلى ملف الجدول الزمني من التطبيق في الجزء الأيمن السفلي من الواجهة.

نافذة المشروع

الخطوة3المقبل، انقر فوق احتفظ بالإعدادات الموجودة الموجود في مقطع تحذير من عدم تطابق مربع إذا ظهر.

الخطوة4تأكد من تحديد الفيديو الذي تحاول ضغطه على ملف الجدول الزمني. ثم اذهب الى قم بتقديم > تصدير، ثم انقر فوق وسائل الإعلام اختيار. ثم قم بالتمرير لأسفل واسحب شريط التمرير Target Bitrate [Mbps] إلى الجانب الأيسر لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. لاحظ أنه كلما انخفضت القيمة ، زاد ضغطها.

وسائل الإعلام

الخطوة5أخيرًا ، سترى حجم الفيديو المصغر على ملف حجم الملف المقدر في الجزء السفلي من الواجهة. وتحت ذلك ، انقر فوق تصدير زر لضغط الفيديو الخاص بك.

وهذه هي طريقة ضغط الفيديو على Adobe Premiere Pro. حسنًا ، من الصعب إلى حد ما ضغط الملفات باستخدام Adobe Premiere Pro. تحتاج إلى إتقانها أولاً قبل أن تتمكن من التعود عليها. لذلك ، إذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو يسهل استخدامه ، فقد يكون الجزء التالي هو الحل الذي تبحث عنه.

الجزء 2. أفضل بديل لبرنامج Adobe Premiere Pro

على الرغم من أن Adobe Premiere Pro ينتج مخرجات رائعة ويمكنه ضغط ملفاتك بشكل مذهل ، إلا أنه منتج قائم على الاشتراك ، مما يعني أنك بحاجة إلى الدفع شهريًا أو سنويًا لاستخدامه. لذلك ، وجدنا بديلاً يمكنك استخدامه لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. اقرأ هذا الجزء بالكامل لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام تطبيقات ضاغط الفيديو النهائية.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة ضغط فيديو قابلة للتنزيل يمكنك تنزيلها على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. تسمح لك ميزة ضاغط الفيديو بضغط الملفات عن طريق ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و MOV و VOB و WMV و M4V و MKV و 500+ تنسيق آخر. هذه الأداة ليست مجرد أداة لتحويل الفيديو أو ضاغط ؛ يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك مزيل العلامات المائية للفيديو ، ومقطع الفيديو ، وعكس الفيديو ، وصانع GIF ، والمزيد. ما يميز هذا التطبيق هو الأداة سهلة الاستخدام ، والتي تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. أيضًا ، لديها عملية ضغط سريعة ، والتي يجدها العديد من المستخدمين مريحة للغاية. لذلك ، إذا كنت تريد طريقة أسهل لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاتبع الخطوات أدناه.

خطوات بديلة لكيفية ضغط مقاطع الفيديو على Adobe Premiere Pro:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بمجرد تنزيله ، افتح التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، وانقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط

الخطوة3لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه ، انقر فوق زائد (+) زر التوقيع أو سحب وإفلات الفيديو من ملفات الكمبيوتر الخاص بك إلى + صندوق التوقيع.

اسحب الفيديو

الخطوة4في الواجهة التالية ، سيكون لديك خيار تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكل، أو قرار. في هذا الدليل ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم زر أو حرك المنزلق إلى اليسار ل تصغير حجم الفيديو الخاص بك.

ضبط

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل ضغطه لمشاهدة التغييرات التي تم إجراؤها. ثم ، انقر فوق ضغط زر بمجرد أن تكون على ما يرام مع الإخراج.

معاينة

2. Media.io

Media.io هو ضاغط فيديو عبر الإنترنت يمكنه تقليل حجم الفيديو الخاص بك. وهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار طريقة الضغط التي تريد استخدامها لملفك. يمكنك الاختيار بين حجم الملف أو معدل البت المتغير. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير تنسيق الفيديو الخاص بك لجعله أصغر.

علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. يمكنك أيضًا ضبط دقة الفيديو لتقليل حجمه. لكن الجانب السلبي لـ Media.io هو أنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تزعجك. ونظرًا لأنه تطبيق عبر الإنترنت ، فإنه يعتمد على الإنترنت على مدى سرعة عملية الضغط الخاصة بك.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Media.io:

الخطوة1افتح المتصفح واكتب Media.io في مربع البحث. ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق رمز الإعدادات لتحديد ملف طريقة ضغط تريد استخدامه لمقطع الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، اضبط شريط التمرير على النسبة التي تفضلها. يوصى بضبطه على 50٪ أو أقل. انقر OK لحفظ التغييرات.

طريقة ضغط

الخطوة3انقر على ضغط زر Media.io لبدء ضغط الفيديو الخاص بك. ثم انتظر حتى ينتهي ، وهذا كل شيء!

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro

كيف أقوم بتغيير حجم إطار في Adobe Premiere؟

حدد التسلسل في لوحة Project Window ، ثم انتقل إلى Sequence / Sequence Settings (إعدادات التسلسل / التسلسل). وبعد ذلك ، قم بتغيير وضع التحرير ، ثم حدد CustomNow لتغيير حجم إطار الفيديو الخاص بك.

هل يدعم Adobe Premiere Pro جميع تنسيقات الملفات؟

على الرغم من أن Adobe Premiere Pro لا يدعم جميع تنسيقات الملفات ، إلا أن Adobe Premiere Pro يدعم أكثر تنسيقات الوسائط المتعددة شيوعًا ، مثل AVI و MP4 و MXF و VOB و ASF و WMV والمزيد.

هل Vegas Pro أفضل من Adobe Premiere Pro؟

يفضل بعض الأشخاص استخدام برنامج Sony Vegas Pro لأنه يحتوي على واجهة مستخدم أبسط. بينما يحتوي Adobe Premiere Pro على واجهة برمجية أكثر احترافية ، لا يمكن للمبتدئين استخدامها بسهولة.

في الختام

الآن بعد أن عرفت كيف ضغط الفيديو على Adobe Premiere Pro، نأمل أن تتمكن الآن من العمل بشكل مستقل. من خلال استخدام Adobe Premiere Pro باستمرار ، سيأتي الوقت الذي سيكون فيه من السهل عليك ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة. ولكن إذا كنت ترغب في ضغط مقاطع الفيديو بسهولة ، فإن العديد من الأشخاص يوصون باستخدام ملفات Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى تحرير الفيديو
أغسطس 10، 2022 11: 11
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

كيفية تقليص حجم الفيديو في Adobe Premiere Pro [خطوات سهلة]

How to Shrink Video Size in Adobe Premiere Pro [Easy Steps]

Compress Video on

Adobe Premiere Pro is probably the most outstanding video editing application because it offers many functions you can use to edit, enhance, and even add effects to your video. It has powerful capabilities that you can use to edit your videos professionally. But what, many video editors are not familiar with its video compressor feature. In addition, you can use this video editing software to reduce the size of your video. With that being said, we will discuss the process to compress videos on Adobe Premiere Pro.

Compress Videos in Premiere

Part 1. How to Shrink Video Size Using Adobe Premiere Pro

Although many people have difficulty using this excellent video editing app, many professionals prefer using Adobe Premiere Pro to edit videos. Also, it is worth using because it can indeed produce satisfying videos. This part will show you the easiest steps to compress videos using Adobe Premiere Pro.

How to compress video files using Adobe Premiere Pro:

Step 1On your computer, download the Adobe Premiere Pro. Then, follow the installation process then open the program on your device. Create a new project on the main interface and start a new sequence.

Step 2And then, double-click the Project window. Then, drag-drop the video you want to compress on the import box. You must drag the clips from the Project window to the Timeline of the app at the lower-right part of the interface.

Project Window

Step 3Next, click the Keep existing settings button located at the Clip Mismatch Warning box if it appears.

Step 4Make sure the video you try to compress is selected on the Timeline. Then, go to File > Export, then click the Media option. And then, scroll down and drag the Target Bitrate [Mbps] slider to the left side to reduce the size of your video. Note that the lower the value, the more compressed it becomes.

Media

Step 5Finally, you will see the reduced video size on the Estimated File Size at the bottom part of the interface. And below that, click the Export button to compress your video.

And that is how to compress video on Adobe Premiere Pro. Well, it is somehow challenging to compress files with Adobe Premiere Pro. You need to master it first before you can get the hang of it. So, if you are searching for a video compressor that is easier to use, the next part might be the solution you are looking for.

Part 2. Best Alternative to Adobe Premiere Pro

Although Adobe Premiere Pro produces fantastic outputs and can compress your files amazingly, it is a subscription-based product, meaning you need to pay monthly or annually to use it. Therefore, we found an alternative that you can use to reduce the size of your video. Read this part all-inclusively to learn how to compress videos using the ultimate video compressor applications.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is a downloadable video compressor tool that you can download on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux. Its video compressor feature allows you to compress files by adjusting your video’s size, format, and resolution. Moreover, it supports all file formats, such as MP4, AVI, MOV, VOB, WMV, M4V, MKV, and 500+ more formats. This tool is not just a video converter or compressor tool; it has many advanced editing features, including a video watermark remover, video trimmer, video reverser, GIF maker, and more. What’s even great about this application is its user-friendly tool, which has a straightforward user interface. Also, it has a fast compression process, which many users find very convenient. So, if you want an easier method to compress your videos, follow the steps below.

Alternative steps for how to compress videos on Adobe Premiere Pro:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below for Windows or Mac. Once it is downloaded, open the app on your device.

Step 2Then on the software’s main interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Compressor feature.

Compressor

Step 3To upload the video you want to compress, click the plus (+) sign button or drag and drop the video from your computer files to the + sign box.

Drag Video

Step 4On the next interface, you will have the option to adjust your video’s size, format, or resolution. In this guide, we will adjust the size of your video. To do that, click the up/down arrow button or move the slider to the left to reduce the size of your video.

Adjust

Step 5Lastly, you can preview your video before compressing it to see the changes made. Then, click the Compress button once you are okay with the output.

Preview

2. Media.io

Media.io is an online video compressor that can reduce the size of your video. It supports the most standard file formats, such as MP4, AVI, MOV, and MKV. In addition, you can choose the compression method you want to use for your file. You can choose between file size or variable bitrate. What’s more, you can change the Format of your video to make it smaller.

Furthermore, it is accessible on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. You can also adjust your video's resolution to reduce its size. But the downside of Media.io is that it has many pesky ads that might disturb you. And since it is an online app, it depends on the internet how fast your compression process will be.

How to compress videos using Media.io:

Step 1Open your browser and type Media.io on the search box. Then on the main user interface, click the Choose Files button to upload the video you want to compress.

Step 2And then, click the Settings icon to select the Compression Method you want to use for your video. Then, adjust the slider to the percentage you prefer. It is recommended to adjust it to 50% or lower. Click OK to save the changes.

Compression Method

Step 3Click the Compress button for Media.io to start compressing your video. Then, wait for it to finish, and that’s it!

Part 3. FAQs about How to Compress Videos Using Adobe Premiere Pro

How do I resize a frame in Adobe Premiere?

Select the sequence on the Project Window panel, then go to Sequence/Sequence Settings. And then, change the editing mode, then select CustomNow to change the frame size of your video.

Does Adobe Premiere Pro support all file formats?

Although Adobe Premiere Pro does not support all file formats, Adobe Premiere Pro supports the most popular multimedia format, such as AVI, MP4, MXF, VOB, ASF, WMV, and more.

Is Vegas Pro better than Adobe Premiere Pro?

Some people prefer using Sony Vegas Pro because it has a simpler user interface. While Adobe Premiere Pro has a more professional software interface, beginners cannot use it easily.

Conclusion

Now that you know how to compress video on Adobe Premiere Pro, we hope that you can now work independently. By consistently using Adobe Premiere Pro, the time will come when it will be easy for you to compress videos using this tool. But if you want to compress videos easily, many people recommend using Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Lily Stark to Edit Video
August 10, 2022 11:11
CommentClick here to join the discussion and share your comments

How to Shrink Video Size in Adobe Premiere Pro [Easy Steps]