تعلم كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعلم كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Microsoft PowerPoint ليس مجرد تطبيق لإنشاء شرائح رائعة للعروض التقديمية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء شرائح قوية و powerpoints مذهلة يمكنك مشاركتها مع الآخرين. وهل تعلم أن Microsoft PowerPoint يمكنه ضغط الفيديو الذي تقوم بإدراجه في العرض التقديمي الخاص بك؟ علاوة على ذلك ، إذا قمت بإرسال عرضك التقديمي إلى رسائل بريد إلكتروني أو منصات أخرى ، فيجب عليك ضغط الفيديو الذي أدخلته في PowerPoint الخاص بك حتى لا تواجه أي مشاكل. في عمليات الكتابة هذه ، ستتعلم كيفية القيام بذلك ضغط ملفات الفيديو في PowerPoint.

كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint

الجزء 1. كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint 2019 (365)

إذا كان لديك اشتراك في Office 365 ، فيمكنك تنزيل تطبيق PowerPoint 2019 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد استخدام الإصدار التجريبي المجاني ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك. في الواقع ، من الصعب إرسال عرض PowerPoint تقديمي بالبريد إذا كان حجم الملف كبيرًا. العامل الذي قد يتسبب في حجم ملف ضخم هو الوسائط التي يتم إدراجها في العرض التقديمي الخاص بك. لحسن الحظ ، فإنه يوفر ضاغط فيديو مدمجًا موجودًا في تطبيق Microsoft PowerPoint. لذلك ، في هذا الجزء ، سنناقش كيفية ضغط مقاطع الفيديو أو الوسائط في PowerPoint 2019.

كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint 2019:

الخطوة1 أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Microsoft PowerPoint على جهازك ، ثم قم بتشغيله. بمجرد فتح التطبيق ، أدخل الوسائط التي ستقوم بتضمينها في العرض التقديمي الخاص بك. في مثالنا ، الفيديو عالي الدقة بالكامل بدقة 1080 بكسل.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انتقل إلى قم بتقديم الخيار في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. بعد ذلك ، سترى ملف ضغط الوسائط زر؛ حدد هذا الخيار لضغط الفيديو.

ضغط زر الوسائط

الخطوة3 بمجرد تحديد ضغط الوسائط الزر ، سترى الخيارات الثلاثة: Full HD (1080p) ، HD (720p) ، ومعيار (480p). في هذا البرنامج التعليمي ، سوف ننتقل إلى أعلى دقة ممكنة ، Full HD (1080p).

الخطوة4 وبعد ذلك ، انتظر حتى يتم ضغط الوسائط الخاصة بك. وعندما يتم ضغطه ، سترى نصًا يوضح مقدار الحجم الذي قمت بحفظه من الفيديو الخاص بك.

اكتمل الضغط

الخطوة5 أخيرًا ، أغلق النافذة وشاهد كيف يؤثر الضغط على جودة الفيديو الخاص بك. سترى أن هناك العديد من التغييرات على مقطع الفيديو الأصلي الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو وانقر فوق حفظ الوسائط باسم خيار. بعد ذلك ، تحقق من خصائص الفيديو المحفوظ الخاص بك ، وسترى أنه تم تقليل حجمه.

حفظ الوسائط باسم

مدهش أليس كذلك؟ يمكنك ضغط الوسائط الخاصة بك دون المساس بجودة الفيديو الخاص بك. هذه الميزة في PowerPoint رائعة وعملية لا بد من تجربتها.

الجزء 2. كيفية ضغط مقطع فيديو إلى جودة منخفضة في PowerPoint 2010

إذا لم يكن لديك أحدث إصدار من PowerPoint ؛ ولديك إصدار 2010 ، فلا تقلق. يحتوي Microsoft PowerPoint 2010 أيضًا على ميزة لضغط الفيديو / الوسائط. بفضل واجهته البسيطة والنظيفة ، يمكن للمبتدئين ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة. اقرأ هذا الجزء باستمرار لمعرفة كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint 2010.

كيفية ضغط الفيديو باستخدام PowerPoint 2010:

الخطوة1 للخطوة الأولى ، افتح PowerPoint 2010 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأدخل الوسائط التي تريد ضغطها ، ثم ضعها في العرض التقديمي ، تمامًا مثل الخطوة الأولى أعلاه. وبعد ذلك ، اذهب إلى قم بتقديم، والتي ستوجهك إلى معلومات الخيار.

الخطوة2 في خيار المعلومات ، انقر فوق ضاغط الوسائط. على حجم الوسائط والأداء، سترى حجم الفيديو الخاص بك. في هذا الدليل ، ستلاحظ أن حجم ملف الوسائط 25 ميغابايت. وعند النقر فوق ضغط الوسائط، سترى ثلاثة خيارات: جودة العرض وجودة الإنترنت والجودة المنخفضة.

ضغط الوسائط

الخطوة3 جودة العرض التقديمي هي الخيار الأفضل إذا كنت تريد ضغط مقطع فيديو مع الحفاظ على الجودة. وفي هذا البرنامج التعليمي ، سنختار ملف جودة العرض لضغط الوسائط الخاصة بك.

جودة العرض

الخطوة4 وبعد ذلك ، انتظر حتى تنتهي عملية الضغط ، وسترى أن حجم الفيديو الخاص بك قد تم تصغيره.

الجزء 3. أفضل بديل لبرنامج PowerPoint

على الرغم من أن برنامج PowerPoint من Microsoft يمكنه ضغط الفيديو بنجاح ، إلا أنه لا يحتوي على أي ميزات تحرير يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك أو تحسينه. علاوة على ذلك ، فإن مقاطع الفيديو التي يمكن لـ PowerPoint ضغطها هي تلك التي تم إدراجها في العرض التقديمي. لذلك ، إذا كنت تريد ضاغط فيديو غير متصل بالإنترنت ، فلدينا أفضل أداة نوصي بها.

Tipard Video Converter Ultimate هو ضاغط فيديو ممتاز يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت. يمكن لهذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت ضغط أي فيديو بسرعة من خلال عملية الضغط السريعة الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق تعديل حجمه وتنسيقه ودقته. كما أنه يدعم ما يصل إلى أكثر من 500 تنسيق ملف ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و M4V و VOB و WMV والمزيد. يتم تعبئة Tipard Video Converter Ultimate أيضًا بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ، ومقطع الفيديو ، وعكس الفيديو ، وصانع GIF ، وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. الأمر الرائع في هذا البرنامج هو أنه يمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان الجودة. كما يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. وإذا كنت ترغب في الحصول على عملية ضغط دُفعات ، تتيح لك هذه الأداة ضغط ملفين أو أكثر من ملفات الفيديو في وقت واحد. لذلك ، اتبع الدليل البسيط أدناه لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. وبعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وافتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، في الواجهة الأولى للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، وانقر فوق ضاغط الفيديو.

جودة العرض

الخطوة3 ثم ضع علامة في علامة زائد لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه. أنت أيضا تستطيع سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل الفيديو.

إضافة فيديو

الخطوة4 يمكنك ضبط الفيديو الخاص بك الحجم والشكل و قرار على الواجهة التالية. لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو تحريك المنزلق لحجمك المفضل.

تغيير حجم الفيديو

الخطوة5 ولضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. في غضون ثوانٍ ، سيكون الفيديو الخاص بك جاهزًا.

نهائي ضغط الفيديو

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول ضغط الفيديو في PowerPoint

ما هي تنسيقات الفيديو التي يدعمها PowerPoint؟

يحتوي كل إصدار من MS PowerPoint على تنسيق فيديو مختلف يدعمه. ولكن إليك أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا التي يدعمها PowerPoint: ASF و AVI و MP4 و M4V و MOV و MPG و SWF و WMV.

لماذا ملفات PowerPoint كبيرة جدًا؟

بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لضخامة ملفات PowerPoint هي استخدام العديد من الصور وإدراج صور كبيرة وإدراج مقاطع فيديو أو صوتيات كبيرة مباشرة في الملف.

هل يمكنني ضغط ملفات PowerPoint؟

أفضل طريقة لتقليل حجم ملف PowerPoint الخاص بك هي باستخدام أداة ضغط الملفات. يمكنك العثور على العديد من الإنترنت وغير متصل ضواغط الفيديو متاح لجهازك.

في الختام

سواء كنت تستخدم إصدار 2019 أو 2010 من Microsoft PowerPoint ، يمكنك استخدام طرق adobe حول كيفية القيام بذلك ضغط ملفات الفيديو في PowerPoint. ليس من الصعب ضغط مقاطع الفيديو في PowerPoint ، خاصةً عند اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وإذا كنت ترغب في ضغط مقطعي فيديو أو أكثر في وقت واحد ، وإذا كنت تريد استخدام أداة بها العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 25، 2022 11: 46
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Compress Video in PowerPoint on Your Computer

Learn How to Compress Video in PowerPoint on Your Computer

Compress Video on

Microsoft PowerPoint is not just an application for creating wonderful slides for presentations. With this application, you can create powerful slides and amazing powerpoints that you can share with others. And did you know that Microsoft PowerPoint can compress the video you insert in your presentation? Moreover, if you send your presentation to emails or other platforms, you must compress the video you inserted in your powerpoint so that you will not encounter any problems. In these write-ups, you will learn how to compress videos in PowerPoint.

How to Compress Video in PowerPoint

Part 1. How to Compress Video in PowerPoint 2019 (365)

If you have a subscription to Office 365, you can download the PowerPoint 2019 app on your computer. But if you want to use the free trial, you can also do so. Indeed, it is hard to mail a powerpoint presentation if the file size is large. The one that may cause a huge file size is the media that is inserted in your presentation. Fortunately, it offers a built-in video compressor found in the Microsoft PowerPoint application. So, in this part, we will discuss how to compress videos or media in PowerPoint 2019.

How to compress video in PowerPoint 2019:

Step 1 First, download the Microsoft PowerPoint application on your device, then run it. Once the app is opened, insert the media you will include in your presentation. In our example, the video is full HD with a 1080p resolution.

Step 2 And then, go to the File option at the top-left corner of your screen. Then, you will see the Compress Media button; select this option to compress the video.

Compress Media Button

Step 3 Once you select the Compress Media button, you will see the three options: Full HD (1080p), HD (720p), and Standard (480p). In this tutorial, we will go to the highest resolution possible, Full HD (1080p).

Step 4 And then, wait for your media to compress. And when it is compressed, you will see a text showing how much size you saved from your video.

Compression Complete

Step 5 Finally, close the window and see how the compression affects the quality of your video. You will see that there are many changes to your original video. And then, right-click the video and click the Save Media as an option. Then, check the properties of your saved video, and you will see that its size is reduced.

Save Media As

Amazing right? You can compress your media without compromising the quality of your video. This feature of PowerPoint is fantastic and a must-try process.

Part 2. How to Compress a Video to Low Quality in PowerPoint 2010

If you do not have the latest version of PowerPoint; and have the 2010 version, then do not worry. Microsoft PowerPoint 2010 also has a feature to compress your video/media. With its simple and clean interface, beginners can compress videos with this tool. Continually read this part to learn how to compress video in PowerPoint 2010.

How to compress a video using PowerPoint 2010:

Step 1 For the first step, open the PowerPoint 2010 on your computer, insert the media you want to compress, and put it on your presentation, just like the first step above. And then, go to File, which will direct you to the Info option.

Step 2 On the Info option, click the Media Compressor. On the Media Size and Performance, you will see how big the size of your video is. In this guide, you will observe that the media file is 25 MB. And when you click the Compress Media, you will see three options: Presentation Quality, Internet Quality, and Low Quality.

Compress Media

Step 3 Presentation Quality is the best choice if you want to compress a video while maintaining the quality. And in this tutorial, we will select the Presentation Quality for compressing your media.

Presentation Quality

Step 4 And then, wait for the compression process to finish, and you will see that the size of your video is reduced.

Part 3. Best Alternative to PowerPoint

Although Microsoft’s PowerPoint can successfully compress your video, it does not contain any editing features you can use to improve or enhance your video. Moreover, the videos that PowerPoint can compress are those inserted in the presentation. So, if you want an offline video compressor, then we have the best tool to recommend.

Tipard Video Converter Ultimate is an excellent video compressor you can find online. This offline tool can compress any video quickly with its fast compression process. Additionally, you can reduce the size of your video by adjusting its size, format, and resolution. Also, it supports up to 500+ file formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, M4V, VOB, WMV, and more. Tipard Video Converter Ultimate is also packed with many advanced editing features, including a video compressor, video trimmer, video reverser, GIF maker, etc.

Furthermore, it has a simple user interface, making it a beginner-friendly tool. What’s even fantastic about this software is that it can compress your videos without losing quality. It is also downloadable on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux. And if you want to have a batch compression process, this tool allows you to compress two or more video files simultaneously. Therefore, follow the simple guide below to learn how to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate.

How to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. And then, install the app, and open it on your computer.

Step 2 And then, on the software’s first interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Compressor.

Presentation Quality

Step 3 Then, tick the plus sign to add the video that you want to compress. Also, you can drag and drop your video from your computer folders to upload video.

Add Video

Step 4 You can adjust your video’s size, format, and resolution on the next interface. To compress your video, click the up/down arrow or move the slider to your preferred size.

Change Video Size

Step 5 And to compress your video, click the Compress button at the lower-right corner of the interface. In a few seconds, your video will be ready.

Video Compress Final

Part 4. FAQs about Compressing Video in PowerPoint

What video formats does PowerPoint support?

Every version of MS PowerPoint has a different video format it supports. But here are the most common video formats PowerPoint supports: ASF, AVI, MP4, M4V, MOV, MPG, SWF, and WMV.

Why are PowerPoint files too large?

Some of the most common reasons why PowerPoint files are huge are using numerous images, inserting large photos, and inserting large videos or audios directly on the file.

Can I compress PowerPoint files?

The best way to reduce the file size of your PowerPoint file is by using a file compressor. You can find many online and offline video compressors available for your device.

Conclusion

Whether using the 2019 or 2010 version of Microsoft PowerPoint, you can use the methods adobe about how to compress videos in PowerPoint. It is not hard to compress videos in PowerPoint, especially when you follow the steps above. And if you want to compress two or more videos simultaneously, and if you want to use a tool with many advanced editing features, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 25, 2022 11:46
CommentClick here to join the discussion and share your comments