دي في دي Tipard لتحويل AVI

مزق أي DVD إلى AVI مع جودة فائقة عالية

برنامج Tipard DVD to AVI Converter هو برنامج تحويل DVD إلى AVI محترف ، والذي تم تصميمه لتحويل DVD إلى AVI ، MPG ، 3GP ، MP4 ، WMV ، MOV ، إلخ مع جودة إخراج ممتازة وعدم وجود قيود مصدر ، وتتوفر وظائف التحرير الاحترافية أنت.

  • نسخ قرص DVD إلى H.264 / MPEG-4 AVC و H.264 و MPEG-2 و DivX و AVI وغير ذلك
  • استخراج الصوت من DVD إلى AAC و AC3 و MP3 ...
  • معاينة و لقطة
  • 6X سرعة تحويل أسرع
Aviconverter

لماذا اختيار Tipard DVD لتحويل AVI؟

أفضل DVD لتحويل AVI لتحويل أي صيغ DVD إلى AVI. إلى جانب ذلك ، يمكن لهذا المحول استخراج الصوت من DVD إلى MP4 ، M4A ، MAV ، إلخ. مع هذا المحول القوي ، يُسمح للمستخدمين أيضًا بدمج عناوين / فصول DVD ، وإعادة تسميتها ، ومعاينتها ، ولقطتها.

مزق أي DVD إلى AVI مثل قطعة من الكعكة

برنامج Tipard DVD to AVI Converter يوفر لك وظائف نسخ وتحويل DVD إلى HD AVI وتنسيقات AVI الشائعة. الى جانب ذلك ، DVD to AVI Converter مزقت DVD إلى صيغ الفيديو HD مثل HD TS و HD MPG وتنسيقات الفيديو الشائعة مثل H.264 / MPEG-4 AVC و H.264 و MPEG-1 و MPEG-2 و DivX و XviD MPG ، 3GP ، MP4 ، WMV ، MOV ، FLV للتشغيل على مشغلات الوسائط. تعمل تقنية CPU و CUDA متعددة المراكز بشكل مشجع على زيادة سرعة التحويل للحصول على أفضل أداء.

فيديو لافي

وظائف تحرير قوية ومرنة

ميزة أخرى مفيدة لتحويل Tipard DVD إلى AVI هو أنه يمكن أن يسمح لك بإنشاء الفيديو الخاص بك عن طريق تحرير الوظيفة. يسمح لك بقص أي جزء من قرص الفيديو الرقمي (DVD) من خلال إعداد وقت البدء ووقت الانتهاء ، وإزالة الأجزاء الخلفية في فيلم DVD ، وتعيين حجم مساحة القطع ، وإنشاء علامة مائية خاصة للفيديو الخاص بك (نص وصورة) ، ودمج مجموعة من ملفات الفيديو في ملف AVI واحد ، وضبط تأثيرات الفيديو بما في ذلك السطوع والتباين والتشبع. كما يمكنك أخذ لقطة من المشهد المعروض في نافذة المعاينة وحفظها بتنسيق BMP أو PNG أو JPEG.

استخراج الصوت

التخصيص المبسط

كفيديو تماما لبرمجيات AVI ، فإن AVI Converter لا يساعد فقط على تحويل ملفات الفيديو بتنسيقات أخرى إلى AVI ، ولكنه يقدم وظائف التحرير القوية الخاصة بك. يمكنك قص الفيديو ، أو قص الفيديو للاحتفاظ بما تريد ، أو دمج ملفات فيديو متعددة في فيديو AVI طويل ، أو تعيين حجم منطقة الاقتصاص ، أو اختيار نص أو صورة كعلامة مائية للفيديو ، أو معاينة الفيلم قبل التحويل ، أو التقاط الصور في معاينة ، الخ. كما يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك من خلال ضبط تأثيرات الفيديو ، مثل السطوع والتباين والتشبع.

تجربة مستخدم ودية
لقطة شاشة
اختر ملفات الإخراج تحول

المزيد من الميزات

مصدر واحد لتنسيقات مختلفة

يمكنك تحويل ملف مصدر واحد إلى تنسيقات فيديو الإخراج المختلفة مع تحويل واحد فقط لتوفير وقتك.

واجهة بديهية

تساعدك الواجهة سهلة الاستخدام في العثور على أي شيء تريده في ثوانٍ ، لذا فهي مناسبة للمستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة.

حجم المصدر وحجم الهدف

يظهر حجم المصدر على شريط اللون ، والذي يوفر مقياسًا للحجم المستهدف.

معاينة الفيديو

يمكّنك محول DVD إلى AVI من معاينة ملفات الفيديو الأصلية وملف الإخراج بمشغل وسائط مضمّن في نفس الوقت.

المراجع

متطلبات النظام

Windows 10 / 8 / 7 / XP / Vista

نظام التشغيل Mac OS X 10.5 أو إصدار أعلى (دعمًا كبيرًا لنظام MacOS Mojave)

وصلنا حديثاً !

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • واجهة بديهية مع تصميم مذهل.
مراجعات المستخدم

: جودة الإخراج فائقة فائقة. هذا أفضل DVD إلى وظيفة الصوت يساعدني كثيرا لتحويل DVD إلى تنسيقات الصوت المختلفة ، esp. تنسيقات MP3.

رئيس الدير: يهدف برنامج Tipard DVD إلى AVI Converter إلى نسخ DVD إلى AVI وغيره من صيغ الفيديو الشائعة ، بحيث يمكنك مشاهدة أفلام DVD المفضلة لديك على العديد من الأنظمة الأساسية في مجموعة متنوعة من التنسيقات. وعلاوة على ذلك ، يوفر لك محول DVD إلى AVI وظائف تحرير متعددة لتغيير الفيديو الخاص بك.

هيلينا: برنامج DVD مفيد لتحويل AVI سيكون مفيدا لأولئك الذين يرغبون في تحويل DVD إلى AVI أو تنسيقات أخرى دون أي مشاكل. بشكل غير متوقع ، هذا المحول DVD to AVI يوفر لك جودة إخراج رائعة وسرعة تحويل سريعة بينما يستغرق وقتاً أقل.

قد يعجبك هذه المنتجات

تحويل وسائل الإعلام الكلي

قم بتحويل أقراص DVD ومقاطع الفيديو إلى تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة ، ثم تقوم بمزامنتها مع الجهاز الرقمي للتشغيل.

مجموعة أدوات برامج DVD

مزق دي في دي ، تحويل الفيديو ، عمل DVD ، نسخ ملفات DVD ونقل ملفات iPhone بين ملف IOS و PC / iTunes.

حزمة DVD Ripper

قم بتحويل DVD / الفيديو إلى أي تنسيقات ، ونقل الملفات بين أجهزة IOS والكمبيوتر الشخصي ، وحرق مقاطع الفيديو على قرص DVD.

Tipard DVD to AVI Converter

Rip any DVD to AVI with Super-high Quality

Tipard DVD to AVI Converter is a professional DVD to AVI converting software, which is designed to convert DVD to AVI, MPG, 3GP, MP4, WMV, MOV, etc with excellent output quality and no source limitations, and professional editing functions are available for you.

  • Rip DVD to H.264/MPEG-4 AVC, H.264, MPEG-2, DivX, AVI, etc
  • Extract audio from DVD to AAC, AC3, MP3…
  • Preview and snapshot
  • 6X faster converting speed
Aviconverter

Why Choose Tipard DVD to AVI Converter?

The best DVD to AVI Converter to convert any DVD to AVI formats. Besides, this converter can extract audio from DVD to MP4, M4A, MAV, etc. With this almighty converter, users are also allowed to merge DVD title/chapters, rename, preview and snapshot.

Rip any DVD to AVI like a piece of cake

Tipard DVD to AVI Converter provides you with the functions of ripping and converting DVDs to HD AVI and common AVI formats. Besides, this DVD to AVI Converter rips DVD to HD video formats like HD TS and HD MPG and to common video formats like H.264/MPEG-4 AVC, H.264, MPEG-1, MPEG-2, DivX, XviD, MPG, 3GP, MP4, WMV, MOV, FLV for playback on media players. Encouragingly, multi-Core CPU and CUDA technology maximizes the conversion speed to get the greatest performance.

Video to avi

Powerful and flexible editing functions

Another useful feature of Tipard DVD to AVI Converter is that it can let you create your video by editing function. It allows you trim any segment of DVD by setting the Start time and End Time, remove back bars in the DVD movie, set crop area size, make a special watermark for your video(text and image), merge a batch of video files into one AVI file, and adjust video effects including Brightness, Contrast, Saturation. Also you can take a snapshot of the scene displayed in the preview window and saves it as BMP, PNG or JPEG format.

Extract audio

Simplified customization

As a totally video to AVI software, AVI Converter not merely helps to convert videos in other formats to AVI, but offers your powerful editing functions. You can trim the video, clip video to retain what you want, merge multiple video files into a long AVI video, set crop area size, choose text or picture as the watermark of your video, preview the movie before converting, snapshot the images in preview, etc. Also you can personalize your video through adjusting video effects, such as brightness, contrast, saturation.

Friendly user experience
Screenshot
Choose output files Convert

More Features

One Source to Different Formats

You are able to convert one source file to different output video formats with only one conversion to save your time.

Intuitive Interface

The user-friendly interface helps you find anything you want in seconds, so it is suitable for beginner and experienced users.

Source Size & Target Size

Source size is shown on the color bar, which provides a measure for the target size.

Preview Video

DVD to AVI converter enables you to preview the original videos and output file with a built-in media player at the same time.

References

System Requirements

Windows 10/8/7/XP/Vista

Mac OS X 10.5 or above (highly support macOS Mojave)

What's New

  • Update the kernel to enhance the efficiency.
  • Intuitive Interface with Stunning Design.
User Reviews

:The output quality is super-high. This best DVD to audio function helps me a lot to convert DVD to various audio formats, esp. MP3 formats.

Abbot: Tipard DVD to AVI Converter aims to rip DVD to AVI and other popular video format, so that you can watch your favorite DVD movies on various platforms in a variety of formats. Moreover, DVD to AVI Converter offers you multiple editing functions to change your video.

Helena: The useful DVD to AVI Converter will be helpful for those who want to convert DVD to AVI or other formats without any problems. Unexpectedly, this powerful DVD to AVI Converter provides you outstanding output quality and fast conversion speed while it takes less time.

You May Like These Products

Total Media Converter

Convert DVDs and videos to popular video/audio formats, then you sync them to digital device for playback.

DVD Software Toolkit

Rip DVD, convert video, make DVD, copy DVD files and transfer iPhone files among IOS file and PC/iTunes.

DVD Ripper Pack

Convert DVD/video to any formats, transfer files among IOS devices and PC, burn videos to DVD.