كيفية تحويل MTS إلى AVI مع برنامج تحويل MTS إلى AVI

Mts لتجنب المحول

AVI لتضمين Audio Video Interleave ، وتم تطويره بواسطة Microsoft في 1992. وهو تنسيق ملف يجمع بين الصوت والفيديو في ملف واحد في حاوية قياسية للسماح بالتشغيل المتزامن. من مزايا تنسيق الفيديو هذا أنه يمكن استخدامه عبر أنظمة أساسية متعددة. علاوة على ذلك ، AVI أسهل من MPEG ، وأكثر مميزاتها المباشرة هي التوافق الجيد ، وسهولة الاتصال وجودة الصورة الممتازة. أصبح انتشار واسع لدرجة أن الكثير من الناس يعتبرونه معيارًا لتخزين معلومات الفيديو والصوت على الكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيل AVI على عدد من الأنظمة المختلفة مثل Windows و Mac و Linux و Unix وهي مدعومة من قبل جميع متصفحات الويب الأكثر شعبية. ويمكن تشغيل ملفات AVI من قبل العديد من اللاعبين. الكثير من الناس على استعداد لتحويل صيغ الفيديو من MTS أو تنسيقات أخرى إلى AVI ، عندما لا يدعم مشغل الفيديو تنسيقات الفيديو الخاصة بهم.

يرتبط نوع الملف MTS بشكل أساسي بـ "AVCHD" (Advanced Video Codec High Definition). AVCHD عبارة عن تنسيق فيديو رقمي عالي الدقة يدعم 1080p و 720p بحجم ملف صغير معقول ، وتم إنشاؤه بشكل مشترك من قبل شركة Sony Corporation و Panasonic Corporation في 2006 لاستخدامها في كاميرات الفيديو الرقمية بدون أشرطة. يمكن تشغيل MTS على Cyber ​​Link Power DVD ومدير طاقة Cyber ​​Link و Sony Picture Motion Browser و Sony Vegas Movie Studio Platinum. إذا لم يكن لديك هؤلاء اللاعبين ، فإنك تحتاج فقط إلى تحويل MTS إلى AVI باستخدام محول Tipard MTS AVI.

تحويل Tipard MTS إلى AVI هو محول الفيديو الشعبي والمهني ، والذي يمكنك من تحويل الفيديو MTS إلى AVI و 3GP و WMV و FLV و MP4 و MPG ومقاطع الفيديو الأخرى التي تريدها. كما يُسمح لك بتحويل TS ، M2TS ، TOD ، Mod ... إلى أجهزتك. وبصرف النظر عن وظيفتها القوية في التحويل ، فهي قوية مثل المحرر المحترف في تحرير الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو محول MTS سهل الاستخدام إلى AVI. من خلال بضع نقرات فقط ، ستتمكن من إكمال التحويل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز برنامج تحويل الفيديو هذا بوظائف تحرير قوية مثل التشذيب ، الاقتصاص ، إضافة علامة مائية ، تدوير ، تعزيز والمزيد من الوظائف الأخرى.

ماذا تحتاج؟

البرمجيات: Tipard MTS لتحويل الفيديو AVI

دعم نظام التشغيل: Windows NT4 / 2000 / 2003 / XP و Windows Vista و Windows 7

متطلبات الأجهزة: 800MHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى ؛ 512MB RAM or mor

التحضير: قم بتنزيل برنامج Tipard MTS وتثبيته على AVI Video Converter ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق البرنامج لفتح الواجهة الرئيسية.

الدليل التالي مفيد لك في تحويل MTS إلى AVI.

الخطوة 1: إضافة ملفات MTS إلى MTS إلى AVI تحويل البرامج
الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج
الخطوة 3: اضبط إعدادات الملفات الشخصية
الخطوة 4: تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك
الخطوة 5: تحويل الفيديو MTS إلى تنسيق AVI

خطوة 1

إضافة ملفات MTS

انقر فوق الزر "إضافة ملف" لاستعراض القرص الثابت للكمبيوتر وتحميل ملفات الفيديو MTS الذي تريد تحويله. أو انقر فوق إضافة ملف (ملفات) أو إضافة مجلد من القائمة المنسدلة لزر إضافة ملف. الى جانب ذلك، ماك MTS تحويل الفيديو تم تصميم البرنامج خصيصا لمستخدم Mac لتحويل برنامج تحويل MTS إلى AVI.

أضف مقاطع الفيديو
خطوة 2

اختر تنسيق الإخراج

اختر تنسيق AVI الذي تريده في القائمة بالنقر فوق الزر Profile. لديك أيضًا خيارات لتحديد مكان تخزين ملفات الفيديو المحولة. فقط كما هو موضح أدناه ، يمكنك تحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلة للفيديو الخاص بك.

تحرير ملفات الفيديو
خطوة 3

اضبط إعدادات الملفات الشخصية

انقر فوق زر إعدادات لفتح نافذة إعدادات ملف التعريف ، وهنا يمكنك تحديد إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت لتحسين التأثير السمعي والبصري.

الإعدادات
خطوة 4

تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك

إذا كنت ترغب في تعديل الفيديو الخاص بك ، فهناك مجموعة متنوعة من وظائف التحرير. كل ما تحتاجه هو النقر على زر "تحرير" الصورة واختيار ما تريد. ويمكنك معاينة تأثيرات الفيديو المعدلة.

تحرير ملفات الفيديو
خطوة 5

تحويل الفيديو MTS إلى تنسيق AVI

انقر فوق زر تحويل ، سيتم قريبا تنفيذ عملية التحويل ، فقط بضع دقائق ، ستتحول ملفات MTS إلى AVI. ثم يمكنك التمتع AVI على لاعب الخاص بك.

Mts لتحويل افي

How to Convert MTS to AVI with MTS to AVI Converter Software

Mts to avo converter

AVI stands for Audio Video Interleave, and it is developed by Microsoft in 1992. It is a file format which combines audio and video into a single file in a standard container to allow simultaneous playback. An advantage of this video format is that it can be used across multiple platforms. Moreover, AVI is easier than MPEG, and its most direct advantages are good compatibility, easy to call and excellent image quality. It has become so wide spread that many people consider it as standard for storing video and audio information on PC. In addition, AVI can runs on a number of different systems like Windows, Mac's, Linux, Unix and it is supported by all most popular web-browsers. And AVI files can be played by various players. So many people willing to convert video formats from MTS or other formats to AVI, when their video formats are not supported by the player.

The MTS file type is primarily associated with 'AVCHD' (Advanced Video Codec High Definition). AVCHD is a high-definition digital video format that supports 1080p and 720p with a reasonably small file size, and it was jointly established by Sony Corporation and Panasonic Corporation in 2006 for use in their digital tapeless camcorders. The MTS can be played on Cyber Link Power DVD, Cyber Link Power Director, Sony Picture Motion Browser, and Sony Vegas Movie Studio Platinum. If you don't have these players, then you just need convert MTS to AVI with Tipard MTS AVI Converter.

Tipard MTS to AVI Converter is a popular and professional video converter, which enables you to convert MTS video to AVI, 3GP, WMV, FLV, MP4, MPG and other videos you want. Also you are allowed to convert TS, M2TS, TOD, Mod… to your devices. Apart from its powerful converting function, it is as powerful as professional editor in editing video. In addition, it is an easy-to-use MTS to AVI converter. With only a few clicks, you will be able to complete the conversion. In addition, this video converting software has powerful editing functions such as trimming, cropping, adding watermark, rotating, enhancing and more other functions.

What do you need?

Software: Tipard MTS to AVI Video Converter

OS Support: Windows NT4/2000/2003/XP and Windows Vista, Windows 7

Hardware Requirements: 800MHz Intel or AMD CPU, or above; 512MB RAM or mor

Preparation: Download and install Tipard MTS to AVI Video Converter, and then double click the software to open the main interface.

The following guide is useful for you in converting MTS to AVI.

Step 1: Add MTS files to MTS to AVI converting software
Step 2: Choose the output format
Step 3: Adjust profiles settings
Step 4: Edit your videos
Step 5: Convert MTS video to AVI format

Step 1

Add MTS files

Click the Add File button to browse your computer hard disc and load the MTS video files you want to convert. Or click Add File(s) or Add Folder from the dropdown list of Add File button. Besides, Mac MTS video converting software is specially designed for Mac user to convert MTS to AVI converting software.

Add videos
Step 2

Choose the output format

Choose an AVI format you need in the list by clicking the Profile button. You also have choices to decide where the converted video files to be stored. Just shown as below, you can select your preferred audio track and subtitle for your video.

Edit videos
Step 3

Adjust profiles settings

Click Settings button to open the Profile Settings window, here you can define the video settings and audio settings to optimize the audio and visual effect.

Settings
Step 4

Edit your videos

If you want to edit your video, there are a variety of editing functions. You just need click the "edit" image button and select what you want. And you can preview the edited video effects.

Edit videos
Step 5

Convert MTS video to AVI format

Click Convert button, the conversion process will soon be carried out, just a few minutes, your MTS files will turn to AVI. And then you can enjoy AVI on your player.

Mts to avi conversion