4 طرق لكيفية ضغط مقاطع الفيديو على Facebook [خطوات سهلة]

4 طرق لكيفية ضغط مقاطع الفيديو على Facebook [خطوات سهلة]

يعد Facebook أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا والتي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. إنه تطبيق وسائط اجتماعية حيث يتم تداول العديد من مقاطع الفيديو. أيضًا ، يقوم العديد من منشئي محتوى الفيديو بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم للحصول على المزيد من المشاهدات. ومع ذلك ، فإن Facebook لديه حد عند تحميل مقاطع الفيديو. يمكنك فقط تحميل ملفات بحجم 10 غيغابايت. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل مقطع فيديو يزيد حجمه عن 10 غيغابايت ، فقد ترغب في ضغطه أولاً. لحسن الحظ ، لدينا أدوات لضغط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وعلى الهاتف. لذلك ، اقرأ هذه المقالة باستمرار لمعرفة كيفية القيام بذلك ضغط مقاطع الفيديو على Facebook.

ضغط الفيديو للفيسبوك

الجزء 1. كيفية تغيير حجم ملف فيديو لفيسبوك

عندما يكون لديك تطبيق ضاغط الفيديو الصحيح ، يكون تغيير حجم ملف فيديو لتحميله على Facebook أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، لن توفر جميع التطبيقات التي تراها مخرجات هائلة وغير ضائعة. لذلك ، في هذا القسم ، سنقدم لكم ضاغط الفيديو الأكثر روعة وكيفية تغيير حجم الفيديو على Facebook.

Tipard Video Converter Ultimate هو بلا شك أحد أقوى تطبيقات ضغط الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشتمل هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت على ميزات تحرير متقدمة وفريدة من نوعها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ، ودمج الفيديو ، وصانع GIF ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد من Toolbox. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP3 و AVI و MKV و MOV و FLV و M4V و 4+ أخرى. تعد ملفات عملية Tipard Video Converter UItimate سريعة في النهاية بسبب عملية التسريع القوية. أيضًا ، يمكن للعديد من المبتدئين استخدام هذا التطبيق بسهولة لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، من خلال ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام ضاغط الفيديو النهائي هذا ، فاتبع الخطوات السهلة أدناه.

كيفية تغيير حجم ملف فيديو على Facebook باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وانقر فوق ضاغط الفيديو الخيار.

لوحة صندوق الأدوات

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى + مربع التوقيع للتحميل.

تحميل الفيديو الخاص بك

الخطوة4بعد ذلك ، اضبط الفيديو الخاص بك المقاسات في الواجهة التالية بالنقر فوق فوق تحت زر أو تحريك المنزلق. يمكنك أيضًا ضبط دقة وتنسيق إخراج الفيديو الخاص بك.

ضبط المنزلق

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل ضغطه. ثم إذا انتهيت من ضبط حجم الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق ضغط .

معاينة الضغط

وهذا كل شيء! يمكنك الآن تحميل الفيديو على Facebook الخاص بك دون أي مشاكل.

الجزء 2. كيفية ضغط الفيديو على Facebook على الهاتف

يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي لضغط مقاطع الفيديو. وإذا كنت تريد ضغط فيديو iPhone على Facebook ، فسنقدم لك تطبيقًا يمكنك تنزيله من AppStore.

ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو هو تطبيق يمكنك تنزيله على AppStore الخاص بجهاز iPhone. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أداة رائعة إذا كنت تريد توفير مساحة التخزين على جهاز iPhone أو iPad. كما أنه يمكّنك من ضبط معدل إطارات الفيديو وأبعاده. علاوة على ذلك ، فهو يدعم التنسيق القياسي الذي تدعمه أجهزة Apple ، بما في ذلك MOV و MKV. عيب هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك تشغيل WiFi عند استخدامه. ومع ذلك ، لا يزال تطبيقًا ممتازًا لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك.

كيفية تقليل حجم الفيديو على Facebook باستخدام ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو:

الخطوة1افتح AppStore على جهاز iPhone الخاص بك ، وقم بتنزيل ملف ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو تطبيق. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2ثم ، اضغط على حدد فيديو لضغطه على واجهة المستخدم الرئيسية لتحديد الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة3بعد ذلك ، اضبط شريط التمرير على ملف معدل الإطارات وأبعاد الفيديو لخفض حجم ملف الفيديو الخاص بك. بمجرد التعديل ، انقر فوق ضغط .

ضغط تغيير حجم الفيديو

الجزء 3. كيفية ضغط الفيديو على Facebook Online

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيق ضاغط فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهناك ضواغط فيديو عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليها على الويب. إذا كنت تتساءل عن أفضل أداة على الإنترنت ، فإليك أفضل ضاغط فيديو عبر الإنترنت. وإذا كنت تريد معرفة كيفية ضغط الفيديو على Facebook عبر الإنترنت.

FreeConvert.com

FreeConvert.com من بين الأفضل على الإنترنت ضواغط الفيديو يمكنك الوصول إلى جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox. يعد ضاغط الفيديو عبر الإنترنت أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و MKV و AVI و MOV. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو من جهازك و Dropbox و Google Drive. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد حجم الملف كنسبة مئوية واختيار القيمة التي تريد ضغطها. ومع ذلك ، يحتوي موقع FreeConvert.com على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذه الأداة عبر الإنترنت للراحة.

كيفية ضغط حجم ملف فيديو كبير على Facebook باستخدام FreeConvert.com:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث برنامج FreeConvert في مربع البحث. ثم على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2حدد تنسيق الإخراج الذي تريده للفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق المنسدلة زر بجانب الناتج.

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق اضغط الآن زر لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك.

اضغط الآن

كليدو

ضاغط فيديو آخر على الإنترنت يستخدمه الكثير من الناس هو كليدو. Clideo هي أداة سهلة الاستخدام بسبب وظائفها المباشرة. أيضًا ، هذه الأداة عبر الإنترنت مجانية وآمنة للاستخدام. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على عملية ضغط سريعة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت لضغط مقاطع الفيديو. وهو يدعم معظم التنسيقات القياسية ، مثل MP4 و WMV و MOV و VOB و AVI. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من المعاينة قبل ضغط الفيديو الخاص بك. الجانب السلبي في Clideo هو أنك قد تواجه مشكلة في تحميل مقاطع الفيديو عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، مما يترك علامة مائية على الإخراج.

كيفية تقليص حجم ملف الفيديو على Facebook باستخدام Clideo:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث في ملف كليدو ضاغط على الإنترنت. وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم Clideo تلقائيًا بضغط الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من ملف معاينة من انتاجك.

الخطوة3وإذا كنت راضيًا بالفعل عن الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تحميل زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لـ ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp.

اضغط الآن

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Facebook

هل أحتاج إلى ضغط الفيديو قبل تحميله على Facebook؟

ليس من الضروري ضغط الفيديو الخاص بك إذا لم يتجاوز حد حجم ملف Facebook. ولكن إذا كان الفيديو الذي تحاول تحميله يحتوي على دقة فيديو عالية الدقة أو حجم ملف كبير ، فأنت بحاجة إلى ضغطه أولاً.

ما هو حجم الفيديو القياسي للفيسبوك؟

فيما يلي إرشادات الفيديو لتحميل مقطع فيديو على Facebook:
الدقة الموصى بها هي 1080 × 1920.
نسبة العرض إلى الارتفاع 9:16 أو 16: 9.
يجب ألا تقل مدة مقاطع الفيديو عن دقيقة واحدة ولا تزيد عن 1 دقيقة.
الحجم الأقصى للملف هو 650 ميغا بايت.
يجب أن يكون تنسيق الملف MP4.

هل يمكنك تحميل مقطع فيديو مدته ساعة على Facebook؟

مدة الفيديو الموصى بها أقل من 60 دقيقة. نظرًا لأنه كلما زاد طول مقطع الفيديو الخاص بك ، زاد حجم الملف. سيؤثر هذا على جودة الفيديو الخاص بك بمجرد تحميله.

في الختام

نحن نغطي ظهرك إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لذلك ضغط الفيديو للفيسبوك. بعد قراءة هذا المقال ، نأمل أن تتمكن الآن من ضغط مقاطع الفيديو بنفسك. فما تنتظرون؟ إذا كنت ترغب في ضغط مقاطع الفيديو بسهولة وتحسينها ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 18، 2022 13: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

4 Ways on How to Compress Videos for Facebook [Easy Steps]

4 Ways on How to Compress Videos for Facebook [Easy Steps]

Compress Video with

Facebook is one of the most trendy social media apps which is being used all over the world. It is a social media app where many videos are circulating. Also, many video content creators upload their videos to gain more views. However, Facebook has a limit when uploading videos. You can only upload files that are 10GB in size. So, if you want to upload a video with more than 10GB in size, you might want to compress it first. Luckily, we have tools to compress videos offline, online, and on the phone. Therefore, continually read this article to learn how to compress videos for Facebook.

Compress Video for Facebook

Part 1. How to Resize a Video File for Facebook

When you have the right video compressor app, resizing a video file to upload on Facebook is easy. However, not all apps you see will provide tremendous and lossless output. So, in this section, we will present the most amazing video compressor and how to resize a video for Facebook.

Tipard Video Converter Ultimate is undoubtedly one of the most powerful video compressor apps you can download on your computer. This offline tool comprises unique advanced editing features, including a video compressor, video merger, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox. Additionally, it supports many file formats, like MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, M4V, and 500+ more. Tipard Video Converter UItimate process files are ultimately fast because of their powerful acceleration process. Also, many beginners can use this app easily because it has a simple user interface. Furthermore, with its video compressor feature, you can adjust your video's size, format, resolution, and bitrate. So, if you want to use this ultimate video compressor, follow the easy steps below.

How to resize a video file for Facebook using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After downloading, open the app.

Step 2And then, on the main user interface, go to the Toolbox panel and click the Video Compressor option.

Toolbox Panel

Step 3Next, tick the plus (+) sign button to upload the video that you want to compress. You can also drag and drop your video to the + sign box to upload.

Upload Your Video

Step 4Then, adjust your video size on the next interface by clicking the up/down button or moving the slider. You can also adjust the resolution and output format of your video.

Adjust Slider

Step 5Lastly, you can preview your video before compressing it. Then if you are done adjusting the size of your video, click the Compress button.

Preview Compress

And that’s it! You can now upload the video on your Facebook without having any problems.

Part 2. How to Compress Video for Facebook on Phone

You can also use apps on your smartphone to compress videos. And if you want to compress iPhone video for Facebook, we will present to you an app that you can download on AppStore.

Compress Videos & Resize Videos is an app you can download on your iPhone’s AppStore. It is also a user-friendly tool because it has an easy-to-use software interface. In addition, this app is a great tool if you want to save storage on your iPhone or iPad. Also, it enables you to adjust your video’s frame rate and dimensions. Moreover, it supports the standard format that Apple devices support, including MOV and MKV. The disadvantage of this app is that it requires you to turn on the WiFi when using it. Nonetheless, it is still an excellent app to compress your iPhone’s videos.

How to reduce video size for Facebook using Compress Videos & Resize Videos:

Step 1Open the AppStore on your iPhone, and download the Compress Videos & Resize Videos app. Once downloaded, open the app.

Step 2Then, tap the Select Video to Compress button on the main user interface to select the video you want to compress.

Step 3Next, adjust the slider on the frame rate and video dimensions to lower your video file size. Once adjusted, tap the Compress button.

Compress Video Resize

Part 3. How to Compress Video for Facebook Online

If you do not like to download any video compressor app on your computer, there are online video compressors that you can access on the web. If you are wondering what the best online tool is, here is the most outstanding online video compressor. And if you want to learn how to compress video for Facebook online.

FreeConvert.com

FreeConvert.com is among the best online video compressors you can access on all web browsers, like Google and Firefox. This online video compressor is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Moreover, it supports the most common video formats, like MP4, MKV, AVI, and MOV. Also, you can upload videos from your device, Dropbox, and your Google Drive. Furthermore, you can select the file size as a percentage and choose the value you want to compress. However, FreeConvert.com contains many pesky ads that might be disturbing for you. Nevertheless, many people use this online tool for convenience.

How to compress a large video file size for Facebook using FreeConvert.com:

Step 1Open your browser and search FreeConvert on the search box. Then on the main interface, click the Choose Files button to upload the video you want to compress.

Step 2Select the output format you want for your video by clicking the drop-down button beside Output.

Step 3Finally, click the Compress Now button to reduce the file size of your video.

Compress Now

Clideo

Another online video compressor that many people use is Clideo. Clideo is a user-friendly tool because of its straightforward functions. Also, this online tool is free and safe to use. Furthermore, it has a fast compression process, saving you much time compressing videos. It supports most standard formats, such as MP4, WMV, MOV, VOB, and AVI. Moreover, you can check the preview before you compress your video. The downside of Clideo is that you may have trouble uploading videos when your internet connection is slow, leaving a watermark on your output.

How to shrink video file size for Facebook using Clideo:

Step 1On your browser, search the Clideo online compressor. And then, on the main interface, click the Choose Files button.

Step 2After uploading your video, Clideo will automatically compress your video. Then, you can check the preview of your output.

Step 3And if you are already satisfied with your video, click the Download button to save your video on your device. You also can use this way to compress videos for WhatsApp.

Compress Now

Part 4. FAQs about How to Compress Videos for Facebook

Do I need to compress the video before uploading it on Facebook?

It is not necessary to compress your video if it does not exceed the file size limit of Facebook. But if the video that you are trying to upload has an HD video resolution or has a large file size, you need to compress it first.

What is the standard video size for Facebook?

Here are the video guidelines for uploading a video on Facebook:
Recommended resolution is 1080 x 1920.
The aspect ratio is 9:16 or 16:9.
Videos must be a minimum of 1 minute and a maximum of 15 minutes.
The maximum file size is 650 MB.
The file format must be MP4.

Can you upload a 1-hour video on Facebook?

The recommended video length is less than 60 minutes long. Because the longer your video is, the larger the file size will be. This will affect your video's quality once uploaded.

Conclusion

We have your back covered if you are looking for the best methods to compress video for Facebook. After reading this article, we hope you can now compress videos on your own. So what are you waiting for? If you want to compress videos easily and further enhance them, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 18, 2022 13:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments