أفضل 9 أدوات لتقليل حجم الملف على سطح المكتب والهاتف

أفضل 9 أدوات لتقليل حجم الملف على سطح المكتب والهاتف

أصبح برنامج ضغط الملفات معروفًا الآن عندما يريد الأشخاص تقليل حجم مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بهم. يبحث الأشخاص عن تطبيقات ضغط الملفات المناسبة ، وقد طور العديد من المطورين. ومع ذلك ، لا تحتوي كل البرامج على أفضل الميزات والخصائص. لهذا السبب بحثنا عن أفضل ضواغط الملفات واخترنا الأفضل بينهم. لذا ، اقرأ هذه الصفحة لتتعلم أفضل ثمانية لاعبين دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت مخفضات حجم الملف.

مخفض حجم الملف

الجزء 1. أفضل 4 مخفضات لحجم الملفات على سطح المكتب

المعيار لمخفض حجم الملف الكبير هو أنه يمكنه ضغط حجم الفيديو الخاص بك بشكل كبير ؛ يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومعالجة سريعة والمزيد. تحتوي جميع تطبيقات البرامج تقريبًا التي سنقدمها في هذا الجزء على هذه الميزات. اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة أفضل أربعة مخفضات لحجم الملفات لجهاز Windows أو Mac.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate على رأس قائمتنا لأنه يلبي جميع معايير ضاغط الملفات الرائع. برنامج Tipard Video Converter Ultimate ليس مجرد ضاغط فيديو ؛ إنه مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل دمج الفيديو ، وتقليم الفيديو ، وتصحيح الألوان ، ومزيل العلامة المائية للفيديو ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و VOB و FLV و WMV و 500+ أخرى. لذلك ، إذا كنت تبحث عن مخفض حجم فيديو AVI ، فهذه الأداة هي ما تبحث عنه. علاوة على ذلك ، من خلال ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. الأمر الجيد في هذه الأداة هو أنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يدعم دقة 4K ، 5K ، 8K ، و HD.
  • 3. يسمح لك بتحديد تنسيق الإخراج للفيديو الخاص بك.
  • 4. يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • يجب شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الفريدة.

كيفية تقليل حجم الملف باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. وبعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم في الواجهة التالية ، انقر فوق الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو Toolbox

الخطوة3في الواجهة التالية ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

انقر فوق Plus Upload

الخطوة4وبعد ذلك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو يمكنك تحريك ملف المنزلق لضبط حجم الفيديو الخاص بك.

يصل سهم لأسفل

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر بمجرد تقليل حجم الفيديو الخاص بك. بمجرد النقر فوق الزر "ضغط" ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بحفظ الفيديو الخاص بك على ملفات الكمبيوتر.

ضغط الملف

7 زيب

7 Zip

7 زيب من أشهر مخفضات حجم ملفات الفيديو. يعد ضاغط الملفات هذا برنامجًا مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكنك تحرير أو تعديل أكواده. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يتلقى 7-Zip باستمرار تحديثات وتحسينات لمزيد من تطوير التطبيقات. يمكنك أيضًا إنشاء كلمات مرور لملفاتك المضغوطة لأنها تسمح بإنشاء الحماية بكلمة مرور.

الايجابيات:

  • 1. إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • 2. يمكنه إنشاء ملفات 7z ذاتية الاستخراج.
  • 3. تحميل مجاني.

سلبيات:

  • 1. يعمل فقط على أجهزة Windows.
  • 2. يستخدم الكثير من موارد النظام.

PeaZip

البازلاء الرمز

ضاغط الملفات المجاني الآخر الذي يمكنك استخدامه لتقليل حجم ملفك هو PeaZip. ضاغط الملفات هذا متوافق مع أجهزة Windows و Linux. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أكثر من 150 تنسيق ملف ، أكثر من البرامج المجانية التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. ومثل 7-Zip ، يعد تطبيق البرنامج هذا أيضًا برنامجًا مفتوح المصدر. الأمر الرائع في PeaZip هو أن هذا البرنامج يسمح لك بالبحث في عرض الصور المصغرة وتشفير الملفات المضغوطة.

الايجابيات:

  • 1. يدعم أكثر من 150 تنسيق ملف.
  • 2. يتم تحديثه باستمرار.
  • 3. هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر.

سلبيات:

  • يحتوي على واجهة مستخدم يصعب التنقل فيها.

برنامج لضغط الملفات

فوز تطبيق Zip

برنامج لضغط الملفات سيكون بالتأكيد في القائمة إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لخفض حجم الفيديو. يفضل الكثيرون استخدام هذه الأداة لأنها تتيح لك ضغط ملفاتك وحمايتها ومشاركتها وفك ضغطها بسهولة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة حيث يمكنك توصيل عدة حسابات تخزين سحابي ، مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox. ما يميز هذه الأداة هو أنها تسمح لك بضغط الملفات الكبيرة وإرسالها في بريدك.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • 2. لها وظائف أخرى ، مثل الضغط ، الحماية ، والمشاركة.
  • 3. لديها أدوات إدارة متقدمة.

سلبيات:

  • متوافق مع أجهزة Windows فقط.

الجزء 2. 3 مخفضات الملفات المدهشة على الإنترنت

الأدوات عبر الإنترنت مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بالراحة. العديد من ضواغط الملفات على الإنترنت مجانية وآمنة للاستخدام. ومع ذلك ، في هذا الجزء ، سوف نقدم فقط أفضل ثلاثة مخفضات حجم على الإنترنت مدهشة.

Wecompress

نحن نضغط

Wecompress هو مخفض حجم ملف على الإنترنت يستخدمه العديد من المبتدئين. مثل التطبيقات الأخرى عبر الإنترنت ، فإن هذه الأداة عبر الإنترنت مجانية للاستخدام. لا تحتاج أيضًا إلى القلق بشأن أمان ملفاتك لأنها آمنة للاستخدام. علاوة على ذلك ، يسمح لك بضغط جميع أنواع الملفات ، مثل PDF و PowerPoint و Excel و Word. أيضًا ، يمكن لـ WeCompress ضغط ملفاتك دفعة واحدة.

الايجابيات:

  • 1. لديها عملية ضغط سريعة.
  • 2. إنه آمن للاستخدام بنسبة 100٪.
  • 3. إنها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • 4. يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox.

سلبيات:

  • نسخته المجانية تحد من الملفات التي يمكنك ضغطها.

برنامج FreeConvert

تحويل مجاني على الإنترنت

آخر ممتاز على الإنترنت فيديو ريسيزر هو برنامج FreeConvert. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع معظم البرامج عبر الإنترنت ، فإن FreeConvert مجاني وآمن. وإذا كنت تبحث عن مخفض حجم فيديو MP4 عبر الإنترنت مجانًا ، فهذه الأداة عبر الإنترنت مناسبة لأنها تدعم تنسيقات ملفات الفيديو الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك MP4.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك اختيار الملفات من جهازك أو Google Drive أو Dropbox.
  • 2. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 3. يمكنك تحديد الحجم المستهدف للضغط.

سلبيات:

  • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة.

Zamzar

زمزم اون لاين

Zamzar هو ضاغط ملفات على الإنترنت يسمح لك بضغط الصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات. يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل PNG و JPG و AVI و MOV و DOC و PDF و GIF والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أيضًا ظل لاستخدام الأداة ، ويمكنك الوصول إليه مجانًا. أيضًا ، إنه تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. كما أنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

الايجابيات:

  • 1. أنها مريحة للاستخدام.
  • 2. لا تحتاج للاشتراك.
  • 3. يقوم دائمًا بتحديث سرعة التحويل.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

الجزء 3. 2 أفضل تطبيق لتقليل حجم الملف على الهاتف

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا ، فهناك أيضًا تطبيقات يمكنك تنزيلها لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن برنامج لتقليل حجم الفيديو دون فقدان الجودة ، فلدينا تطبيقات لك. اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة أفضل تطبيقين لخفض حجم الملف.

Pixlr

ملصقة PIXLR

Pixlr هو تطبيق تحرير فيديو شهير يمكنك تنزيله على Android. لا يقوم فقط بتحرير الصور واقتصاصها ؛ كما أنه يمكّنك من ذلك تغيير حجم الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعة من الصور بالعديد من الأنماط المختلفة. باستخدام ميزة التعديل ، يمكنك تقليل حجم الملف الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله سهل الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. تحميل مجاني.
  • 2. يمكنك استيراد مقاطع الفيديو من جهازك أو على السحابة الخاصة بك.
  • 3. إنه تطبيق سهل الاستخدام.

سلبيات:

  • متوفر فقط على هواتف Android.

أدوبي فوتوشوب إكسبريس

أدوبي فوتوشوب إكسبريس

إذا كنت تريد استخدام تطبيق أكثر احترافًا ، أدوبي فوتوشوب إكسبريس هو التطبيق المناسب لك. يحتوي Adobe Photoshop Express على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك وتحسينه. لا يعرف المستخدمون الآخرون أنه يمكّنك من تغيير حجم صورتك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك PNG و JPG و JPEG.

الايجابيات:

  • 1. يسمح لك بتحرير الصور الخاصة بك.
  • 2. يمكن تنزيله من متجر Play Store و Appstore.

سلبيات:

  • لديها واجهة صعبة التشغيل.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول أفضل مخفضات حجم الملف

هل 7-Zip أفضل من PeaZip؟

PeaZip هي أداة رائعة لضغط ملفاتك. ومع ذلك ، يوصي الكثيرون بـ 7-Zip بسبب ميزاته القوية وواجهة أبسط.

كيف أقوم بتقليل حجم الفيديو الخاص بي دون فقدان الجودة؟

لتقليل حجم الفيديو الخاص بك دون ضياع ، يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate بحيث يمكنك ضغط الملفات دون فقدان جودة الفيديو الخاص بك.

هل يمكنني ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VLC؟

نعم. مشغل وسائط VLC ليس مجرد مشغل وسائط قياسي. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك ضغط حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك.

في الختام

الآن بعد أن عرفت الأفضل مخفضات حجم الملف، يمكنك اختيار ما تريد استخدامه بينهم. ولكن إذا كنت تريد الحصول على أقوى ضاغط ملفات ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
يوليو 14، 2022 10: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 9 Best File Size Reducer Tools on Desktop and on Phone

Top 9 Best File Size Reducer Tools on Desktop and on Phone

Compress Video for

File compression software is now known when people want to reduce the size of their videos or images. People are searching for suitable file compressor applications, and many developers have developed. However, not all software has the best features and characteristics. That’s why we searched for the best file compressors and picked what are the best among them. So, read this page to learn the top eight best offline and online file size reducers.

File Size Reducer

Part 1. Top 4 Best File Size Reducers on Desktop

The standard for a great file size reducer is that it can compress the size of your video drastically; it has a user-friendly interface, fast processing, and more. Almost all of the software applications we will present in this part have these features. Read this part thoroughly to learn the top four best file size reducers for your Windows or Mac device.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is on the top of our list because it meets all the standards of a great file compressor. Tipard Video Converter Ultimate is not just a video compressor; it is packed with many advanced editing features, like video merger, video trimmer, color correction, video watermark remover, and more. In addition, it supports almost all file formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, VOB, FLV, WMV, and 500+ more. So, if you are looking for an AVI video size reducer, this tool is what you are looking for. Furthermore, with its video compressor feature, you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. What’s even good about this tool is that it has a straightforward user interface, making it a user-friendly tool.

Pros:

  • 1. Easy-to-use software interface.
  • 2. It supports 4K, 5K, 8K, and HD resolutions.
  • 3. Allows you to select the output format for your video.
  • 4. Downloadable on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • Must purchase the app before accessing its unique features.

How to reduce file size using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below for Windows or Mac. And then, run the app on your device.

Step 2Then on the next interface, click the Toolbox panel and select the Video Compressor feature.

Toolbox Video Compressor

Step 3On the next interface, click the plus (+) sign button to upload the video you want to compress.

Click Plus Upload

Step 4And then, click the up/down arrow button, or you can move the slider to adjust the size of your video.

Up Down Arrow

Step 5Lastly, click the Compress button once you reduce your video size. Once clicking the Compress button, Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your video on your computer files.

Compress File

7-Zip

7 Zip

7-Zip is among the most known video file size reducers. This file compressor is an open-source program which means you can edit or modify its codes. Also, it supports many file formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, etc. Furthermore, 7-Zip continuously receives updates and enhancements for further app development. You can also generate passwords for your compressed files because it allows the creation of password-protection.

Pros:

  • 1. It is a user-friendly tool.
  • 2. It can create self-extracting 7z files.
  • 3. It is free to download.

Cons:

  • 1. It only works on Windows devices.
  • 2. It uses a lot of system resources.

PeaZip

Pea Zip

Another free file compressor that you can use to reduce your file’s size is PeaZip. This file compressor is compatible with Windows and Linux devices. Additionally, it supports over 150 file formats, more than the free programs you can find on the internet. And just like 7-Zip, this software application is also an open-source program. What’s fantastic about PeaZip is that this program allows you to search thumbnail viewing and encrypt compressed files.

Pros:

  • 1. It supports over 150 file formats.
  • 2. It is continually being updated.
  • 3. It is a free and open-source program.

Cons:

  • It has a hard-to-navigate user interface.

WinZip

Win Zip App

WinZip will surely be on the list if you are searching for the best video size reducer software. Many prefer using this tool because it allows you to easily compress, protect, share, and decompress your files. Moreover, it has a function where you can connect multiple cloud storage accounts, like Google Drive, OneDrive, and Dropbox. What’s remarkable about this tool is that it allows you to zip large files and send them in your mail.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use user interface.
  • 2. It has other functions, like compressing, protecting, and sharing.
  • 3. It has advanced management tools.

Cons:

  • Compatible on Windows devices only.

Part 2. 3 Most Amazing File Reducers Online

Online tools are very useful when it comes to convenience. Many online file compressors are free and safe to use. However, in this part, we will only present the top three most amazing online size reducers.

WeCompress

We Compress

WeCompress is an online file size reducer that many beginners use. Like other online applications, this online tool is free to use. You also do not need to be anxious about your files' security because they are safe to use. Moreover, it allows you to compress all types of files, such as PDF, PowerPoint, Excel, and Word. Also, WeCompress can batch compress your files.

Pros:

  • 1. It has a fast compression process.
  • 2. It is 100% safe to use.
  • 3. It is a beginner-friendly tool.
  • 4. You can access it on all web browsers, like Google and Firefox.

Cons:

  • Its free version limits the files that you can compress.

FreeConvert

Free Convert Online

Another excellent online video resizer is FreeConvert. This online application is accessible on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. Additionally, as with most online software, FreeConvert is free and safe. And if you are looking for an MP4 video size reducer online for free, this online tool is suitable because it supports the most common video file formats, including MP4.

Pros:

  • 1. You can choose files from your device, Google Drive, or Dropbox.
  • 2. It has a simple user interface.
  • 3. You can select the target size to compress.

Cons:

  • It has many pesky ads that might be disturbing.

Zamzar

Zamzar Online

Zamzar is an online file compressor that allows you to compress images, videos, and document files. It supports the most standard file formats, like PNG, JPG, AVI, MOV, DOC, PDF, GIF, and more. In addition, it is also a shade to use the tool, and you can access it for free. Also, it is a user-friendly application because it has an intuitive user interface. It is also compatible with almost all operating systems, including Windows, Mac, and Linux.

Pros:

  • 1. It is convenient to use.
  • 2. You do not need to subscribe.
  • 3. It always updates the conversion speed.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

Part 3. 2 Best File Size Reducer App on Phone

If you are using a smartphone, there are also apps that you can download to reduce the size of your video. And if you are looking for video size reducer software without losing quality, then we have apps for you. Read this part thoroughly to learn the two best file size reducer apps.

Pixlr

PIXLR Collage

Pixlr is a famous video editing app that you can download on Android. It does not only edit and crop photos; it also enables you to resize your video. Moreover, you can create a collage of images with many different styles. Using its Adjustment feature, you can reduce the size of your file. In addition to that, it has a straightforward user interface, making it easy to use.

Pros:

  • 1. Free to download.
  • 2. You can import videos from your device or on your cloud.
  • 3. It is a user-friendly app.

Cons:

  • Only available on Android phones.

Adobe Photoshop Express

Adobe Photoshop Express

If you want to use a more professional app, Adobe Photoshop Express is the app suitable for you. Adobe Photoshop Express has many editing features that you can use to enhance and improve your video. Other users do not know that it enables you to resize your image. Furthermore, it supports the most common image formats, including PNG, JPG, and JPEG.

Pros:

  • 1. It allows you to edit your images.
  • 2. Downloadable on Play Store and Appstore.

Cons:

  • It has a hard-to-operate interface.

Part 4. FAQs about the Best File Size Reducers

Is 7-Zip better than PeaZip?

PeaZip is an amazing tool for zipping your files. However, many recommend 7-Zip because of its powerful features and simpler interface.

How do I reduce the size of my video without losing quality?

To reduce the size of your video losslessly, you can use Tipard Video Converter Ultimate so that you can compress files without losing the quality of your video.

Can I compress videos using VLC?

Yes. The VLC media player is not just a standard media player. It also has a feature where you can compress the size of your videos.

Conclusion

Now that you know the best file size reducers, you can choose which to use among them. But if you want to have the most powerful file compressor, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
July 14, 2022 10:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments