معظم أدوات إعادة بيع الفيديو المتميزة عبر الإنترنت ، وغير متصل ، والهواتف

معظم أدوات إعادة بيع الفيديو المتميزة عبر الإنترنت ، وغير متصل ، والهواتف

تغيير حجم الفيديو هو عملية تغيير أبعاد الفيديو. يتضمن ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع والعرض والارتفاع والحجم المحدد مسبقًا للفيديو دون التأثير على جودته. يبحث العديد من محرري الفيديو عن أفضل تطبيق برمجي لتغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لذلك ، إذا كنت تريد أيضًا تغيير حجم الفيديو الجميل الخاص بك دون التأثير على جودته ، فلدينا أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها. اقرأ هذا المنشور للتعرف على أفضل تطبيق متصل بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت resizers الفيديو.

ريسيزر الفيديو

الجزء 1. 4 أفضل Resizers الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هناك العديد من تطبيقات إعادة تحجيم الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، لا يمكن الوثوق بجميع تطبيقات البرامج. بعض التطبيقات تدمر الجودة بمجرد تغيير حجم الفيديو الخاص بك. سيتيح لك هذا الجزء معرفة أفضل أدوات إعادة تحميل مقاطع الفيديو لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate من المحتمل أن يكون أحد أفضل أدوات إعادة تحميل الملفات التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أداة تغيير حجم الفيديو سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. لذلك ، لست بحاجة إلى أن تكون محررًا محترفًا لتغيير حجم الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل تنسيقات MKV و MP4 و AVI و FLV و MOV و VOB و WEBM وأكثر من 500 تنسيق. أيضًا ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو الخاص بك بشكل احترافي. يحتوي على ضاغط فيديو ، ودمج فيديو ، ومقطع فيديو ، وعاكس فيديو ، والمزيد. يمكنك تغيير حجم الفيديو الخاص بك باستخدام ضاغط الفيديو الخاص بـ Tipard Video Converter Ultimate. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط حجم الفيديو الخاص بك وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. إذا كنت تريد معرفة المزيد من الأوصاف حول هذه الأداة النهائية ، فاقرأ مربع الوصف أدناه.

الايجابيات:

  • 1. يدعم دقة الفيديو 4K ، 5K ، 8K ، و HD.
  • 2. له واجهة معالجة سريعة.
  • 3. يمكنك تحرير أي ملفات فيديو مع الاقتصاص ، وتغيير الحجم ، والعلامة المائية ، والقص ، وإضافة المرشحات ، والمزيد.
  • 4. يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • قم بشراء التطبيق أولاً قبل الوصول إلى ميزاته الرائعة.

كيفية تغيير حجم الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1للخطوة الأولى ، قم بتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد التنزيل ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم انقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو Toolbox

الخطوة3المقبل، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل أو سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر لتحميل الملف الذي تريد تغيير حجمه.

استيراد الفيديو الخاص بك

الخطوة4بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيتم توجيهك إلى واجهة جديدة. يمكنك الآن ضبط حجم الفيديو الخاص بك من خلال الإمساك والسحب ال المنزلق أو النقر فوق زر لأعلى / لأسفل.

شريط التمرير فيديو

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق معاينة زر لعرض الفيديو الخاص بك قبل التنزيل. إذا كنت راضيًا بالفعل عن ناتجك ، فانقر فوق ضغط .

معاينة الضغط

بعد ذلك ، انتظر بضع ثوانٍ للانتهاء من الضغط ، ثم انقر فوق "موافق" بمجرد الانتهاء. يمكنك الآن تحديد موقع الفيديو الخاص بك على مجلدات الكمبيوتر الخاص بك.

XMediaRecode

تطبيق XMedia Recode

XMediaRecode كان في الأصل محول فيديو ؛ ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة تغيير حجم الفيديو. يسمح لك برنامج تغيير حجم الفيديو غير المتصل تغيير حجم مقاطع فيديو متعددة الوقت ذاته. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضًا أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير حجم الفيديو يدويًا ، إلا أن لديك خيارًا للحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع الخاصة به.

الايجابيات:

  • 1. يمكّنك من معاينة الفيديو الخاص بك قبل التنزيل.
  • 2. يمكنه تغيير حجم الفيديو يدويًا.
  • 3. يحتوي على زر سهل التنقل.

سلبيات:

  • وهو يدعم بعض تنسيقات الملفات.

openshot

لقطة مفتوحة

أداة تغيير حجم ملفات الفيديو الأخرى التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي openshot. Openshot هو تغيير حجم الفيديو دون اتصال بالإنترنت ويمكنك تنزيله على نظامي التشغيل Windows و Mac. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MPEG و OGG و FLV و WEBM. وعندما تقوم بتصدير الفيديو الخاص بك ، ستظهر لك نافذة منبثقة تتيح لك تعيين معلمات الفيديو الخاص بك. أيضًا ، Openshot مجاني وآمن للتنزيل. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزات تحرير أخرى ، بما في ذلك إضافة التأثيرات ، والانتقالات المتحركة ، والعناوين الفرعية ، وتقليم مقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة سهلة الاستخدام.
  • 2. يسمح لك بتعيين نسبة البكسل لمقطع الفيديو الخاص بك.
  • 3. قابل للتنزيل على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • لا يدعم العديد من تنسيقات الملفات.

من السهل صانع الفيديو

من السهل صانع الفيديو

من السهل صانع الفيديو هو أداة تغيير حجم فيديو مجانية شهيرة يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. يدعم مغير حجم الفيديو هذا العديد من تنسيقات الملفات ، مثل AVI و MOV و MPEG و OGG و FLV والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بعملية تصدير سريعة وسهلة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت. يحتوي أيضًا على ميزات تحرير أخرى ، مثل القص ، والقص ، والتقسيم ، والتحويل ، وإضافة الترجمة ، أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو، و اكثر. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك الاختيار بين 21: 9 ، 16: 9: و 4: 3. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط معدل إطارات الفيديو الخاص بك وتنسيقه ووضع حجمه.

الايجابيات:

  • 1. يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية بدقة عالية الجودة.
  • 2. يحتوي على مفاتيح سهلة التنقل.
  • 3. يتيح لك تصدير واستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

سلبيات:

  • متوفر فقط على أجهزة Windows.

الجزء 2. 2 Resizers الفيديو الأكثر روعة على الإنترنت

هناك الكثير من أدوات إعادة تحميل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت. إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي أداة لتغيير حجم الفيديو ، فيمكنك استخدام أدوات إعادة ضبط حجم الفيديو الأكثر روعة عبر الإنترنت. اقرأ هذا الجزء باستمرار لمعرفة أفضل اثنين من أدوات إعادة بيع الفيديو عبر الإنترنت.

Kapwing

Kapwing Video Resizer

Kapwing video resizer هو تطبيق برمجي عبر الإنترنت يحبه العديد من المستخدمين المبتدئين. هذه الأداة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Kapwing على العديد من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك. وإذا كنت ترغب في استيراد مقاطع الفيديو من Google Drive أو Google Photos ، فإن Kapwing يتيح لك القيام بذلك. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بضبط عتامة الفيديو الخاص بك ، وسطوعه ، تباينه ، تشبعه وطمسه. أيضًا ، يمكنك بسهولة تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات وسائط اجتماعية مختلفة عند استخدام Kapwing.

الايجابيات:

  • 1. سهلة الاستخدام.
  • 2. يمكنك من إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك.
  • 3. إنه مجاني للاستخدام.
  • 4. يمكن الوصول إليها على جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

Clideo / h3>

كليدو هو أداة أخرى لتغيير حجم الفيديو عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا. تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت ضبط الفيديو الخاص بك مع عرض الفيديو الخاص بك وارتفاعه بالضبط. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تنسيق الملف الخاص بك لأنه يدعم التنسيقات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و FLV وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك اختيار تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 2. يمكنك من تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات وسائط اجتماعية مختلفة.
  • 3. الوصول مجاني إلى جميع متصفحات الويب.

سلبيات:

  • لديها عملية تحميل بطيئة.

الجزء 3. 2 أفضل تطبيقات ريسيزر الفيديو على الهاتف

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا وترغب في تغيير حجم مقطع فيديو ، فلدينا التطبيقات المناسبة لك. سيقدم لك هذا الجزء أفضل تطبيقات ريسيزر الفيديو لتجربتها.

تعديل حجم الفديو

تغيير حجم تطبيق الفيديو

تعديل حجم الفديو هو أحد أفضل تطبيقات تغيير حجم الفيديو المتوفرة على هواتف Android. هذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تنزيله مجانًا بنسبة 100٪. باستخدام تطبيق Resize Video ، يمكنك تغيير أي حجم فيديو ، مثل 2X و 3 X و 1 / 2X و 1 / 3X. علاوة على ذلك ، يمكنك قص مقطع الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق. كما أن لديها قدرة سهلة على تغيير الحجم وميزة الاقتصاص والتشذيب. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مخرجاتك مع منصات الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook و Instagram والمزيد.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك تنزيله مجانًا.
  • 2. يخولك إضافة موسيقى إلى الفيديو الخاص بك.
  • 3. يمكنه حفظ وحذف الفيديو الخاص بك من خلال التطبيق.

سلبيات:

  • 1. عندما تقوم بتغيير حجم الفيديو الخاص بك ، فإنه يؤثر أحيانًا على جودته.
  • 2. بها مشكلات تحتاج إلى إصلاح.

فيديو ديتر 2

فيديو ديتر

فيديو ديتر 2 هو أيضًا أحد أفضل أدوات إعادة تحميل مقاطع الفيديو لهاتفك. إذا كان لديك مقطع فيديو ولكن ليس لديك مساحة تخزين كافية على هاتفك ، فسيساعدك Video Dieter 2 في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك على WhatsApp و Facebook و Telegram. أيضًا ، هذا التطبيق سهل الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني وآمن للتنزيل.
  • 2. يسمح لك بضبط دقة وجودة الفيديو الخاص بك.
  • 3. يحتوي على ميزة يمكنك من خلالها إبطاء الفيديو وتنقيته.

سلبيات:

  • خيارات محدودة لتغيير اسم الملف الخاص بك.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول أفضل Resizers الفيديو

هل يمكنني تغيير حجم مقطع فيديو دون فقدان الجودة؟

هناك بعض الطرق لتغيير حجم الفيديو دون فقدان البيانات. الأول هو جعل الفيديو أقصر من خلال قطع الطول. يمكنك أيضًا إزالة صوت الفيديو لتصغير الحجم.

هل حجم الفيديو الأكبر يعني جودة أفضل؟

كلما زادت دقة الفيديو ، كان عرض الفيديو أكثر وضوحًا وأفضل. على سبيل المثال ، عادةً ما يزيد ارتفاع مقطع الفيديو عالي الدقة عن 720 بكسل.

هل معدل البت يغير حجم الملف؟

تعني معدلات البت الأعلى جودة فيديو أعلى وتجعل حجم ملفك أكبر. لذلك ، إذا خفضت معدل البت للفيديو الخاص بك ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى تقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك.

في الختام

كل من resizers الفيديو المقدمة أعلاه يمكن أن تساعدك على تقليل حجم الفيديو الخاص بك. لكنه يظهر ذلك بوضوح Tipard Video Converter Ultimate هو الأكثر موصى به بينهم. لذلك ، إذا كنت تريد تنزيل هذه الأداة النهائية ، فانقر فوق هذا الارتباط.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
يوليو 14، 2022 10: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Most Outstanding Video Resizers Online, Offline, and Phones

Most Outstanding Video Resizers Online, Offline, and Phones

Compress Video for

Resizing a video is a process of changing the dimensions of the video. It includes adjusting the aspect ratio, width, height, and the preset size of the video without affecting its quality. Many video editors search for the best software application to resize their videos. So, if you also want to resize your beautiful video without affecting its quality, we have the best tools for you to use. Read this post to learn the best offline, online, and app video resizers.

Video Resizer

Part 1. 4 Best Video Resizers on Your Computer

There are many video resizer applications that you can download on your computer. However, not all software applications are to be trusted. Some apps ruin the quality once you resize your video. This part will let you know the best video resizers to download on your computer.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is probably one of the best file resizers you can download on your computer. This video resizer tool is easy-to-use, making it a beginner-friendly tool. So, you do not need to be a professional editor to resize your video. Additionally, it supports numerous file formats, such as MKV, MP4, AVI, FLV, MOV, VOB, WEBM, and 500+ more formats. Also, it has many advanced editing features that you can use to edit your video professionally. It contains a video compressor, video merger, video trimmer, video reverser, and more. You can resize your video using the Tipard Video Converter Ultimate’s video compressor. Furthermore, you can adjust your video's size, format, resolution, and bitrate. If you want to know more descriptions about this ultimate tool, read the description box below.

Pros:

  • 1. It supports 4K, 5K, 8K, and HD video resolution.
  • 2. It has a fast processing interface.
  • 3. You can edit any video files with cropping, resizing, watermarking, clipping, adding filters, and more.
  • 4. Downloadable on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • Purchase the app first before accessing its incredible features.

How to resize your video using the Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1For the first step, download the Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below. After downloading, run the app.

Step 2And then, on the software’s main interface, go to the Toolbox panel, then click the Video Compressor feature.

Toolbox Video Compressor

Step 3Next, click the plus (+) sign button or drag and drop your video from your computer files to upload the file you want to resize.

Import Your Video

Step 4After uploading your video, you will be directed to a new interface. You can now adjust your video’s size by holding and dragging the slider or clicking the up/down button.

Video Slider

Step 5Lastly, click the Preview button to view your video before downloading. If you are already satisfied with your output, click the Compress button.

Preview Compress

Then, wait for a few seconds to finish compressing, then click OK once it is done. You can now locate your video on your computer folders.

XMediaRecode

XMedia Recode App

XMediaRecode was originally a video converter; however, it also has a video resizer feature. This offline video resizer allows you to resize multiple videos simultaneously. In addition, it is also a user-friendly tool because it has an intuitive user interface. Although you can manually resize your video, you have an option to maintain the aspect ratio of it.

Pros:

  • 1. It enables you to preview your video before downloading.
  • 2. It can manually resize your video.
  • 3. It has an easy-to-navigate button.

Cons:

  • It supports a few file formats.

Openshot

Open Shot

Another video file resizer that you can use on your PC is Openshot. Openshot is an offline video resize that you can download on Windows and Mac. Moreover, it supports the most standard file formats, like MP4, AVI, MOV, MPEG, OGG, FLV, and WEBM. And when you export your video, a pop-up window will prompt that will let you set the parameters of your video. Also, Openshot is free and safe to download. Furthermore, it also has other editing features, including adding effects, animated transitions, subtitles, trimming videos, etc.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use interface.
  • 2. It allows you to set the pixel ratio of your video.
  • 3. Downloadable on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • It does not support many file formats.

Easy Video Maker

Easy Video Maker

Easy Video Maker is a famous free video resizer you can download on your Windows PC. This video resizer supports many file formats, like AVI, MOV, MPEG, OGG, FLV, and more. In addition, it has a fast and easy exporting process, saving you plenty of time. It also contains other editing features, such as trim, cut, split, convert, add subtitles, add music to videos, and more. Furthermore, you can also choose the aspect ratio for your video. You can choose between 21:9, 16:9: and 4:3. Moreover, you can adjust your video's frame rate, format, and size mode.

Pros:

  • 1. It supports the most standard file formats with high-quality resolutions.
  • 2. It has easy-to-navigate keys.
  • 3. It lets you export and import your videos easily.

Cons:

  • Only available on Windows devices.

Part 2. 2 Most Amazing Online Video Resizers

There are tons of online video resizers that you can access on the internet. If you do not want to download any video resizer, you can use these most amazing online video resizers. Continually read this part to know the two best online video resizers.

Kapwing

Kapwing Video Resizer

Kapwing video resizer is an online software application that many beginner users love. This online tool is beginner-friendly because it has a straightforward user interface. Additionally, Kapwing has many editing tools that you can use to enhance your video. And if you want to import videos from your Google Drive or Google Photos, Kapwing allows you to do that. Moreover, it allows you to adjust your video's opacity, brightness, contrast, saturation, and blur. Also, you can easily export your videos on different social media platforms when using Kapwing.

Pros:

  • 1. It is easy to use.
  • 2. It enables you to add audio to your video.
  • 3. It is free to use.
  • 4. Accessible on all web browsers, including Google, Firefox, and Safari.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

Clideo/h3>

Clideo is another online video resizer you can access on almost all web browsers. This online tool allows you to adjust your video with the exact width and height of your video. Furthermore, you can also choose the aspect ratio that you desire. You also need not worry about your file format because it supports the most common formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, etc. In addition, it allows you to choose the output format of your video.

Pros:

  • 1. It has a simple user interface.
  • 2. It enables you to export your videos on different social media platforms.
  • 3. It is free to access on all web browsers.

Cons:

  • It has a slow uploading process.

Part 3. 2 Best Video Resizer Apps on Phone

If you use a smartphone and want to resize a video, then we have the apps for you. This part will present you with the most excellent video resizer apps for you to try.

Resize Video

Resize Video App

Resize Video is one of the best video resizer apps available on Android phones. This app is easy to use and 100% free to download. Using the Resize Video app, you can change any video size, like 2X, 3X, 1/2X, and 1/3X. Moreover, you can trim your video with this app. It also has an easy resizing ability and cropping and trimming feature. Furthermore, you can share your output with social media platforms, including Facebook, Instagram, and more.

Pros:

  • 1. You can download it for free.
  • 2. It authorizes you to add music to your video.
  • 3. It can save and delete your video through the app.

Cons:

  • 1. When you resize your video, it sometimes affects the quality of it.
  • 2. It has bug issues that need to be fixed.

Video Dieter 2

Video Dieter

Video Dieter 2 is also one of the best video resizers for your phone. If you have a video but do not have enough storage on your phone, then Video Dieter 2 will help you with that. In addition to that, you can share your video on WhatsApp, Facebook, and Telegram. Also, this app is simple to use, making it a user-friendly app.

Pros:

  • 1. It is free and safe to download.
  • 2. It allows you to adjust the resolution and quality of your video.
  • 3. It has a feature where you can slow down and time-lapse a video.

Cons:

  • It has limited options to change your file’s name.

Part 4. FAQs about Best Video Resizers

Can I resize a video without losing quality?

There are some methods to resize a video losslessly. One is to make your video shorter by trimming the length. You can also remove your video's audio to make the size smaller.

Does larger video size mean better quality?

The higher the video resolution, the sharper and better your video display is. For example, an HD resolution video usually has more than 720p in height.

Does bitrate change file size?

Higher bitrates mean higher video quality and make your file size higher. So, if you lower the bitrate of your video, it will also decrease your video’s file size.

Conclusion

All of the video resizers presented above can help you lower your video size. But it clearly shows that Tipard Video Converter Ultimate is the most recommended among them. So, if you want to download this ultimate tool, click this link.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
July 14, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments