أفضل ضواغط MP4 غير المتصلة بالإنترنت والتي يجب عليك استخدامها!

لنفترض أنك تسجل مقطع فيديو على هاتفك وتريد مشاركته على منصات مختلفة. تسجل معظم الأجهزة في الوقت الحاضر مقطع فيديو بتنسيق ملف MP4. ومع ذلك ، فإن ملفات MP4 كبيرة الحجم ، مما يجعل من الصعب تحميلها على الفور على منصات أو رسائل بريد إلكتروني مختلفة. لهذا السبب يرغب العديد من الأشخاص أو المحررين في تقليل حجم ملفات MP4 الخاصة بهم. لكن هل هذا ممكن؟ بالتأكيد! باستخدام أداة ضغط الفيديو ، يمكنك بسهولة تقليل حجم ملف MP4 الخاص بك. وإذا كنت تفكر في أفضل تطبيقات ضغط الفيديو ، فنحن ندرجها لك. اقرأ هذه المقالة بشكل كامل وشامل للتعرف على العشرة الأوائل الأبرز ضواغط MP4.

ضواغط MP4

الجزء 1. أفضل 4 ضواغط MP4 على سطح المكتب

يعد استخدام جهاز كمبيوتر لضغط الفيديو أمرًا سهلاً للغاية. أيضًا ، هناك العديد من تطبيقات سطح المكتب التي يمكنك تنزيلها لضغط الفيديو. ومع ذلك ، ليست كل ضواغط الفيديو المتوفرة في السوق مجانية ولديها العديد من برامج تحرير الفيديو. لكن لحسن الحظ ، وجدنا أفضل ضواغط الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate

إذا كنت تبحث عن أقوى تطبيق لضاغط الفيديو ، Tipard Video Converter Ultimate قد تكون أداتك. تتيح لك أداة ضغط الفيديو هذه ضبط حجم وتنسيق ودقة الفيديو لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك محول الفيديو ، ودمج الفيديو ، والعلامة المائية للفيديو ، وعكس الفيديو ، والمزيد من Toolbox. أيضًا ، يمكن للعديد من المستخدمين لأول مرة استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و WebM و M4V و 500+ تنسيق آخر. ما هو رائع أيضًا في Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. إذا كنت مهتمًا باستخدام ضاغط ملف MP4 ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الايجابيات:

  • لديها عملية ضغط سريعة.
  • يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • لديها عملية ضغط دفعة.
  • قابل للتنزيل على جميع منصات الوسائط المتعددة.

سلبيات:

  • قم بشراء التطبيق أولاً قبل الوصول إلى ميزاته الفريدة.

كيفية ضغط ملفات MP4 باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت ، ثم قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق الأدوات اللوحة ، وحدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل لتحميل ملف MP4 الذي تريد ضغطه.

تحميل

الخطوة4يمكنك ضبط حجم الفيديو الخاص بك أو تنسيقه أو دقته على الواجهة التالية. لكن هذا البرنامج التعليمي سيعدل الحجم لضغط ملفك. انقر على فوق تحت أو حرك المنزلق إلى اليسار.

المقاس

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل ضغطه. بعد ذلك ، إذا كنت راضيًا عن ناتجك ، فحدد ضغط الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

ضغط

بسيط ، أليس كذلك؟ باستخدام هذه الأداة الرائعة ، يمكنك بسهولة ضغط ملفات MP4.

2. Freemake محول الفيديو

Freemake محول الفيديو

Freemake محول الفيديو من بين أفضل MP4 ضواغط الفيديو لسطح المكتب الخاص بك. يعد ضاغط الفيديو المجاني هذا أداة مجانية يمكن تنزيلها مجانًا على أجهزة Windows الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات الشائعة ، مثل MP4 ، AVI ، MPG ، WMV ، ROM ، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل ملف MP4 إلى تنسيق أصغر لضغط فيديو MP4. ومع ذلك ، تتطلب حزمة الويب الخاصة بها ثلاثة أيام لاستخدام ميزات التحرير المتقدمة الخاصة بها.

الايجابيات:

  • لديه واجهة سهلة الاستخدام.
  • يحتوي على ميزة قص مقاطع الفيديو والانضمام إليها وتدويرها.
  • يمكنك تنزيله مجانًا.

سلبيات:

  • ليس لديها نسخة ماك.

3. برنامج Wondershare UniConverter

برنامج Wondershare UniConverter

ضاغط فيديو آخر غير متصل بالإنترنت يستحق استخدامه هو برنامج Wondershare UniConverter. يُعرف هذا التطبيق بمحول الفيديو ، لكن العديد من المستخدمين لا يعرفون أنه مزود أيضًا بميزات مختلفة ، مثل ضاغط الفيديو ومقطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم ضاغط حجم الفيديو MP4 معظم تنسيقات الملفات الشائعة ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار جودة ضغط الفيديو لضغطه.

الايجابيات:

  • يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة.
  • لديها العديد من ميزات التحرير.
  • يمكنك تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزات التحرير الخاصة به.

4. شكل مصنع

شكل مصنع

شكل مصنع مدرج أيضًا في قائمة أفضل ضاغط MP4 المجاني. نظرًا لأنه تطبيق مجاني ، يمكنك تنزيله على أجهزة Windows و Mac. إنها أداة ضغط فيديو مفتوحة المصدر يمكنك استخدامها إذا كنت تريد تقليل حجم ملف MP4 بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أداة تحويل فيديو مضمنة تحظى بشعبية لدى العديد من المستخدمين. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات الأكثر استخدامًا ، MP4 ، AVI ، MKV ، MOV ، AVI ، FLV ، إلخ. تسمح لك ميزة ضاغط الفيديو بتعديل ترميز الفيديو الخاص بك ، FPS ، والدقة.

الايجابيات:

  • إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • لديه عملية ضغط سريعة.

سلبيات:

  • سرعة التصدير بطيئة.

الجزء 2. أفضل 3 ضواغط MP4 على الإنترنت

لدينا أيضًا ضواغط فيديو عبر الإنترنت يمكنك استخدامها إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي شيء على جهازك. سيساعدك التطبيق عبر الإنترنت في توفير مساحة التخزين على جهازك لأنه يمكنك الوصول إليها من متصفحك. اقرأ هذا الجزء بعناية لمعرفة أفضل ثلاثة تطبيقات لضاغط الفيديو عبر الإنترنت.

1. VEED.io

يرى

VEED.io هو ضاغط فيديو عبر الإنترنت يمكنك استخدامه على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. هذه الأداة عبر الإنترنت هي أيضًا صديقة للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أيضًا معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. على الرغم من أنها أداة عبر الإنترنت ، إلا أنها لا تحتوي على أي إعلانات قد تشتت انتباهك. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون هذه الأداة عندما يتعلق الأمر بضغط مقاطع فيديو MP4.

الايجابيات:

  • يمكن الوصول إليه على جميع متصفحات الويب.
  • إنه مجاني وآمن للاستخدام.
  • يمكنك ضبط دقة الفيديو لضغطه.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

2. FreeConvert.com

برنامج FreeConvert

FreeConvert.com هو ضاغط فيديو آخر عبر الإنترنت يجب عليك استخدامه للبحث عن أفضل ضاغط فيديو عبر الإنترنت. يعد FreeConvert.com أداة سهلة الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الفيديو الشائعة ، مثل MP4 و MOV و MKVو AVI. أيضًا ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox. علاوة على ذلك ، في عملية الضغط الخاصة به ، يمكنك اختيار الحجم المستهدف الذي ترغب في ضغطه. الجانب السلبي هو أنك قد تواجه عملية ضغط بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

الايجابيات:

  • يوفر عملية ضغط دفعة.
  • يمكنك ضبط ترميز الفيديو الخاص بك.
  • إنه سهل الاستخدام وآمن.

سلبيات:

  • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تزعجك.

3. كليديو

كليدو

إذا لم تكن راضيًا عن ضواغط الفيديو عبر الإنترنت المذكورة أعلاه ، كليدو قد يكون الشخص الذي تبحث عنه. Clideo مدرج أيضًا ضمن أفضل ضواغط MP4 عبر الإنترنت مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت إذا كنت تريد دمج أو إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك. الأمر المثير للإعجاب في هذا التطبيق هو أنه يستخدم تقنية AI (الذكاء الاصطناعي) التي تضغط تلقائيًا على الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، عند ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Clideo ، ستترك علامة مائية على الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تطبيقًا جيدًا لبوصلة فيديو MP4 الخاص بك.

الايجابيات:

  • يحتوي على محرر فيديو لتحسين الفيديو الخاص بك.
  • لديه واجهة مستخدم نظيفة.
  • لا يتطلب الاشتراكات.

سلبيات:

  • يضيف علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك.
  • لديها عملية تحميل بطيئة.

الجزء 3. أفضل 4 تطبيقات لضاغط MP4 على الهاتف

إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك ضغط مقاطع الفيديو على هاتفك ، فإن الإجابة على هذا السؤال هي نعم ، يمكنك ذلك. وفي هذا الجزء ، سنقدم لك أفضل ضاغط فيديو MP4 على جهاز Android أو iPhone.

1. ضاغط الفيديو - فيديو مضغوط

ضاغط الفيديو

ضاغط الفيديو - فيديو مضغوط ربما يكون أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو في Android. يمكّنك هذا التطبيق من ضغط ملفات MP4 و MKV و AVI و MOV. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ميزات تحرير أخرى يمكنك استخدامها ، بما في ذلك أداة القطع والدمج التي يسهل الوصول إليها أيضًا. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على عملية ضغط مجمعة لضغط الملفات في وقت واحد. على الرغم من أنه يتطلب WiFi لاستخدام هذا التطبيق ، إلا أنه لا يزال لديه عملية ضغط سريعة ، مما يجعله مناسبًا.

الايجابيات:

  • يمكنك تنزيله مجانًا على هواتف Android.
  • أنها تمكنك من معاينة إخراج الفيديو.
  • يسمح لك بتعيين أحجام ملفات مخصصة.

سلبيات:

  • لديها إعلانات عند استخدامها.

2. ضاغط الفيديو وقاطع الفيديو

قاطع الفيديو

يعد Video Compressor & Video Cutter أيضًا أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو MP4 المجانية. هذا التطبيق متاح للتنزيل على أجهزة Android. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، وهي ميزة لهذا التطبيق. وعلى الرغم من كونه تطبيقًا ، إلا أنه يتمتع بعملية ضغط سريعة ، مما يجعله مناسبًا للعديد من المستخدمين. علاوة على ذلك ، يحتوي على خيار حيث يمكنك استخراج صوتيات MP3 من مقاطع الفيديو. وإذا كنت تريد توفير مساحة تخزين على هاتفك ، فسيساعدك هذا التطبيق في ذلك عن طريق ضبط دقة الفيديو أو حجمه.

الايجابيات:

  • فهو حر في استخدامها.
  • يتم تشفير بياناتك أثناء النقل.
  • إنه تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين.

سلبيات:

  • شراء الإصدار المتميز لإزالة الإعلانات.
  • يحتوي على إعلانات.

3. ضاغط فيديو سهل

ضاغط فيديو سهل

وأخيرا وليس آخرا ضاغط فيديو سهل. Easy Video Compressor هو التطبيق المناسب لك إذا كنت تبحث عن ضاغط معالجة سريع. ما يرضي هذا التطبيق هو أنه يمكنك بسهولة العثور على مقاطع فيديو ذات أحجام كبيرة في معرض الصور الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق عن طريق ضبط معدل البت في الفيديو الخاص بك. إن ضاغط الفيديو MP4 مجاني ، لذا قم بتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

الايجابيات:

  • وهو يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا.
  • يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • يسمح لك بتحديد أبعاد الفيديو الخاص بك.

سلبيات:

  • متوفر فقط على أجهزة iPhone.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول أفضل ضواغط MP4

كيف يمكنني تقليل ملفات MP4 دون فقدان الجودة؟

إذا كنت تريد ضغط ملفات MP4 دون فقدان ، يمكنك استخدام ملفات Tipard Video Converter Ultimate. عند ضغط الملفات باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحفاظ على جودتها.

ما هو أفضل ضاغط فيديو MP4 لنظام التشغيل Mac؟

أفضل ضاغط فيديو MP4 لنظام التشغيل Mac هو Final Cut Pro X. تطبيق تحرير الفيديو هذا هو أداة احترافية تحتوي على العديد من أدوات التحرير.

هل VLC هو ضاغط فيديو؟

لم يكن VLC في الأصل تطبيق ضاغط فيديو. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك ضغط مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو MP4.

في الختام

هذه هي أفضل عشرة ضواغط MP4 في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وعلى الهاتف. بغض النظر عما تختاره من بين هذه التطبيقات ، يمكنها بالتأكيد مساعدتك في ضغط ملف MP4 الخاص بك بسهولة. ولكن إذا كنت تفضل ضاغط فيديو يقلل من حجم ملفك مع الحفاظ على الجودة ، فقم بالتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى محرر
أغسطس 11، 2022 15: 35
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

أفضل ضواغط MP4 غير المتصلة بالإنترنت والتي يجب عليك استخدامها!

Best Offline and Online MP4 Compressors You Must Use!

Compress Video for

Suppose you record a video on your phone and want to share it on different platforms. Most devices nowadays record a video with an MP4 file format. However, MP4 files are large, making it difficult to upload them instantly on different platforms or emails. That’s why many people or editors want to reduce the size of their MP4 files. But is that possible? Certainly! Using a video compressor tool, you can easily reduce the size of your MP4 file. And if you are thinking about the best applications for video compression, then we list them for you. Read this article completely and comprehensively to learn the top ten most prominent MP4 compressors.

MP4 Compressors

Part 1. Top 4 Best MP4 Compressors on Desktop

Using a computer for video compressing is very easy. Also, there are many desktop applications that you can download for video compression. However, not all video compressors on the market are free and have many video editors. But luckily, we found the best video compressors you can download on your computer.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate

If you are searching for the most powerful video compressor application, Tipard Video Converter Ultimate might be your tool. This video compressor tool lets you adjust your video’s size, format, and resolution to reduce the size of your video. Additionally, it has many advanced editing features that you can use, including a video converter, video merger, video watermark, video reverser, and more from the Toolbox. Also, many first-time users can use this tool because it has an intuitive user interface. Moreover, it supports all video and audio formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, WebM, M4V, and 500+ more formats. What’s also great about Tipard Video Converter Ultimate is that you can download it on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux. If you are interested in using this MP4 file compressor, follow the instructions below.

Pros:

  • It has a fast compression process.
  • It has an easy-to-use software interface.
  • It has a batch compression process.
  • Downloadable on all cross-media platforms.

Cons:

  • Purchase the app first before accessing its unique features.

How to compress MP4 files using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. Follow the installation process, then run the app on your device.

Step 2Then on the main user interface, click the Toolbox panel, and select the Video Compressor feature.

Video Compressor

Step 3And then, click the plus (+) sign button to upload the MP4 file you want to compress.

Upload

Step 4You can adjust your video’s size, format, or resolution on the following interface. But this tutorial will adjust the size to compress your file. Click the up/down arrow, or move the slider to the left.

Size

Step 5Lastly, you can preview your video before compressing it. Then, if you are satisfied with your output, tick the Compress button at the bottom right corner of the interface.

Compress

Simple, isn’t it? Using this fantastic tool, you can easily compress your MP4 files.

2. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter

Freemake Video Converter is among the best MP4 video compressors for your desktop. This free video compressor is a freeware tool that is free to download on your Windows devices. Furthermore, it supports most common file formats, such as MP4, AVI, MPG, WMV, ROM, etc. Moreover, you can convert your MP4 file to a smaller format to compress your MP4 video. However, its web pack requires three days to use its advanced editing features.

Pros:

  • It has a user-friendly interface.
  • It has a feature to cut, join, and rotate videos.
  • You can download it for free.

Cons:

  • It has no Mac version.

3. Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter

Another offline video compressor that is worth using is Wondershare UniConverter. This application is known as a video converter, but many users do not know that it is also packed with different features, like a video compressor and a video trimmer. In addition to that, this MP4 video size compressor supports most of the common file formats, like MP4, AVI, MOV, and MKV. What’s more, you can choose the compression quality for your video to compress it.

Pros:

  • It has a straightforward user interface.
  • It has many editing features.
  • You can download it on all media platforms, like Windows and Mac.

Cons:

  • You need to purchase the app before accessing its editing features.

4. Format Factory

Format Factory

Format Factory is also on the list of the best free MP4 compressor. Since it is a freeware application, you can download it on your Windows and Mac devices. It is an open-source video compression tool that you can use if you want to reduce the size of your MP4 file quickly. Additionally, it has a built-in video conversion tool that is popular with many users. Also, it supports the most-used file formats, MP4, AVI, MKV, MOV, AVI, FLV, etc. Its video compressor feature allows you to modify your video’s codec, FPS, and resolution.

Pros:

  • It is a user-friendly tool.
  • Has a fast compression process.

Cons:

  • It has a slow exporting speed.

Part 2. Top 3 Most Outstanding Online MP4 Compressors

We also have online video compressors that you can use if you do not wish to download anything on your device. An online application will help you save storage on your device because you can access them on your browser. Read this part carefully to know the top three best online video compressor applications.

1. VEED.io

VEED

VEED.io is an online video compressor that you can use on all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. This online tool is also beginner-friendly because it has an easy-to-use interface. Moreover, it also supports the most standard file formats, such as MP4, AVI, MOV, and MKV. Although it is an online tool, it does not contain any ads that might distract you. Nevertheless, many people still use this tool when it comes to compressing MP4 videos.

Pros:

  • It is accessible on all web browsers.
  • It is free and safe to use.
  • You can adjust the resolution of your video to compress it.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

2. FreeConvert.com

FreeConvert

FreeConvert.com is another online video compressor you must use to search for the best online video compressor. FreeConvert.com is a user-friendly tool because it has a straightforward user interface. In addition to that, it supports common video formats, like MP4, MOV, MKV, and AVI. Also, it is accessible on almost all web browsers, including Google and Firefox. What’s more is that, in its compression process, you can choose the target size you like to compress. The downside is that you may experience a slow compression process when your internet connection is slow.

Pros:

  • It offers a batch-compression process.
  • You can adjust your video codec.
  • It is easy and safe to use.

Cons:

  • It contains many pesky ads that might disturb you.

3. Clideo

Clideo

If you are not pleased with the online video compressors mentioned above, Clideo might be the one you are looking for. Clideo is also listed among the best online MP4 compressors for free. Moreover, you can use this online tool if you want to merge or add subtitles to your video. What’s impressive about this application is that it uses an AI (Artificial Intelligence) technology that automatically compresses your video. However, when you compress videos using Clideo, it will leave a watermark on your video. Nonetheless, it is still a good app to compass your MP4 video.

Pros:

  • Contains a video editor to enhance your video.
  • It has a clean user interface.
  • It does not require subscriptions.

Cons:

  • It adds a watermark to your video.
  • It has a slow uploading process.

Part 3. Top 4 Best MP4 Compressor Apps on Phone

If you are wondering if you can compress videos on your phone, then the answer to that question is yes, you can. And in this part, we will present you with the most excellent MP4 video compressor on your Android or iPhone device.

1. Video Compressor - Compact Video

Video Compressor

Video Compressor - Compact Video is probably one of Android's best video compressor apps. This app enables you to compress MP4, MKV, AVI, and MOV files. In addition, it has other editing features that you can use, including a trimmer and a merger which are also easy to access. What’s even excellent about this app is that it has a batch compression process to compress files simultaneously. Although it requires WiFi to use this app, it still has a fast compression process, making it convenient.

Pros:

  • You can download it for free on Android phones.
  • It enables you to preview output videos.
  • It allows you to set custom file sizes.

Cons:

  • It has ads when you use it.

2. Video Compressor & Video Cutter

Video Cutter

Video Compressor & Video Cutter is also one of the best free MP4 video compressor apps. This app is available to download on Android devices. It has an easy-to-use interface, which is an advantage of this app. And despite that it is an app, it has a fast compression process, making it convenient for many users. Moreover, it has an option where you can extract MP3 audios from videos. And if you want to save storage on your phone, this app will help you with that by adjusting your video’s resolution or size.

Pros:

  • It is free to use.
  • Your data is encrypted in transit.
  • It is a beginner-friendly app.

Cons:

  • Purchase the premium version to remove ads.
  • Contains ads.

3. Easy Video Compressor

Easy Video Compressor

Last but not least is Easy Video Compressor. Easy Video Compressor is the app for you if you are looking for a fast processing compressor. What’s satisfactory about this app is that you can easily find videos of large sizes in your gallery. Furthermore, you can compress videos with this app by adjusting the Bitrate of your video. This MP4 video compressor is free, so install it on your iPhone.

Pros:

  • It supports the most common video formats.
  • It has an easy-to-use software interface.
  • Allows you to select dimensions for your video.

Cons:

  • Only available on iPhone devices.

Part 4. FAQs about the Best MP4 Compressors

How can I reduce MP4 files without losing quality?

If you want to compress MP4 files losslessly, you can use Tipard Video Converter Ultimate. When you compress files with this application, you can maintain their quality.

What is the best MP4 video compressor for Mac?

The best MP4 video compressor for Mac is Final Cut Pro X. This video editing application is a pro tool that contains many editing tools.

Is VLC a video compressor?

VLC was not originally a video compressor app. Yet, it has a feature where you can compress videos. Moreover, you can use this tool to compress MP4 videos.

Conclusion

These are the top ten best MP4 compressors offline, online, and on the phone. No matter what you choose among these applications, they can surely help you compress your MP4 file easily. But if you prefer a video compressor that reduces your file size while maintaining quality, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Lily Stark to Editor
August 11, 2022 15:35
CommentClick here to join the discussion and share your comments

Best Offline and Online MP4 Compressors You Must Use!