كيفية ضغط مقطع فيديو لإرساله عبر البريد الإلكتروني

كيفية ضغط مقطع فيديو لإرساله عبر البريد الإلكتروني

"أحتاج إلى إرسال مقطع فيديو إلى أحد أصدقائي عبر Gmail ، لكن الفيديو كبير جدًا ورفضه ، كيف يمكنني ذلك ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني ؟ " من المعروف أن ملفات الفيديو كبيرة. يمكن أن تتراوح من 10 ميجا بايت لدقيقة واحدة إلى 100 ميجا بايت وأكثر لمقاطع فيديو أطول. من المقبول مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال ، لكن نظام البريد الإلكتروني لا يسمح لك بإرسالها إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك كبيرة جدًا. لحسن الحظ ، يمكنك معرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو أدناه.

ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني

الجزء 1: مقدار الفيديو الذي يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني

لدى العديد من مزودي خدمة البريد الإلكتروني حدًا مختلفًا لحجم المرفقات ونشارك أنظمة البريد الإلكتروني الرئيسية أدناه.

نظام البريد الإلكتروني الحجم الأقصى (ميغا بايت)
جوجل 25
على iCloud 20
أمريكا أون لاين 25
ياهو 25
توقعات 20
ProtonMail 25
Mail.com 50

توفر بعض أنظمة البريد الإلكتروني أيضًا تخزينًا سحابيًا لمساعدتك في إرسال ملفات فيديو كبيرة ، لكنها لا تزال محدودة. يمكّنك Gmail ، على سبيل المثال ، من إرسال مقطع فيديو أقل من 25 ميغابايت أو مرفقًا كبيرًا باستخدام Google Drive. هذا الأخير يعتمد على التخزين المجاني لحسابك.

الجزء 2: الطريقة المثلى لضغط الفيديو للبريد الإلكتروني

أكبر مصدر قلق لضغط الفيديو لإرساله بالبريد الإلكتروني هو مشكلة فقدان الجودة. إذا كنت تستخدم الأداة الصحيحة ، مثل Tipard Video Converter Ultimate، لن تواجه هذه المشكلة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر الكثير من الميزات المفيدة بالطريقة التي يمكن للجميع التعلم بسرعة.

الميزات الرئيسية لأفضل ضاغط فيديو

  • 1. ضغط مقاطع الفيديو لإرسالها عبر البريد الإلكتروني بسرعة.
  • 2. تقديم عدة طرق لضغط ملفات الفيديو دون فقدان الجودة.
  • 3. دعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا ، مثل AVI و MKV و MP4 وما إلى ذلك.

باختصار ، إنه الخيار الأفضل لضغط مقطع فيديو أو مقاطع فيديو للبريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر وماك.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو للبريد الإلكتروني على سطح المكتب

الخطوة1أضف مقاطع الفيديو

قم بتشغيل أفضل ضاغط فيديو بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو متوافق مع Windows 10/8/7 و Mac OS X. انتقل إلى إضافة ملفات القائمة في الجانب الأيسر العلوي ، واختر إضافة ملفات or إضافة مجلد لاستيراد ملفات الفيديو التي تريد إرسالها بالبريد الإلكتروني.

تحميل الفيديو

الخطوة2ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني

هناك ثلاث طرق لضغط الفيديو لإرساله بالبريد الإلكتروني:

الطريقة 1: ضغط الفيديو عن طريق التحويل

بعض تنسيقات الفيديو أكبر من غيرها في نفس الحالة. سيؤدي تحويل AVI إلى FLV إلى إنتاج حجم ملف أصغر. بعد تحميل الفيديو ، انقر فوق تحويل الكل إلى القائمة لتشغيل مربع حوار الملف الشخصي. ابحث عن واختر FLV في ال فيديو علامة التبويب واختر الإعداد المسبق بالجودة الأصلية.

تخصيص الملف الشخصي

الطريقة 2: ضغط الفيديو بواسطة برنامج الترميز

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بتنسيق الفيديو الأصلي ، فإن ضبط برنامج التشفير هو طريقة أخرى لضغط مقاطع الفيديو للبريد الإلكتروني. أيضًا ، قم بتنشيط مربع حوار الملف الشخصي ، توجه إلى فيديو علامة التبويب وحدد تنسيق الفيديو الخاص بك. اختر إعدادًا مسبقًا وانقر فوق معدات أيقونة. يمكنك هنا اختيار برنامج تشفير مناسب ودقة منخفضة وجودة ومعلمات أخرى.

الطريقة 3: ضغط الفيديو بالتقسيم

تقسيم مقطع فيديو طويل إلى مقاطع سيؤدي إلى ضغط حجم الملف للبريد الإلكتروني. انقر على قطع رمز على عنوان لفتحه به قطع نافذة او شباك. أولاً ، قم بإزالة الإطارات غير المرغوب فيها عن طريق إعادة ضبط مواضع البداية والنهاية. ثم ضع شريط التمرير في الموضع المناسب وانقر فوق الانقسام زر لتقسيم الفيديو إلى مقطعين. يمكنك قص الفيديو أكثر.

مقطع فيديو ملف

الخطوة3حفظ الفيديو المضغوط

بعد ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني ، ارجع إلى الواجهة الرئيسية. قم بتعيين مجلد معين لتخزين الإخراج عن طريق الضغط على ملف مجلد زر في الأسفل. أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لتصدير ملفات الفيديو المضغوطة. ثم يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني بسهولة.

تحويل الفيديو

بالمناسبة ، يتيح لك محول الفيديو هذا أيضًا تحويل أي ملفات فيديو ، مثل WMA إلى MP4, WebM إلى MP4و MP4 إلى FLV والمزيد.

الجزء 3: كيفية ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني عبر الإنترنت

في بعض الأحيان ، قد تحتاج فقط إلى ضغط مقطع فيديو لإرساله عبر البريد الإلكتروني من حين لآخر. يعد تطبيق ضاغط فيديو الويب ، مثل Video Compressor Online ، حلاً بديلاً جيدًا. ومع ذلك ، تعمل تطبيقات الويب مع العديد من الجوانب السلبية ، مثل حد حجم الملف. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب اتصالاً جيدًا بالإنترنت. فيما يلي الخطوات:

الخطوة1افتح أداة ضغط فيديو الويب في متصفحك ، مثل https://compress-video-online.com/. انقر على اختيار ملف زر وتحميل الفيديو الذي تريد إرساله بالبريد الإلكتروني.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو ، ستحصل على الخيارات الثلاثة. حرك المنزلق لأسفل حجم ملف الإخراج حتى يلبي متطلبات بريدك الإلكتروني.

تلميح: إذا كنت تريد تغيير تنسيق الإخراج أو برنامج الترميز أو الخيارات الأخرى ، فانقر فوق إعدادات تنسيق إخراج الفيديو الرابط.

ضغط على الإنترنت

الخطوة3انقر على ضغط زر لبدء ضغط الفيديو لإرسال بريد إلكتروني عبر الإنترنت. يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال الوظيفة بسبب العمل عبر الإنترنت.

تحميل الفيديو

الخطوة4عند الانتهاء ، قم بتنزيل الفيديو المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأرسله بالبريد الإلكتروني.

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني

كيف يمكنني إرسال ملف فيديو كبير عبر البريد الإلكتروني؟

لديك خياران لإرسال ملف فيديو كبير عبر البريد الإلكتروني. أولاً ، يمكنك استخدام بريد إلكتروني مزود بالتخزين السحابي للقيام بالمهمة ، مثل Gmail. أو يمكنك ضغط ملف الفيديو وإرساله مرة أخرى.

كم ميغا بايت هو 30 دقيقة فيديو؟

بشكل عام ، ستكون 30 دقيقة حوالي 200 ميغا بايت. يمنحك 1 غيغابايت من البيانات المسموح بها ما يقرب من 1 إلى 1.5 ساعة من الفيديو. بالإضافة إلى الطول ، يحدد تنسيق الفيديو حجم ملف الفيديو أيضًا.

ماذا يحدث عندما تضغط الفيديو؟

بادئ ذي بدء ، سيصبح حجم ملف الفيديو أصغر عند ضغطه. تعتمد الجوانب الأخرى على طريقة ضغط الفيديو ، مثل تنسيق الإخراج وجودة الفيديو وطول الفيديو والمزيد.

خلاصة

الآن ، يجب أن تفهم كيفية ضغط الفيديو للبريد الإلكتروني. لا تزال طريقة مهمة لإرسال المعلومات والملفات واستلامها. ومع ذلك ، فإنه ليس خيارًا جيدًا لإرسال ملفات فيديو كبيرة. أولاً ، يجب أن تتعلم حد الحجم لكل نظام بريد إلكتروني. ثم يمكن أن يساعدك برنامج Tipard Video Converter Ultimate على ضغط ملفات الفيديو بطرق متعددة بسهولة. إذا كانت لديك مشاكل أخرى تتعلق بضغط الفيديو ، فالرجاء ترك رسالة أسفل هذا المنشور وسنرد عليك بسرعة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Compress a Video for Sending through Email

How to Compress a Video for Sending through Email

“I need to send a video to one of my friends via Gmail, but the video is too large and refused, how to compress a video for email ?” It is well-known that video files are large. They can range from 10MB for one minute to 100MB and more for a longer video. It is okay to watch videos offline, but email system does not allow you to send them if your videos are too large. Fortunately, you can learn how to compress videos below.

Compress Video for Email

Part 1: How Much Video an Email Can Send

Various email providers have different limit on attachment size and we share the major email systems below.

Email system Maximum size(MB)
Gmail 25
iCloud 20
AOL 25
Yahoo 25
Outlook 20
ProtonMail 25
Mail.com 50

Some email systems also provide cloud storage to help you send large video files, but it still has limit. Gmail, for example, enables you to send a video less than 25MB or large attachment with Google Drive. The latter depends on the free storage of your account.

Part 2: Ultimate Way to Compress Video for Email

The biggest worry for compressing a video for email is the quality loss issue. If you use the right tool, such as Tipard Video Converter Ultimate, you won’t encounter this problem. Moreover, it provides a lot of useful features in the way that everyone can learn quickly.

Key Features of the Best Video Compressor

  • 1. Compress videos for sending via email quickly.
  • 2. Offer several ways to compress video files with no quality loss.
  • 3. Support almost all video file formats, like AVI, MKV, MP4, etc.

In brief, it is the best option to compress a video or videos for email on PC and Mac.

How to Compress Videos for Email on Desktop

Step 1Add videos

Launch the best video compressor after you install it on your computer. It is compatible with Windows 10/8/7 and Mac OS X. Go to the Add Files menu at upper left side, and choose Add Files or Add Folder to import the video files that you want to send with email.

Load Videos

Step 2Compress video for email

There are three ways to compress a video for email:

Way 1: Compress video by converting

Some video formats are larger than others in the same condition. Converting AVI to FLV will produce smaller file size. After video loading, click the Convert All to menu to trigger the profile dialog. Search for and select FLV in the Video tab and pick the preset with original quality.

customize Profile

Way 2: Compress video by codec

If you wish to keep the original video format, adjusting encoder is another way to compress videos for email. Also, activate the profile dialog, head to Video tab and select your video format. Choose a preset and click the Gear icon. Here you can choose a proper encoder, downscale resolution, quality and other parameters.

Way 3: Compress video by splitting

Divide a long video into clips will compress the file size for email. Click the Cut icon on a title to open it in Cut window. Firstly, remove unwanted frames by resetting the start and end positions. Then put the slider to a proper position and click the Split button to split the video into two clips. You can clip the video further.

clip Video File

Step 3Save compressed video

After video compressing for email, go back to the main interface. Set a specific folder to store the output by hitting the Folder button at the bottom. Finally, click on the Convert All button to export the compressed videos. Then you can send them with email easily.

convert Video

By the way, this video converter also allows you to convert any video files, such as WMA to MP4, WebM to MP4, MP4 to FLV, and more.

Part 3: How to Compress Video for Email Online

Sometimes, you may just need to compress a video for email occasionally. Web video compressor app, such as Video Compressor Online, is a good alternative solution. However, web apps work with many downsides, like file size limit. Plus, it requires a good internet connection. Here are the steps:

Step 1Open a web video compressor in your browser, like https://compress-video-online.com/. Click the Choose a file button and upload the video that you want to send with email.

Step 2After video loading, you will get the three options. Move the slider under Output file size until it meet your email requirement.

Tip: If you want to change output format, codec or other options, click the Video output format settings link.

compress Online

Step 3Click the Compression button to begin compressing the video for email online. It takes a while to complete the job due to online working.

Download Video

Step 4When it is done, download the compressed video to your computer and send it with your email.

Part 4: FAQs about Compressing Video for Email

How can I send a large video file via email?

You have two options to send a large video file via email. Firstly, you can use an email provide with cloud storage to do the job, such as Gmail. Or you can compress the video file and send it again.

How much MB is a 30 minute video?

Generally, 30 minutes will be about 200MB. 1 GB of data allowances would give approx 1 to 1.5 hours of video. In addition to length, the video format determines the video file size too.

What happens when you compress a video?

First of all, the video file size will become smaller when you compress it. Other aspects depend on the way you compress the video, such as output format, video quality, video length and more.

Conclusion

Now, you should understand how to compress a video for email. It is still an important way to send and receive information and files. However, it is not a good option to send large video files. Firstly, you should learn the size limit for each email system. Then Tipard Video Converter Ultimate can help you compress video files with multiple methods easily. If you have other problems related to video compression, please leave a message below this post and we will reply on you quickly.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
May 17, 2021 10:40