مراجعة ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت: الضاغط الأكثر موثوقية على الإنترنت

مراجعة ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت: الضاغط الأكثر موثوقية على الإنترنت

العديد من المنصات لها قيود وقيود عند تحميل أو مشاركة ملفات الوسائط. في الوقت الحاضر ، تنتشر مشاركة ملفات الوسائط عبر الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. ومع ذلك ، هناك قيود على الحجم الذي تقوم بتحميله على مواقع أو منصات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب أيضًا إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم إلى تطبيقات المراسلة الأخرى ، مثل Messenger. لكن لا تقلق ، لأن لدينا تطبيقًا يمكنك استخدامه لضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. هذه الأداة الرائعة مجانية للاستخدام على جميع متصفحات الويب تقريبًا. لذلك ، في هذا المنشور ، سنناقش 8 ميجا ضاغط الفيديو، والتي يوصي بها الكثير من الناس بشدة. علاوة على ذلك ، سوف نعلمك كيفية استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو.

كيفية ضغط ملفات الفيديو على نظام Mac

الجزء 1. مراجعة ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت

8 ميجا ضاغط الفيديو من أشهر ضواغط الفيديو عبر الإنترنت ، ويمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. أيضًا ، يمكنك الاختيار من بين الإعدادات المسبقة للحجم ، بما في ذلك 100 ميجابايت و 50 ميجابايت و 8 ميجابايت. باستخدام ضاغط فيديو 8 ميغا بايت ، يمكنك ضغط الفيديو كبير الحجم الخاص بك لحجم يصل إلى 8 ميغا بايت. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، مما يجعله مرغوبًا للعديد من المستخدمين. أيضًا ، لن ترى أي إعلانات ونوافذ منبثقة أثناء استخدام هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تحرير أخرى يمكنك استخدامها ، مثل أداة قص الفيديو ، وأجهزة الكمبيوتر ، والمزيد. ولن تقلق بشأن سلامة بياناتك أو ملفاتك لأن ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت يؤكد لك أنه آمن للاستخدام. ومع ذلك ، لا يمكنه ضغط ملفاتك بلا ضياع. كلما انخفض الحجم الذي تضغطه ، قلت الجودة التي ستحصل عليها. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة فعالة على الإنترنت لضغط مقاطع الفيديو.

الايجابيات:

  • 1. لا تحتاج إلى شراء حق الوصول المتميز لاستخدام ميزاته.
  • 2. سهل الاستخدام وآمن.
  • 3. لا يلزمك التسجيل للحصول على عضوية لاستخدامها.
  • 4. يحتوي على ميزات تحرير أخرى ، مثل أداة قص الفيديو.

سلبيات:

  • 1. يستخدم عملية ضغط ضياع.
  • 2. هو تطبيق على شبكة الإنترنت.

خطوات كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت:

الخطوة1 أول شيء عليك القيام به هو البحث في متصفحك عن ملف 8 ميجا ضاغط الفيديو. ثم قم بتشغيل البرنامج ، واختبر التنقل والواجهة الخاصة به.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق تحميل زر لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه.

إضافة تحميل الفيديو

الخطوة3 بعد ذلك ، حدد الحجم الذي تفضل ضغطه. يمكنك الاختيار بين 8 ميغا بايت ، 50 ميغا بايت ، و 100MB. ضع علامة على الدائرة بجانب الحجم الذي تريده. لكن تذكر أنه كلما كان الحجم أصغر ، انخفضت جودة الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف السهم المنسدل لتحديد الإعدادات الأخرى التي يمكنك استخدامها للفيديو الخاص بك.

حدد حجم الإعداد المسبق

الخطوة4 أخيرًا ، اضغط على الزر الأخضر في الجزء السفلي من الواجهة لبدء ضغط الفيديو الخاص بك. بعد الانتهاء من عملية الضغط ، قم بتنزيل الفيديو الخاص بك بعد ذلك.

الزر

الجزء 2. أفضل بدائل لضاغط الفيديو 8 ميجا بايت

إذا كنت تبحث عن بديل لضاغط الفيديو بسعة 8 ميجابايت ، فإن هذا الجزء سيوفر جميع المعلومات الضرورية التي تحتاجها. سيوفر لك هذا الجزء ويظهر لك تطبيق ضاغط فيديو مذهل. على الرغم من توفر العديد من برامج ضغط الفيديو في السوق ، فقد بحثنا واخترنا أفضل ما نوصي به. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذا التطبيق المتميز ، فتابع قراءة هذا الجزء.

1. Tipard Video Converter Ultimate

برنامج Tipard Video Converter UItimate هو ضاغط فيديو رائع. كما يوحي الاسم ، فهي أداة نهائية يمكنك استخدامها إذا كنت تريد ضغط الملفات دون فقدان. باستخدام ضاغط الفيديو الخاص بهذه الأداة ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أكثر من 500 تنسيق ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و WMV و WebM و DivX والمزيد. إنه أيضًا تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على عملية ضغط سريعة تمكنك من ضغط مقاطع الفيديو بسرعة البرق. يمكنك أيضًا تجربة ميزاته الأخرى ، بما في ذلك دمج الفيديو والعلامة المائية وأداة القطع وتصحيح الألوان والمزيد من Toolbox. أيضًا ، من مزايا استخدام Tipard Video Converter Ultimate أنه يمكنك ضغط ملفين أو أكثر في وقت واحد.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate. ضع علامة في تحميل الزر أدناه لبدء تنزيل التطبيق. افتح التطبيق بمجرد تنزيله وتثبيته.

الخطوة2 على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انتقل إلى الأدوات فريق. ثم حدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

حدد ضاغط الفيديو

الخطوة3 لإضافة الملف الذي تريد ضغطه ، انقر فوق + زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة. يمكنك أيضًا سحب ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر لتحميل مقطع فيديو.

تحميل الفيديو

الخطوة4 وبعد ذلك ، قم بضغط حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط تنسيق المقاسات فريق. لتقليل حجم الفيديو ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم زر أو حرك المنزلق لحجمك المفضل.

تغيير حجم الفيديو

الخطوة5 أخيرًا ، انقر فوق معاينة لمشاهدة التغييرات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط زر إذا كنت على استعداد ل ضغط الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، انتظر بضع ثوان ، وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ابدأ ضغط الفيديو

2. XConvert.com

XConvert.com هي من بين ضواغط الفيديو الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت والتي تدعمها العديد من متصفحات الويب. له واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو مجاني وآمن للاستخدام. أيضًا ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق التحديد من خيارات تقليل حجم ملف الفيديو. يمكنك أيضًا ضبط معدل البت للفيديو لتقليل حجمه.

علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط دقة الفيديو لضغط مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن XConvert.com ليس لديه واجهة نظيفة لأنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة. توقع أيضًا أن هناك أوقاتًا يكون فيها تحميل مقاطع الفيديو بطيئًا لأنه تطبيق قائم على الويب.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام XConvert.com:

الخطوة1 افتح المتصفح واكتب XConvert.com ضاغط الفيديو في مربع البحث الخاص بك. ثم في الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق إضافة ملفات زر لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، حدد ملف النسبة المئوية لحجم الملف وهو الخيار الأفضل عند ضغط مقاطع الفيديو. ثم اسحب ملف المنزلق أدناه بالنسبة المئوية المفضلة لديك.

الخطوة3 وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. انقر هنا لمعرفة كيفية ضغط ملف فرابس.

XConvert ضاغط

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت

هل يمكن استخدام ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت؟

نعم. يعد ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت آمن للاستخدام بنسبة 100٪. يعد بحذف ملفاتك بمجرد الانتهاء من عملية الضغط. لكننا نوصي بعدم تحميل مقاطع الفيديو الخاصة عبر الإنترنت.

هل يترك ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت علامة مائية على مقاطع الفيديو عند الضغط؟

لحسن الحظ ، لا يترك ضاغط الفيديو 8 ميجا بايت أي علامة مائية على مقاطع الفيديو التي يقوم بضغطها. علاوة على ذلك ، فإنه يقدم خدمة مجانية على جميع متصفحات الويب تقريبًا.

ما هو الحد الأقصى لحجم الفيديو الذي يمكنك تحميله على أداة ضغط الفيديو 8 ميجا بايت؟

يسمح برنامج Video Compressor بسعة 8 ميجابايت لمستخدميه بتحميل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. يمكنك ضغط ملف 2 جيجا بايت حتى 8 ميجا بايت.

في الختام

8 ميجا ضاغط الفيديو هو بالفعل ضاغط فيديو رائع على الإنترنت. ستحب بالتأكيد استخدام هذه الأداة بخصائصها وميزاتها الخاصة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة الفيديو الخاص بك عند الضغط ، Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة التي يجب استخدامها. فما تنتظرون؟ قم بتنزيله الآن مجانًا على Windows أو Mac.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
سبتمبر 02 و 2022 15: 25
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

8MB Video Compressor Review: Most Reliable Online Compressor

8MB Video Compressor Review: Most Reliable Online Compressor

Compress Video for

Many platforms have restrictions and limitations when uploading or sharing media files. Nowadays, sharing media files online and on different social media platforms is prevalent. However, there are restrictions on the size that you are uploading on different sites or platforms. In addition, it is also hard to send large-size videos to other messaging apps, like Messenger. But do not worry, because we have an application that you can use to compress videos online. This amazing tool is free to use on almost all web browsers. So, in this post, we will discuss the 8MB Video Compressor, which many people highly recommend. Moreover, we will teach you how to use this tool to compress videos.

How to Compress Videos Mac

Part 1. 8MB Video Compressor Review

8MB Video Compressor is among the most famous video compressors online, accessible on all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. Also, you can select among size presets, including 100MB, 50MB, and 8MB. By using an 8MB Video Compressor, you can compress your large-sized video for up to 8MB in size. In addition, it has a clean and easy-to-use interface, making it desirable for many users. Also, you will not see any ads and pop-up windows while using this program. Furthermore, it has other editing features that you can use, such as a video trimmer, muter, and more. And you will not worry about the safety of your data or files because the 8MB Video Compressor assures you that it is safe to use. However, it cannot compress your files losslessly. The lower the size you compress, the lower the quality you will get. Nevertheless, it is still an effective online tool for compressing videos.

Pros:

  • 1. You do not need to purchase premium access to use its features.
  • 2. Easy and safe to use.
  • 3. You are not required to register for membership to use it.
  • 4. It contains other editing features, like a video trimmer.

Cons:

  • 1. It uses a lossy compression process.
  • 2. It is a web-based application.

Steps on how to compress videos using the 8MB Video Compressor:

Step 1 The first thing that you need to do is to search on your browser for the 8MB Video Compressor. And then launch the program, and test its navigation and interface.

Step 2 And on the app’s main user interface, click the Upload button to add the video you want to compress.

Add Video Upload

Step 3 Next, select the size that you prefer to compress. You can choose between 8MB, 50MB, and 100MB. Tick the circle beside the size you want. But remember that the smaller the size, the lower the quality of your video. You can also click the drop-down arrow to select other settings you can use for your video.

Select Size Preset

Step 4 Finally, press the green button at the bottom part of the interface to start compressing your video. After your compression process is done, download your video afterward.

Green Button

Part 2. Best Alternatives to 8MB Video Compressor

If you are looking for an 8MB Video Compressor alternative, this part will provide all the necessary information you need. This part will provide and show you an amazing video compressor application. Although numerous video compressor programs are available on the market, we searched and chose the best we would recommend. Therefore, if you want to learn more about this outstanding application, continue to read this part.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter UItimate is an outstanding video compressor. As the name implies, it is an ultimate tool that you can use if you want to compress files losslessly. Using this tool’s video compressor, you can adjust your video’s size, format, and resolution. Additionally, it supports over 500+ formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, WMV, WebM, DivX, and more. It is also a user-friendly application because it has an intuitive user interface. In addition, it has a fast compression process that enables you to compress videos with a lightning-bolt speed. You can also try its other features, including a video merger, watermark, trimmer, color correction, and more from the Toolbox. Also, an advantage of using Tipard Video Converter Ultimate is that you can batch compress two or more files simultaneously.

How to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download and install Tipard Video Converter Ultimate. Tick the Download button below to start downloading the app. Open the app once downloaded and installed.

Step 2 On the app’s main interface, go to the Toolbox panel. Then select the Video Compressor feature.

Select Video Compressor

Step 3 To add the file you want to compress, click the + sign button in the middle of the interface. You can also drag-drop your video file from your computer folders to upload a video.

Upload a Video

Step 4 And then, compress the size of your video by adjusting the size panel. To reduce video size, click the up/down arrow button or move the slider to your preferred size.

Change Video Size

Step 5 Lastly, click the Preview to see the changes made to your video. And then, click the Compress button if you are ready to compress your video. Then, wait for a few seconds, and your video will be saved to your computer folders.

Start Compress Video

2. XConvert.com

XConvert.com is among the most used video compressors online that many web browsers support. It has an easy-to-use interface. Moreover, it is free and safe to use. Also, you can reduce the size of your video by selecting from the reduce video file size options. You can also adjust the Bitrate of your video to reduce its size.

Furthermore, you can adjust your video’s resolution to compress videos. However, XConvert.com does not have a clean interface because it contains many disturbing ads. Also, expect that there are times that it is slow to upload videos because it is a web-based app.

How to compress videos using XConvert.com:

Step 1 Open your browser and type XConvert.com video compressor on your search box. Then on the app’s first interface, click the Add Files button to add the video you want to compress.

Step 2 After uploading your video, select the File size percentage option, which is the best option when compressing videos. Then, drag the slider below to your preferred percentage.

Step 3 And then, click the Compress button at the bottom-right corner of the interface to compress your videos. Click here to learn how to compress a fraps file.

XConvert Compressor

Part 3. FAQs about 8MB Video Compressor

Is 8MB Video Compressor reliable to use?

Yes. 8MB video compressor is 100% safe to use. It promises to delete your files once the compression process is done. But, we recommend not uploading private videos online.

Does 8MB Video Compressor leave a watermark on videos when compressing?

Luckily, 8MB video compressor does not leave any watermark on the videos it compresses. Moreover, it offers free service on almost all web browsers.

What maximum video size can you upload on 8MB Video Compressor?

8MB Video Compressor allows its users to upload videos of up to 2GB in size. You can compress your 2GB file for up to 8MB.

Conclusion

8MB Video Compressor indeed is a great video compressor online. You will surely love using this tool with its characteristics and special features. However, if you want to maintain the quality of your video when compressing, Tipard Video Converter Ultimate is the tool to use. So, what are you waiting for? Download it now for free on Windows or Mac.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
September 02, 2022 15:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments