كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat بهذه الخطوات البسيطة

ضغط الفيديو بامتداد

Snapchat هو من بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة التي يمكنك استخدامها لالتقاط الصور. يتيح لك هذا التطبيق التقاط صور أو صور سيلفي باستخدام العديد من المرشحات المميزة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإرسال الصور التي التقطتها إلى أصدقائك أو جهات الاتصال الخاصة بك. على الرغم من أنه تطبيق رائع لتحميل مقاطع الفيديو أو إرسالها ، فقد وضع Snapchat قيودًا فيما يتعلق بحجم الفيديو الذي يمكنك تحميله. Snapchat يدعم فقط مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 2.5 ميغابايت. لذلك ، إذا تجاوز الفيديو الذي تحاول تحميله أو إرساله هذا الحد ، فيجب عليك ضغطه أولاً. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تعلم كيفية ذلك ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat، اقرأ هذا المنشور بالكامل.

ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بـ Snapchat على الكمبيوتر

إذا كنت تفكر في ما هو أفضل تطبيق برمجي لضغط مقاطع الفيديو ، فلدينا الإجابة التي تبحث عنها. يوصي العديد من الأشخاص باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate لتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك في هذا القسم ، سوف نعلمك كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق ضاغط فيديو معروف يمكن حتى للمبتدئين استخدامه. يمكنك ضغط مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام ميزة ضاغط الفيديو ، حيث يمكنك اختيار تعديل تنسيق الفيديو أو حجمه أو دقته. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ودمج الفيديو وصانع ثلاثي الأبعاد وصانع GIF والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات التي يدعمها Snapchat ، مثل MP3 و AVI و MOV و MKV و WMV و 4+ أخرى. أيضًا ، يمكنك تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على عملية ضغط سريعة ، والتي يمكنها ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام هذه الأداة ، فاقرأ الدليل التفصيلي أدناه.

كيفية ضغط مقطع فيديو لـ Snapchat باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لتنزيله على الفور على جهازك. بعد عملية التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2ثم على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة ثم حدد ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، اضغط على زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر لاستيراد مقاطع الفيديو.

استيراد ملفات الفيديو

الخطوة4وبعد ذلك ، على الواجهة التالية ، يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكلو قرار لتقليل حجمها. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو لضغطه. انقر على أعلى / أسفل السهم زر أو امسك واسحب ال المنزلق لتقليل الحجم.

اسحب شريط التمرير

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل ضغطه. وبمجرد أن تشعر بالرضا عن ناتجك ، انقر فوق ضغط .

ضغط

ثم انتظر حتى ينتهي ، وفويلا! يمكنك الآن عرض الفيديو المضغوط الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat على الهاتف

نظرًا لأن Snapchat هو تطبيق للهواتف ، فمن الملائم إلى حد ما ضغط مقاطع الفيديو على هاتفك. يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات على هاتفك لضغط مقاطع الفيديو. سيقدم هذا الجزء تطبيق ضاغط فيديو لهاتفك.

1. ShrinkVid

شرينكفيد هو تطبيق ضغط فيديو شائع لهواتف Android. يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق عن طريق تحديد حجم الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جهاز Android. ShrinkVid سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI. حتى أنه فريد من نوعه هو أن إصدار Pro الخاص به يمكّنك من الحصول على عملية ضغط متقدمة. ومع ذلك ، تحتاج إلى الوصول إلى شبكة WiFi الخاصة بك لاستخدام هذا التطبيق ، والذي يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك.

عملية ضغط الفيديو على Snapchat باستخدام تطبيق ShrinkVid:

الخطوة1انتقل إلى تطبيق PlayStore ، ثم قم بتنزيل ملف شرينكفيد التطبيق على هاتفك. ثم على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك رؤية ملف معرض وحدد الفيديو الذي تريد ضغطه. ثم اضغط على ملف التالى .

الخطوة2وفي الواجهة التالية ، انقر فوق الإعداد المسبق للحجم الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. نوصي باستخدام صغير الحجم خيار ضغط أفضل.

الخطوة3أخيرا ، اضغط على ضغط الفيديو زر لبدء ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ثم اضغط على حفظ زر لتحميل الفيديو المضغوط الخاص بك.

شرينكفيد

2. ضاغط الفيديو

ضاغط الفيديو التطبيق عبارة عن تطبيق ضاغط فيديو لأجهزة iPhone يمكنك تنزيله مجانًا من AppStore. هذا التطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم ملفات MOV و MPV و MKV التي تدعمها Apple. كما أن لديها ميزات أخرى يمكنك استخدامها ، مثل أداة التشذيب والقص ومغير السرعة. لكنها تحتوي على إعلانات لا يمكنك تخطيها.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Video Compressor:

الخطوة1قم بتنزيل التطبيق من AppStore. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق على جهازك. ثم ، في واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق ضاغط الفيديو .

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق حدد الفيديو زر لتحديد موقع الفيديو الذي تريد ضغطه. وبعد ذلك ، بعد تحديد الفيديو ، انقر فوق تم. زر للذهاب إلى إعدادات الضغط.

الخطوة3في الإعدادات المسبقة للحجم ، انقر فوق الدقة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، اضغط على ضغط زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك. أدخل اسم الملف الذي تريده واضغط على زر البدء للإنهاء.

ضاغط الفيديو

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Snapchat عبر الإنترنت

يمكنك أيضًا الوصول إلى التطبيقات على الإنترنت إذا كنت لا تريد تنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. ومع ذلك ، قد يكون استخدام الأدوات عبر الإنترنت غير مريح إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا. ومع ذلك ، في هذا الجزء ، سوف نعرض لك 2 من أكثر ضواغط الفيديو المدهشة على الإنترنت.

1. VEED.io

VEED.io هو على الانترنت ضاغط الفيديو يستخدمه الكثير من الأشخاص لتقليل حجم الفيديو. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على واجهة مستخدم بسيطة ، والتي يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير دقة الفيديو لتقليل حجمه. وعلى الرغم من أنها أداة عبر الإنترنت ، إلا أنها تتمتع بعملية تصدير سريعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. لكن الجانب السلبي لهذا التطبيق عبر الإنترنت هو بطء عملية التحميل ، والتي يجدها المستخدمون غير مريحة.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Snapchat عبر الإنترنت:

الخطوة1افتح متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وابحث VEED.io في مربع البحث. ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر فيديو زر> تحميل ملف لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2المقبل، امسك واسحبتمتد> ال المنزلق تحت خيارات الضغط لتقليل حجم الفيديو الخاص بك.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الفيديو زر بحيث VEED.io سيبدأ ضغط الفيديو الخاص بك.

VEED.io

2. كليديو

ضاغط فيديو آخر شائع عبر الإنترنت هو كليدو. يقدم Clideo عملية ضغط سريعة ، على الرغم من كونه تطبيقًا عبر الإنترنت. كما أنه يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، بما في ذلك MP4 و WMV و MOV و VOB و AVI. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة ل تقليل حجم ملف VOB. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في Clideo هو أنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تضغط تلقائيًا حجم الفيديو الخاص بك. عيب هذا التطبيق هو أنه يترك علامة مائية على الفيديو المضغوط الخاص بك.

ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat باستخدام Clideo:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث كليدو وانتقل إلى صفحتهم الرئيسية. على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2وثم، كليدو سيقوم تلقائيًا بضغط الفيديو الخاص بك.

الخطوة3بمجرد ضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تحميل زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

كليدو

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو لـ Snapchat

لماذا مقاطع الفيديو الخاصة بي ضبابية؟

إذا بدت مقاطع الفيديو الخاصة بك مهتزة أو ضبابية ، فقد تكون المشكلة في جهازك. إذا كنت من مستخدمي جهاز iOS ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فاتصل بالشركة المصنعة.

ما هي أطول مدة فيديو يمكنك إرسالها على Snapchat؟

أطول مقطع فيديو يمكنك إرساله على تطبيق Snapchat هو 60 ثانية. ولكن ، يمكنك إرسال العديد من مقاطع الفيديو وتسجيلها في نفس الوقت كما تريد.

هل هناك طريقة يمكنك من خلالها ضغط مقاطع الفيديو في تطبيق Snapchat؟

لا ، لا توجد طرق مثبتة يمكنك من خلالها ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Snapchat. ومع ذلك ، في التطبيقات والطرق المقدمة أعلاه ، يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat.

في الختام

إذا كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat، يجب عليك اتباع الأساليب المجربة المذكورة أعلاه. يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال ، وعبر الإنترنت ، وحتى على هاتفك باستخدام التطبيقات المذهلة. ولكن إذا كنت تريد تطبيق ضاغط فيديو متعدد الوظائف ، فحينئذٍ Tipard Video Converter Ultimate هي أفضل أداة. فما تنتظرون؟ قم بتنزيله الآن مجانًا على جهاز Windows أو Mac.

المؤلفة
تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى تحرير الفيديو
أغسطس 10، 2022 11: 10
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat بهذه الخطوات البسيطة

How to Compress Videos for Snapchat With These Simple Steps

Compress Video with

Snapchat is among the famous social media applications you can use to take photos. This app allows you to take photos or selfies with many distinct filters. Moreover, you can also use this app to send the images you have taken to your friends or contacts. Despite that it is an amazing app to upload or send videos, Snapchat has set limitations regarding the video size you can upload. Snapchat only supports videos up to 2.5 MB in size. So, if the video you are trying to upload or send exceeds this limit, you must compress it first. Therefore, if you need to learn how to compress videos for Snapchat, read this post completely.

Compress Videos for Snapchat

Part 1. How to Compress Videos for Snapchat on Computer

If you are thinking about what is the best software application to compress videos, we have the answer you are looking for. Many people recommend Tipard Video Converter Ultimate to reduce the size of your videos. So in this section, we will teach you how to compress videos using this ultimate tool.

Tipard Video Converter Ultimate is a known video compressor application that even beginners can use. You can compress videos easily with its video compressor feature, where you can choose to adjust your video’s format, size, or resolution. Additionally, it has many advanced editing features, including a video compressor, video merger, 3D maker, GIF maker, and more from the Toolbox. Moreover, it supports all file formats that Snapchat supports, such as MP4, AVI, MOV, MKV, WMV, and 500+ more. Also, you can download it on all cross-media platforms, like Windows, Mac, and Linux. Tipard Video Converter Ultimate has a fast compression process, which can compress your videos instantly. So, if you want to compress your video using this tool, read the detailed guide below.

How to compress a video for Snapchat using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below to download it instantly on your device. After the installation process, run the app.

Step 2Then on the main interface, go to the Toolbox panel then select the Video Compressor feature.

Video Compressor

Step 3Next, press the plus (+) sign button to upload the video that you want to compress. You can also drag and drop your video from your computer files to import videos.

Import Videos

Step 4And then, on the following interface, you can adjust your video’s size, format, and resolution to reduce its size. In this tutorial, we will adjust the size of your video to compress it. Click the up/down arrow button or hold and drag the slider to reduce the size.

Drag the Slider

Step 5Lastly, you can preview your video before compressing it. And once you are satisfied with your output, click the Compress button.

Compress

Then, wait for it to finish, and voila! You can now view your compressed video on your computer.

Part 2. How to Compress Videos for Snapchat on Phone

Since Snapchat is an app for phones, it is somehow more convenient to compress videos on your phone. You can download many applications on your phone to compress videos. This part will present a video compressor app for your phone.

1. ShrinkVid

ShrinkVid is a popular video compressing app for Android phones. You can compress your video using this app by selecting the size for your video. In addition, you can download this app on your Android. ShrinkVid is easy to use because it has a simple user interface. Furthermore, it supports the most standard video formats, like MP4 and AVI. Even unique is that its Pro version enables you to have an Advanced Compression process. However, you need access to your WiFi to use this app, which contains ads that might distract you.

Snapchat video compression process using ShrinkVid app:

Step 1Go to the PlayStore app, then download the ShrinkVid app on your phone. Then on the app’s main interface, you can see your gallery and select the video you want to compress. And then tap the Next button.

Step 2And on the next interface, tap the size preset you want for your video. We recommend using the Small Size option to have better compression.

Step 3Finally, tap the Compress Video button to start compressing your videos. Then press the Save button to download your compressed video.

ShrinkVid

2. Video Compressor

Video Compressor App is a video compressor app for iPhone that you can download for free on AppStore. This app is beginner-friendly because it has a simple and clean user interface. In addition, it supports MOV, MPV, and MKV files which Apple supports. Also, it has other features you can use, like a trimmer, cropper, and speed changer. But, it has ads that you cannot skip.

How to compress videos using Video Compressor:

Step 1Download the app on the AppStore. Once downloaded, open the app on your device. Then, on the main app interface, tap the Video Compressor button.

Step 2And then, tap the Select Video button to locate the video you want to compress. And then, after selecting the video, tap the Done button to go to the compression settings.

Step 3On the size presets, tap the resolution that you want for your video. And then, press the Compress button to start compressing your video. Enter the file name you like and tap the Start button to finalize.

Video Compressor

Part 3. How to Compress Videos for Snapchat Online

You can also access applications on the internet if you do not want to download anything on your computer or phone. However, using online tools might be inconvenient if your internet connection is slow. Nevertheless, in this part, we will show you 2 of the most amazing online video compressors.

1. VEED.io

VEED.io is an online video compressor that many people use to reduce video size. This online application has a simple user interface, which you can use to compress videos easily. Furthermore, you can change your video's resolution to reduce its size. And although it is an online tool, it has a fast exporting process. In addition to that, it supports the most common file formats, like MP4, AVI, MOV, and MKV. But the downside of this online application is its slow uploading process, which users find inconvenient.

How to compress videos for Snapchat online:

Step 1Open your browser on your computer, and search VEED.io on the search box. Then on the main user interface, click the Choose Video button > Upload a File to upload the video you like to compress.

Step 2Next, hold and dragspan> the slider below the Compression Options to reduce the size of your video.

Step 3And then, click the Compress Video button so that VEED.io will start compressing your video.

VEED.io

2. Clideo

Another online video compressor that is popular is Clideo. Clideo offers a fast compression process, despite being an online app. Also, it supports the most standard file formats, including MP4, WMV, MOV, VOB, and AVI. So, you can use this tool to reduce VOB file size. Moreover, it is accessible on almost all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. What’s more impressive about Clideo is that it uses AI technology that automatically compresses your video size. The drawback of this application is that it leaves a watermark on your compressed video.

Compressing videos for Snapchat using Clideo:

Step 1On your browser, search Clideo and go to their main page. On the software’s main interface, click the Choose Files button.

Step 2And then, Clideo will automatically compress your video.

Step 3Once your video is compressed, click the Download button to save your video on your device.

Clideo

Part 4. FAQs about How to Compress Video for Snapchat

Why are my snap videos blurry?

If your snap videos look shaky or blurry, the problem might be your device. If you are an iOS device user, you can contact Apple support. Moreover, if you are using an Android phone, contact your manufacturer.

What is the longest video length you can send on Snapchat?

The longest video you can send on the Snapchat app is 60 seconds long. But, you can simultaneously send and record as many videos as you like.

Is there a way that you can compress videos in the Snapchat app?

No. There are no proven ways that you can compress videos using Snapchat. However, on the presented applications and methods above, you can easily compress videos for Snapchat.

Conclusion

If you want to compress videos for Snapchat, you must follow the proven methods given above. You can easily compress videos offline, online, and even on your phone using the amazing applications. But if you want a multi-functional video compressor app, then Tipard Video Converter Ultimate is the best tool. So what are you waiting for? Download it now for free on your Windows or Mac device.

author
Posted by Lily Stark to Edit Video
August 10, 2022 11:10
CommentClick here to join the discussion and share your comments

How to Compress Videos for Snapchat With These Simple Steps