طرق سهلة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو من أجل الفتنة

طرق سهلة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو من أجل الفتنة

ظهرت العديد من التطبيقات الصوتية المجانية منذ بداية الوباء. معظم تطبيقات الصوت مجانية الاستخدام وتسمح لك بالتواصل بحرية مع أصدقائك. يعد Discord أحد أشهر تطبيقات الصوت المجانية التي يشتهر بها كثير من الناس ، وخاصة الطلاب.

Discord هو تطبيق صوتي وفيديو ونص يستخدمه الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا للتواصل مع أصدقائهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو تطبيق مفيد للعديد من الطلاب لأنه باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال المشاريع والمحاضرات والتحدث مع زملائك في الفصل. وإذا كنت لاعبًا وترغب في بث مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن Discord هو برنامج يمكنك استخدامه لدفق مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال مقاطع فيديو إلى أصدقائك باستخدام هذا التطبيق. على الرغم من أن Discord يسمح لك بإرسال مقاطع الفيديو أو تحميلها ، إلا أنه يحتوي على حد أقصى لحجم الملف. في Discord ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو بحد أقصى 8 ميجابايت. لكن لا تقلق لأننا في هذا المنشور سنعلمك كيفية القيام بذلك ضغط مقاطع الفيديو لـ Discord.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو من أجل Discord

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Discord على سطح المكتب

يفضل العديد من المستخدمين استخدام Discord على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من استخدامه على الهواتف. أيضًا ، من الأسهل ضغط مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر مقارنة بتطبيق ضاغط الهاتف المحمول. لذلك ، بحثنا عن أفضل برامج ضغط الفيديو التي يمكنك استخدامها على كل من أجهزة Windows و Mac. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا البرنامج وكيف يمكنك استخدامه لضغط مقاطع الفيديو ، فاقرأ هذا الجزء جيدًا.

Tipard Video Converter Ultimate هو أقوى تطبيق لضاغط الفيديو يمكنك تنزيله مجانًا. تمكنك هذه الأداة الرائعة من ضغط الفيديو الخاص بك عن طريق تعديل حجمه وتنسيقه ودقته. بالإضافة إلى ذلك ، يحب العديد من الأشخاص هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو وعكس الفيديو وتصحيح الألوان والمزيد من Toolbox. أيضًا ، يعد Tipard Video Converter Ultimate تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة.

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على عملية ضغط سريعة ، مما يسمح لك بضغط ملفين أو أكثر من ملفات الفيديو في وقت واحد. لن تواجه أيضًا مشكلة في تحميل مقاطع الفيديو في هذا التطبيق لأنه يدعم العديد من التنسيقات ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و WMV و WebM و M4V و 500+ أخرى. يمكنك تنزيل هذا البرنامج على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط فيديو لـ Discord باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

وظيفة ضغط الفيديو

الخطوة3 ثم ضع علامة في زائد (+) زر لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه. أو يمكنك سحب ملف الفيديو الخاص بك إلى ملف + مربع التوقيع لتحميل فيديو.

علامة زائد علامة

الخطوة4 سترى أنه يمكنك تغيير ملفات الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكلو قرار على الواجهة التالية. لتقليل حجم الفيديو الخاص بك ، انقر فوق فوق تحت زر السهم أو امسك واسحب ال المنزلق لحجمك المفضل.

عقد واسحب

الخطوة5 أخيرًا ، يمكنك معاينة مقطع الفيديو الخاص بك إذا تم إجراء تغييرات عليه. وعندما تكون جاهزًا لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

معاينة ثم ضغط

بهذه السهولة ، يمكنك ضغط الملفات لـ Discord. باتباع التعليمات أعلاه ، يمكنك تصغير حجم الفيديو الخاص بك دون المساس بجودة الفيديو الخاص بك.

الجزء 2. كيفية ضغط الفيديو لـ Discord عبر الإنترنت

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق عبر الإنترنت لضغط مقاطع الفيديو بحيث يمكنك توفير مساحة على جهازك ، فلدينا الأدوات التي تبحث عنها. من بين العديد من ضواغط الفيديو عبر الإنترنت ، بحثنا واخترنا أفضل ضاغط فيديو على الإنترنت يمكنك استخدامه مجانًا. نقدم أدناه ضاغط الفيديو الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت وكيفية ضغط مقاطع الفيديو.

إذا كنت تريد معرفة طريقة ضغط الملفات لـ Discord ، فلدينا الإجابة لك. كليدو هو ضاغط فيديو عبر الإنترنت يمكنك استخدامه مجانًا على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. علاوة على ذلك ، يدعم هذا البرنامج عبر الإنترنت تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل AVI و MP4 و WMV و MOV و VOB. وعلى الرغم من ذلك ، فهو تطبيق عبر الإنترنت يتميز بعملية ضغط سريعة. كما يسمح لك بمعاينة مخرجاتك قبل تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة بسيطة ، ويمكنك استخدامها بأمان. ما يميز Clideo هو أنه يحتوي على عملية ضغط AI تقوم تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، عند الضغط باستخدام هذا التطبيق ، سيترك علامة مائية على الفيديو الخاص بك.

كيفية ضغط الفيديو لـ Discord باستخدام Clideo:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن كليدو في مربع البحث. ثم ، انقر فوق اختر الملفات على الواجهة الرئيسية لتحميل مقطع فيديو.

الخطوة2 وبعد ذلك ، سيقوم Clideo تلقائيًا بضغط الفيديو الخاص بك. فوق الناتج الخاص بك ، سترى النسبة المئوية التي تم ضغطها.

الخطوة3 وأخيرا ، انقر فوق تحميل زر لتنزيل الإخراج الخاص بك على جهازك.

النسبة المضغوطة

الجزء 3. كيفية ضغط مقطع فيديو لـ Discord على Android و iPhone

يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات على Android و iPhone إذا كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو. في هذا القسم ، سنناقش لك كيفية ضغط ملفات الفيديو لـ Discord باستخدام تطبيق Android و iPhone.

1. ضاغط الفيديو والصورة (Android)

ضاغط الفيديو والصورة هو تطبيق Android سيساعدك ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك على Android للخلاف. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعله أداة سهلة الاستخدام. حرك شريط التمرير إلى الحجم المفضل لديك ، وأنت جاهز. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير دقة واتجاه الفيديو الخاص بك. الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنك تحتاج إلى تشغيل WiFi لاستخدامه.

كيفية ضغط مقطع فيديو لإرساله على Discord باستخدام ضاغط الفيديو والصورة:

الخطوة1 افتح قم بتنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، ثم افتح التطبيق. في الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق حدد الفيديو الخيار.

الخطوة2 بعد ذلك ، اختر الفيديو الذي تريد ضغطه ، ثم اضغط على التالى .

الخطوة3 أخيرًا ، اسحب شريط التمرير إلى النسبة المئوية للحجم المفضل التي تريد تقليلها. ثم اضغط على التالى زر مرة أخرى. وبعد ذلك ، ستبدأ عملية الضغط. بعد الضغط ، انقر فوق ملف التالي> حفظ نسخة لحفظ الفيديو المضغوط الخاص بك.

الضغط على Android

2. ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو (iPhone)

ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو هو تطبيق iPhone يمكنك تنزيله من AppStore. هذا البرنامج مجاني وآمن للاستخدام. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير معدل إطارات الفيديو وأبعاده لتقليل حجمه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، والتي ستكون مغرمة بالمبتدئين. لكن الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت الانتباه أثناء استخدامه.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم مقاطع الفيديو:

الخطوة1 قم بتثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم افتح التطبيق. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق حدد فيديو لضغطه.

الخطوة2 ثم اختر الفيديو الذي تريد ضغطه ، ثم اضغط على التالى .

الخطوة3 المقبل ، تحت معدل الاطار لوحة ، اضغط مع الاستمرار على شريط التمرير واسحبه إلى النسبة التي تريدها. ثم اضغط على ضغط زر بحيث يبدأ ضغط الفيديو الخاص بك.

الضغط على iPhone

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو للخلاف

ما هي صيغ الفيديو التي يدعمها الخلاف؟

يتيح Discord للمستخدمين تحميل وإرسال مقاطع الفيديو إلى أصدقائهم. فيما يلي تنسيقات الفيديو التي يدعمها Discord: MP4 و WebM و MOV.

لماذا لا يمكنني إرسال مقاطع فيديو على Discord؟

لا يمكنك إرسال مقاطع فيديو على Discord بسبب فئة العضوية. يمكنك فقط تحميل مقاطع فيديو على Discord يصل حجمها إلى 8 ميجابايت. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل 8 ميغابايت ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من حساب Nitro.

كم هو حساب نيترو على Discord؟

يمكنك الاستفادة من حساب Discord's Nitro مقابل 9.99 دولارًا شهريًا و 99.99 دولارًا سنويًا.

في الختام

بما أنك تعرف الآن كيف ضغط مقاطع الفيديو لـ Discord، لن تواجه مشكلة في تحميل ملف فيديو كبير الحجم على Discord. باتباع الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال ، عبر الإنترنت ، على Android و iPhone. ولكن إذا كنت تفضل استخدام ضاغط فيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فقم بالتنزيل Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 02 و 2022 13: 55
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Ways on How to Compress Videos for Discord

Easy Ways on How to Compress Videos for Discord

Compress Video with

Many free voice apps have emerged since the beginning of the pandemic. Most voice apps are free to use and allow you to communicate freely with your friends. One of the most known free voice apps that many people, especially students, is Discord.

Discord is a voice, video, and text application used by people aged 13+ to communicate with their friends. In addition, it is a useful app for many students because, with this app, you can send projects and lectures and talk with your classmates. And if you are a gamer and want to stream your videos, then Discord is a program you can use to stream videos. Moreover, you can send videos to your friends using this app. Although Discord allows you to send or upload videos, it has a maximum file size limit. In Discord, you can upload videos with a maximum of 8MB. But do not worry because, in this post, we will teach you how to compress videos for Discord.

How to Compress Videos for Discord

Part 1. How to Compress Videos for Discord on Desktop

Many users prefer using Discord on their computers rather than using it on phones. Also, it is easier to compress videos on computers than on a mobile compressor app. Therefore, we searched for the best video compressor software you can use on both Windows and Mac devices. If you desire to learn more about this program and how you can use it to compress videos, read this part thoroughly.

Tipard Video Converter Ultimate is the most potent video compressor application you can download for free. This amazing tool enables you to compress your video by adjusting its size, format, and resolution. Additionally, many people love this application because it has many advanced editing features that you can use, including a video compressor, video watermark remover, video reverse, color correction, and more from the Toolbox. Also, Tipard Video Converter Ultimate is a beginner-friendly app because it has a straightforward user interface.

Furthermore, it has a fast compression process, allowing you to compress two or more video files simultaneously. You will also not have a problem uploading videos in this app because it supports numerous formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, WMV, WebM, M4V, and 500+ more. You can download this software on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

How to compress a video for Discord using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After installing the application, run it on your device.

Step 2 And on the main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor feature.

Video Compress Function

Step 3 Then, tick the plus (+) button to import the video you want to compress. Or, you can drag-drop your video file to the + sign box to upload a video.

Tick Plus Sign

Step 4 You will see that you can change your video’s size, format, and resolution on the following interface. To reduce your video's size, click the up/down arrow button or hold and drag the slider to your preferred size.

Hold and Drag

Step 5 Finally, you can preview your video if there are changes made to it. And when you are ready to compress your video, click the Compress button at the lower-right corner of the interface.

Preview Then Compress

As easy as that, you can compress files for Discord. By following the instructions above, you can reduce the size of your video without compromising the quality of your video.

Part 2. How to Compress Video for Discord Online

If you prefer using an online application to compress videos so that you can save space on your device, then we have the tools you are looking for. Among the many online video compressors, we searched and picked the most excellent video compressor online that you can use for free. We present below the most popular video compressor online and how to compress videos.

If you want to know the method of compressing files for Discord, then we have the answer for you. Clideo is a video compressor online that you can use for free on all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. Moreover, this online program supports the most common video formats, such as AVI, MP4, WMV, MOV, and VOB. And despite that, it is an online application with a fast compression process. It also allows you to preview your output before downloading it. In addition, it has a simple interface, and you can use it safely. What’s great about Clideo is that it has an AI compression process that automatically compresses your videos. However, when you compress using this application, it will leave a watermark on your video.

How to compress video for Discord using Clideo:

Step 1 Open your browser and search for Clideo on the search box. Then, click the Choose Files button on the main interface to upload a video.

Step 2 And then, Clideo will automatically compress your video. Above your output, you will see the percentage that was compressed.

Step 3 Finally, click the Download button to download your output on your device.

Compressed Percentage

Part 3. How to Compress a Video for Discord on Android and iPhone

You can also use apps on Android and iPhone if you want to compress videos. In this section, we will discuss to you how to compress video files for Discord using an Android and iPhone app.

1. Video & Image compressor (Android)

Video & Image compressor is an Android app that will help you compress your videos on Android for Discord. It has a user-friendly interface which makes it an easy-to-use tool. Move the slider to your preferred size, and you are ready. Furthermore, you can change the resolution and orientation of your video. The downside of this app is that you need to turn on your WiFi to use it.

How to compress a video to send on Discord using Video & Image compressor:

Step 1 OpenDownload the app on your Android phone, then open the app. On the app’s first interface, tap the Select Video option.

Step 2 Then, choose the video you want to compress, then tap the Next button.

Step 3 Lastly, drag the slider to the preferred size percentage you want to reduce. Then tap the Next button again. And then, the compression process will start. After compressing, tap the Next > Save Copy to save your compressed video.

Compress on Android

2. Compress Videos & Resize Videos (iPhone)

Compress Videos & Resize Videos is an iPhone app you can download on AppStore. This software is free and safe to use. Using this app, you can change your video's frame rate and dimensions to reduce its size. Additionally, it has an easy-to-use interface, which beginners will be fond of. But the downside of this app is that it has many ads that might be distracting while you use it.

How to compress videos using Compress Videos & Resize Videos:

Step 1 Install the app on your iPhone, then open the app. On the main interface, tap the Select Video to Compress.

Step 2 And then, choose the video you want to compress, then tap the Next button.

Step 3 Next, under the Frame Rate panel, hold and drag the slider to the percentage you want. Then, tap the Compress button so that your video will start compressing.

Compress on iPhone

Part 4. FAQs about How to Compress Video for Discord

What are the video formats that discord supports?

Discord allows users to upload and send videos to their friends. Here are the video formats that Discord supports: MP4, WebM, and MOV.

Why can’t I send videos on Discord?

You can’t send videos on Discord because of the membership tier. You can only upload videos on Discord of up to 8MB in size. So, if you want to upload 8MB, you need to avail the Nitro account.

How much is Discord's Nitro account?

You can avail of Discord’s Nitro account for $9.99 per month and $99.99 per year.

Conclusion

Since you now know how to compress videos for Discord, you will not have a problem uploading a large file video on Discord. Following the above mentioned methods, you can compress videos offline, online, on Android and iPhone. But if you prefer using a video compressor with many advanced editing features, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 02, 2022 13:55
CommentClick here to join the discussion and share your comments