أفضل عملية ضغط فيديو Twitter يجب أن تتعلمها

أفضل عملية ضغط فيديو Twitter يجب أن تتعلمها

ضغط الفيديو بامتداد

Twitter هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير يستخدمه العديد من جيل الألفية. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك التعبير عما تشعر به ، وهو وسيلة للتواصل والبقاء على اتصال مع بعضكما البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص نشر تغريدات ، والتي قد تكون في شكل نصوص ، وصور ، ومقاطع فيديو ، وروابط. ومع ذلك ، يمكن لـ Twitter فقط تحميل مقاطع فيديو بحجم 512 ميغابايت كحد أقصى. لذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل مقطع فيديو على Twitter ، فقد يكون حجم ملف الفيديو الخاص بك كبيرًا جدًا. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف تتعلم أفضل الطرق ضغط مقاطع الفيديو على Twitter بشكل ممتاز.

ضغط فيديو تويتر

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتويتر على الكمبيوتر

من غير الملائم أن يستغرق الفيديو الذي تحاول تحميله على Twitter وقتًا طويلاً. قد تكون المشكلة هي حجم ملف الفيديو الخاص بك. لذلك ، في هذا الجزء ، سوف نعلمك كيفية ضغط الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق ضاغط الفيديو الأكثر روعة.

Tipard Video Converter Ultimate إذا كنت تبحث عن أداة ضغط الفيديو لضغط مقاطع الفيديو على Twitter ، فهذه هي أفضل أداة تختارها. يوصي العديد من المحترفين بهذا التطبيق لأنه يمكن أن يضغط الفيديو الخاص بك دون خسارة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو على هذه الأداة لأنها تدعم جميع تنسيقات الملفات ، مثل MP4. AVI و MKV و MOV و VOB و M4V و WEBM و 500+ أخرى. كما أن لديها الكثير من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك محول الفيديو ، والعلامة المائية ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، وصانع GIF ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فهي تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين.

كيفية ضغط مقطع فيديو لتويتر باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات فريق. سترى قائمة بميزات التحرير ، ثم حدد ملف ضاغط الفيديو.

ميزة ضاغط الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، ضع علامة في + زر تسجيل أو سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

تحميل على تويتر

الخطوة4بعد ذلك ، في الواجهة التالية ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. عقد و اسحب المنزلق إلى الحجم المفضل لديك لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك.

عقد واسحب

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر لضغط الفيديو الخاص بك وحفظ التغييرات. بعد ذلك ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك تلقائيًا على جهازك.

حفظ التغييرات

ثم انتظر بضع ثوان ، وفويلا! يمكنك الآن بسهولة تحميل الفيديو الخاص بك على Twitter بسرعة.

الجزء 2. كيفية ضغط الفيديو لتويتر على الهاتف

إذا كنت ترغب في ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام هاتفك ، فستساعدك بعض التطبيقات. العديد من تطبيقات ضغط الفيديو القابلة للتنزيل على متجر Play أو AppStore آمنة ومجانية. لذا ، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو على هاتفك ، فاقرأ هذا الجزء بالكامل.

ضاغط وتحويل الفيديو هو تطبيق جوال يمكنك تنزيله على جهاز Android أو iPhone. هذا التطبيق شائع لدى العديد من المستخدمين الذين يرغبون في ذلك ضغط مقاطع الفيديو على هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يسهل على المبتدئين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضغط صورتك باستخدام ميزة ضاغط الصور الخاصة بها. وإذا كنت تريد تغيير تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك ، فإن هذا التطبيق يسمح لك بتغيير تنسيق ملف الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار حجم الفيديو الخاص بك في ما تريد.

كيفية تقليل حجم الفيديو على Twitter باستخدام Video Compressor & Converter:

الخطوة1تحميل ضاغط وتحويل الفيديو التطبيق على متجر Play أو AppStore. ثم افتح التطبيق على هاتفك.

الخطوة2على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق ضغط الفيديو اختيار. وبعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى واجهة أخرى.

الخطوة3بعد ذلك ، اضغط على حدد الفيديو زر لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه. ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ حدد الفيديو الذي تريد استيراده وانقر فوق ضغط.

الخطوة4أخيرًا ، حدد الحجم الذي تفضله لمقطع الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط زر لتقليل حجم الفيديو الخاص بك.

الخطوة5لحفظ الفيديو الخاص بك ، أدخل اسم الملف واضغط على إبدأ زر. وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض الفيديو المضغوط الخاص بك على هاتفك وتحميله على Twitter.

تطبيق ضاغط الفيديو

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لتويتر عبر الإنترنت

يعد التطبيق عبر الإنترنت لضغط مقاطع الفيديو مناسبًا لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع ضواغط الفيديو عبر الإنترنت على ميزات رائعة لتقديمها. في هذا القسم ، ستعرف أفضل طريقة لضغط مقاطع الفيديو على Twitter مجانًا وعبر الإنترنت باستخدام هذه الطريقة.

VEED.io هو ضاغط فيديو عبر الإنترنت معروف للعديد من المبتدئين. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجاني للاستخدام. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل AVI و MP4 و MKV و MOV. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الإعدادات المتقدمة حيث يمكنك تغيير معدل البت و FPS للفيديو الخاص بك (الإطارات في الثانية). لا تحتاج أيضًا إلى القلق بشأن أمان ملفاتك لأن VEED.io آمن للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك تقليل حجم ملفك دون الإضرار بجودته. لكن عيب هذه الأداة هو أن عملية الاستيراد بطيئة.

الخطوة1في متصفحك ، ابحث VEED.io ثم انتقل إلى صفحتهم الرئيسية. في الواجهة الأولى ، انقر فوق اختر فيديو زر لتحميل الفيديو الذي تريد تغيير حجمه.

الخطوة2بعد تحميل ملف الفيديو الخاص بك ، سترى شريط التمرير أدناه خيارات الضغط. حرك المنزلق إلى ملف أصغر لضغط الفيديو الخاص بك.

الخطوة3بعد ذلك ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك. عندما تكون راضيًا عن إخراجك ، انقر فوق ضغط الفيديو الزر ل تصغير حجم الفيديو الخاص بك.

عملية VEED

وهذا كل شيء! بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك لتويتر عبر الإنترنت.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو لتويتر

هل يقوم Twitter بضغط جودة الفيديو؟

مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يقوم Twitter تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو عندما يتجاوز الحد الأقصى لحجم الملف. ومع ذلك ، عندما يضغط Twitter على مقطع الفيديو الخاص بك ، فقد تتأثر جودته.

هل يمكنك تحميل مقاطع فيديو بدقة 4K على Twitter؟

نعم. في تحديثه الجديد ، يمكنك الآن تحميل وعرض مقاطع فيديو بدقة 4K على Twitter على جهاز Android أو iOS.

ما هو أفضل تنسيق ملف فيديو لتويتر؟

أفضل تنسيق فيديو لتويتر هو MP4. تنسيق الملف هذا هو تنسيق ملف قياسي للعديد من منصات الوسائط الاجتماعية. أيضًا ، هو تنسيق الملف الذي يوصي به Twitter لأنه مدعوم على كل من سطح المكتب والجوال.

في الختام

إذا كنت تبحث عن أفضل طرق ضغط فيديو Twitter ، فاتبع الطرق البسيطة المذكورة أعلاه. باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو على Twitter. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على عملية ضغط سريعة ، فمن المستحسن استخدام أداة غير متصلة بالإنترنت. لذا ، قم بالتنزيل Tipard Video Converter Ultimate لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة البرق.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 20، 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Twitter Video Compression Process You Must Learn

Best Twitter Video Compression Process You Must Learn

Compress Video with

Twitter is a famous social media application that many millennials use. Through this app, you can express what you feel, and it is a medium to communicate and stay connected to each other. In addition, people may post tweets, which may be in the form of text, photos, videos, and links. However, Twitter can only upload videos with a maximum of 512MB in size. So, if you are having trouble uploading a video on Twitter, your video’s file size might be too big. Therefore, in this article, you will learn the best methods to compress videos for Twitter excellently.

Twitter Video Compression

Part 1. How to Compress Videos for Twitter on Computer

It is inconvenient when the video you are trying to upload on Twitter takes too much time. The problem might be the file size of your video. Therefore, in this part, we will teach you how to compress your video on your computer using the most fantastic video compressor application.

Tipard Video Converter Ultimate if you are searching for a video compressor tool to compress videos for Twitter, this is the best tool of choice. Many professionals recommend this application because it can compress your video losslessly. In addition to that, you will not have a hard time uploading videos into this tool because it supports all file formats, such as MP4. AVI, MKV, MOV, VOB, M4V, WEBM, and 500+ more. It also has tons of advanced editing features, including a video converter, watermark, 3D maker, GIF maker, etc. Furthermore, it has an intuitive user interface, making it a beginner-friendly tool.

How to compress a video for Twitter using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After downloading the app, run it on your computer.

Step 2On the main user interface, go to the Toolbox panel. You will see a list of editing features, then select the Video Compressor.

Video Compressor Feature

Step 3And then, tick the + sign button or drag and drop your video from your computer folders to upload the video you like to compress.

Upload for Twitter

Step 4Then, on the next interface, you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Hold and drag the slider to your preferred size to lower your video file size.

Hold and Drag

Step 5Lastly, click the Compress button to compress your video and save the changes. Then, your video will automatically be saved on your device.

Save Changes

Then, wait for a few seconds, and voila! You can now easily upload your video on Twitter quickly.

Part 2. How to Compress Video for Twitter on Phone

If you like to compress your video using your phone, some apps will help you. Many downloadable video compressor apps on Play Store or AppStore are safe and free. So, if you desire to learn how to compress videos on your Phone, read this part all inclusively.

Video Compressor & Converter is a mobile app you can download on your Android or iPhone device. This app is popular with many users who want to compress videos on their phones. Additionally, it is a user-friendly app because it has a simple user interface, making it easy for beginners. Moreover, you can also compress your image using its image compressor feature. And if you want to change the output format of your video, this app allows you to change the file format of your video. In addition, you can choose the size of your video in what you desire.

How to reduce video size for Twitter using Video Compressor & Converter:

Step 1Download the Video Compressor & Converter app on Play Store or AppStore. Then, open the app on your phone.

Step 2On the main interface, tap the Compress Video option. And then, you will be led to another interface.

Step 3Next, tap the Select Video button to import the video you want to compress. Your videos will appear; select the video you want to import and tap Compress.

Step 4Finally, select the size that you prefer for your video. And then, tap the Compress button to reduce the size of your video.

Step 5To save your video, enter the file name and tap the Start button. And that’s it! You can now view your compressed video on your phone and upload it on Twitter.

Video Compressor App

Part 3. How to Compress Videos for Twitter Online

An online application to compress videos is convenient because you do not need to download anything on your device. However, not all online video compressors have great features to offer. In this section, you will know the best way to compress videos for Twitter for free and online using this method.

VEED.io is an online video compressor that is known to many beginners. It has an easy-to-use user interface and is free to use. Also, it supports the most common file formats, like AVI, MP4, MKV, and MOV. Moreover, you can adjust the advanced settings where you can change your video’s Bitrate and FPS (frames per second). You also don’t need to be anxious about the safety of your files because VEED.io is safe to use. Furthermore, you can reduce your file size without ruining its quality. But the drawback of this tool is that it has a slow importing process.

Step 1On your browser, search VEED.io then go to their main page. On the first interface, click the Choose Video button to upload the video you want to resize.

Step 2After uploading your video file, you will see a slider below Compression Options. Move the slider to Smaller File to compress your video.

Step 3Then, you can preview your video. When you are content with your output, click the Compress Video button to reduce the size of your video.

VEED Process

And that’s it! With those simple steps, you can compress your video for Twitter online.

Part 4. FAQs about How to Compress Video for Twitter

Does Twitter compress video quality?

Like other social media platforms, Twitter automatically compresses videos when it exceeds the maximum file size limit. However, when Twitter compresses your video, its quality may be affected.

Can you upload 4K videos on Twitter?

Yes. On its new update, you can now upload and view 4K videos on Twitter on your Android or iOS device.

What is the best video file format for Twitter?

The best video format for Twitter is MP4. This file format is a standard file format for many social media platforms. Also, it is the file format that Twitter recommends because it is supported on both desktop and mobile.

Conclusion

If searching for the best Twitter video compression methods, follow the simple methods above. Using the above mentioned tools, you can easily compress videos for Twitter. However, if you want to have a fast compression process, it is recommended to use an offline tool. So, download Tipard Video Converter Ultimate to compress your videos with lightning bolt speed.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 20, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments