كيفية ضغط ملفات Fraps على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يسأل الكثير من الناس ، "لماذا ملفات Fraps كبيرة جدًا؟" تحتوي ملفات Fraps على حجم ملف ضخم لأنها تستخدم برنامج ترميز فيديو غير مضغوط يتيح التقاط الشاشة بالكامل وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، Fraps هو برنامج Windows يستخدم لالتقاط أو تسجيل الفيديو. يستخدم Fraps أيضًا لإنشاء أفلام من أي موقع ويب. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط ملفات Fraps ، فاستخدم أفضل تطبيق لضغط الفيديو.

ولكن قبل أن نناقش كيفية ضغط ملفات fraps ، سنعرف كل شيء عن برنامج Fraps أولاً. Fraps هو برنامج Windows عالمي يمكنك استخدامه لتسجيل الألعاب باستخدام تقنية DirectX أو OpenGL الرسومية. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لالتقاط لقطات شاشة عن طريق الضغط على مفتاح واحد. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تسجيل لعبتك ، فيمكنك استخدام هذه الأداة لفحص أبرز الألعاب بجودة عالية.

الآن بعد أن عرفت ما هي ملفات Fraps ، سنواصل العمل كيفية ضغط ملفات Fraps باستخدام معظم ضواغط الفيديو.

ضغط ملفات Fraps

الجزء 1. ما هي ملفات التسجيل Fraps

عادةً ما يكون لملفات Fraps امتداد ملف .avi ، مما يشير إلى حجم ملف كبير. كما ذكرنا سابقًا ، تقوم Fraps أيضًا بتسجيل فيديو عالي الجودة بدقة عالية ومعدل بت عالي. تستخدم هذه الأنواع من الملفات برنامج ترميز فيديو غير مضغوط ، مما يجعلها ذات حجم ملف ضخم. عندما يكون ملفك غير مضغوط ، فإن ملفك يعني أنه يحتوي على حجم ملف كبير. على الرغم من أن ملفات Fraps تحتوي على أحجام ملفات ضخمة ، إلا أنها لا تزال تتمتع بدقة ممتازة ، وهو أمر رائع إذا كنت تقوم بتسجيل لعبة أو فيلم.

علاوة على ذلك ، يعمل برنامج Fraps بشكل أفضل إذا تم إلغاء تنشيط وظائف VSYNC. ومع ذلك ، إذا قمت بتسجيل لعبة كاملة باستخدام Fraps ، سيزداد حجم ملفات Fraps ، لذلك تحتاج إلى ضغطها لتوفير مساحة على جهازك. استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة أفضل طريقة لضغط مقاطع فيديو Fraps.

الجزء 2. أفضل طريقة لضغط مقاطع فيديو فرابس

نظرًا لأن ملفات Fraps ذات حجم ملف كبير ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لضغط هذه الأنواع من الملفات. ومع ذلك ، يواجه الأشخاص صعوبة في البحث عن أفضل تطبيق لضغط الفيديو. لهذا السبب بحثنا عن أفضل أداة لضغط الفيديو على الإنترنت واخترنا الأفضل من بينها. سيعلمك هذا الجزء كيفية ضغط ملفات Fraps باستخدام أفضل أداة ضغط فيديو.

Tipard Video Converter Ultimate هو في الأصل محول فيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة. تشمل ميزاته الأخرى ضاغط الفيديو ، ومزيل العلامات المائية للفيديو ، ومقطع الفيديو ، وعاكس الفيديو ، والمزيد من Toolbox. بالإضافة إلى ذلك ، في ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك ضبط حجم وتنسيق ودقة الفيديو لتقليل حجم ملفك. أيضًا ، لن تواجه صعوبة في استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل AVI و MP4 و MOV و MKV و VOB و FLV و WebM و 500+ تنسيق آخر. ما هو رائع أيضًا في Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك ضغط الملفات بسرعة من خلال عملية الضغط السريعة.

علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. مهتم بهذه الأداة؟ اتبع الإرشادات البسيطة أدناه لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

كيفية ضغط مقاطع فيديو Fraps باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا، تحتاج إلى تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم حدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، قم بسحب ملف Frap وإفلاته من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف زائد (+) مربع التوقيع لتحميل الفيديو الذي تريده ضغط. أو يمكنك فقط النقر فوق ملف زائد (+) زر تسجيل لاستيراد مقاطع الفيديو.

تحميل

الخطوة4وفي الواجهة التالية ، سترى أنه يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكلو قرار. لتقليل الحجم ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو تحريك المنزلق إلى اليسار.

بعد ذلك ، سترى النسبة المئوية التي سيتم تخفيضها في ملفك.

دقة الشاشة

الخطوة5بعد ذلك ، يمكنك معاينة ملفك لمشاهدة التغييرات في ملفك. إذا كنت مستعدًا لضغط الفيديو ، فانقر فوق ضغط زر. وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض الفيديو المضغوط الخاص بك على ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

ضغط

بسيط ، أليس كذلك؟ بمجرد اتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك ضغط مقاطع فيديو Fraps بسهولة.

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع فيديو Fraps باستخدام برنامج VirtualDub

تطبيق مجاني آخر يمكنك استخدامه لضغط مقاطع الفيديو هو برنامج VirtualDub. VirtualDub هو تطبيق مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكن الوصول إليه بشكل عام. أيضًا ، يمكن لأي شخص رؤية الكود وتعديله وتوزيعه. برنامج VirtualDub هو أداة مساعدة لنظام التشغيل Windows يمكنك استخدامها إذا كنت تريد ضغط مقاطع فيديو Fraps دون خسارة. على الرغم من أنه لا يحتوي على برنامج ترميز فيديو مدمج ، إلا أنه يمكنك تثبيته وتحميله على التطبيق طالما أنه مدعوم.

علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لا يحتوي على ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحسين ملفك. كما أنه يدعم تنسيقات ملفات محدودة ، مثل AVI و DivX و MP4.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام برنامج VirtualDub:

الخطوة1أولاً ، ابدأ ملف ضاغط الفيديو والصحافة CTRL + O لتحديد موقع ملف Fraps الذي تريد ضغطه. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بتنزيل الملف والاطلاع على واجهة مثل تلك الموجودة أدناه. يطلق عليه عرض المخطط الزمني.

السطح البيني

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق فيديو ، وحدد ملف ضغط الخيار ، أو يمكنك الضغط على CTRL + P. ومن الترميز القائمة التي ستطالبك ، حدد Xvid MPEG-4 Codec وانقر فوقه. الخيار الذي تحتاج إلى ضبطه على ملف ضبط النافذة هي الهدف معدل البت. عندما تفتح هذه النافذة لأول مرة ، سترى معدل البت الأصلي للفيديو الخاص بك. في هذه الحالة ، يكون معدل البت الأصلي للملف 700 كيلوبت في الثانية ؛ سنقوم بتغييره إلى 300 كيلوبت في الثانية لتقليل حجم ملفك. ثم ، انقر فوق OK .

ضغط

الخطوة3سننشئ الأرشيف عن طريق الاختيار قم بتقديم > حفظ باسم AVI ووضع اسم جديد لملفك المضغوط. بعد الانتهاء من الضغط ، يمكنك الآن التحقق من حجم الملف الخاص بك.

حفظ

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط ملفات Fraps

كم من الوقت يسجل Fraps مقطع فيديو؟

يمكن لـ Fraps تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقتين فقط. يمكن لـ Fraps تسجيل مقاطع فيديو بمعدل 120 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لا يمكنه التسجيل إلا لفترة قصيرة ، إلا أن الفيديو الخاص بك سيظل غير مضغوط.

لماذا يمكنني تسجيل 30 ثانية فقط في Fraps؟

عادة ، يمكنك التسجيل على Fraps أطول من 30 ثانية. ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني ، فأنت مقيد بأقل من 30 ثانية من التسجيل.

هل OBS أفضل من Fraps؟

يمكن لـ Fraps تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K و 8k ، لكن الملفات ذات حجم ملف كبير ، مما قد يتطلب منك استخدام قرص خارجي. في المقابل ، يمكن لـ OBS Studio تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة في ملفات مضغوطة ، مما سيساعدك على توفير مساحة على جهازك.

في الختام

الآن بعد أن سؤالك عن كيفية ضغط ملفات Fraps تم الرد ، يمكنك الآن اختيار الطريقة التي ستستخدمها لضغط ملفاتك. كل ما تختاره من بين الأساليب المعروضة سيساعدك على تحقيق هدفك المنشود. ولكن إذا كنت تفضل استخدام أداة رائعة مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى تحرير الفيديو
أغسطس 11، 2022 15: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

كيفية ضغط ملفات Fraps على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

How to Compress Fraps Files on Your Computer

File Compressor

Many people are asking, “why are Fraps files so big?” Fraps files have a huge file size because it uses an uncompressed video codec that enables the display to be fully captured and of great quality. In addition, Fraps is a Windows program used for video capturing or recording. Fraps is also used for creating movies from any website. So, if you want to compress Fraps files, use the best video compressor app.

But before we discuss how to compress fraps files, we will know all about the Fraps program first. Fraps is a universal Windows program that you can use for recording games using DirectX or OpenGL graphic technology. You can also use this app to take screenshots by pressing a single key. Furthermore, if you want to record your game, you may use this tool to screen your game highlights with high quality.

Now that you know what Fraps files are, we will proceed with how to compress Fraps files using most video compressors.

Compress Fraps Files

Part 1. What is Fraps Recording Files

Fraps files usually have a .avi file extension, indicating a large file size. As mentioned above, Fraps also record high-quality video with a high-resolution and high bitrate. These types of files use an uncompressed video codec, which causes them to have a huge file size. When your file is uncompressed, your file means it has a large file size. Although Fraps files have huge file sizes, they still have an excellent resolution, which is great if you are recording a game or movie.

Moreover, the Fraps program performs better if the VSYNC functions are deactivated. However, if you record an entire game using Fraps, the Fraps files will increase in size, so you need to compress them to save space on your device. Continue to read this article to learn the best way to compress Fraps videos.

Part 2. Best Way to Compress Fraps Videos

Since Fraps files have a large file size, many people are searching for a way to compress these types of files. However, people have difficulty searching for the best application for video compression. That’s why we searched for the best video compressor tool on the internet and picked the best among them. This part will teach you how to compress your Fraps files using the best video compressor tool.

Tipard Video Converter Ultimate is originally a video converter with many advanced editing features. Its other features include a video compressor, video watermark remover, video trimmer, video reverser, and more from the Toolbox. Additionally, in its video compressor feature, you can adjust your video’s size, format, and resolution to reduce the size of your file. Also, you will not have a hard time using this tool because it has a simple user interface. Moreover, it supports many file formats, such as AVI, MP4, MOV, MKV, VOB, FLV, WebM, and 500+ more formats. What’s also great about Tipard Video Converter Ultimate is that you can compress files quickly with its fast compression process.

Furthermore, you can download this application on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux. Interested in this tool? Follow the simple guidelines below to learn how to compress videos using Tipard Video Converter Ultimate.

How to compress Fraps videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, you need to download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After installing it, run the app on your device.

Step 2On the software’s main interface, go to the Toolbox panel, then select the Video Compressor feature.

Video Compressor

Step 3Next, drag and drop your Frap file from your computer folders to the plus (+) sign box to upload the video you want to compress. Or, you can just click the plus (+) sign button to import videos.

Upload

Step 4And on the next interface, you will see that you can adjust your video’s size, format, and resolution. To reduce the size, click the up/down arrow or move the slider to the left.

Then, you will see the percentage that will be reduced on your file.

Resolution

Step 5Then, you can preview your file to see the changes in your file. If you are ready to compress your video, click the Compress button. And then, wait for a few seconds, and that’s it! You can now view your compressed video on your computer files.

Compress

Simple, isn’t it? By merely following these simple steps, you can compress Fraps videos easily.

Part 3. How to Compress Fraps Videos with VirtualDub

Another free-to-use application that you can use to compress videos is VirtualDub. VirtualDub is an open-source app which means that it is publicly accessible. Also, anyone can see, modify, and distribute the code. VirtualDub is a utility for Windows that you can use if you want to compress Fraps videos losslessly. Although it does not have a built-in video codec, you can install it and upload it on the app as long as it is supported.

Moreover, it also has an easy-to-use software interface, making it a user-friendly tool. However, it does not have editing features that you can use to enhance your file. It also supports limited file formats, like AVI, DivX, and MP4.

How to compress videos with VirtualDub:

Step 1First, start the video compressor and press CTRL+O to locate the Fraps file you want to compress. Then, the app will download the file and see an interface like the one below. It is called the Timeline view.

Interface

Step 2And then, click the Video button, and select the Compression option, or you can press CTRL+P. And from the Codecs list that will prompt, select Xvid MPEG-4 Codec and click it. The option you need to adjust on the Configure window is the Target bitrate. When you first open this window, you will see the original bitrate of your video. In this case, the original bitrate of the file is 700 kbps; we will change it to 300 kbps to lower the size of your file. Then, click the OK button.

Compression

Step 3We will create the archive by selecting File > Save as AVI and putting a new name for your compressed file. After the compression is done, you can now check the size of your file.

Save

Part 4. FAQs about How to Compress Fraps Files

How long does Fraps record a video?

Fraps can only record videos up to two minutes long. Fraps can record videos with 120 frames per second. However, although it can only record for a short length, your video will still be uncompressed.

Why is it that I can only record 30 seconds in Fraps?

Usually, you can record on Fraps longer than 30 seconds. But if you use the free trial, you are limited to less than 30 seconds of recording.

Is OBS better than Fraps?

Fraps can record videos with 4k and 8k video resolution, but the files have a large file size, which may require you to use an external disk. In contrast, OBS Studio can record high-quality videos in compressed files, which will help you save space on your device.

Conclusion

Now that your question about how to compress Fraps files is answered, you can now choose which method you will use to compress your files. Whatever you choose among the presented methods will help you achieve your desired goal. But if you prefer using a fantastic tool with many advanced editing features, then use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Lily Stark to Edit Video
August 11, 2022 15:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments

How to Compress Fraps Files on Your Computer