كيفية ضغط الفيديو لـ Vimeo غير متصل وعبر الإنترنت

كيفية ضغط الفيديو لـ Vimeo غير متصل وعبر الإنترنت

Vimeo هو نظام أساسي معروف لمشاركة الفيديو مع ميزات مثل البث المباشر وتخصيص الفيديو. يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها وإنشاء قوائم تشغيل وحفظ مقاطع الفيديو وحتى التعليق على مقاطع الفيديو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Vimeo نظامًا أساسيًا لمشاركة الفيديوهات بدون إعلانات ، مما يجعله منصة جيدة لإنشاء قاعدة جماهيرية. أيضًا ، تُعرف هذه المنصة بمقاطع الفيديو عالية الجودة والمحتوى الفني. ما هو أكثر من ذلك ، هو أنه يمكنك الوصول إليه مجانًا ولكن هناك رسوم مقابل ميزات Premium التي تتيح لك تحميل الكثير من مقاطع الفيديو. من السهل تحميل مقاطع الفيديو على Vimeo ؛ ومع ذلك ، فإنه يحتوي على حد أقصى للحجم. لذا ، إذا كنت تريد معرفة ملف ضغط الفيديو لـ Vimeo، اقرأ هذا المقال بالكامل.

ضغط الفيديو لـ Vimeo

الجزء 1. ضغط الفيديو لـ Vimeo على الكمبيوتر

يعد ضغط مقطع فيديو على جهاز كمبيوتر أسهل باستخدام أداة ضغط الفيديو الأكثر تميزًا. ومع ذلك ، ليست كل التطبيقات القابلة للتنزيل مجانية للاستخدام. لكن لا تقلق لأننا في هذا الجزء سنعلمك كيفية ضغط مقاطع الفيديو مجانًا باستخدام الأداة النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة ضغط الفيديو المثالية بالنسبة لك. إنه مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك. باستخدام ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك ضغط حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت. علاوة على ذلك ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على ضاغط فيديو ومزيل للعلامات المائية للفيديو وتصحيح الألوان وصانع GIF والمزيد. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و M4V و WebM و WMV و 500+ أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل العديد من المبتدئين استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. الأمر الرائع في هذه الأداة هو أنها تنتج مخرجات عالية الجودة.

كيفية تقليل حجم الفيديو لـ Vimeo باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا، تحتاج إلى تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بمجرد التنزيل ، قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2انتقل إلى الأدوات لوحة على الواجهة الرئيسية وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

ضغط الفيديو Vimeo

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر لتحميل الفيديو.

استيراد فيديو

الخطوة4في الواجهة التالية ، سترى الخيارات التي يمكنك استخدامها لضغط الفيديو الخاص بك. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو الخاص بك. انقر على سهم لأعلى / لأسفل أو اضغط واسحب ال المنزلق إلى النسبة التي تريد تقليلها.

ضبط حجم الفيديو

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك إذا كنت تريد ذلك. وإذا كنت راضيًا عن إخراج الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق ضغط زر لإنهاء العملية.

انقر فوق معاينة الضغط

بعد ذلك ، فقط انتظر لبضع ثوان ، ثم سترى أنه تم حفظ الفيديو المضغوط الخاص بك في مجلدات جهازك.

ضاغط الفيديو

ضاغط الفيديو هو ضاغط فيديو قياسي يمكنك استخدامه لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضبط حجم إطار الفيديو ومعدل البت والتنسيق لتقليل حجمه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك MPV و AVI و MOV و MKV والمزيد. أيضًا ، يمكنه ضغط ملفاتك دون فقدان جودتها. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على واجهة مستخدم صعبة التشغيل مما يجعل من الصعب على المبتدئين استخدامها.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Video Compressor:

الخطوة1تنزيل أحدث إصدار من ضاغط الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2أضبط ال المنزلق على معدل البت فيديو لوحة على الواجهة الرئيسية للبرنامج لضغط الفيديو الخاص بك.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لإنهاء العملية.

ضاغط الفيديو

الجزء 2. ضغط الفيديو لـ Vimeo Online

يمكنك أيضًا استخدام ضاغط الملفات عبر الإنترنت إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد العديد من ضواغط الفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. ولكن ليست جميعها مجانية وآمنة للاستخدام. لذلك ، في هذا الجزء ، ستعرف أكثر ضواغط فيديو على الإنترنت تميزًا وستظهر لك خطوات مفصلة حول كيفية استخدامها.

برنامج FreeConvert

برنامج FreeConvert من بين المواقع المعروفة على الإنترنت ضواغط الفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم تقنية AI (الذكاء الاصطناعي) التي تقوم تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط الخيارات المتقدمة وتحديد الحجم المستهدف الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. لا تحتاج أيضًا إلى القلق بشأن أمان ملفاتك لأن FreeConvert آمن ومجاني للاستخدام. ومع ذلك ، فهو يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة أثناء ضغط الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون هذا التطبيق لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

كيفية تقليص حجم ملفات Vimeo باستخدام FreeConvert:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث برنامج FreeConvert في مربع البحث. ثم على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق الإعدادات المتقدمة خيارات لتحديد الحجم المستهدف الذي تريده للفيديو الخاص بك. اضبط شريط التمرير على النسبة التي تريدها ، ثم انقر فوق تطبيق إعدادات .

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق اضغط الآن الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لضغط الفيديو الخاص بك.

اضغط الآن

كليدو

كليدو هي أداة أخرى يمكنك استخدامها لضغط الفيديو الخاص بك مجانًا وبأمان. أيضًا ، إنها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Clideo تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. وإذا كنت ترغب في إضافة عنوان فرعي إلى الفيديو الخاص بك ، فإن Clideo لديها أيضًا ميزة حيث يمكنك إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، على الرغم من ذلك ، لديها عملية ضغط سريعة على الرغم من أنها أداة عبر الإنترنت. وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك MP4 و WMV و MOV و VOB و AVI. وإذا كنت تريد التحقق من معاينة الفيديو الخاص بك ، فإن Clideo يسمح لك بمعاينته قبل ضغط الفيديو الخاص بك. لكن الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على عملية تحميل بطيئة ، والتي قد تكون غير مريحة للعديد من المستخدمين وتترك علامة مائية على مخرجاتك. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة جيدة لضغط مقاطع الفيديو التي تريدها.

كيفية تقليل حجم الفيديو الخاص بك باستخدام Clideo:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث كليدو وانتقل إلى صفحتهم الرئيسية. ثم ، انقر فوق اختر الملفات على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، كليدو سيقلل حجم الفيديو تلقائيًا ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة3انقر على تحميل زر لتنزيل الفيديو الخاص بك على جهازك. وهذا كل شيء! يمكنك الآن تحديد موقع الفيديو المضغوط على جهازك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لـ ضغط مقاطع الفيديو لتطبيق WhatsApp.

تحميل الفيديو

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو لـ Vimeo

هل يمكنني تحميل مقطع فيديو مدته 30 دقيقة على Vimeo؟

لا ، يمكنك فقط إنشاء فيديو مدته 10 دقائق على Vimeo باستخدام Vimeo Create. يمكنك أيضًا إعداد الفيديو على منشئ المحتوى وتعديل المدة بين "Duration: Auto" و "Custom".

ما هو تنسيق الفيديو الأفضل لـ Vimeo؟

يقبل Vimeo معظم برامج ترميز الفيديو الرئيسية. ومع ذلك ، يوصون باستخدام H.264 للحصول على نتائج أفضل. تنسيق آخر موصى به هو High Profile H.264 بدلاً من الإعدادات القياسية.

ما هي عيوب فيميو؟

يتمثل الجانب السلبي لـ Vimeo مقارنة بمنصات مشاركة الفيديو الأخرى في أنه يتمتع بعدد مشاهدات أقل ومكانة منخفضة في نتائج بحث Google. علاوة على ذلك ، يحد Vimeo من إجمالي مساحة التخزين التي يمكنك استخدامها.

في الختام

إذا كنت تبحث عن ضغط الفيديو لـ Vimeo، ثم يتم عرض ضواغط الفيديو الأكثر تميزًا أعلاه. هناك أيضًا أدوات أخرى لضاغط الفيديو يمكنك استخدامها في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت. ولكن إذا كنت تريد عملية ضغط بدون فقد ، Tipard Video Converter Ultimate هي أفضل أداة لك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 25، 2022 13: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Compress Video for Vimeo Offline and Online

How to Compress Video for Vimeo Offline and Online

Compress Video with

Vimeo is a known video-sharing platform with features like live-streaming and video customization. Users can upload videos, watch, make playlists, save videos, and even comment on other videos. In addition, Vimeo is an ad-free video-sharing platform, making it a good platform for creating a fan base. Also, this platform is known for its high-quality videos and artistic content. What’s more, is that you can access it for free but has charges for Premium features which allows you to upload tons of videos. It is easy to upload videos on Vimeo; however, it has a maximum size limit. So, if you want to know the video compression for Vimeo, read this article completely.

Video Compression for Vimeo

Part 1. Video Compression for Vimeo on Computer

Compressing a video on a computer is easier using the most outstanding video compressor tool. However, not all downloadable applications are free to use. But do not worry because, in this part, we will teach you how to compress videos for free using the ultimate tool.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is the perfect video compressor tool for you. It is filled with many advanced editing features that you can use to enhance your video. Using its video compressor feature, you can compress your video size by adjusting your video size, format, resolution, and bitrate. Moreover, Tipard Video Converter Ultimate has a video compressor, video watermark remover, color correction, GIF maker, and more. Also, it supports all video and audio formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, M4V, WebM, WMV, and 500+ more. Additionally, many beginners prefer using this tool because it has a straightforward user interface. What’s even fantastic about this tool is that it produces high-quality outputs.

How to reduce video size for Vimeo using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, you need to download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. Once downloaded, run the app on your computer.

Step 2Go to the Toolbox panel on the main interface and select the Video Compressor option.

Compress Video Vimeo

Step 3Next, tick the + sign button to upload the video that you want to compress. You can also drag-drop your video from your computer files to upload a video.

Import a Video

Step 4On the next interface, you will see the options that you can use to compress your video. In this tutorial, we will adjust the size of your video. Click the up/down arrow or hold and drag the slider to the percentage you want to reduce.

Adjust Video Size

Step 5Lastly, you can preview your video if you want. And if you are satisfied with your video output, click the Compress button to finish the process.

Click Preview Compress

Then, just wait for a couple of seconds, then you will see that your compressed video is saved on your device folders.

Video Compressor

Video Compressor is a standard video compressor that you can use to reduce the size of your video file. Using this application, you can adjust your video’s frame size, bitrate, and format to lower its size. In addition to that, it supports the most common file formats, including MPV, AVI, MOV, MKV, and more. Also, it can compress your files without losing the quality of it. However, it has a hard-to-operate user interface making it difficult for beginners to use it.

How to compress videos using Video Compressor:

Step 1Download the latest version of Video Compressor on your computer, and then open the app.

Step 2Adjust the slider on the Video Bitrate panel on the software's main interface to compress your video.

Step 3And then, click the Compress button at the lower right corner of the interface to end the process.

Video Compressor

Part 2. Compress Video for Vimeo Online

You can also use an online file compressor if you do not wish to download applications on your computer. There are many video compressors that you can find on the internet. But not all are free and safe to use. So, in this part, you will know the two most excellent online video compressors and show you detailed steps on how to use them.

FreeConvert

FreeConvert is among the known online video compressors that you can find on the internet. You can access this online application on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. Moreover, it uses an AI (Artificial Intelligence) Technology that automatically compresses your videos. It also supports standard file formats, such as MP4, AVI, MOV, and MKV. In addition, you can also reduce your video’s size by adjusting the advanced options and selecting the target size you want for your video. You also do not need to be anxious about the safety of your files because FreeConvert is safe and free to use. However, it contains many pesky ads that might be disturbing while you compress your video. Nevertheless, many people still use this application to compress their videos.

How to shrink files for Vimeo using FreeConvert:

Step 1Open your browser and search FreeConvert on the search box. Then on the main interface, click the Choose Files button to import the video you want to compress.

Step 2After uploading your video, click the Advanced settings options to select the target size that you want for your video. Adjust the slider to the percentage you want, then click the Apply Settings button.

Step 3Finally, click the Compress Now button at the lower-right corner of the interface to compress your video.

Compress Now

Clideo

Clideo is another tool you can use to compress your video for free and safely. Also, it is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Additionally, Clideo automatically compresses your videos. And if you want to add a subtitle to your video, Clideo also has a feature where you can add subtitles to your video. Furthermore, despite that, it has a fast compression process even though it is an online tool. It supports almost all common file formats, including MP4, WMV, MOV, VOB, and AVI. And if you want to check the preview of your video, Clideo allows you to preview it before compressing your video. But the downside of this app is that it has a slow uploading process, which may be inconvenient for many users and leaves a watermark on your output. Nonetheless, it is still a good tool for compressing the videos you want.

How to reduce the size of your video using Clideo:

Step 1On your browser, search Clideo and go to their main page. Then, click the Choose Files button on the main user interface to upload the video you want to compress.

Step 2Once your video is uploaded, Clideo will automatically reduce the size of your video, then proceed to the next step.

Step 3Click the Download button to download your video on your device. And that’s it! You can now locate your compressed video on your device. You also can use this tool to compress videos for WhatsApp.

Download Video

Part 3. FAQs about How to Compress Video for Vimeo

Can I upload a 30-minute video on Vimeo?

No. You can only create a 10-minute video on Vimeo using Vimeo Create. You can also set up the video on the creator and modify the duration between “Duration: Auto” and “Custom.”

Which video format is best for Vimeo?

Vimeo accepts most major video codecs. However, they recommend using H.264 for better results. Another recommended format is the High Profile H.264 instead of the standard settings.

What is the disadvantage of Vimeo?

The downside of Vimeo compared to other video-sharing platforms is that it has fewer views and low standing in Google search results. Moreover, Vimeo limits the total amount of storage you can use.

Conclusion

If you are looking for video compression for Vimeo, then the most outstanding video compressors are presented above. There are also other video compressor tools that you can use offline and online. But if you want a lossless compression process, Tipard Video Converter Ultimate is the best tool for you.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 25, 2022 13:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments