أفضل 10 ضواغط فيديو لنظام التشغيل Windows أو Mac

أفضل 10 ضواغط فيديو لنظام التشغيل Windows أو Mac

ضواغط الفيديو مشهورون الآن لدى العديد من محرري الفيديو الذين يرغبون في تقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، ليست كل ضواغط الفيديو التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت لديها أفضل إخراج يمكن إنتاجه. لذلك ، بحثنا عن أبرز تطبيقات ضغط الفيديو التي يمكنها ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون خسارة. تسرد هذه المقالة أفضل عشرة ضواغط فيديو يمكنك استخدامها في وضع عدم الاتصال ، وعبر الإنترنت ، وعلى هاتفك.

ضاغط الفيديو

الجزء 1. 4 برنامج ضاغط الفيديو على سطح المكتب

يمكنك تنزيل العديد من برامج ضغط الفيديو باستخدام جهاز يعمل بنظام Windows أو Mac. ولكن إذا كنت ترغب في اختيار الأفضل من بينها ، فسنساعدك في تحديد الأداة الأنسب. في هذا الجزء ، ستعرف أفضل أربعة برامج ضغط فيديو لأجهزة Windows و Mac.

باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate

ضاغط تيبارد

Tipard Video Converter Ultimate هو ما تبحث عنه إذا كنت تريد أداة ضغط الفيديو الأكثر تميزًا. باستخدام ضاغط الفيديو الخاص بهذه الأداة ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. أيضًا ، يمكنك تنزيل ضاغط الفيديو هذا على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجهك مشكلة في تحميل ملفاتك لأنها تدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و M4V و VOB و WEBM و 500+ أخرى. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. يمكنه ضغط مقاطع الفيديو بدقة 4K و 5 K و 6 K و HD.
  • 2. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة.
  • 3. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 4. لديها عملية ضغط سريعة.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق لاستخدام ميزاته الخاصة.

كيفية ضغط الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

خيار الضاغط

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى + مربع التوقيع لتحميل فيديو.

استيراد أي فيديو

الخطوة4لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو تحريك المنزلق إلى النسبة المئوية التي تريد تقليلها إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا تغيير ملفات الفيديو الخاصة بك التنسيق أو الدقة أو معدل البت لتقليل حجمها.

تقليل الحجم

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك والنقر فوق ملف ضغط زر بمجرد أن تشعر بالرضا عن الفيديو الخاص بك.

معاينة زر الضغط

وهذا كل شيء! بهذه البساطة ، يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

صور التطبيق

صور التطبيق

كثير من الناس لا يعرفون أن تطبيق Windows 10 Photos يمكنه ذلك أيضًا ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يحتوي تطبيق Windows 10 Photos على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لضغط الفيديو الخاص بك. باستخدام خيارات القطع الخاصة به ، يمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو الخاص بك. ولكن لضغط مقطع فيديو على تطبيق الصور ، فأنت بحاجة إلى إنشاء مشروع جديد بالنقر فوق فيديو جديد> مشروع فيديو جديد.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق إنهاء الفيديو زر وحدد من حجم إخراج الفيديو. علاوة على ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق لضغط الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و WebM و MOV.
  • 2. له واجهة سهلة الاستخدام.
  • 3. إنه مدمج في جهاز Windows الخاص بك.

سلبيات:

  • 1. لا يمكنك اختيار تنسيق الإخراج للفيديو الخاص بك.
  • 2. ليس لديها العديد من الميزات لاستخدامها.

Freemake محول الفيديو

محول Freemake

آخر يستحق المكان هو Freemake محول الفيديو. Freemake Video Converter ليس مجرد محول ملفات. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك ضغط ملفات الفيديو الخاصة بك. وبواجهة المستخدم المباشرة ، يمكن للعديد من المبتدئين استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV والمزيد. الأمر الرائع في تطبيق ضاغط الفيديو هذا هو أنه يمكنك اختيار تنسيق الإخراج والحد الأقصى للحجم الذي تريده. يوفر Freemake Video Converter أيضًا ميزة تحويل الدُفعات لمعالجة ملفاتك في وقت واحد.

الايجابيات:

  • 1. تحميل مجاني.
  • 2. لديها ميزات تحرير أخرى لاستخدامها.

سلبيات:

  • متوفر فقط على نظام التشغيل Windows OS الذي تم إصداره في عام 2006.

محول VideoProc

محول معالجة الفيديو

محول VideoProc هو أيضًا ضاغط فيديو لنظام Windows يمكنك تنزيله مجانًا. باستخدام خيارات ترميز الفيديو ، يمكنك ضبط دقة الفيديو ونسبة العرض إلى الارتفاع لضغط الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MKV و WebM. يمكنك أيضًا استخدام ميزاته الأخرى ، بما في ذلك قرص DVD الممزق ومسجل الشاشة. ومع ذلك ، قبل ميزاته الأخرى ، تحتاج إلى شراء التطبيق. ومع ذلك ، يستخدم العديد من المستخدمين هذا التطبيق لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك من قص مقاطع الفيديو وتدويرها وتقسيمها ودمجها.
  • 2. يمكنك تحويل ملفات الفيديو.

سلبيات:

  • يمكنه فقط ضغط نسب قليلة من الحجم على الفيديو الخاص بك.

الجزء 2. 3 أفضل ضواغط الفيديو على الإنترنت

عندما تبحث عن ضاغط فيديو عبر الإنترنت ، سترى العديد من الأدوات في صفحة النتائج. ومع ذلك ، ليست كل ضواغط الفيديو عبر الإنترنت آمنة ومجانية الاستخدام. لذا ، اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة أفضل ثلاثة ضواغط فيديو عبر الإنترنت.

كليدو

أداة Clideo على الإنترنت

من بين ضواغط الفيديو عبر الإنترنت ، كليدو هو الأول في القائمة. هذا التطبيق عبر الإنترنت مجاني وآمن للاستخدام. وهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل AVI و MOV و MP4 و MKV و WebM. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنه تطبيق عبر الإنترنت ، إلا أنه يحتوي على عملية ضغط سريعة ، مما يجعله مناسبًا. أيضًا ، يتيح لك التحقق من معاينة الفيديو الخاص بك قبل تصديره. ونظرًا لأنها أداة عبر الإنترنت ، فلن تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهازك.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يؤمن التشفير.
  • 3. يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

FreeConvert.com

تحويل مجاني

برنامج FreeConvert هو ضاغط فيديو آخر مجانًا. أيضًا ، يمكنك الوصول إليه على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Chrome و Safari. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. والشيء الرائع في هذه الأداة هو أنها تقوم تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حجم أصغر. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك قبل ضغطه. يمكنك أيضًا ضبط ترميز الفيديو الخاص بك باستخدام إعداداته المتقدمة.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني للاستخدام.
  • 2. لا يتطلب منك تسجيل الدخول قبل استخدامه.
  • 3. يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا.

سلبيات:

  • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك.

VEED.io

VeedIO اون لاين

حجاب. io هو أيضًا أحد أشهر ضواغط الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. يتميز VEED.io بواجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك إلى حجم صغير عن طريق تغيير دقة الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا ضغط الفيديو باستخدام تنسيق ملف MP4 و AVI و MOV. علاوة على ذلك ، سواء كنت تستخدم جهاز Windows أو Mac ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من متصفحك. والأكثر من ذلك ، أنه لا يتطلب التسجيل ولا يتطلب بريدًا إلكترونيًا للوصول إليه. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لـ ضغط مقاطع فيديو GoPro.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو إلى Facebook و Instagram و WhatsApp.
  • 2. إنها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • 3. يمكنك ضغط الملفات بلا ضياع.

سلبيات:

  • لديها عملية تحميل بطيئة.

الجزء 3. 3 تطبيقات ضاغط الفيديو للهاتف

هناك أيضًا تطبيقات ضغط الفيديو التي يمكنك تنزيلها من متجر Play أو AppStore الخاص بهاتفك. إذا كنت تريد معرفة أقوى تطبيقات ضغط الفيديو لجهاز iPhone أو جهاز Android ، فاقرأ هذا الجزء بالكامل.

ضاغط الفيديو وتقطيع الفيديو

ضغط كتر الفيديو

إذا كنت تريد ضغط الفيديو على هاتفك بسرعة ، فإن أفضل تطبيق يمكنك استخدامه هو ضاغط الفيديو وتقطيع الفيديو. يمكن تنزيل هذا التطبيق من متجر Play مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، لذلك يمكن حتى للمبتدئين استخدام هذا التطبيق لضغط مقاطع الفيديو بسهولة. أيضًا ، لديه ميزات أخرى لاستخدامها ، بما في ذلك تحويل الفيديو إلى MP4 ، وقطع الفيديو ، وتقليص الفيديو ، لحفظ تخزين جهازك.

الايجابيات:

  • 1. يسمح لك بدفع الملفات المضغوطة في وقت واحد.
  • 2. لديها ميزات تحرير أخرى لاستخدامها.
  • 3. يمكن التعامل مع أحجام الفيديو الكبيرة.

سلبيات:

  • ليس لديها إصدار لأجهزة Apple.

ضغط الفيديو - ShrinkVid

ضغط الفيديو

إذا كنت تريد توفير مساحة على جهازك ، فمن الأفضل أن تستخدم تطبيق ضاغط الفيديو المذهل هذا لجهاز iPhone. ضغط الفيديو - ShrinkVid هو تطبيق ضاغط فيديو بواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة. علاوة على ذلك ، يقوم بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان جودتها. وعلى الحجم المستهدف ، يمكنك تحديد الحجم الذي تريد ضغطه على الفيديو الخاص بك حسب المكان الذي تريد تصديره فيه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MOV و MP4 و FLV و MKV و AVI و 3GP. أيضًا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتغيير حجم الفيديو الخاص بك ، إذا كنت تريد خيارات أخرى لضغط الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. يمكن ضغط الفيديو الخاص بك في غضون ثوان.
  • 2. إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • 3. يمكنك تصدير الفيديو المضغوط الخاص بك إلى تنسيقات ملفات أخرى.

سلبيات:

  • يعمل التطبيق في الخلفية ، ويستهلك عمر البطارية.

ضاغط الفيديو باندا ريسيزر

الباندا ريسيزر

آخر تطبيق سنقدمه هو ضاغط الفيديو باندا ريسيزر. يحظى تطبيق ضاغط الفيديو هذا لنظام Android بشعبية لدى العديد من المبتدئين لأنه يحتوي على وظيفة سهلة الاستخدام. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير حجم أي فيديو مجانًا. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من إعدادات الضغط المسبقة التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنه أيضًا ضغط ملفات الفيديو الكبيرة بدون فقد. يمكنك أيضًا إدخال الإعدادات المخصصة الصحيحة لمقطع الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو مع منصات وسائط أخرى.
  • 2. لديها ميزة ضغط دفعة.

سلبيات:

  • 1. ليس لديها نسخة آبل.
  • 2. لديها مشاكل الشوائب.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول أفضل ضواغط الفيديو

ماذا يفعل ضاغط الفيديو؟

يعمل ضغط الفيديو على تقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك لجعله متوافقًا مع جهازك أو الأنظمة الأساسية الخاصة بك. إنها أيضًا عملية لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك دون التأثير على جودته.

هل يؤدي ضغط الفيديو إلى خفض جودته؟

لا ، يجب ألا يؤثر ضغط الفيديو على جودته. ومع ذلك ، فإن بعض الأدوات تفسد جودة الفيديو الخاص بك بمجرد ضغطه. لكن الأدوات المذكورة أعلاه يمكنها ضغط ملفاتك دون خسارة.

هل يمكنني استخدام VLC لضغط مقاطع الفيديو؟

نعم. VLC Media Player هو مشغل وسائط يمكنك استخدامه مجانًا. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك ضغط حجم الفيديو الخاص بك.

في الختام

أفضل طريقة لتقليل حجم الفيديو الخاص بك هي استخدام ملف ضاغط الفيديو أداة. وكما ذكرنا أعلاه ، هناك العديد من التطبيقات البرمجية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي يمكن أن تساعدك في ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام ضاغط فيديو مجاني مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
يوليو 25، 2022 09: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

10 Best Video Compressors for Windows or Mac

10 Best Video Compressors for Windows or Mac

Compress Video for

Video Compressors are now famous to many video editors who want to reduce their videos' size. However, not all video compressors you can find online have the best output to produce. So, we searched for the most outstanding video compressor applications that can compress your videos losslessly. This article lists the top ten best video compressors you can use offline, online, and on your phone.

Video Compressor

Part 1. 4 Video Compressor Software on Desktop

You can download many video compressor software using a Windows or Mac device. But if you want to choose the best among them, we will help you identify the most suitable tool. In this part, you will know the four best video compressor software for Windows and Mac devices.

Using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Compressor

Tipard Video Converter Ultimate is what you are looking for if you want the most outstanding video compressor tool. Using this tool’s video compressor, you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Also, you can download this video compressor on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux. Additionally, you will not have a problem uploading your files because it supports almost all file formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, M4V, VOB, WEBM, and 500+ more. It is also a beginner-friendly tool because it has an easy-to-use software interface.

Pros:

  • 1. It can compress videos with 4K, 5K, 6K, and HD video resolutions.
  • 2. It has many advanced editing features.
  • 3. It has a simple user interface.
  • 4. It has a fast compression process.

Cons:

  • You need to purchase the app to use its special features.

How to compress a video using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After installing, run the app on your device.

Step 2Then, on the main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor option.

Compressor Option

Step 3Next, tick the plus (+) sign button to upload the video that you want to compress. You can also drag and drop your video to the + sign box to upload a video.

Import Any Video

Step 4To compress your video, click the up/down arrow or move the slider to the percentage that you want to reduce to your video. You can also change your video’s format, resolution, or bitrate to reduce its size.

Reduce Size

Step 5Finally, you can preview your video and click the Compress button once you are satisfied with your video.

Preview Compress Button

And that’s it! As simple as that, you can compress your video using Tipard Video Converter Ultimate.

Photos App

Photos App

Many people do not know that the Windows 10 Photos App can also compress their videos. The Windows 10 Photos App has many editing features that you can use to compress your video. Using its trim options, you can also reduce the size of your video. But to compress a video on the Photos App, you need to create a new project by clicking New Video > New Video Project.

Once done, click the Finish video button and select from the output video size. Furthermore, if you are a novice, you can easily use this application to compress your video.

Pros:

  • 1. It supports many file formats, like MP4, AVI, WebM, and MOV.
  • 2. It has an easy-to-use interface.
  • 3. It is built-in on your Windows device.

Cons:

  • 1. You cannot choose an output format for your video.
  • 2. It does not have many features to use.

Freemake Video Converter

Freemake Converter

Another worth the spot is Freemake Video Converter. Freemake Video Converter is not just a file converter. It also has a feature where you can compress your video files. And with its straightforward user interface, many beginners can use this tool to compress videos. In addition, it supports numerous video formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, and more. What’s even wonderful about this video compressor app is that you can choose the output format and the size limit you want. Freemake Video Converter also offers a batch conversion feature to process your files simultaneously.

Pros:

  • 1. It is free to download.
  • 2. It has other editing features to use.

Cons:

  • Only available on Windows OS that was released in 2006.

VideoProc Converter

Video Proc Converter

VideoProc Converter is also a video compressor for Windows that you can download for free. Using its video codec options, you can adjust your video’s resolution and aspect ratio to compress your video. Additionally, it supports the most standard file formats, such as MP4, AVI, MKV, and WebM. You can also use its other features, including a DVD ripper, and screen recorder. However, before its other features, you need to purchase the app. Nevertheless, many users use this application to compress their videos.

Pros:

  • 1. It enables you to trim, rotate, split, and merge your videos.
  • 2. You can convert videos.

Cons:

  • It can only compress a few size percentages to your video.

Part 2. 3 Best Video Compressors Online

When you search for an online video compressor, you will see many tools on the result page. However, not all online video compressors are safe and free to use. So, read this part thoroughly to know the three best online video compressors.

Clideo

Clideo Online Tool

Among the online video compressors, Clideo is the first on the list. This online application is free and safe to use. It supports the most common file formats, like AVI, MOV, MP4, MKV, and WebM. In addition, even though it is an online application, it has a fast compression process, making it convenient. Also, it allows you to check the preview of your video before exporting it. And since it is an online tool, you do not need to download anything on your device.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It secures encryption.
  • 3. You can access it on all web browsers, such as Google and Firefox.

Cons:

  • It is an internet-reliant tool.

FreeConvert.com

Free Convert Com

FreeConvert is another video compressor for free. Also, you can access it on almost all web browsers, like Chrome and Safari. Moreover, it is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. And what’s even great about this tool is that it automatically compresses your videos into a smaller size. Furthermore, you can select the output format of your video before compressing it. Also, you can adjust your video’s codec using its advanced settings.

Pros:

  • 1. It is free to use.
  • 2. It does not require you to sign in before using it.
  • 3. It supports the most common video formats.

Cons:

  • It has many pesky ads that might distract you.

VEED.io

VeedIO Online

VEED. io is also one of the most popular online video compressors you can find online. VEED.io has a straightforward user interface, making it a user-friendly tool. Moreover, you can compress your video to a small size by changing the resolution of your video. Also, you can compress video with an MP4, AVI, and MOV file format. Furthermore, whether you are using a Windows or Mac device, you can access this tool on your browser. What’s more, is that it does not require signing up and does not require an email to access it. You also can use this tool to compress GoPro videos.

Pros:

  • 1. You can export videos to Facebook, Instagram, and WhatsApp.
  • 2. It is a beginner-friendly tool.
  • 3. You can compress files losslessly.

Cons:

  • It has a slow uploading process.

Part 3. 3 Video Compressor Apps for Phone

There are also video compressor apps that you can download on your Phone’s Play Store or AppStore. If you want to know the most powerful video compressor apps for your iPhone or Android device, read this part completely.

Video Compressor & Video Cutter

Video Cutter Compress

If you want to compress your video on your phone quickly, the best app to use is Video Compressor and Video Cutter. This app is downloadable on the Play Store for free. In addition, it has an easy-to-use interface, so even beginners can use this app to compress videos easily. Also, it has other features to use, including converting video to MP4, cutting video, and shrinking video, to save your device’s storage.

Pros:

  • 1. It allows you to batch compress files simultaneously.
  • 2. It has other editing features to use.
  • 3. Can handle large video sizes.

Cons:

  • It does not have a version for Apple devices.

Video Compress - ShrinkVid

Video Compress

If you want to save space on your device, you better use this amazing video compressor app for iPhone. Video Compress - ShrinkVid is a video compressor app with a clean and simple user interface. Furthermore, it compresses your videos without losing their quality. And on the target size, you can select the size you want to compress to your video depending on where you want to export it. In addition, it supports almost all file formats, such as MOV, MP4, FLV, MKV, AVI, and 3GP. Also, you can use this app to resize your video, if you want other options for compressing your video.

Pros:

  • 1. Can compress your video within seconds.
  • 2. It is a user-friendly tool.
  • 3. You can export your compressed video into other file formats.

Cons:

  • The app runs in the background, eating up your battery life.

Video Compressor Panda Resizer

Panda Resizer

The last app that we will present is Video Compressor Panda Resizer. This video compressor app for Android is popular with many beginners because it has an easy-to-use function. Using this app, you can resize any video for free. Moreover, it contains many compression presets that you can choose from. It can also compress big video files losslessly. You can also input the right custom settings for your video.

Pros:

  • 1. It enables you to share videos with other media platforms.
  • 2. It has a batch compression feature.

Cons:

  • 1. It does not have an Apple version.
  • 2. It has bug issues.

Part 4. FAQs about the Best Video Compressors

What does a video compressor do?

Video Compression reduces the file size of your video to make it compatible with your device or platforms. It is also a process to reduce your video’s file size without affecting its quality.

Does compressing a video lower its quality?

No. Compressing a video must not affect its quality. However, some tools ruin the quality of your video once you compress it. But the tools mentioned above can compress your files losslessly.

Can I use VLC to compress videos?

Yes. The VLC Media Player is a media player you can use for free. It also has a feature where you can compress the size of your video.

Conclusion

The best method to lower the size of your video is to use a video compressor tool. And as mentioned above, there are many software applications on computers and on phones that can help you compress your videos. However, if you want to use a free video compressor with tons of advanced editing features, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
July 25, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments