خطوات بسيطة حول كيفية ضغط مقطع فيديو على Google Drive

خطوات بسيطة حول كيفية ضغط مقطع فيديو على Google Drive

يعد Google Drive من بين تطبيقات Google الأكثر استخدامًا والتي تعتبر مهمة في الوقت الحاضر. يمكّن Google Drive المستخدمين من تخزين الملفات على خدمة Google. يقوم أيضًا بمزامنة الملفات في أجهزة مختلفة ويسمح لك بمشاركتها على منصات مختلفة. علاوة على ذلك ، يقوم العديد من الأشخاص بتحميل مقاطع الفيديو على Google Drive ، ويواجه آخرون مشكلة في تحميل الملفات بسبب الحجم. لهذا السبب بحثنا عن طريقة تسمح للمستخدمين بضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم لتحميلها على Google Drive. وإذا كنت تتساءل ، يقوم Google Drive بضغط مقاطع الفيديو؟ اقرأ هذا المنشور بالكامل.

ضغط الفيديو لجوجل درايف

الجزء 1. هل Google Drive ضغط مقاطع الفيديو

لسوء الحظ ، لا يمكنك ضغط مقاطع الفيديو مباشرة على Google Drive. على الرغم من أن Google Drive يحتوي على العديد من الأدوات المفيدة للمستندات والصور ومقاطع الفيديو ، إلا أن هذا البرنامج لا يدعم عملية الضغط. يوفر Google Drive درجات دقة فقط ، مثل 1080 بكسل و 720 بكسل و 360 بكسل ، لمعاينة الفيديو الخاص بك بسلاسة وسرعة. يمكنك الاختيار من بين هذه الأشكال لتشغيل الفيديو الخاص بك على Google Drive. ولكن عند تنزيل الفيديو ، سيكون له نفس حجم الملف الأصلي. ومع ذلك ، لا تزال هناك طريقة لضغط مقاطع الفيديو على Google Drive. الأول هو أنه يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك عند تنزيله.

الجزء 2. كيفية ضغط الفيديو لـ Google Drive

نظرًا لأن Google Drive لا يمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً ، فلدينا خيارات أخرى يمكنك القيام بها. من الصعب متابعة ضغط مقاطع الفيديو عن طريق الضغط عليها وهو محفوف بالمخاطر. لذلك ، نبحث عن تطبيقات أخرى يمكنك تنزيلها لضغط مقاطع الفيديو. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات ، إلا أن اختيار أفضل أداة لضغط الفيديو أمر صعب. سيناقش هذا القسم كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Google Drive باستخدام أقوى تطبيقات ضغط الفيديو عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

1. Tipard محول الفيديو UItimate

Tipard Video Converter Ultimate هي أقوى أداة إذا كنت تبحث عن أفضل ضاغط فيديو. يحتوي برنامج تحرير الفيديو هذا على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ومحول الفيديو وصانع GIF ومزيل العلامات المائية للفيديو والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك تغيير حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. أيضًا ، يمكنه ضغط العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و AVO و MOV و MKV و VOB و WMV و WebM و FLV و 500+ تنسيق آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإجراء عملية ضغط دفعة لضغط مقطعي فيديو أو أكثر في وقت واحد. كما أنه سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Google Drive باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك بالنقر فوق الزر "تنزيل" أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتحه.

الخطوة2 وواجهة التطبيق الأولى ، انتقل إلى الأدوات وحدد ضاغط الفيديو ميزة لضغط الفيديو.

لضغط مقاطع الفيديو

الخطوة3 بعد ذلك ، اضغط على زائد (+) زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر لتحميل مقاطع الفيديو.

إضافة ضغط الفيديو

الخطوة4 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، سترى أنه يمكنك تغيير الفيديو الخاص بك الحجم والشكلو قرار لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. وفي هذا الدليل ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو الخاص بك لضغطه. للقيام بذلك ، انقر فوق فوق تحت السهم أو امسك واسحب ال المنزلق بالنسبة المئوية المفضلة لديك.

تغيير حجم الفيديو

الخطوة5 أخيرًا ، إذا كنت مستعدًا لضغط مقطع / مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فانقر فوق الزر "ضغط" في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

ضغط الفيديو الآن

وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوانٍ ، ثم سيتم حفظ الفيديو المضغوط تلقائيًا على ملفات الكمبيوتر.

2. كليديو

إذا كنت تفضل استخدام ضاغط فيديو عبر الإنترنت بدلاً من وضع عدم الاتصال ، فإن Clideo هي الأداة التي يمكنك استخدامها. Clideo هو أفضل ضاغط فيديو عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه على جميع المتصفحات تقريبًا. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المبتدئين استخدام هذا التطبيق. أيضًا ، على الرغم من أنه تطبيق ويب ، إلا أنه لا يزال لديه عملية ضغط سريعة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4، MOV ، AVI ، MKV ، إلخ. ما يثير الدهشة في هذا التطبيق هو أنه يستخدم عملية ضغط AI (الذكاء الاصطناعي) التي تضغط تلقائيًا على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، عند ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Clideo ، ستترك علامة مائية على الفيديو الخاص بك.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام Clideo:

الخطوة1 في متصفحك ، ابحث كليدو في مربع البحث. وعلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. ثم انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، سيقوم Clideo تلقائيًا بضغط الفيديو الخاص بك إلى حجم أصغر.

الخطوة3 أخيرًا ، إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية ، فيجب عليك التسجيل للحصول على حساباتك. وإذا كنت تريد حفظ الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تحميل .

تحميل الفيديو الخاص بك

3. VEED.io

برنامج آخر عبر الإنترنت يمكنك استخدامه في متصفحك هو VEED.io. يعد VEED.io أيضًا من بين الأكثر شعبية ضواغط الفيديو عبر الانترنت. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، كما أنه آمن للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنه ضغط مقاطع الفيديو بتنسيقات MP4 و AVI و MOV. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو من Dropbox الخاص بك أو لصق عنوان URL للفيديو الذي تريد ضغطه. يقوم VEED.io بضغط مقاطع الفيديو عن طريق ضبط دقة الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox. لكن الجانب السلبي لهذا التطبيق عبر الإنترنت هو أن عملية التحميل بطيئة قد تكون غير مريحة لبعض المستخدمين.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VEED.io:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن VEED.io واكتب VEED.io في مربع البحث ، ثم انتقل إلى صفحتهم الرئيسية. على واجهة المستخدم الأولى ، انقر فوق اختر فيديو زر ومن ثم تحميل الفيديو زر لاستيراد مقاطع الفيديو.

زر تحميل الملف

الخطوة2 ثم قم بتحريك شريط التمرير إلى Smaller File لتقليل حجم الملف. يمكنك أيضًا تغيير دقة الفيديو لضغطه.

الخطوة3 وأخيرا ، انقر فوق ضغط الفيديو زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

ضغط فيد

الجزء 3. كيفية ضغط مقطع فيديو على Google Drive

نظرًا لأنه لا يمكنك ضغط مقطع فيديو على Google Drive ، فسوف نقدم لك كيفية ضغط مقطع فيديو على Google Drive.

فيما يلي خطوات ضغط مقاطع فيديو Google Drive.

الخطوة1 أولا، اذهب إلى تطبيقات Google في الزاوية العلوية اليسرى من المتصفح ، ثم حدد موقع في Google Drive. ثم حدد الملف أو المجلد الذي تريد ضغطه.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انقر فوق تحميل زر عن طريق اختيار الملف الخاص بك.

الخطوة3 بعد تنزيل ملفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيقوم تلقائيًا بتنزيل الملف المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهذه هي أبسط طريقة لضغط الفيديو على Google Drive.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Google Drive Compress Video

ما هو الحد الأقصى لحجم ملف الفيديو في Google Drive؟

الحد الأقصى لحجم الفيديو الذي يمكنك تحميله على Google Drive هو 5 تيرابايت إذا كنت قد اشتريت هذا السعة التخزينية الكبيرة. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت مقيد فقط بحجم التخزين المتاح.

هل يمكنني تحميل مقاطع فيديو بدقة 4K على Google Drive؟

نعم. لا يوجد حد للقرار في Google Drive. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو بدقة 4K كبيرة جدًا ، لذا قد يستغرق تحميل هذه الأنواع من مقاطع الفيديو بعض الوقت.

هل Google Drive أقل جودة؟

لا. لا يقلل Google Drive من جودة الفيديو عند تحميل مقاطع الفيديو.

في الختام

الآن بعد أن سؤالك "يقوم Google Drive بضغط الفيديو"، يمكنك البدء في اختيار أفضل أداة ضغط فيديو. لكننا نوصي باستخدام ضاغط الفيديو الأكثر تميزًا والمتوفر على جميع الأنظمة الأساسية ؛ مع عملية الضغط السريعة ، ستحبها بالتأكيد! فما تنتظرون؟ تحميل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 02 و 2022 11: 24
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Steps on How to Compress a Video on Google Drive

Simple Steps on How to Compress a Video on Google Drive

Compress Video with

Google Drive is among the most used Google applications that are important nowadays. Google Drive enables users to store files on the Google Service. It also synchronizes files in different devices and allows you to share them on different platforms. Moreover, many people upload videos on Google Drive, and others have trouble uploading files because of the size. That’s why we searched for a method that allows users to compress their large-sized videos to upload on Google Drive. And if you are wondering, does Google Drive compress videos? Read this post completely.

Compress Video for Google Drive

Part 1. Does Google Drive Compress Videos

Unfortunately, you cannot compress videos directly on Google Drive. Although Google Drive has many useful tools for documents, images, and videos, this software does not support the compression process. Google Drive only provides resolutions, such as 1080p, 720p, and 360p, to preview your video smoothly and quickly. You can choose among these variations to play your video on Google Drive. But when you download the video, it will have the same size as the original file. However, there is still a way to compress videos on Google Drive. One is that you can zip your video when you download it.

Part 2. How to Compress Video for Google Drive

Since Google Drive cannot directly compress your videos, then we have other options you can do. Compressing videos by zipping them is hard to follow and risky. Therefore, we search for other applications that you can download to compress videos. Although many applications exist, picking the best video compressor tool is hard. This section will discuss how to compress videos for Google Drive using the most powerful offline and online video compressor applications.

1. Tipard Video Converter UItimate

Tipard Video Converter Ultimate is the most powerful tool if you search for the best video compressor. This video editing program contains many advanced editing features you can use, including a video compressor, video converter, GIF maker, video watermark remover, and more. In addition, with its video compressor feature, you can change your video’s size, format, resolution, and bitrate. Also, it can compress numerous video formats, such as MP4, AVO, MOV, MKV, VOB, WMV, WebM, FLV, and 500+ more formats. Additionally, it allows you to have a batch compression process, to compress two or more videos simultaneously. It is also user-friendly because it has an intuitive user interface. Furthermore, it is downloadable on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

How to compress videos for Google Drive using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 To begin, download Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below for Windows or Mac. And then, install it on your computer and open it.

Step 2 And the app’s first interface, go to the Toolbox and select the Video Compressor feature for compressing videos.

To Compress Videos

Step 3 Next, press the plus (+) sign button in the middle of the interface to add the video you want to compress. You can also drag-drop your video from your computer files to upload videos.

Add Video Compress

Step 4 After uploading your video, you will see that you can change your video’s size, format, and resolution to compress your videos. And in this guide, we will adjust the size of your video to compress it. To do that, click the up/down arrow or hold and drag the slider to your preferred percentage.

Change Video Size

Step 5 Finally, if you are ready to compress your video/s, click the Compress button at the bottom right corner of the interface.

Compress Video Now

And then, wait for a few seconds, then your compressed video will automatically be saved on your computer files.

2. Clideo

If you prefer using a video compressor online than offline, then Clideo is the tool you can use. Clideo is the most outstanding online video compressor you can access on almost all browsers. Moreover, it has a user-friendly interface, making it easy for beginners to use this application. Also, even though it is a web application, it still has a fast compression process. Furthermore, it supports the standard file formats, like MP4, MOV, AVI, MKV, etc. What’s astonishing about this application is that it uses an AI (Artificial Intelligence) compression process that automatically compresses your videos. However, when you compress videos using Clideo, it will leave a watermark on your video.

How to compress videos using Clideo:

Step 1 On your browser, search Clideo on the search box. And on the main interface, click the Choose File button to upload the video you want to compress. Then wait for your video to upload.

Step 2 And then, Clideo will automatically compress your video to a smaller size.

Step 3 Lastly, if you want to remove the watermark, you must sign up for your accounts. And if you want to save your video, click the Download button.

Download Your Video

3. VEED.io

Another online program that you can use on your browser is VEED.io. VEED.io is also among the most popular video compressors online. It has an easy-to-use interface, and it is safe to use. Moreover, it can compress videos with MP4, AVI, and MOV formats. You can also upload videos from your Dropbox or past the video URL you want to compress. VEED.io compresses videos by adjusting the resolution of your video. In addition, it is accessible on almost all web browsers, like Google and Firefox. But the downside of this online app is that it has a slow uploading process which may be inconvenient for some users.

How to compress videos using VEED.io:

Step 1 Open your browser and search VEED.io and type VEED.io on the search box, then go to their main page. On the first user interface, click the Choose Video button and then the Upload a Video button to import videos.

Upload File Button

Step 2 And then, move the slider to the Smaller File to reduce your file size. You can also change the resolution of your video to compress it.

Step 3 Finally, click the Compress Video button to start compressing your video.

Veed Compress

Part 3. How to Compress a Video on Google Drive

Since you cannot compress a video on Google Drive, we will introduce to you how to zip a video on Google Drive.

Here are the steps for zipping your Google Drive videos.

Step 1 First, go to Google Apps at the top right corner of your browser, then locate Google Drive. And then, select the file or folder that you want to compress.

Step 2 And then, click the Download button by selecting your file.

Step 3 After downloading your file on your computer, it will automatically download the zip file to your computer.

And that’s the simplest way to compress a video on Google Drive.

Part 4. FAQs about Google Drive Compress Video

What is Google Drive's maximum file size video?

The maximum video size you can upload on Google Drive is 5TB if you have purchased that much storage. But if not, you are limited to only how much storage is available.

Can I upload 4K videos to Google Drive?

Yes. There is no resolution limit in Google Drive. However, 4K videos are quite large, so uploading these types of videos may take time.

Does Google Drive lower quality?

No. Google Drive does not reduce the quality of your video when you upload videos.

Conclusion

Now that your question “does Google Drive compress video” is answered, you can start choosing the best video compressor tool. But we recommend using the most outstanding video compressor available on all platforms; with its fast compressing process, you will surely love it! So what are you waiting for? Download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 02, 2022 11:24
CommentClick here to join the discussion and share your comments