تعلم كيفية ضغط ملفات فيديو AVCHD بأربع طرق سهلة

تعلم كيفية ضغط ملفات فيديو AVCHD بأربع طرق سهلة

ملفات AVCHD أو Advanced Video Coding High Definition هي تنسيقات تسجيل ، مثل محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ، لتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة. تم تطوير تنسيقات الملفات هذه بواسطة Sony و Panasonic وتم تصميمها بشكل أساسي للتسجيل الرقمي وتشغيل الفيديو عالي الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتنسيقات AVCHD تسجيل 720p إلى 1080 دقة فيديو ، مما ينتج عنه حجم ملف كبير. لذلك ، إذا كنت تبحث عن طرق لتقليل حجم ملف ملفات AVCHD ، فإن أفضل حل هو استخدام أدوات ضغط الفيديو. اقرأ هذا المنشور جيدًا لتتعلم كيفية ضغط ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD بلا خسارة.

ضغط فيديو AVCHD

الجزء 1. 2 أفضل الطرق حول كيفية ضغط ملفات فيديو AVCHD

لا تحتاج إلى البحث أكثر إذا كنت تبحث عن أسهل الطرق وأفضلها لضغط ملف AVCHD الخاص بك. سيساعدك هذا الجزء على تعلم كيفية ضغط ملفات AVCHD باستخدام ضواغط الفيديو غير المتصلة بالإنترنت.

باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج ضاغط فيديو سطح المكتب مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة. باستخدام ميزة ضاغط الفيديو الخاصة به ، يمكنك ضبط حجم الملف وتنسيقه ودقته ومعدل البت دون فقدان الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا التطبيق جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، بما في ذلك AVCHD و MP4 و MOV و AVI و FLV و VOB و MKV و 500+ أخرى. أيضًا ، إذا كنت جديدًا في ضغط الملفات ، فلن تواجه صعوبة في استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، تتميز بعملية ضغط سريعة ، مما يجعل ضغط ملفات الفيديو الخاصة بك أمرًا سهلاً وسريعًا. يمكنك تنزيل هذا التطبيق المذهل على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام Tipard Video Converter Ultimate لتقليل حجم الملف ، فاقرأ الخطوات البسيطة أدناه.

خطوات كيفية ضغط ملفات AVCHD باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا، تحتاج إلى تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه ، ثم قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

حدد Toolbox Compressor

الخطوة3المقبل، سحب وإسقاط ملف AVCHD الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر لتحميل ملف AVCHD الذي تريد ضغطه. أو يمكنك فقط النقر فوق ملف + زر تسجيل لتحميل الملفات.

استيراد AVCHD

الخطوة4على الواجهة التالية ، يمكنك تصغير حجم ملفك. فقط انقر فوق ملف أعلى / أسفل السهم، أو حرك ملف المنزلق.

تقليل حجم الملف

معلومه- سرية. يمكنك أيضًا تغيير حجم ملفك عن طريق ضبط ملفات الفيديو الخاصة بك التنسيق والدقة ومعدل البت.

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يتم الآن حفظ ملف فيديو AVCHD المضغوط في مجلدات الكمبيوتر.

حفظ التغييرات

باستخدام ضاغط الفيديو Softonic

أداة أخرى يمكنك استخدامها لضغط حجم ملف AVCHD الخاص بك هي ضاغط فيديو Softonic. يمكن تنزيل ضاغط الفيديو هذا على نظامي التشغيل Windows و Mac. لضغط الفيديو باستخدام هذه الأداة ، يمكنك ضبط حجم إطار ملفك ومعدل بت الفيديو ومعدل بت الصوت. علاوة على ذلك ، مثل الأداة المذكورة أعلاه ، لديها خيارات تحرير يمكنك استخدامها ، مثل ضبط سطوع الفيديو الخاص بك ، والتباين ، والتشبع ، والحدة. يمكنك أيضًا تعديل تنسيق البكسل لمقطع الفيديو الخاص بك باستخدام خيارات التشفير المتقدمة الخاصة به. ومع ذلك ، فإن Softonic Video Compressor ليس أداة سهلة الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة برمجية يصعب تشغيلها. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة جيدة لضغط مقاطع الفيديو.

كيفية تقليل حجم الملف باستخدام Softonic Video Compressor:

الخطوة1تحميل ضاغط فيديو Softonic على نظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تنزيل التطبيق ، افتح التطبيق.

الخطوة2في واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق رمز المجلد في الزاوية اليسرى من الواجهة. أو يمكنك فقط الضغط على ملف CTRL + O مفاتيح لاستيراد ملف AVCHD الذي تريد ضغطه.

الخطوة3بعد ذلك ، حرك شريط التمرير على ملف معدل البت فيديو لوحة لتقليل حجم ملف AVCHD الخاص بك.

الخطوة4وأخيرا ، انقر فوق ضغط زر لبدء ضغط ملف الفيديو الخاص بك.

افتح ضبط الضغط

الجزء 2. كيفية ضغط ملفات فيديو AVCHD عبر الإنترنت

إذا كنت تريد استخدام ضاغط فيديو على متصفحك ، فهناك العديد من الأدوات المتاحة على الإنترنت. تتمثل إحدى ميزات استخدام أداة عبر الإنترنت في أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا بشأن أمان أداتك عبر الإنترنت. فيما يلي أفضل طريقتين لضغط مقاطع فيديو AVCHD مجانًا عبر الإنترنت دون مزيد من اللغط.

كليدو

كليدو هو ضاغط فيديو عبر الإنترنت يحظى بشعبية لدى العديد من المستخدمين. هذا التطبيق عبر الإنترنت مجاني وآمن للاستخدام. Clideo هو التطبيق الأنسب لك إذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو سهل الاستخدام عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، لديها عملية ضغط سريعة ، مما يجعلها مناسبة للعديد من المستخدمين. وهو يدعم التنسيقات الأكثر شيوعًا ، مثل AVCHD و AVI و MP4 و MOV و MTS والمزيد. الجانب السلبي لضاغط الفيديو عبر الإنترنت Clideo هو أنه أداة تعتمد على الإنترنت.

كيفية ضغط ملفات AVCHD باستخدام Clideo:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك وابحث في ملف كليدو ضاغط الفيديو في مربع البحث. انقر على اختر الملفات على الواجهة الرئيسية لتحميل الفيديو الخاص بك.

الخطوة2بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم Clideo تلقائيًا بضغط الفيديو الخاص بك.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق تحميل زر لتنزيل فيديو AVCHD المضغوط على جهازك.

تحميل فيديو مضغوط

Media.io

Media.io هو ضاغط فيديو آخر على الإنترنت يجب أن تجربه. Media.io مجاني للاستخدام ، كما أنه آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضغط أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا باستخدام هذه الأداة لأنها تدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية. الأمر الرائع أيضًا في هذا التطبيق هو أنه يمكنك ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام بسبب واجهتها سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا الوصول إلى Media.io على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac و Safari. لكن عيب هذه الأداة هو أنه عندما يكون اتصالك بالإنترنت غير مستقر ، ستواجه مشكلة في استيراد الملفات وتنزيلها.

كيفية تقليل حجم الملف باستخدام Media.io:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث في Media.io وانتقل إلى صفحتهم الرئيسية. ثم ، انقر فوق اختر الملفات على الواجهة الأولى لتحديد الملف الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل الفيديو الذي تريد ضغطه ، انقر فوق المنسدلة زر بجانب إعادة تعيين الحجم للاختيار من بين النسبة التي تريد تقليلها في ملفك.

الخطوة3ثم ضع علامة في ضغط زر لإنهاء العملية. انقر هنا لمعرفة كيفية ضغط مقاطع فيديو MKV.

حدد ضغط مسبق الإعداد

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط ملفات AVCHD

كيف ترسل مقطع فيديو كبير جدًا عبر البريد الإلكتروني دون ضغطه؟

تحتاج إلى إدراج الفيديو الخاص بك على Google Drive ، ثم النقر فوق إرسال. إذا تجاوز ملفك 25 ميغابايت ، يضيف Gmail تلقائيًا رابط Google Drive إلى بريدك الإلكتروني.

هل يمكنني تحويل ملف AVCHD إلى MP4؟

في الواقع. يمكن أن تساعدك العديد من تطبيقات البرامج في تحويل ملف AVCHD إلى تنسيق MP4 ؛ إذا كنت تريد عملية تحويل سريعة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

هل ملفات AVCHD و MTS هي نفسها؟

بمجرد نسخ ملف AVCHD من الكاميرا إلى الكمبيوتر باستخدام طريقة السحب والإفلات ، سيكون له امتداد ملف MTS.

في الختام

في النهاية نتمنى أن يكون سؤالك بخصوص كيفية ضغط ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD تم الرد عليه الآن. باستخدام الطرق السهلة الموضحة أعلاه ، يمكنك بسهولة ضغط ملفات AVCHD حتى لو كنت مبتدئًا. ولكن إذا كنت تريد ضغط ملفات AVCHD الخاصة بك دون خسارة ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 20، 2022 14: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Compress AVCHD Video Files with 4 Easy Ways

Learn How to Compress AVCHD Video Files with 4 Easy Ways

File Compressor

AVCHD files or Advanced Video Coding High Definition are recording formats, like hard disk drives and memory cards, to record high-definition videos. These file formats were developed by Sony and Panasonic and were primarily designed for digital recording and HD video playback. Additionally, AVCHD formats can record 720p to 1080 video resolutions, resulting in large file size. Therefore, if you are searching for ways to reduce the file size of your AVCHD files, the best solution is to use video compression tools. Read this post thoroughly to learn how to compress AVCHD video files losslessly.

Compress AVCHD Video

Part 1. 2 Best Methods on How to Compress AVCHD Video Files

You do not need to search more if you are searching for the easiest and best methods to compress your AVCHD file. This part will help you learn how to compress your AVCHD files using the two ultimate offline video compressors.

Using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is a desktop video compressor software with many advanced editing features. Using its video compressor feature, you can adjust your file’s size, format, resolution, and bitrate without losing quality. In addition, this application supports almost all file formats, including AVCHD, MP4, MOV, AVI, FLV, VOB, MKV, and 500+ more. Also, if you are new to compressing files, you will not have difficulty using this tool to compress your videos. Moreover, it has a fast compressing process, making it easy and quick to compress your video files. You can download this amazing application on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux. So, if you are interested in using Tipard Video Converter Ultimate to reduce your file size, read the simple steps below.

Steps on how to compress AVCHD files using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, you need to download Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below, then run the app.

Step 2And on the main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor option.

Select Toolbox Compressor

Step 3Next, drag and drop your AVCHD file from your computer folders to upload the AVCHD file that you want to compress. Or, you can just click the + sign button to upload files.

Import AVCHD

Step 4On the following interface, you can reduce the size of your file. Just click the up/down arrow, or move the slider.

Reduce File Size

Tip. You can also resize your file by adjusting your video’s format, resolution, and bitrate.

Step 5Lastly, click the Compress button to reduce the size of your video. And then, wait for a few seconds, and that’s it! Your compressed AVCHD video file is now saved in your computer folders.

Save Changes

Using Softonic Video Compressor

Another tool you can use to compress your AVCHD file size is Softonic Video Compressor. This video compressor is downloadable on Windows and Mac. To compress your video using this tool, you can adjust your file's frame size, video bitrate, and audio bitrate. Furthermore, like the tool above, it has editing options that you can use, such as adjusting your video’s brightness, contrast, saturation, and sharpness. You can also edit the pixel format of your video using its advanced encoding options. However, Softonic Video Compressor is not a user-friendly tool because it has a hard-to-operate software interface. Nevertheless, it is still a good tool for compressing videos.

How to reduce file size using Softonic Video Compressor:

Step 1Download Softonic Video Compressor on Windows or Mac. After downloading the application, open the app.

Step 2On the main user interface, click the folder icon at the left corner of the interface. Or, you can just press the CTRL+O keys to import the AVCHD file you want to compress.

Step 3Next, move the slider on the Video Bitrate panel to reduce the size of your AVCHD file.

Step 4Finally, click the Compress button to start compressing your video file.

Open Adjust Compress

Part 2. How to Compress AVCHD Video Files Online

If you want to use a video compressor on your browser, many tools are available on the internet. One advantage of using an online tool is that you do not need to download anything on your device. However, you need to be cautious about the safety of your online tool. Here are the two best methods to compress AVCHD videos free online without further ado.

Clideo

Clideo is an online video compressor that is popular with many users. This online application is free and safe to use. Clideo is the most suitable application for you if you are searching for an easy-to-use online video compressor. Moreover, it has a fast compression process, making it convenient for many users. It supports the most common formats, like AVCHD, AVI, MP4, MOV, MTS, and more. The downside of the Clideo online video compressor is that it is an internet-dependent tool.

How to compress AVCHD files using Clideo:

Step 1Open your browser and search the Clideo video compressor on the search box. Click the Choose Files button on the main interface to upload your video.

Step 2Once your video is uploaded, Clideo will automatically compress your video.

Step 3And then, click the Download button to download your compressed AVCHD video on your device.

Download Compressed Video

Media.io

Media.io is another online video compressor that you must try. Media.io is free to use, and it is also safe. In addition, you can compress the most common file formats with this tool because it supports the most standard file formats. What’s also great about this application is that you can batch compress your videos simultaneously. Furthermore, it is a user-friendly tool because of its easy-to-use interface. You can also access Media.io on almost all web browsers, including Windows, Mac, and Safari. But the drawback of this tool is that when your internet connection is unstable, you will have a problem importing and downloading files.

How to reduce file size using Media.io:

Step 1On your browser, search Media.io and go to their main page. Then, click the Choose Files button on the first interface to select the file you want to compress.

Step 2After uploading the video, you want to compress, click the drop-down button beside Reset size to choose from the percentage that you want to reduce on your file.

Step 3Then tick the Compress button to finish the process. Click here to learn how to compress MKV videos.

Select Preset Compress

Part 3. FAQs about How to Compress AVCHD Files

How do you email a video that is too large without compressing it?

You need to insert your video on your Google Drive, then click Send. If your file exceeds 25MB, Gmail automatically adds the Google Drive link to your email.

Can I convert an AVCHD file to MP4?

Indeed. Many software applications can help you convert your AVCHD file to an MP4 format; if you want a fast conversion process, use Tipard Video Converter Ultimate.

Are AVCHD and MTS files the same?

Once an AVCHD file is copied from a camera to a computer using the drag and drop method, it will have an MTS file extension.

Conclusion

To end, we hope that your question on how to compress AVCHD video files is now answered. Using the easy methods shown above, you can easily compress your AVCHD files even if you are a beginner. But if you want to compress your AVCHD files losslessly, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 20, 2022 14:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments