كيفية ضغط مقاطع الفيديو بسهولة على نظامي التشغيل Windows 10 و 11

كيفية ضغط مقاطع الفيديو بسهولة على نظامي التشغيل Windows 10 و 11

ضغط مقاطع الفيديو

في الوقت الحاضر ، يمتلك العديد من مالكي أجهزة الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 أو 11 (نظام التشغيل). ومؤخراً ، كان هناك نمو في البحث عن كيفية ضغط حجم ملف الفيديو على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يريد الأشخاص ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتوفير مساحة على أجهزتهم أو تحميلها على منصات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، لا يستطيع العديد من المستخدمين العثور على أسهل طريقة لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لذلك ، في منشور المدونة هذا ، سنعرض لك أسهل الطرق في كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على نظام التشغيل Windows 10/11

تقليل حجم ملفات الفيديو في Windows

الجزء 1. 3 أفضل طرق كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على Windows 10/11

يعتقد الناس أن ضغط حجم الفيديو أمر معقد. لكن كيف يمكننا ضغط حجم الفيديو؟ هناك ثلاثة عوامل رئيسية سننظر فيها. تنسيق الملف ، ودقة الوضوح ، ومعدل البت. من خلال ضبط هذه العوامل الثلاثة ، سيكون للفيديو الخاص بك حجم ملف أصغر. لذلك ، في هذا الجزء ، سنقدم لك ثلاث طرق مفصلة لضغط الفيديو على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 أو 11.

1. استخدام محول الفيديو Tipard في نهاية المطاف

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل تطبيق برمجي إذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو لنظام التشغيل Windows 10/11. يحتوي هذا التطبيق على ميزة ضاغط الفيديو حيث يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة مباشرة. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و MOV و VOB و WMV و WebM و M4V و 500+ أخرى. ما يميز هذه الأداة هو أنها تحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ، وقص الفيديو ، وعكس الفيديو ، وتصحيح الألوان ، والمزيد من Toolbox.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على إصدار Mac يمكنك استخدامه على جهاز Mac الخاص بك. وإذا كنت تريد ضغط مقاطع فيديو MP4 على نظام التشغيل Windows 10/11 ، فإن Tipard Video Converter Ultimate هو الأداة الأنسب. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام هذه الأداة النهائية لضغط مقاطع الفيديو ، فاتبع الإرشادات البسيطة أدناه.

كيفية تقليل حجم ملف MP4 باستخدام Tipaerd Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/11 بالنقر فوق الزر تنزيل أدناه لنظام التشغيل Windows. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق الأدوات لوحة ، ثم حدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

حدد خيار الضاغط

الخطوة3ستظهر واجهة جديدة حيث تنقر فوق زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملفك من ملفات الكمبيوتر لاستيراد مقاطع الفيديو.

اسحب اسقاط الاستيراد

الخطوة4بعد ذلك ، سترى أنه يمكنك تغيير ملف الحجم والشكل والقرار من الفيديو الخاص بك لضغطه. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو لتقليل حجم الملف. للقيام بذلك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم زر أو امسك واسحب ال المنزلق بالحجم الذي تفضله.

تغيير حجم الفيديو

الخطوة5بعد ذلك ، يمكنك معاينة إخراج الفيديو الخاص بك لرؤية التغييرات فيه. بمجرد الرضا عن الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط زر لإنهاء العملية.

ضغط إخراج المعاينة

وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك الآن تشغيل الفيديو المضغوط الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

2. استخدام ضاغط الفيديو

ضاغط الفيديو هو تطبيق آخر يمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن أفضل أدوات الضغط لنظام التشغيل Windows 10/11. ال ضاغط الفيديو يمكن للتطبيق ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق ضبط حجم إطار الفيديو أو معدل البت. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت على واجهة مستخدم رسومية بسيطة ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. والشيء الرائع في هذه الأداة هو أنه يمكنك تنزيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. علاوة على ذلك ، يحتوي Video Compressor على ميزة حيث يمكنك تغيير برنامج ترميز الصوت لملفك. ومع ذلك ، فهو يدعم فقط بعض تنسيقات الملفات ولديه عملية تنزيل بطيئة. ومع ذلك ، يرغب الكثير من الأشخاص في استخدام هذه الأداة لضغط مقاطع الفيديو.

كيفية ضغط الفيديو على Windows باستخدام Video Compressor:

الخطوة1أولا ، تحتاج إلى تنزيل ضاغط الفيديو التطبيق على جهاز Windows الخاص بك ، ثم قم بتشغيل التطبيق. انقر على افتح أيقونة الفيديو على واجهة المستخدم الرئيسية في الزاوية العلوية اليسرى للتطبيق.

الخطوة2بعد ذلك ، اضبط ملف المنزلق على لوحة معدل البت إلى رقم معدل البت الذي تريده للفيديو الخاص بك. لكن تذكر ، كلما قللت من معدل البت للفيديو الخاص بك ، ستكون الجودة منخفضة أيضًا.

ضبط منزلق معدل البت

الخطوة3بمجرد أن تصبح جاهزًا لضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

3. باستخدام Wondershare UniConverter

برنامج Wondershare UniConverter من بين أفضل أدوات ضغط الفيديو المتاحة للتنزيل على نظام التشغيل Windows 10/11. يمكن لأداة ضغط الفيديو هذه ضغط الفيديو الخاص بك عن طريق تقليل حجم الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار جودة الضغط التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك الاختيار بين جودة منخفضة وقياسية وعالية الجودة. كلما زادت الجودة ، زاد حجم الملف. أيضًا ، يحتوي Wondershare UniConverter على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، والتي ستكون سهلة للمستخدمين لضغط مقاطع الفيديو. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و WebM وما إلى ذلك ، ويمكنك استخدامه في ضغط ملفات AVI. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على إعداد متقدم حيث يمكنك تغيير معدل بت الفيديو لتقليل حجم الملف. عيب هذا التطبيق هو أنك تحتاج إلى شرائه قبل أن تتمكن من الوصول إلى ميزاته الخاصة الأخرى.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Windows 10 باستخدام Wondershare UniConverter:

الخطوة1أول شيء ستفعله هو التنزيل برنامج Wondershare UniConverter على حاسوبك. بعد تنزيله ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2وعلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الخطوة3ثم ، انقر فوق الإعدادات رمز لرؤية إعدادات الضغط. ثم قم بتحريك شريط التمرير إلى ملف صغير الحجم خيار ضغط أفضل. انقر OK لحفظ التغييرات.

خيار الحجم الصغير

الخطوة4أخيرًا ، انقر فوق ضغط بجانب ملفك. ثم انتظر حتى ينتهي ضغط الفيديو الخاص بك.

سيكون للفيديو الذي تريد ضغطه حجم ملف أصغر. هذه الطرق الثلاث التي قرأتها سهلة المتابعة ، حتى للمبتدئين! لذا ، ما الأداة التي ستستخدمها لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك هي الآن بين يديك.

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول كيفية تقليل حجم الفيديو على Windows

لماذا ملف MP4 الخاص بي كبير جدًا؟

إذا كان ملف MP4 الخاص بك يحتوي على حجم ملف كبير ، فقد يحتوي أيضًا على دقة عالية. غالبًا ما تأتي مقاطع الفيديو عالية الدقة بمعدل بت عالٍ للفيديو وحجم ملف كبير. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في تقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك ، فيمكنك ضبط الدقة لضغط فيديو MP4 الخاص بك.

هل يمكنني تصغير حجم ملف AVI؟

نعم. يمكنك بسهولة تقليل حجم ملف AVI باستخدام أداة ضغط الفيديو. يمكنك ضغط ملفات AVI بسهولة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate، متوفر على أجهزة Windows و Mac.

هل يؤدي ضغط ملفك إلى إتلاف جودة الفيديو الخاص بك؟

يعني ضغط ملفاتك أنك بحاجة إلى تقليل دقة الفيديو ومعدل البت ، مما يساهم كثيرًا في جودة الفيديو الخاص بك. لذلك ، عند ضغط مقطع فيديو ، توقع أن تتأثر الجودة.

في الختام

الآن بعد أن أصبح لديك الحل كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على Windows 10/11 ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو التي تريد تقليلها. يعد ضغط مقطع فيديو ضروريًا إذا كنت تقوم بتحميل مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي أو تحاول إرسال مقطع فيديو عبر البريد الإلكتروني ؛ لذلك ، إذا كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا وبدون اتصال بالإنترنت ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 03، 2022 14: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Effortlessly Compress Videos on Windows 10 and 11

How to Effortlessly Compress Videos on Windows 10 and 11

Compress Videos

Nowadays, many computer owners have a Windows 10 or 11 OS (Operating System). And recently, there has been a growth in the search for how to compress video file size on the internet. In addition, people want to compress their videos to save space on their devices or upload them on social media platforms. However, many users cannot find the easiest way to compress their videos. Therefore, in this blog post, we will show you the easiest methods on how to reduce video file size on Windows 10/11

Reduce Video File Size Windows

Part 1. 3 Best Ways How to Reduce Video File Size on Windows 10/11

People think that it is complicated to compress the size of a video. But how can we compress the size of a video? There are three major factors that we will consider. The file format, resolution, and bitrate. By adjusting these three factors, your video will have a smaller file size. So, in this part, we will give you three detailed methods to compress video on Windows 10 or 11 computers.

1. Using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is the best software application if you are looking for a video compressor for Windows 10/11. This application has a video compressor feature where you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Moreover, it is a user-friendly tool because it has a straightforward interface. Also, it supports all file formats, such as MP4, AVI, MOV, VOB, WMV, WebM, M4V, and 500+ more. What’s even excellent about this tool is that it has many advanced editing features, including a video compressor, video trimmer, video reverser, color correction, and more from the Toolbox.

Additionally, it has a Mac version that you can use on your Mac device. And if you want to compress MP4 videos on Windows 10/11, Tipard Video Converter Ultimate is the most suitable tool. Therefore, if you are interested in using this ultimate tool to compress videos, follow the simple instructions below.

How to reduce MP4 file size using Tipaerd Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate on your Windows 10/11 computer by clicking the Download button below for Windows. Once installed, run the app on your device.

Step 2And on the main user interface, click the Toolbox panel, then select the Video Compressor option.

Select Compressor Option

Step 3A new interface will appear where you click the plus (+) sign button to upload the video you want to compress. You can also drag-drop your file from your computer files to import videos.

Drag Drop Import

Step 4Next, you will see that you can change the size, format, and resolution of your video to compress it. In this tutorial, we will adjust the size of the video to reduce file size. To do this, click the up/down arrow button or hold and drag the slider to the size you prefer.

Change Video Size

Step 5Then, you can preview your video output to see its changes. Once satisfied with your video, click the Compress button to finish the process.

Compress Preview Output

And then, wait for a few seconds, and that’s it! You can now play your compressed video on your computer or upload it to your social media accounts.

2. Using Video Compressor

Video Compressor is another application you can use if you search for the best compression tools for Windows 10/11. The Video Compressor app can compress your videos by adjusting your video's frame size or bitrate. Additionally, this offline tool has a simple GUI (Graphical User Interface), making it a beginner-friendly tool. And what’s even great about this tool is that you can download it for free on your Windows computer. Furthermore, Video Compressor has a feature where you can change the Audio Codec of your file. However, it only supports some file formats and has a slow downloading process. Nonetheless, many people want to use this tool to compress videos.

How to compress a video on Windows using Video Compressor:

Step 1First, you need to download the Video Compressor app on your Windows device, then run the app. Click the Open Video icon on the main user interface in the app's top-left corner.

Step 2Next, adjust the slider on the Bitrate panel to the number of the bitrate that you like for your video. But remember, as you reduce the bitrate of your video, the quality will also be low.

Adjust Bitrate Slider

Step 3Once you are ready to compress your video, click the Compress button at the bottom right corner of the interface.

3. Using Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter is among the best video compressor tools available to download on Windows 10/11. This video compressor tool can compress your video by reducing the size of your video. Moreover, you can choose the Compression Quality you want for your video. You can choose between Low Quality, Standard, and High Quality. The higher the quality, the higher the file size. Also, Wondershare UniConverter has an easy-to-use software interface, which will be easy for users to compress videos. It also supports standard file formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, WebM, etc. And you can use it to compress AVI files. Additionally, it has an advanced setting where you can change the bitrate of your video to reduce the file size. The drawback of this app is that you need to purchase it before you can access its other special features.

How to compress videos on Windows 10 using Wondershare UniConverter:

Step 1The first thing that you will do is download Wondershare UniConverter on your computer. After downloading it, run the app.

Step 2And on the main interface, click the + sign button to upload the video you want to compress.

Step 3Then, click the Settings icon to see the compression settings. And then, move the slider to the Small Size option for better compression. Click OK to save changes.

Small Size Option

Step 4Lastly, click the Compress button beside your file. And then wait for your video to finish compressing.

The video you want to compress will have a smaller file size. These three methods you have read are easy to follow, even for beginners! So, which tool you will use to compress your videos is now in your hands.

Part 2. FAQs about How to Reduce Video Size on Windows

Why is my MP4 file too big?

If your MP4 file has a large file size, it may also have a high resolution. High-resolution videos often come with high video bitrate and a large file size. Thus, if you want to reduce the file size of your video, you can adjust the resolution of it to compress your MP4 video.

Can I reduce the size of an AVI file?

Yes. You can easily reduce the size of an AVI file by using a video compressor tool. You can compress AVI files easily using Tipard Video Converter Ultimate, available on Windows and Mac devices.

Does compressing your file ruin the quality of your video?

Compressing your files means you need to reduce your video's resolution and bitrate, which contributes a lot to the quality of your video. So, when you compress a video, expect the quality to be affected.

Conclusion

Now that you have the solution on how to reduce video file size on Windows 10/11, you can compress the videos you want to reduce. Compressing a video is necessary if you are uploading a video on social media platforms or trying to email a video; therefore, if you want to compress your videos for free and offline, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 03, 2022 14:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments