سياسة رد أموال Tipard

الارتياح الخاص بك هو سعينا المستمر

سياسة رد أموال Tipard

يقدر برنامج Tipard Studio كل عميل ويكرس جهوده لتقديم تجربة ممتعة أكثر للعملاء. سنحاول قصارى جهدنا للتعامل مع نزاعات العملاء بطريقة مناسبة وفي الوقت المناسب. يقدم برنامج Tipard إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ، بحيث يمكن للعملاء تجربة المنتج قبل الشراء للتأكد من أنه هو الذي تحتاجه. هذا يساعد العملاء على تجنب شراء المنتجات الخاطئة ويمكّن العملاء أيضًا من استخدام البرنامج في الوقت المناسب.

يوفر Tipard ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا. لن تتم الموافقة على المبالغ المستردة خلال هذه الفترة إلا في ظل الظروف المقبولة أدناه. إذا تجاوزت عملية الشراء فترة ضمان استعادة الأموال المحددة للمنتج ، فلن يتم رد أي مبالغ.

الظروف المقبولة

تقدم Tipard المبالغ المستردة للظروف التالية ضمن إرشادات ضمان استعادة الأموال.

استرداد المبلغ الناتج عن الشراء:

1. قم بشراء منتج خاطئ عن طريق الخطأ ثم قم بشراء المنتج الصحيح من شركتنا مرة واحدة. سوف Tipard برد شراء خاطئ إذا كنت في حاجة إليها.

2. شراء نفس المنتج مرتين في نفس الوقت وليس لديك خطة لتبادل أي منتج آخر. سوف Tipard برد واحد منهم.

استرداد المبلغ الناتج عن معلومات التسجيل:

1. لا يتلقى العميل رمز التسجيل في صندوق البريد الخاص به خلال ساعات 24 من الشراء ، ولم يتلق استجابة في الوقت المناسب (خلال ساعات 48) من فريق دعم Tipard بعد إجراء الاتصال. في هذه الحالة ، سيقوم Tipard برد طلب العميل إذا طلبت ذلك.

2. يتم إرسال معلومات التسجيل الخاطئة إلى العميل بسبب بعض الأسباب التي تجعل العميل لا يستطيع إجراء تحويل مهم وفوري. علاوة على ذلك ، لا يحتاج العميل إلى البرنامج. بعد تأكيد كل هذه المواقف ، سيقوم Tipard برد المبلغ المدفوع إذا طلبت.

استرداد المبلغ الناجم عن مشكلة المنتج:

عندما يواجه البرنامج الذي تم شراؤه مشكلات فنية ، ولم يتم توفير أي حل خلال أيام 90. في هذه الحالة ، سيقوم Tipard برد الشراء إذا كان العميل لا يريد الانتظار للحصول على ترقية أو حلول أخرى.

ملاحظة رد:

نظرًا لأن منتجنا هو برنامج افتراضي ، لا يمكننا استعادة رمز التسجيل بمجرد إرساله. كما أننا لا نعرف ما إذا كان العميل يستخدم رمز التسجيل أم لا. لذلك إذا أصر العميل على استرداد الأموال ، فسوف نخصم 20٪ من سعر الشراء كرسوم. شكرا لتفهمك.

ظروف عدم رد الأموال

لن يقوم Tipard برد الأموال في الحالات التالية:

استرداد المبلغ الناتج عن الشراء:

1. طلب استرداد أموال العميل بناءً على شكوى من تزوير بطاقات الائتمان / مدفوعات أخرى غير مصرح بها. نظرًا لأن Tipard يتعاون مع نظام الدفع التابع لجهة خارجية ، فلا يمكننا مراقبة التفويض أثناء الدفع. إذا كان هناك أي شك في حدوث احتيال في بطاقة الائتمان أو أي مدفوعات أخرى غير مصرح بها ، فإن Tipard يقترح عليك الاتصال بمصدري البطاقة على الفور لحل المشكلة. بمجرد معالجة الطلب والوفاء به ، لا يمكن إلغاؤه. ومع ذلك ، سوف يتبادل Tipard المنتج الذي تم شراؤه لأحد ما يود العميل.

2. شراء منتج خاطئ من موقعنا على شبكة الإنترنت ، ثم شراء ما يسمى المنتج الصحيح من المواقع الأخرى. Tipard لن يؤدي استرداد.

3. إذا قام العميل بشراء منتج خاطئ من موقعنا على الويب نتيجة لفهم غير كاف لوظائف البرنامج ، فيمكن لـ Tipard استبدال المنتج الذي تم شراؤه بطريقة خاطئة مقابل المنتج الصحيح بشرط ألا يتجاوز السعر بين المنتجات 20 $. لكن Tipard لن يقوم برد المبلغ واسترداد فرق السعر. يوصى بشدة أن يقوم كل عميل بقراءة وصف المنتج وتجربة الإصدار المجاني قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.

4. لن يتم قبول طلب استرداد الأموال بسبب تغيير السعر أو الشراء من حملات الترويج.

5. لدى العميل "تغيير في العقل" بعد الشراء. لن يتم قبول هذا النوع من الاسترداد.

استرداد المبلغ الناجم عن مشكلة المنتج:

1. يريد العميل تحويل الملفات المحمية المشتراة من iTunes أو أي مكان آخر ، لكن منتجنا لا يستطيع تلبية هذه الحاجة. لن نقوم بإعادة الأموال حتى إذا طلب العميل ذلك ، حيث قدمنا ​​بالفعل ملاحظة واضحة بشأن هذه المشكلة على موقعنا.

2. لا تقرأ مقدمة المنتج على موقعنا ولا تجرب المنتج قبل الشراء ، فكر العملاء في أن المنتج يمكنه تلبية احتياجاته وشرائه ، ثم وجد أن المنتج لا يستطيع تلبية احتياجاته. في ظل هذه الحالة ، لن نقوم بإعادة الأموال حتى إذا طلب العميل ذلك.

3. يقوم العميل بشراء منتج خاطئ لا يمكن دعمه من خلال نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص به ، مثل قيام مستخدم Mac بشراء برنامج إصدار Windows. في ظل هذه الحالة ، لن نقوم برد الأموال حتى إذا طلب العميل ذلك.

4. لا يمكن لمشتريات العميل المنتج الخاطئ من موقع الشريك التابع لنا أو المنتج المشترى أن يلبي بعض احتياجات العميل بسبب وصف المنتج الخطأ أو الباهت في موقع الشركة التابعة ، لن نقوم برد الأموال حتى إذا طلب العميل ذلك. يحتاج العميل إلى الاتصال بالجهة التابعة التي يتم شراء المنتج من أجل البحث عن حل لها.

5. إذا واجه العملاء مشكلات فنية بعد تحديث البرنامج ، لكن الطلب تجاوز فترة الضمان ، فلن يقوم Tipard برد المبلغ.

يتم استرداد المبلغ المطلوب بعد فترة طويلة من الشراء:

نظرًا لأننا نستخدم نظام الدفع التابع لجهة خارجية لإجراء عملية الشراء ، فإن بعض الأنظمة الأساسية لديها وقت محدد لاسترداد الأموال. إذا كان العميل يشتري منتجًا أكثر من 90 يومًا ، بغض النظر عن سبب رد الدفعة ، فإننا لن نرد الأموال. آمل أن تتمكن من فهم هذا.

استرداد المبلغ بناءً على الشكوى التي تفيد بأنه لا يمكن استرداد البيانات المفقودة بالكامل

يرجى ملاحظة أنه لا يوجد برنامج يمكن أن يضمن 100٪ من استعادة البيانات لأن البيانات المحذوفة / المفقودة يمكن أن تتلف بسهولة أو يتم الكتابة عليها. تنصح Tipard عملاءنا بشدة بتجربة أدوات استعادة البيانات قبل الشراء. إذا طلب العملاء استردادًا للبرنامج لا يستردون البيانات المفقودة / المحذوفة تمامًا ، فنحن آسفون لأن Tipard لن يقوم برد الأموال.

ملاحظة: جميع معلومات وصف المنتج لجميع منتجات Tipard على أي موقع يخضع لها الموقع الرسمي Tipard.

Tipard Refund Policy

Your satisfaction is our consistent pursuit

Tipard Refund Policy

Tipard Studio values every customer and devotes to bringing more pleasurable experience for customers. We will try our best to deal with customers' disputes in proper and timely way. Tipard software offers a free trial version, so customers can try the product before purchase to confirm whether it is the one you need. This helps customers avoid buying the wrong products and also enables customers to use the software in time.

Tipard provides a 90-day Money Back Guarantee. Refunds will be approved within this period only under the accepted circumstances below. If a purchase exceeds the product's specified money-back-guarantee period, no refund will be given.

Accepted Circumstances

Tipard offers refunds for the following circumstances within the guidelines of its Money Back Guarantee.

Refund requirement caused by purchasing:

1. Purchase wrong product by mistake and then purchase the correct one from our company at once. Tipard will refund the wrong purchase if you require it.

2. Purchase the same product twice at the same time and have no plan to exchange any other product. Tipard will refund one of them.

Refund requirement caused by registration information:

1. The customer does not receive the registration code in their mailbox within 24 hours of purchase, and has not received a timely response (within 48 hours) from Tipard Support Team after making contact. In this case, Tipard will refund the customer's order if you request.

2. Wrong registration information is sent to customer due to some reason which causes customer can't perform important and instant conversion. Furthermore, customer has no further need of the software. After confirmation of all these situations, Tipard will perform refund if you require.

Refund requirement caused by product problem:

When the software purchased has technical problems, and no solution has been provided within 90 days. In this case, Tipard will refund the purchase if the customer doesn't want to wait for a further upgrade or solutions.

Refund note:

As our product is virtual software, we can't get back the registration code once we sent it. And we also do not know whether customer uses registration code or not. So if customer insists on refund, we will deduct 20% of the purchased price as fee. Thanks for your understanding.

Circumstances of No Refund

Tipard will not perform refund in the following situations:

Refund requirement caused by purchasing:

1. A customer refund request on complaint of credit card fraud/other unauthorized payment. Since Tipard cooperates with the third-party payment platform, we are not able to monitor authorization during payment. If there's any suspicion of credit card fraud or other unauthorized payment, Tipard suggests that you'd better contact the card issuers immediately to resolve the matter. Once an order is processed and fulfilled, it can't be cancelled. However, Tipard will exchange the purchased product for one the customer would like.

2. Purchase wrong product from our website and then purchase so-called correct product from other websites. Tipard won't perform refund.

3. If customer purchases wrong product from our website as a result of insufficient understanding of the software functions, Tipard can exchange the wrong purchased product for the correct one on condition that the price between products does not exceed $20. But Tipard will not perform refund and refund the price difference. It is highly recommended that every customer should read the product description and try the free version before making the final purchase decision.

4. A refund request due to price change or purchase from promotion campaigns will not be accepted.

5. A customer has a 'change of mind' after purchase. This kind of refund will not be accepted.

Refund requirement caused by product problem:

1. Customer wants to convert protected files purchased from iTunes or other place, but our product can't meet this need. We will not perform refund even if customer requires it, as we have already provided clear note towards this issue on our website.

2. Neither reading the product introduction on our website nor trying product before purchase, have customers just thought the product could meet his need and purchased it, and then found that the product can't meet his need. Under this situation, we won't perform refund even if customer requires it.

3. Customer purchases wrong product which can't be supported by his computer operation system, such as Mac user purchases Windows version software. Under this situation, we won't perform refund even if customer requires it.

4. Customer purchases wrong product from our affiliate website or purchased product can't meet some of customer's need due to the wrong or blurry product description on affiliate website, we won't perform refund even if customer requires it. Customer needs to contact affiliate from which the product is purchased to seek for solution.

5. If customers meet with technical problems after the software update, but the order has exceeded the guarantee period, Tipard will not refund.

Refund requirement is made long after the purchase:

Since we use third party payment platform to perform the purchase and some platform has time limitation for refund. If customer purchases product more than 90 days, no matter what reason for the refund, we won't perform refund. Hope you can understand this.

Refund requirement based on the complaint that lost data cannot be completely recovered

Please note that no software can guarantee 100% of the data recovery because the deleted/lost data can be easily damaged or overwritten. Tipard highly recommends our customers try data recovery tools before you purchase. If customers request a refund for the software not recovering the lost/deleted data completely, we are sorry that Tipard will not perform the refund.

Note: All product description information of all Tipard products on any website is subject to Tipard official website.