أفضل مقاطع فيديو على الإنترنت يجب ألا تفوتها!

أفضل مقاطع فيديو على الإنترنت يجب ألا تفوتها!

خلقت الوسائط الرقمية العديد من الطرق الإبداعية لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. في الوقت الحاضر ، يمكنك الآن تعديل الفيديو أو الصوت ، وإنشاء عوامل تصفية أو تأثيرات فريدة ، وحتى عكس ملفات الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، ظهرت العديد من تطبيقات التحرير حيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يبحث العديد من الأشخاص عن عكس الفيديو حيث يمكنهم تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم في الاتجاه المعاكس. لحسن الحظ ، وجدنا العديد من مقاطع الفيديو تعكس البرامج التي يمكنك استخدامها على الإنترنت. اقرأ هذه المقالة بشكل شامل لتعرف الأفضل عكس الفيديو عبر الإنترنت.

عكس الفيديو عبر الإنترنت

الجزء 1. أفضل 5 فيديو عكسي عبر الإنترنت

على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات التحرير التي يمكنك تنزيلها في وضع عدم الاتصال ، إلا أن العديد من الأشخاص يفضلون استخدام التطبيقات عبر الإنترنت. لماذا ا؟ لأنها لا تتطلب منك تنزيل أي شيء على أجهزتك. الشيء نفسه ينطبق على عاكسات الفيديو. هناك العديد من محولات الفيديو التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت. وفي هذا القسم ، سنعرض لك أفضل برامج عكس الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها على متصفحك.

1. كابوينج

Kapwing هو أفضل عكسي للفيديو عبر الإنترنت لأنه يحتوي على ميزات تحرير يمكنك استخدامها لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن لعكس الفيديو عبر الإنترنت عكس الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد الخيار العكسي في جزء التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام عاكس الفيديو Kapwing ، يمكنك أيضًا قص الفيديو واقتصاصه وإضافة عوامل تصفية وحتى ضبط حجم الفيديو الخاص بك. يدعم تطبيق الويب هذا العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل 3GPP و AVI و MP4 و WMV والمزيد. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق به العديد من القيود. لذلك ، تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز لإلغاء تأمين ميزات التحرير الأخرى التي يقدمها Kapwing.

عكس الفيديو كابوينغ

الايجابيات:

  • • يدعم العديد من صيغ الفيديو.
  • • لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.
  • • يمكن الوصول إليه على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox.

سلبيات:

  • • يعتمد على الإنترنت.
  • • افتح الإصدار الذي تمت ترقيته لفتح ميزات التحرير الفريدة.

2. كليديو

عند البحث عن أفضل محرر فيديو عكسي عبر الإنترنت ، كليدو سيكون من بين أفضل التطبيقات التي ستظهر على صفحة النتائج الخاصة بك. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. باستخدام Clideo ، يمكنك عكس الفيديو بمقدار 0.5x أو 1x أو 2x. علاوة على ذلك ، فإن Clideo ليس في الأصل عكسيًا للفيديو ، لذلك باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات الوسائط إلى تنسيقات ملفات الفيديو التي تريدها. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل AVI و MKV و MP4 و MOV وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهازك لأن Clideo يعمل بالكامل على متصفحك. عيب تطبيق Clideo هو بطء عملية التحميل ، مما يجعله غير مريح للمستخدمين الآخرين.

عكس الفيديو كليديو

الايجابيات:

  • • يحتوي على ميزات أخرى لتحرير مقاطع الفيديو.
  • • يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل التصدير.
  • • يسمح لك لكتم صوت الفيديو الخاص بك.

سلبيات:

  • • يعتمد على الإنترنت.
  • • عملية الاستيراد بطيئة.

3. إزجف

Ezgif هي أداة فيديو عكسية أخرى يمكنك استخدامها عبر الإنترنت مجانًا. إذا كنت تريد عكس الفيديو الذي يدعم تنسيقات الفيديو الرئيسية ويمكّنك من تحميل ملفات الوسائط حتى 100 ميغابايت ، فإن Ezgif هو الأداة المناسبة لك. Ezgif هو أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على أدوات تحرير مذهلة أخرى يمكنك استخدامها ، بما في ذلك أداة تغيير حجم الفيديو ، ومدوّر الفيديو ، واقتصاص الفيديو ، والمزيد. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق مختلف بناءً على تفضيلاتك.

عكس إزجيف

الايجابيات:

  • • يحتوي على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها.
  • • إنه مجاني وآمن للاستخدام.
  • • يمكن الوصول إليها على أي متصفحات.

سلبيات:

  • • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة.
  • • لا يحتوي على ميزة المعاينة.

4. بيكسيكو

بيكسيكو هو محول فيديو عبر الإنترنت أصبح معروفًا مؤخرًا بميزة التبجيل الخاصة به. مع Pixico ، يمكنك عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات. بسيط ، أليس كذلك؟ يحتوي تطبيق عكس الفيديو هذا على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله برنامجًا سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي Pixico على إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك أثناء عكس ملفات الوسائط الخاصة بك. وإذا كنت تبحث عن ميزات تحرير أخرى ، فإن Pixico لديها أدوات التحرير التي تبحث عنها. ومع ذلك ، فإن المخرجات التي تنتجها Pixico تحتوي على علامات مائية للترويج لعلامتها التجارية.

عكسي فيديو بيكسيكو

الايجابيات:

  • • لديها ميزة المعاينة.
  • • يدعم العديد من صيغ ملفات الفيديو.
  • • تحتوي نسخته المطورة على العديد من أدوات التحرير الرائعة.

سلبيات:

  • • له واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • • ضع علامة مائية على الإخراج الخاص بك.

5. موفافي

موفافي ربما يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت مبتدئًا تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام. يمكن الوصول إلى صانع الفيديو العكسي عبر الإنترنت من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. علاوة على ذلك ، يسمح لك بحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك مجانًا. لا داعي للقلق بشأن سلامة تطبيقك لأنه آمن تمامًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، باستخدام Movavi ، يمكنك تحميل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، مثل MOV و MKV و AVI و WMV و MP4 والمزيد. يمكنك أيضًا تحميل ملفات فيديو بحجم 500 ميجا بايت. ومثل التطبيقات الأخرى ، لدى Movavi مجموعة من العيوب التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، مثل بطء عملية التحميل ، والتي يجدها المستخدمون غير مريحة للغاية.

عكسي فيديو بيكسيكو

الايجابيات:

  • • يحتوي على واجهة أنيقة تجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين.
  • • إنه آمن للاستخدام.

سلبيات:

  • • تحتاج إلى تسجيل الدخول للحصول على حساب لاستخدامه.
  • • تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز لفتح الميزات الأخرى.

الجزء 2. المكافأة: عكس الفيديو في وضع عدم الاتصال

في الواقع ، تتيح لك أجهزة عكس الفيديو عبر الإنترنت توفير مساحة التخزين على جهازك. تكمن مشكلة استخدام التطبيقات عبر الإنترنت في أنه عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت ، لا يمكنك استخدامها. لذلك ، إذا كنت تستخدم غالبًا أداة تحرير أو عاكس فيديو ، فننصحك بتنزيل أفضل عاكس للفيديو غير متصل بالإنترنت مع العديد من ميزات التحرير.

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل تطبيق عكس الفيديو يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال. يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو هذا عكس الفيديو كليًا أو جزئيًا. كما أنه يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و WebM و M4V و 500+ تنسيق آخر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك دمج الفيديو وضاغط الفيديو وقص الفيديو والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، يمكنه عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان جودتها. لذا ، إذا كنت تريد تجربة تطبيق عكس الفيديو هذا ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الايجابيات:

  • • يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة.
  • • يدعم جميع صيغ الفيديو.
  • • يمكن تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS.
  • • يحتوي على قرص DVD مدمج.

سلبيات:

  • • تحتاج إلى شراء التطبيق لاستخدام أدوات التحرير.

كيفية عكس مقطع فيديو باستخدام Tipard Video Converter UItimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف عكس الفيديو ميزة.

انتقل إلى Toolbox

الخطوة3 على واجهة المستخدم التالية ، انقر فوق علامة زائد أيقونة لتحميل ملفات الفيديو أو سحب وإسقاط الفيديو إلى علامة زائد مربع.

تحميل ملف الوسائط

الخطوة4 بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بعكس الفيديو بالكامل. يمكنك أيضًا اختيار جزء تريد عكسه بالنقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

انقر فوق Set Start

الخطوة5 بعد عكس الفيديو الخاص بك ، يمكنك مشاهدة ملف أرسال قبل تصدير الناتج الخاص بك. ثم ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل برامج عكس الفيديو عبر الإنترنت

هل يمكنني عكس مقطع فيديو في مشغل وسائط VLC؟

لا ، لا يحتوي مشغل وسائط VLC على ميزة يمكنك القيام بها عكس الفيديو الخاص بك الملفات.

هل Adobe Flash هو أفضل تطبيق لعكس مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال؟

يعد Adobe Flash من بين التطبيقات الرائدة في وضع عدم الاتصال لعكس مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فهو ليس مجانيًا للاستخدام ؛ لذلك ، يفضل العديد من الأشخاص استخدام أفضل بديل لعكس مقاطع الفيديو وهو Tipard Video Converter Ultimate.

هل يمكنني عكس مقاطع الفيديو في Adobe Premiere Pro؟

نعم. Adobe Premiere Pro هو تطبيق تحرير فيديو احترافي يمكنك استخدامه لعكس مقاطع الفيديو.

في الختام

أفضل عكس الفيديو عبر الإنترنت مدرجة في هذه المقالة. تتيح لك كل هذه التطبيقات عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. ولكن ، إذا كنت تفضل استخدام أداة لا تعتمد على الإنترنت ، فقم بتنزيلها Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top-Notching Video Online Reverser You Must Not Miss!

Top-Notching Video Online Reverser You Must Not Miss!

Digital media created many creative ways to edit your videos. Nowadays, you can now edit your video or audio, create unique filters or effects, and even reverse your video files. And with that being the case, many editing applications emerged where you could edit your videos. Moreover, many people are looking for a video reverser where they can play their videos in reverse. Fortunately, we found many videos reversing software that you can use on the internet. Read this article comprehensively to know the best video reversers online.

Video Reverser Online

Part 1. Top 5 Video Reverser Online

Although there are plenty of offline editing applications that you can download, many people prefer using online applications. Why? Because they do not require you to download anything on your devices. The same goes for video reversers. There are many video reversers that you can use online. And in this section, we will show you the best video online reversers that you can use on your browser.

1. Kapwing

Kapwing is the best video reverser online because it has editing features that you can use to reverse your videos. This video online reverser can reverse your video by ticking the reverse option on the editing pane. In addition, with the Kapwing video reverser, you can also trim, crop, add filters, and even adjust the volume of your video. This web application supports many video formats, such as 3GPP, AVI, MP4, WMV, and more. However, the free version of the app has many limitations. Therefore, you need to purchase the premium version to unlock the other editing features Kapwing offers.

Kapwing Video Reverser

Pros:

  • • It supports many video formats.
  • • It does not contain any pesky ads.
  • • Accessible on almost all web browsers, like Google and Firefox.

Cons:

  • • It is internet dependent.
  • • Unlock the upgraded version to unlock unique editing features.

2. Clideo

When searching for the best reverser video editor online, Clideo will be among the top applications that will appear on your result page. This online application has an easy-to-use interface, making it a beginner-friendly application. With Clideo, you can reverse your video by 0.5x, 1x, or 2x. Moreover, Clideo is not originally a video reverser, so with this tool, you can also convert your media files to your desired video file formats. Also, it supports the most common video formats, like AVI, MKV, MP4, MOV, etc. Furthermore, you do not need to install anything on your device because Clideo works entirely on your browser. A drawback of Clideo is that it has a slow uploading process, making it inconvenient for other users.

Clideo Video Reverser

Pros:

  • • It contains other features for editing videos.
  • • You can preview your video before exporting.
  • • It allows you to mute your video.

Cons:

  • • It is internet-reliant.
  • • It has a slow importing process.

3. Ezgif

Ezgif is another reverse video tool that you can use online for free. If you want a video reverser that supports the major video formats and enables you to upload media files for up to 100 MB, then Ezgif is the tool for you. Ezgif is also a beginner-friendly application because it has an intuitive user interface. Additionally, it has other amazing editing tools that you can use, including a video resizer, video rotator, video cropper, and more. With this tool, you can also convert your video files to a different format based on your preference.

Ezgif Reverser

Pros:

  • • It has tons of editing features you can use.
  • • It is free and safe to use.
  • • Accessible on any browsers.

Cons:

  • • It contains many disturbing ads.
  • • It does not have a preview feature.

4. Pixico

Pixico is a video reverser online that has lately become known for its revering feature. With Pixico, you can reverse your video clips in just a few clicks. Simple, right? This video reversing application has a simple user interface, making it user-friendly software. In addition to that, Pixico does not contain pesky ads that might distract you while reversing your media files. And if you are looking for other editing features, Pixico has the editing tools you are looking for. However, the outputs that Pixico produces contain watermarks to promote their brand.

Pixico Video Reverser

Pros:

  • • It has a preview feature.
  • • Supports many video file formats.
  • • Its upgraded version contains many amazing editing tools.

Cons:

  • • It has an easy-to-use user interface.
  • • Place a watermark on your output.

5. Movavi

Movavi is probably the best option for you if you are a beginner searching for an easy-to-use application. This reverse video maker online is accessible on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. Furthermore, it allows you to save your video on your device for free. You don't need to be anxious about the safety of your application because it is completely safe to use. Moreover, with Movavi, you can upload almost all video formats, like MOV, MKV, AVI, WMV, MP4, and more. You can also upload video files of 500 MB in size. And just like other applications, Movavi has a set of drawbacks that you need to consider, like it has a slow uploading process, which users find very inconvenient.

Pixico Video Reverser

Pros:

  • • It has a neat interface which makes it a beginner-friendly application.
  • • It is safe to use.

Cons:

  • • You need to sign in for an account to use it.
  • • You need to purchase the premium version to unlock other features.

Part 2. Bonus: Video Reverser Offline

Indeed, video reversers online allow you to save storage space on your device. The problem with using online applications is that when you do not have internet connectivity you cannot use them. So, if you often use an editing tool or a video reverser, we recommend you download the best offline video reverser with many editing features.

Tipard Video Converter Ultimate is the best video reverser application you can use offline. This video editing application allows you to reverse your video entirely or partially. Also, it supports all video file formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, WebM, M4V, and 500+ more formats. Additionally, it contains many advanced editing features, including a video merger, video compressor, video trimmer, and more from the Toolbox. Furthermore, it can reverse your videos without losing their quality. So, if you want to try this video reversing application, follow the instructions below.

Pros:

  • • It has many advanced editing features.
  • • It supports all video formats.
  • • Downloadable on all operating systems, like Windows and macOS.
  • • It has a built-in DVD ripper.

Cons:

  • • You need to buy the app to use editing tools.

How to reverse a video using Tipard Video Converter UItimate:

Step 1 First, download and install Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Once installed, launch the app on your device.

Step 2 And then, go to the Toolbox panel and select the Video Reverser feature.

Navigate Toolbox

Step 3 On the following user interface, click the plus sign icon to upload video files or drag and drop the video to the plus sign box.

Upload Media File

Step 4 Once your video is uploaded, the app will automatically reverse your video entirely. You can also choose a part you want to reverse by clicking the Set Start and Set End button.

Click Set Start

Step 5 After reversing your video, you can watch the Preview before exporting your output. Then, click the Export button to save your video.

Part 3. FAQs about the Best Video Reversers Online

Can I reverse a video in VLC media player?

No. The VLC media player does not have a feature where you can reverse your video files.

Is Adobe Flash the best app to reverse videos offline?

Adobe Flash is among the leading offline applications to reverse videos. However, it is not free to use; therefore, many people prefer using the best alternative to reverse videos which is Tipard Video Converter Ultimate.

Can I reverse videos in Adobe Premiere Pro?

Yes. Adobe Premiere Pro is a professional video editing application that you can use to reverse videos.

Conclusion

The best video reversers online are listed in this article. All of these applications allow you to reverse your videos easily. But, if you prefer using a tool that does not rely on the internet, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
December 08, 2022 14:15
CommentClick here to join the discussion and share your comments