كيفية استخدام Final Cut Pro لعكس المقاطع

كيفية استخدام Final Cut Pro لعكس المقاطع

هل رغبت يومًا في العودة بالزمن واستعادة اللحظات التي مررت بها من قبل؟ لسوء الحظ ، لم نتمكن من العودة في الوقت المناسب واستعادة الأوقات التي مررنا بها من قبل. لكن ليس في عالم تحرير الفيديو. ولكن فيما يتعلق بتحرير الفيديو ، يمكنك عكس الأشياء أو اللحظات باستخدام خيار الرجوع. في تحرير الفيديو ، يبحث العديد من المحررين عن أدوات وحلول لعكس مقطع أو إرجاعه. وإذا كانت هذه هي نيتك ، ولماذا تقرأ هذا المنشور ، فأنت في الصفحة الصحيحة. أدناه ، سنعرض لك أفضل تطبيق لعكس الفيديو يمكنك استخدامه على جهازك. استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة الخطوات الخاصة بكيفية الاستخدام Final Cut Pro لعكس مقاطع الفيديو.

كيفية عكس مقطع الفيديو Final Cut Pro

الجزء 1. كيفية عكس ملف الفيديو في Final Cut Pro

Final Cut Pro هو تطبيق لتحرير الفيديو متوفر على macOS. Final Cut Pro هو تطبيق لتحرير الفيديو يستخدمه المحترفون لتحرير الفيديو أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج. يحتوي على العديد من أدوات التحرير القوية التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فريدة ومذهلة لمشاركتها على منصات أخرى. علاوة على ذلك ، يستخدم برنامج تحرير الفيديو هذا قوة أحدث معالجات الرسوم التي تعمل على أجهزة كمبيوتر Mac ، مما ينتج عنه عملية تحرير فيديو أكثر سلاسة وسرعة. علاوة على ذلك ، فإن ميزات تحرير الفيديو التي يمكنك الوصول إليها في Final Cut Pro هي المؤثرات والمرشحات الخاصة والرسومات المتحركة وقص المقاطع وتصحيح الألوان والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم مقاطع فيديو HDR وتنسيقات الفيديو التي تدعمها أجهزة Mac.

عند عكس مقطع فيديو في Final Cut Pro ، قد تتساءل عن ميزة عكس أو ميزة الترجيع التي ستستخدمها. على الرغم من أن معناها مرادف إلى حد ما لبعضهما البعض ، إلا أن لهما وظائف مختلفة فيما يتعلق بـ Final Cut Pro. قبل متابعة الخطوات المتعلقة بكيفية عكس مقطع في Final Cut Pro ، دعنا أولاً نميز الفرق بين الإرجاع والعكس.

الترجيع - عند إرجاع مقطع فيديو ، يكرر المستخدم ببساطة مقطعًا كقطعة أو يعدل نطاقًا محددًا. ثم يقوم المستخدم بإعادة الجزء الذي حدده بسرعة معينة أسرع من السرعة الأصلية. بعد ذلك ، يقومون بتشغيل مقطع من المقطع الأصلي بسرعة متوسطة.

عكس - من ناحية أخرى ، يعني العكس ، كما يوحي الاسم ، أنك ستشغل مقطع فيديو من نهايته باتجاه البداية. وإذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن عكس ترتيب إطارات الفيديو ، نعم ، يمكنك ذلك. يمكنك عكس ترتيب الإطارات الخاصة بك لترتيبها بحيث يظهر الإطار الأخير في الأول.

كيفية عكس مقطع فيديو في Final Cut Pro

الخطوة1للبدء ، انتقل إلى الجدول الزمني وحدد ملف الفيديو الذي تريد عكسه من مجموعاتك. يمكنك أيضًا تطبيق هذا التأثير على مجموعة من مقاطع الفيديو.

الخطوة2وبعد ذلك ، انتقل إلى القائمة المنبثقة حيث سترى خيار عكس المقاطع من السهم الذي يشير إلى الاتجاه الأيسر. انقر على مقطع عكسي خيار لعكس مقطع الفيديو الخاص بك.

زر مشبك عكسي

الخطوة3إذا كنت تريد تعديل سرعة المقطع المعكوس ، فاستخدم ملف مقبض إعادة التوقيت واسحبه إلى يمين أو يسار المخطط الزمني.

مقبض إعادة التوقيت

الخطوة4والآن ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك بتأثير عكسي بالنقر فوق رأس اللعب .

كيفية إرجاع مقطع فيديو في Final Cut Pro

الخطوة1مرة أخرى ، انتقل إلى الجدول الزمني، وحدد مقاطع الفيديو التي تريد إرجاعها.

الخطوة2ومن القائمة المنبثقة ، حدد ملف الترجيع الخيار واختر الحد الأقصى للسرعة التي تريدها. يمكنك اختيار سرعتك بمقدار 1x و 2 x و 4x.

خيار الترجيع

الخطوة3بعد ذلك ، استمر في الضغط على مقبض إعادة التثبيت واسحبه حتى تتمكن من ضبط السرعة بناءً على تفضيلاتك.

الخطوة4يمكنك الآن مشاهدة معاينة الإخراج الخاص بك لعرض مقاطع التحرير الأخرى.

بسيط ، أليس كذلك؟ باتباع الخطوات البسيطة أعلاه ، يمكنك استخدام Final Cut Pro و لعكس مقطع فيديو أو إرجاعه. على الرغم من أنه تطبيق رائع لتحرير وتنقيح مقاطع الفيديو الخاصة بك ، إلا أن Final Cut Pro ليس مجانيًا وباهظ الثمن.

الجزء 2. طريقة بديلة لاستخدام Final Cut Pro لعكس مقاطع الفيديو

يبحث العديد من محرري الفيديو عن بديل لبرنامج Final Cut Pro لأنه ليس مجانيًا ومتاحًا على أجهزة Mac فقط. لحسن الحظ ، وجدنا تطبيقًا يمكن أن يساعدك في عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهو متاح على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

Tipard Video Converter Ultimate مدرج ضمن أفضل برامج عكس الفيديو المتوفرة على جهاز Windows أو Mac الخاص بك. يمكن أن يساعدك برنامج عكس الفيديو هذا في عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل أو تحديد الأجزاء التي تريد عكسها. كما أنه متاح على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows أو Mac أو Linux. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجهك مشكلة في تحميل الملفات لأنها تدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا ، مثل AVI و MOV و MKV و MP4 و FLV و VOB و HEVC و MPEG و 500+ أخرى. من خلال عملية عكس الذكاء الاصطناعي ، يمكن لعكس الفيديو هذا عكس الفيديو دون أن يفقد جودته.

علاوة على ذلك ، يحتوي على ميزة معاينة حيث يمكنك مشاهدة الفيديو المعكوس أولاً قبل حفظه على جهازك. يحب المبتدئين أيضًا استخدام Tipard Video Converter Ultimate لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. لعكس مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج ، اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate بضرب تحميل الزر أدناه. بعد تثبيت البرنامج ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق الأدوات علامة التبويب وحدد عكس الفيديو ميزة.

ميزة عكس الفيديو

الخطوة3المقبل، انقر فوق علامة الجمع (+) لاستيراد الفيديو الذي تريد عكسه. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف الفيديو إلى علامة زائد مربع من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استيراد عكسي للفيديو

الخطوة4بعد استيراد الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بعكس الفيديو بالكامل. ولكن إذا كنت تريد عكس جزء من الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق ضبط بداية التشغيل or تعيين النهاية .

عكس الجزء

الخطوة5وأخيرًا ، ضع علامة في تصدير زر لحفظ الفيديو المعكوس على جهازك.

احفظ تصدير

قراءة متعمقة:

خطوات كيفية استخدام Shotcut لعكس مقاطع الفيديو [خطوات سهلة]

تعرف على كيفية استخدام FFmpeg لعكس مقاطع الفيديو [خطوات بسيطة]

الجزء 3. أسئلة شائعة حول كيفية استخدام Final Cut Pro لعكس مقاطع الفيديو

هل يحتوي Final Cut Pro على انتقالات؟

- نعم. يمكنك إضافة أو تغيير انتقال الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر Transitions في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة.

هل يمكنني استيراد ملف MP4 في Final Cut Pro؟

- يدعم Final Cut Pro معظم تنسيقات ملفات الفيديو القياسية ، بما في ذلك MP4 و MOV و MKV و AVI وما إلى ذلك.

هل برنامج Final Cut Pro مجاني للاستخدام؟

- لا. فاينل كت برو ليس مجانيًا للاستخدام. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نسخة تجريبية مجانية مدتها 90 يومًا يمكنك استخدامها.

في الختام

الآن بعد أن عرفت الخطوات حول كيفية القيام بذلك استخدم Final Cut Pro لعكس مقطع فيديو، يمكنك الآن البدء في استخدامه لعكس الفيديو أو إرجاعه. ولكن إذا كنت من مستخدمي Windows وتفضل عكسي فيديو أرخص يمكنه إنتاج مخرجات عالية الجودة ، فقم بتنزيله برنامج Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Use Final Cut Pro to Reverse Clips

How to Use Final Cut Pro to Reverse Clips

Did you ever wish to go back in time and replay the moments that you had before? Unfortunately, we could not go back in time and relive the times we once had. But not in the video editing world. But in terms of video editing, you can reverse things or moments using the reversing option. In video editing, many editors search for tools and solutions for reversing or rewinding a clip. And if that is your intent, why you are reading this post, then you are on the right page. Below, we will show you the best video-reversing application you can use on your device. Continue to read this article to learn the steps on how to use Final Cut Pro to reverse videos.

How to Reverse Video Clip Final Cut Pro

Part 1. How to Reverse a Video File in Final Cut Pro

Final Cut Pro is a video editing application that is available on macOS. Final Cut Pro is a video editing application that professionals use for video editing during post-production. It has many powerful editing tools that allow you to create unique and amazing videos to share on other platforms. Moreover, this video editing software utilizes the power of the most recent graphic processors that run on Mac computers, resulting in a smoother and quicker video editing process. Furthermore, the video editing features you can access on Final Cut Pro are special effects and filters, motion graphics, clip cutting, color correcting, and more. Plus, it supports HDR videos and video formats that Mac devices support.

When reversing a video in Final Cut Pro, you may wonder which of the Reverse or the Rewind feature you will use. Although their meaning is somehow synonymous with each other, they have different functions regarding Final Cut Pro. Before proceeding with the steps about how to reverse a clip in Final Cut Pro, let us first distinguish the difference between rewind and reverse.

Rewind - When rewinding a video, the user simply duplicates a clip as a segment or adjusts over a selected range. And then, the user rewinds the segment he selected at a certain speed faster than the original speed. Then, they play a segment from the original clip at an average speed.

Reverse - On the other hand, reverse, as the name implies, means that you will play a video from the end of it towards the beginning. And if you are wondering if it is possible to reverse the order of the video frames, yes, you can. You can reverse the order of your frames to arrange them so that the last frame will appear in the first.

How to reverse a video clip in Final Cut Pro

Step 1To start, go to the Timeline and select the video file you want to reverse from your collections. You can also apply this effect to a group of video clips.

Step 2And then, go to the pop-up menu where you will see the option to reverse clips from the arrow that points toward the left direction. Click the Reverse Clip option to reverse your video clip.

Reverser Clip Button

Step 3If you want to modify the speed of your reversed clip, use the retiming handle and drag it to the right or left of the timeline.

Retiming Handle

Step 4And now, you can preview your video with the reverse effect by clicking the playhead button.

How to rewind a video clip in Final Cut Pro

Step 1Again, go to the Timeline, and select the video clips you want to rewind.

Step 2And from the pop-up menu, select the Rewind option and choose your desired speed limit. You can choose your speed by 1x, 2x, and 4x.

Rewind Option

Step 3After, hold and drag the retiming handle so that you can adjust the speed based on your preference.

Step 4You can now see the preview of your output to view the other editing clips.

Simple, right? By following the simple steps above, you can use Final Cut Pro to reverse a video or rewind your video. Although it is a great application for editing and revising your videos, Final Cut Pro is not free and is quite pricey.

Part 2. Alternative Way to Using Final Cut Pro to Reverse Videos

Many video editors are searching for an alternative to Final Cut Pro because it is not free and it is available only on Mac devices. Luckily, we found an application that can help you reverse your videos, available on your Windows computer.

Tipard Video Converter Ultimate is listed among the best video reversers that are available on your Windows or Mac device. This video reversing software can help you reverse your videos entirely or select parts you want to reverse. Also, it is available on all operating systems, including Windows, Mac, or Linux. Additionally, you will not have a problem uploading files because it supports almost all video file formats, such as AVI, MOV, MKV, MP4, FLV, VOB, HEVC, MPEG, and 500+ more. With its AI reversing process, this video reverser can reverse your video without losing its quality.

Moreover, it has a preview feature where you can watch your reversed video first before saving it on your device. Beginners also love using Tipard Video Converter Ultimate because it has a simple user interface. To reverse videos using this software, follow the steps below.

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate by hitting the Download button below. After installing the program, launch it on your device.

Step 2And on the main user interface, click the Toolbox tab and select the Video Reverser feature.

Video Reverser Feature

Step 3Next, click the plus sign (+) icon to import the video you want to reverse. You can also drag-drop the video file to the plus sign box from your computer folders.

Import Video Reverse

Step 4After importing your video, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your entire video. But if you want to reverse a part of your video, click the Set Start or Set End button.

Reverse a Part

Step 5And finally, tick the Export button to save your reversed video on your device.

Save Export

Further Reading:

Steps on How to Use Shotcut to Reverse Videos [Easy Steps]

Learn How to Use FFmpeg to Reverse Videos [Simple Steps]

Part 3. FAQs about How to Use Final Cut Pro to Reverse Video Clips

Does Final Cut Pro have transitions?

- Yes. You can add or change the transition of your video by clicking the Transitions button at the top right corner of the interface.

Can I import an MP4 file in Final Cut Pro?

- Final Cut Pro supports the most standard video file formats, including MP4, MOV, MKV, AVI, etc.

Is Final Cut Pro free to use?

- No. Final Cut Pro is not free to use. However, it does have a 90-day free trial that you can use.

Conclusion

Now that you know the steps about how to use Final Cut Pro to reverse a video, you can now start using it to reverse or rewind your video. But if you are a Windows user and you prefer a cheaper video reverser that can produce high-quality outputs, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 23, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments