5 عكسيات فيديو بارزة يمكنك تجربتها

5 عكسيات فيديو بارزة يمكنك تجربتها

في الوقت الحاضر ، يمكنك تعديل الصوت أو الفيديو بشكل مختلف ، مثل تغيير التنسيقات وحتى إضافة تأثيرات. في الآونة الأخيرة ، يمكن للوسائط الرقمية الآن أيضًا إنشاء تأثير عكسي على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوجد الآن العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فإن هذه الميزة العكسية لها تأثير إبداعي على الفيديو الخاص بك ويمكن أن تكون مضحكة في بعض الأحيان. وإذا كنت ترغب في إنشاء ميمي مضحك أو فيديو إبداعي لمشاركته على منصات أخرى ، فلدينا التطبيقات التي تريدها. في هذا المنشور ، سوف نقدم الخمسة الأوائل عكس الفيديو، لذلك من الأفضل أن تنتهي من قراءة هذا المنشور!

عكس الفيديو

الجزء 1. أفضل فيديو عكسي

على الرغم من وجود العديد من محولات الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلا أن أحدها لا يزال معروفًا بأفضل ميزاته. وفي هذا الجزء ، سنعرض لك أفضل عاكس للفيديو يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate هو التطبيق الرائد لعكس الفيديو. برنامج الفيديو العكسي هذا هو مبدئيًا محول فيديو. ولكنها مليئة بالعديد من أدوات التحرير المتقدمة ، مثل عاكس الفيديو وتصحيح الألوان والعلامة المائية للفيديو ومقطع الفيديو والمزيد من Toolbox. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة عكس الفيديو تعيين بداية ونهاية الجزء الذي تريد عكسه على الفيديو الخاص بك. أيضًا ، يقوم تلقائيًا بعكس صوت الفيديو الخاص بك أيضًا.

كما أنه يدعم ما يصل إلى أكثر من 500 تنسيق فيديو ، مثل MP4 ، AVI ، MOV ، MKV ، FLV ، VOB ، WMV ، WebM ، MKV ، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنه عكس الفيديو الخاص بك دون المساس بجودته. بالإضافة إلى ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و Mac و Linux.

الايجابيات:

  • • يمكنك عكس الفيديو بنقرة واحدة.
  • • يسمح لك بمعاينة التأثير العكسي على الفيديو الخاص بك.
  • • يستخدم تقنية متقدمة للحفاظ على جودة الفيديو.
  • • يمكنك تحويل مخرجاتك إلى صيغ مختلفة.
  • • متوفر على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و Mac.

    سلبيات:

    • • يجب عليك شراء التطبيق لاستخدام ميزات التحرير الأخرى.

    الأسعار

    • • ترخيص لمدة شهر = 1 دولارًا أمريكيًا (أفضل بائع)
    • • ترخيص مدى الحياة = 63.96 دولار

    كيفية عكس مقطع فيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

    الخطوة1تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق الضغط على تحميل الزر أدناه. بمجرد تثبيت التطبيق ، افتحه على الفور.

    الخطوة2بعد ذلك ، في جزء المستخدم الرئيسي ، انتقل إلى ملف الأدوات فريق. ستظهر قائمة بأدوات تحرير الفيديو ، ثم حدد ملف عكس الفيديو ميزة.

    عكس الفيديو Tipard

    الخطوة3وعلى الواجهة التالية ، انقر فوق زائد (+) رمز التوقيع لتحميل ملف الفيديو الذي تريد عكسه. تستطيع سحب وإسقاط من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع لتحميل فيديو.

    تحميل إلى عكس

    الخطوة4بعد ذلك ، إذا كنت تريد عكس جزء فقط من الفيديو الخاص بك ، فيمكنك وضع بداية ونهاية الجزء الذي تريد عكسه بالنقر فوق الزر ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية زر. ولكن إذا كنت تريد عكس الفيديو بأكمله ، فاتركه كما هو ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

    حدد جزء

    الخطوة5وأخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك. بمجرد الرضا عن الإخراج الخاص بك ، انقر فوق تصدير زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة.

    تصدير الفيديو الموقر

    الجزء 2. برامج الفيديو العكسي المجانية

    إذا كنت تريد المزيد من الخيارات لعكسات الفيديو ، فاقرأ هذا الجزء أكثر. لقد بحثنا عن صانع الفيديو العكسي المجاني الأكثر تميزًا واخترنا الأفضل للتوصية به.

    1. iMovie (Mac)

    موفي هو تطبيق تحرير فيديو شائع يمكنك استخدامه على أجهزة Apple الخاصة بك ، مثل Mac و iPhone و iPad. يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو هذا أيضًا عكس مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الفيديو والصوت في وقت واحد على Timeline الخاص بـ iMovie. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو التي تدعمها أجهزة Apple ، مثل MOV و MKV و MP4. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة مخرجاتك مباشرة على أجهزة Apple الأخرى والأنظمة الأساسية الأخرى.

    لعكس مقطع فيديو على iMovie ، ما عليك سوى استيراده ، واسحبه على المخطط الزمني ، ثم تحديد خيار عكس ضمن جزء عداد السرعة. ومع ذلك ، لا يتوفر iMovie إلا على أجهزة Mac ، ولا يدعم العديد من تنسيقات الملفات.

    موفي فيديو عكس

    الايجابيات:

    • • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.
    • • يمكنك استخدامه مجانًا.
    • • يمكنك تحرير وتحسين الفيديو الخاص بك على الجدول الزمني.
    • سلبيات:

      • • يفتقر إلى دعم تنسيقات الفيديو الأكثر استخدامًا.
      • • لا يمكنك استخدامه على أجهزة Windows.

      2. iCloo Player

      أداة الفيديو العكسي الأخرى التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي iCloo Player. يعد iCloo Player خيارًا ممتازًا لعكس الفيديو ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. هذا التطبيق ممتاز إذا كنت تريد عكس فيديو MP4. علاوة على ذلك ، يمكن لتطبيق تحرير الفيديو هذا تشغيل مقطع فيديو في الاتجاه المعاكس أو تشغيله بشكل طبيعي. أيضًا ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على أجهزة Windows مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العديد من التأثيرات والميزات القوية أثناء استخدام هذا التطبيق لعكس الفيديو.

      مشغل iCloo

      الايجابيات:

      • • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.
      • • مجاني لتحميل.
      • • يتميز بواجهة معالجة سريعة.
      • سلبيات:

        • • لم يتم تفصيل تنسيقات الملفات التي يدعمها.
        • • لها ميزات محدودة.

        الجزء 3. صناع الفيديو العكسي للأجهزة المحمولة

        إذا كان لديك مقطع فيديو مخزن على صور iPhone أو معرض Android ، فهناك أيضًا تطبيقات يمكنك استخدامها لعكس الفيديو الخاص بك. لذا ، إذا كنت تريد معرفة هذه التطبيقات لعكس مقاطع الفيديو ، فاقرأ هذا الجزء باستمرار.

        1. Video Toolbox - Movie Maker

        Video Toolbox - Movie Maker هو برنامج فيديو عكسي معروف يمكنه مساعدتك في عكس مقاطع الفيديو بسهولة. يمكن لهذا التطبيق إنشاء تشغيل لمقاطع الفيديو في اتجاهات متخلفة. كما أنه يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ، بحيث يمكنك بسهولة تحميل ملفات HD. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تحرير أخرى يمكنك استخدامها ، مثل الدمج وأداة التشذيب. الأمر الرائع في Video Toolbox هو أنه يمكنك تثبيته على iPad و iPhone وكذلك على جهاز iPod الخاص بك. ومع ذلك ، فهو ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام.

        مربع أدوات الفيديو

        الايجابيات:

        • • له واجهة مستخدم بسيطة.
        • • متوفر على iOS 6.0 والإصدارات الأحدث.
        • • يدعم صيغ الفيديو المتوافقة مع أجهزة Apple ، مثل MOV و MKV.
        • سلبيات:

          • • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل استخدام ميزات أخرى.
          • • يحتوي على إعلانات.

          2. عكس الفيلم FX

          تطبيق آخر على الجهاز المحمول يمكنك استخدامه لعكس الفيديو هو Reverse Movie FX. عكس الفيلم FX متاح للتنزيل على كل من أجهزة Android و iOS. أيضا ، هو فقط لا يعكس الفيديو الخاص بك ؛ يمكنك أيضًا استخدام هذا لإبطاء الفيديو الخاص بك أو تقديمه بسرعة. الميزة الفريدة لهذا التطبيق تجاه أدوات عكس الفيديو الأخرى هي أنه يمكنك تحديد مقطع معين من الفيديو وعكس الصور والصوت منه. علاوة على ذلك ، فهو مجاني للاستخدام ، لذلك لا تحتاج إلى صرف بعض المال.

          عكس الفيلم FX

          الايجابيات:

          • • إنه آمن ومجاني للاستخدام.
          • • لديه واجهة مستخدم بديهية.
          • • يمكن أن تنتج مخرجات احترافية.
          • سلبيات:

            • • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك.
            • • لا يزال الإصدار المحترف يحتوي على إعلانات.

            الجزء 4. جدول مقارنة لعكسات الفيديو

            إذا كنت تريد طريقة أكثر تفصيلاً لمعرفة الاختلافات في تطبيقات عكس الفيديو ، فنحن نغطي ظهرك! في الواقع ، تتميز التطبيقات التي قدمناها أعلاه بميزات رائعة ، ومن الصعب اختيار الأفضل بينها. لذا ، لمساعدتك على التمييز بينها بدقة ، اقرأ الجدول أدناه.

            المميزات Tipard Video Converter Ultimate موفي مشغل iCloo Video Toolbox - Movie Maker عكس الفيلم FX
            مجاني
            سهل الاستخدام
            يحتوي على إعلانات
            المتوفر جميع أنظمة التشغيل أجهزة أبل Windows اي فون iPhone و Android

            قراءة متعمقة:

            أفضل 10 ضواغط MP4 لنظام التشغيل Windows أو Mac أو الهاتف

            مراجعة متعمقة لضاغط الفيديو 8 ميجا بايت مع البدائل

            الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول أفضل برامج عكس الفيديو

            هل يمكنني عكس الصوت؟

            نعم. هناك أيضًا تطبيقات عكس الصوت التي يمكنك استخدامها لعكس الصوت. يمكن لبعض التطبيقات أيضًا عكس مقطع فيديو مع صوته.

            هل يمكن لبرنامج InShot عكس مقطع فيديو؟

            باستخدام تطبيق InShot ، يمكنك تحرير الفيديو الأساسي ، مثل عكس الفيديو ، والتجميع ، والحركة البطيئة ، وحتى إيقاف الحركة.

            هل يمكنني إرجاع الفيديو الذي عكسته؟

            نعم. يمكنك إرجاع الفيديو الذي عكسته للتو باستخدام تطبيقات عكس الفيديو. ما عليك سوى استيراد الفيديو المعكوس ، وسيعود إلى حالته الأصلية.

            في الختام

            يُعد عكس اتجاه مقطع الفيديو طريقة رائعة لإمتاع المشاهدين بالفيديو. ال عكس الفيديو الموضح أعلاه يمكنه بالفعل عكس مقطع الفيديو الخاص بك بشكل رائع. الآن ، إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن التطبيق الذي ستستخدمه ، فنحن نوصي Tipard Video Converter Ultimate، والتي يمكنها عكس الفيديو الخاص بك بسهولة وبجودة عالية.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
نوفمبر 28، 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

5 Most Outstanding Video Reversers You Can Try

5 Most Outstanding Video Reversers You Can Try

Nowadays, you can modify audio or a video differently, like changing the formats and even adding effects. Recently, digital media now can also create a reverse effect on your videos. There are now many applications that you can use to reverse your videos. Moreover, this reverse feature has a creative effect on your video and can sometimes be funny. And if you want to create a funny meme or creative video to share on other platforms, then we have the applications you want. In this post, we will present the top five video reversers, so you better finish reading this post!

Video Reversers

Part 1. Best Video Reverser

Although there are many video reversers you can download on your PC, one is still known for its best features. And in this part, we will show you the best video reverser you can use offline on your computer.

Tipard Video Converter Ultimate is the leading application to reverse a video. This reverse video software is initially a video converter. But, it is packed with many advanced editing tools, like video reverser, color correction, video watermark, video trimmer, and more from the Toolbox. Additionally, its video reverser feature lets you set the start and end of the part you want to reverse on your video. Also, it automatically reverses the audio of your video as well.

It also supports up to 500+ video formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, WebM, MKV, etc. Furthermore, it can reverse your video without compromising its quality. Plus, it is a beginner-friendly application because it has an easy-to-use interface. You can download Tipard Video Converter Ultimate on all operating systems, like Windows, Mac, and Linux.

Pros:

  • • You can reverse a video in a single click.
  • • Allows you to preview the reverse effect on your video.
  • • It uses advanced technology to keep the video quality.
  • • You can convert your output into different formats.
  • • Available on all operating systems, like Windows and Mac.

    Cons:

    • • You must purchase the application to use other editing features.

    Pricing

    • • 1 Month License = $28.00 (Best Seller)
    • • Lifetime License = $63.96

    How to reverse a video using Tipard Video Converter Ultimate:

    Step 1Download and install Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by hitting the Download button below. Once the app is installed, open it immediately.

    Step 2Next, on the main user pane, go to the Toolbox panel. A list of video editing tools will appear, then select the Video Reverser feature.

    Video Reverser Tipard

    Step 3And on the following interface, click the plus (+) sign icon to upload the video file you want to reverse. You can drag and drop your file from your computer folders to the plus sign box to upload a video.

    Upload to Reverse

    Step 4Then, if you want to reverse only a portion of your video, you can put the start and end of the part you want to reverse by clicking the Set Start and Set End button. But if you want to reverse the entire video, leave it as it is, then proceed to the next step.

    Select Portion

    Step 5And finally, you can preview your video. Once satisfied with your output, click the Export button at the lower right side of the interface.

    Export Reveresed Video

    Part 2. Free Reverse Video Software

    If you want more options for video reversers, then read this part more. We searched for the most excellent free reverse video maker and chose the best to recommend.

    1. iMovie (Mac)

    iMovie is a popular video editing application you can use on your Apple devices, like Mac, iPhone, and iPad. This video editing application also enables you to reverse videos easily and quickly. Moreover, you can edit the video and audio simultaneously on the Timeline of iMovie. Also, it supports video formats that are supported by Apple devices, such as MOV, MKV, and MP4. In addition, your output can be shared directly on other Apple devices and other platforms.

    To reverse a video on iMovie, just import it, drag it on the timeline, and then tick the Reverse option under the Speedometer pane. However, iMovie is only available on Mac devices, and it does not support many file formats.

    iMovie Video Reverser

    Pros:

    • • It has a user-friendly interface.
    • • You can use it for free.
    • • You can edit and enhance your video on the timeline.
    • Cons:

      • • It lacks support for the most used video formats.
      • • You cannot use it on Windows devices.

      2. iCloo Player

      Another reverse video tool you can use on your computer is iCloo Player. iCloo Player is an excellent choice for reversing a video, especially if you are a beginner. This application is excellent if you want to reverse an MP4 video. Moreover, this video editing app can play a video in reverse or play it normally. Also, you can download this application on Windows devices for free. In addition, you can use many effects and powerful features while using this app to reverse a video.

      iCloo Player

      Pros:

      • • It has a user-friendly interface.
      • • Free to download.
      • • It has a fast processing interface.
      • Cons:

        • • The file formats it supports are not detailed.
        • • It has limited features.

        Part 3. Reverse Video Makers for Mobile Devices

        If you have a video that is stored on your iPhone Photos or Android Gallery, there are also apps that you can use to reverse your video. So, if you want to know these applications to reverse videos, continually read this part.

        1. Video Toolbox - Movie Maker

        Video Toolbox - Movie Maker is a known reverse video program that can help you reverse videos easily. This app can create playback for videos in backward directions. Also, it supports HD videos, so you can easily upload HD files. Furthermore, it has other editing features that you can use, like a merger and a trimmer. What’s even fantastic about Video Toolbox is that you can install it on your iPad, iPhone, and as well as in your iPod. However, it is not completely free to use.

        Video Toolbox

        Pros:

        • • It has a simple user interface.
        • • Available on iOS 6.0 and later versions.
        • • Supports video formats compatible with Apple devices, like MOV and MKV.
        • Cons:

          • • You need to purchase the app before using other features.
          • • Contains advertisements.

          2. Reverse Movie FX

          Another mobile device app you can use to reverse your video is Reverse Movie FX. Reverse Movie FX is available to download on both Android and iOS devices. Also, it just does not reverse your video; you can also use this to slow down or fast forward your video. The unique feature of this app towards other video reversing tools is that you can select a certain clip from the video and reverse the images and audio of it. Moreover, it is free to use, so you do not need to shell out some money.

          Reverse Movie FX

          Pros:

          • • It is safe and free to use.
          • • It has an intuitive user interface.
          • • It can produce professional-like output.
          • Cons:

            • • Contains many pesky ads that might distract you.
            • • The pro version still contains ads.

            Part 4. Comparison Table of Video Reversers

            If you want a more detailed way to know these video-reversing applications' differences, then we have your back covered! Indeed, the applications we presented above have great features, and it is hard to choose the best among them. So, to help you distinguish them thoroughly, read the table below.

            Features Tipard Video Converter Ultimate iMovie iCloo Player Video Toolbox - Movie Maker Reverse Movie FX
            Free
            Easy to use
            Contains ads
            Availability All operating systems Apple devices Windows iPhone iPhone and Android

            Further Reading:

            Top 10 Best MP4 Compressors for Windows, Mac, or on Phone

            An In-depth Review of 8MB Video Compressor with Alternatives

            Part 5. FAQs about the Best Video Reversers

            Can I reverse audio?

            Yes. There are also audio reverser applications that you can use to reverse your audio. Some applications can also reverse a video along with its audio.

            Can InShot reverse a video?

            With the InShot app, you can edit basic video, like video reversing, collage, slow motion, and even stop motion.

            Can I revert the video I reversed?

            Yes. You can revert the video you just reversed using the video reverser applications. Just import the reversed video, and it will return to its original state.

            Conclusion

            Reversing a video is a great way to keep your viewers entertained on your video. The video reversers presented above can indeed and magnificently reverse your video. Now, if you are still undecided on what application you will use, we recommend Tipard Video Converter Ultimate, which can reverse your video easily and in high quality.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
November 28, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments