دليل كامل حول كيفية استخدام Openshot لعكس مقاطع الفيديو

دليل كامل حول كيفية استخدام Openshot لعكس مقاطع الفيديو

Openshot video editor هو برنامج رائع لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه لتحرير الفيديو وتحسينه بشكل كبير. يعد محرر الفيديو البسيط ومجاني الاستخدام هذا أسهل في الاستخدام من تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية الأخرى ، مثل Hitfilm و DaVinci Resolve و Lightworks والمزيد. أيضًا ، يتيح لك Openshot الجمع بين العديد من مقاطع الفيديو ، وفصل الصوت عن مقاطع الفيديو ، وتغيير حجم ملفات الفيديو الخاصة بك ، وحتى عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. وإذا كنت من بين الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية عكس مقاطع الفيديو باستخدام Openshot ، فأنت في الصفحة الصحيحة. اقرأ هذا المنشور جيدًا لمعرفة الخطوات الخاصة بكيفية الاستخدام Openshot لعكس مقاطع الفيديو.

عكس المقطع في Openshot

الجزء 1. ما هو Openshot

يعد Openshot أحد أبرز محترفي برامج تحرير الفيديو الذين يستخدمهم للقيام بأنواع مختلفة من التحرير. هذا البرنامج متاح للتنزيل على جميع الأنظمة الأساسية الرائدة ، مثل Windows و Linux و Mac. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن أداة سريعة وسهلة الاستخدام ، فقد ترغب في التفكير في Openshot. علاوة على ذلك ، يحتوي على مجموعة أدوات تحرير قابلة للتكيف يحتوي عليها أي برنامج لتحرير الفيديو. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك باستمرار تسريع أو تسريع مقاطع الفيديو الخاصة بك وتخطيط الوقت على أساس منحنى.

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة تحرير متقدمة لاستخدام تأثيرات الفيديو والصوت المبتكرة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ، فإن Openshot بها ميزة يمكنك من خلالها إنشاء واحدة. يحب العديد من محرري الفيديو استخدام Openshot ليس فقط لسهولة استخدامه ولكن أيضًا بسبب وظائف التحرير الخاصة به. غالبًا ما يتم استخدام Openshot عند عكس مقاطع الفيديو. من السهل أيضًا عكس مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق ، ولا يفسد جودة الفيديو الخاص بك.

الميزات الرئيسية

  • 1. محرر فيديو متعدد المنصات.
  • 2. يدعم جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows و Linux.
  • 3. يقوم بإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.
  • 4. وهو متوفر بعدة لغات مختلفة.
  • 5. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 6. يمكنك أن تتلاشى ، وتنزلق ، وترتد ، وتحريك مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 2. كيفية عكس مقطع في Openshot

نظرًا لأن Openshot هو تطبيق لتحرير الفيديو يوفر ميزة عكسية ، فسوف نعلمك كيفية عكس مقطع الفيديو باستخدام Openshot. عملية عكس الفيديو في Openshot سهلة. لا تحتاج إلى مزيد من المعرفة حول هذه الأداة لعكس مقطع الفيديو. لذلك ، بدون مزيد من اللغط ، إليك الخطوات الخاصة بكيفية عكس مقطع في Openshot.

الخطوة1أولا ، تحميل وتثبيت openshot على جهازك ، وابدأ تشغيل التطبيق على الفور. وبعد ذلك ، على واجهة المستخدم الرئيسية ، قم باستيراد الفيديو الذي تريد تشغيله في الاتجاه المعاكس. يمكنك وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك على المسار الذي تفضله عند استيرادها.

الخطوة2وبعد ذلك ، في المسار حيث تضع الفيديو الخاص بك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو وحدد الوقت> عادي> رجوع، ثم انقر بزر الماوس الأيسر فوق ملف 1x الخيار.

الوقت العادي للخلف

الخطوة3ويمكنك الآن مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك يتم تشغيله في الاتجاه المعاكس. كل ما تبقى هو صوت الفيديو الخاص بك. يمكنك إما عكس الصوت أيضًا أو كتم الصوت.

الخطوة4انتقل إلى عقارات اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من الواجهة ، أو إذا لم تتمكن من رؤية لوحة الخصائص ، فيمكنك النقر فوق مقطع الفيديو الموجود على مساراتك والنقر فوق الزر عقارات الخيار.

الخطوة5ثم ، في عقارات لوحة ، قم بالتمرير لأسفل إلى الصوت، وتأكد من أن رأس التشغيل في بداية الفيديو الخاص بك لأن التطبيق لن يقوم إلا بتحرير الجزء الذي تضع فيه رأس التشغيل.

الخطوة6وعلى الصوت، نوع 0 بجانبه لكتم صوت الفيديو أو إزالته. وهذا موجود هناك! يمكنك الآن عرض أو حفظ الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحرير وحدة التخزين

بسيط ، أليس كذلك؟ ليس من الصعب معرفة كيفية عكس الفيديو في Openshot. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة وستكون جاهزًا للانطلاق!

الجزء 3. طريقة بديلة لاستخدام Openshot

مشكلة Openshot هي أن الكثير من الناس يقولون أن أداءه غير مستقر. عندما تذهب إلى مجتمع مستخدمي Openshot ، سترى أن التجميد والتأخير والإقلاع المفاجئ هو المشكلة الرئيسية التي يواجهها العديد من المستخدمين. وبصفتك محرر فيديو ، فأنت تريد تجنب تجربة هذه الأشياء. نوصي ببرنامج تحرير فيديو ممتاز آخر يجذب انتباه العديد من المحررين المحترفين.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق تحرير آخر يمكنك استخدامه لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنها أيضًا واحدة من أبرز أدوات تحرير الفيديو التي يستخدمها المحترفون لتحرير مقاطع الفيديو. يمكن لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل أو تحديد أجزاء من الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك أداة قص الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو وتصحيح الألوان ومغير بيانات الملف والمزيد من Toolbox. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، مثل MKV و AVI و MP4 و MOV و FLV و MPEG و M4V و WMV و WebM و 500+ تنسيق آخر. الأمر المذهل في عكس مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق هو أنه يمكنك عكس ملفات الفيديو الخاصة بك دون فقد جودتها.

علاوة على ذلك ، يفضل العديد من المبتدئين استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن التجميد أو التأخير لأن هذا التطبيق يضمن عدم وجود مشكلات أداء غير مستقرة. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بعكس مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة1قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate بالضغط على تحميل أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. وبعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى ملف الأدوات فريق. ستظهر قائمة بأدوات تحرير الفيديو حيث ستضغط على عكس الفيديو ميزة.

مربع أدوات عكس الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في علامة زائد (+) زر لاستيراد ملف الفيديو الذي تريد تشغيله في الاتجاه المعاكس. يمكنك كذلك سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع.

سحب الملف هنا

الخطوة4بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بعكس الفيديو الخاص بك تلقائيًا. ولكن إذا كنت تريد تحديد جزء لعكس اتجاهه ، فانقر فوق ضبط بداية التشغيل أو ال تعيين النهاية .

عكس تلقائيا

الخطوة5وأخيرًا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لتصدير الفيديو الخاص بك.

تصدير الفيديو الخاص بك

قراءة موسعة:

طرق حول كيفية عكس ملفات الفيديو MP4 في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

كيفية عكس صور GIF بسهولة في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت وعلى الهاتف

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية عكس مقطع في Openshot

هل يدعم Openshot تنسيقات MKV؟

- Openshot هو برنامج لتحرير الفيديو مع العديد من إعدادات التصدير المسبقة ، بما في ذلك GIF المتحركة و MP4 و MP3 و AVI و MKV.

أيهما أفضل ، Openshot أم Adobe Premiere Pro؟

- يجد العديد من المراجعين المحترفين أن Adobe Premiere Pro يلبي جميع معايير أعمالهم أكثر من Openshot.

هل يترك Openshot علامة مائية؟

- Openshot هو برنامج تحرير فيديو احترافي قوي وقياسي لا يترك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجها.

في الختام

كثير من الناس يحاولون فتح محرر الفيديو لعكس مقاطع الفيديو لأنه مجاني وسهل الاستخدام. إذا كنت تفضل محرر الفيديو الاحترافي هذا لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك تنزيله الآن مجانًا. ولكن إذا كنت تريد عكس مقطع فيديو بأداء ثابت ومراجعات رائعة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Complete Guide on How to Use Openshot to Reverse Videos

Complete Guide on How to Use Openshot to Reverse Videos

Openshot video editor is a great video editing software that you can use to edit and enhance your video immensely. This simple and free-to-use video editor is easier to use than other professional video editing applications, like Hitfilm, DaVinci Resolve, Lightworks, and more. Also, Openshot allows you to combine numerous videos, separate audio from videos, resize your video files, and even reverse your video clips. And if you are among the people who do not know how to reverse videos using Openshot, then you are on the right page. Thoroughly read this post to learn the steps on how to use Openshot to reverse videos.

Reverse Clip in Openshot

Part 1. What is Openshot

Openshot is one of the most outstanding video editing software professionals use to do different kinds of editing. This software is available to download on all leading platforms, such as Windows, Linux, and Mac. Also, if you are searching for a quick and easy-to-use tool, you might want to consider Openshot. Moreover, it has an adaptable editing tool kit that any video editing software has. It also has a feature where you can constantly speed up or speed down your videos and a curve-based time mapping.

Furthermore, it has an advanced editing feature to use innovative video and audio effects. For example, if you like to create a 3D animation, then Openshot has a feature where you can create one. Many video editors love using Openshot not just because of its ease of use but also because of its editing functions. Openshot is also often used when reversing videos. It is also easy to reverse video clips with this application, and it does not ruin the quality of your video.

Key Features

  • 1. Cross-platform video editor.
  • 2. It supports almost all operating systems, like Windows and Linux.
  • 3. It creates 3D animations.
  • 4. It is available in several different languages.
  • 5. It has a simple user interface.
  • 6. You can fade, slide, bounce, and animate your videos.

Part 2. How to Reverse a Clip in Openshot

Since Openshot is a video editing application that offers a reverse feature, we will teach you on how to reverse a video clip using Openshot. The process of reversing a video in Openshot is easy. You do not need to have further knowledge about this tool to reverse a video clip. So, without further ado, here are the steps on how to reverse a clip in Openshot.

Step 1First, download and install Openshot on your device, and launch the application immediately. And then, on the main user interface, import the video you want to play in reverse. You can place your videos on the track you prefer when importing them.

Step 2And then, on the track where you place your video, right-click the video and select Time > Normal > Backward, and then left-click the 1x option.

Time Normal Backward

Step 3And you can now see your video playing in reverse. All that is left is the audio of your video. You can either reverse the audio as well or mute the audio.

Step 4Go to the Properties panel on the left side of the interface, or if you can’t see the properties panel, you can click the video on your tracks and click the Properties option.

Step 5Then, on the Properties panel, scroll down to the Volume, and make sure that the playhead is at the beginning of your video because the application will only edit the part where you put the playhead.

Step 6And on the Volume, type 0 beside it to mute or remove the sound of your video. And that is there to it! You can now render or save your video on your computer.

Edit Volume

Simple, right? It is not difficult to know how to reverse a video in Openshot. Just follow these simple steps and you are ready to go!

Part 3. Alternative Way to Using Openshot

The problem with Openshot is that many people are saying that it has an unstable performance. When you go to the user community of Openshot, you will see that freezing, lagging, and sudden quitting is the main problem many users encounter. And as a video editor, you want to avoid experiencing these things. We recommend another excellent video editing software that piques the attention of many professional editors.

Tipard Video Converter Ultimate is another editing application you can use to reverse your videos. It is also one of the most outstanding video editing tools professionals use to edit videos. Tipard Video Converter Ultimate can entirely reverse your videos or select parts from your video. Additionally, it contains many advanced editing features, including a video trimmer, video watermark remover, color correction, file data changer, and more from the Toolbox. It also supports all video formats, like MKV, AVI, MP4, MOV, FLV, MPEG, M4V, WMV, WebM, and 500+ more formats. What’s even amazing about reversing videos with this application is that you can reverse your video files without losing their quality.

Furthermore, many beginners prefer using this tool because it has a simple and clean user interface. You also don't need to worry about freezing or lagging because this application ensures that it does not have unstable performance issues. Therefore, if you are interested in reversing videos using Tipard Video Converter Ultimate, follow the steps below.

Step 1Download and install Tipard Video Converter Ultimate by hitting Download below for Windows or Mac. And then, follow the installation process, then open the app.

Step 2And on the software’s main user interface, navigate to the Toolbox panel. A list of video editing tools will appear where you will click the Video Reverser feature.

Video Reverser Toolbox

Step 3Next, tick the plus sign (+) button to import the video file you want to play in reverse. You can as well drag and drop your video from your computer files to the plus sign box.

Drag File Here

Step 4After uploading your video, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video. But if you want to select a part to reverse, click the Set Start or the Set End button.

Reverse Automatically

Step 5And finally, click the Export button at the lower right corner of the interface to export your video.

Export Your Video

Extended Reading:

Ways on How to Reverse MP4 Video Files Offline and Online

How to Easily Reverse GIFs Offline, Online, and on Phone

Part 4. FAQs about How to Reverse a Clip in Openshot

Does Openshot support MKV formats?

- Openshot is a video editing software with several export presets, including animated GIF, MP4, MP3, AVI, and MKV.

Which is better, Openshot or Adobe Premiere Pro?

- Many professional reviewers find Adobe Premiere Pro to meet all the standards of their businesses more than Openshot.

Does Openshot leave a watermark?

- Openshot is a powerful and standard professional video editing software that does not leave a watermark on the videos it produces.

Conclusion

Many people are trying the Openshot video editor to reverse videos because it is free and easy to use. If you prefer this pro video editor to reverse your videos, you can download it now for free. But if you want a video reverse with consistent performance and great reviews, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 29, 2022 13:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments