كيفية عكس مقطع في Avid Media Composer

كيفية عكس مقطع في Avid Media Composer

أفيد ميديا ​​كومبوسر من بين أكثر برامج تحرير برامج الفيديو تميزًا لنظامي التشغيل Windows و Mac. يستخدم العديد من المحترفين تطبيق تحرير الفيديو هذا لتحرير مقاطع الفيديو. كما أن لديها الكثير من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك.

في الوقت الحاضر ، أصبح عكس الفيديو اتجاهًا لمعظم منشئي محتوى الفيديو. يمكّنك عكس مقطع الفيديو من إبراز مشهد مضحك في الفيديو الخاص بك أو إضافة تأثير رائع إلى الفيديو الخاص بك أيضًا. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى البحث عن تطبيقات تحرير معقدة أخرى لأن Avid video editor هو أفضل تطبيق لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. اقرأ هذا المنشور باستمرار لتتعلم كيفية عكس مقطع في Avid.

عكس مقطع الفيديو في Avid Media Composer

الجزء 1. ما هو برنامج Avid Media Composer

Avid Media Composer هو تطبيق لتحرير الفيديو يوفر للمستخدمين طريقة رائعة وسهلة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم. اكتسب برنامج التحرير هذا شعبية بسبب ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها معه. باستخدام Avid Media Composer ، يمكنك تحرير مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد وتعديل مشروعات HDR وعرض خلفية الفيديو وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تجربة التحرير عند استخدام Avid Media Composer هي نفس تجربة استخدام برامج تحرير الفيديو الاحترافية الأخرى. عند استخدام Avid ، تحتاج إلى استخدام لوحة مفاتيح لأنه يبدو أن الكثير من أوامر التنقل والتحرير تعمل بشكل أفضل عند استخدام لوحة المفاتيح. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في تطبيق التحرير هذا هو أنه يمكنك تحرير مقطعين أو أكثر في وقت واحد باستخدام ميزة التحرير المجمع.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام التأثيرات والانتقالات المذهلة لهذا التطبيق. من أدوات خفض الصوت والتثقيب إلى تغيير معدل العينة وتأثيرات الفيديو وتصحيح الألوان ، تخلق هذه الأدوات مخرجات ممتازة مع الميزات التي تقدمها. الميزة الجديدة التي يمكنك استخدامها في Avid Media Composer هي الهامش المقنع. يسمح لك Mask Margin بقص مشروع ملف فيديو من هوامش أو أحجام مختلفة ، مثل 1: 1 لـ Instagram. وكما ذكر أعلاه ، يمكنه أيضًا عكس ملفات الفيديو الخاصة بك بسهولة. باستخدام تأثير Time Warp ، يمكنك تشغيل الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس باستخدام Avid Media Composer.

ميزات Ket

  • 1. وسائط عالية الدقة
  • 2. كشف خداع الصوت
  • 3. تقديم الخلفية
  • 4. التحرير متعدد الكاميرات
  • 5. تعيين لوحة المفاتيح
  • 6. تعزيز الخلفية / تحويل الشفرات
  • 7. التغذية الراجعة المرئية
  • 8. برنامج الترميز AVID DNxHD
  • 9. يمكن معاينة المقاطع

الأسعار

Avid Media Composer ليس مجانيًا للاستخدام. لاستخدام هذا التطبيق ، تحتاج إلى شراء الإصدار Pro أو Ultimate من التطبيق. يوجد أدناه رسوم الاشتراك لبرنامج Avid Media Composer.

  • 1. 191.00 دولارًا - اشتراك لمدة عام (مدفوع مقدمًا)
  • 2. 23.99 دولارًا أمريكيًا - اشتراك لمدة عام (مدفوع شهريًا)
  • 3. 34.99 دولارًا - اشتراك شهري (مدفوع شهريًا)

الجزء 2. كيفية عكس مقطع في Avid Media Composer

باستخدام تأثير timewarp الخاص ببرنامج Avid Media Composer ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك في الاتجاه المعاكس. لذلك ، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عكس مقطع في Avid Media Composer ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الخطوة1أولاً ، قم بتنزيل Avid Media Composer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيل التطبيق بعد دفع رسوم الاشتراك. وبعد ذلك ، قم باستيراد مقاطع الفيديو إلى التطبيق ، وقم بإيقاف تشغيل المقاطع في المقطع.

الخطوة2انتقل إلى ملف تأثير الوقت الاعوجاج في ال لوحة التأثير. اسحب الوقت تأثير الاعوجاج على مقاطع مقطع الفيديو الخاص بك.

التفاف الوقت

الخطوة3المقبل، انقر فوق زر وضع التأثير لإحضار نافذة محرر تأثير الحركة للأمام. وفي محرر تأثير الحركة، انقر فوق سرعة و الموقع الحالي أزرار الرسوم البيانية. سيؤدي هذا إلى مطالبة نوافذ السرعة والموضع.

السرعة والموقف

الخطوة4بعد ذلك ، في نافذة الرسم البياني السريع ، أضف إطارًا رئيسيًا. الآن ، على جانب رسم بياني للموقف نافذة او شباك. وبعد ذلك ، سترى الآن حيث سيبدأ مقطع المقطع وينتهي. ضرب أضف مرساة لتعيين الإطارات الرئيسية للفيديو الخاص بك كنقطة ربط.

أضف نقاط الربط

الخطوة5اضبط مؤشر الموضع الأزرق للأمام بمقدار ثانية ، ثم أضف إطارًا رئيسيًا آخر. ثم اسحب الإطار الرئيسي الثاني داخل نافذة الرسم البياني للسرعة إلى -50٪. سيؤدي هذا إلى تشغيل مقطعك في الاتجاه المعاكس.

الخطوة6حرك مؤشر موضع آخر للأمام لمدة ثانية ، وأضف إطارًا رئيسيًا آخر. وبعد ذلك ، انقل الإطار الرئيسي الثالث حتى ينتهي الرسم البياني للموضع في الزاوية اليمنى العليا.

مؤشر موقف

وفويلا! يمكنك الآن تشغيل مقطع الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس! Avid Media Composer ليس للمحررين المبتدئين. واجهة هذا التطبيق معقدة للغاية. لذا ، اقرأ الجزء التالي للحصول على طريقة أسهل لعكس مقاطع الفيديو.

الجزء 3. طريقة بديلة لاستخدام Avid Media Composer

نظرًا لأن Avid Media Composer باهظ الثمن بعض الشيء للعديد من المستخدمين ، يبحث محررو الفيديو الآخرون عن تطبيق بديل لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بهم. أيضًا ، يحتوي Avid Media Composer على واجهة معقدة ، لذلك إذا كنت مبتدئًا ، فمن الأفضل قراءة هذا الجزء بشكل شامل.

برنامج Tipard Video Converter UItimate من بين تطبيقات عكس الفيديو الأكثر استخدامًا والتي يمكن أن تساعدك على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يمكّنك برنامج عكس الفيديو هذا من عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك كليًا أو جزئيًا. أيضًا ، يدعم عاكس الفيديو غير المتصل هذا أكثر من 500 ملف فيديو ، مثل AVI و MP4 و MOV و MKV و FLV و SWF و WMV و M4V و MPEG وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك الفيديو برنامج دمج ومحرر بيانات تعريف الفيديو وتصحيح الألوان وتقوية الصوت والمزيد من Toolbox. الأمر الرائع في هذا البرنامج هو أنه يمكنك عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقد جودتها. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى أنه متاح على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux.

الخطوة1للبدء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. افتح التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الأولى ، انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق عكس الفيديو ميزة.

عكس الفيديو Tipard

الخطوة3بعد ذلك ، انقر فوق ملف رمز علامة زائد لتحميل ملف الفيديو الذي تريد عكسه.

رمز علامة زائد

الخطوة4بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بعكس الفيديو بالكامل. يمكنك اختيار جزء لعكس الاتجاه بالنقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

عكس تلقائيا

الخطوة5وأخيرًا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

حفظها في الجهاز

قراءة متعمقة:

برنامج تعليمي مفصل حول كيفية عكس الفيديو في Camtasia

تعرف على كيفية استخدام FFmpeg لعكس مقاطع الفيديو [خطوات بسيطة]

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية استخدام Avid Media Composer لعكس مقاطع الفيديو

هل برنامج Avid Media Composer جيد؟

يعد Avid Media Composer أحد برامج تحرير الفيديو الرائدة لتحرير مقاطع الفيديو. لا يزال يعتبر أحد معايير الصناعة.

هل يمكنني إلغاء اشتراك Avid لمدة عام؟

بعد الاشتراك في خطة ، لم يعد بإمكانك إلغاؤها. تحديثات البرامج وخطط الدعم غير قابلة للإلغاء وغير قابلة للإرجاع.

هل Avid أفضل من Adobe Premiere؟

تم تصميم كلا تطبيقي تحرير الفيديو للمحررين المحترفين ويحتويان على أدوات تحرير الفيديو التي يحتاجها المحرر. ومع ذلك ، يتفوق Adobe Premiere Pro على Avid Media Composer لأن Adobe Premiere يحتوي على مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة لمساحة العمل.

في الختام

على الرغم من التعلم كيفية عكس مقطع في Avid يمثل تحديًا كبيرًا ، فالعمل الذي قمت به سيؤتي ثماره بسبب النتائج التي يمكن أن ينتجها. نظرًا لأنك تعرف خطوات عكس مقطع على Avid ، يمكنك الآن تنزيل التطبيق والعمل على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن ، إذا كنت تريد عكس مقطع فيديو بسهولة وبسعر أقل ، فيمكنك المحاولة Tipard Video Converter Ultimate وهو أيضًا تطبيق قياسي لتحرير الفيديو.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Reverse a Clip in Avid Media Composer

How to Reverse a Clip in Avid Media Composer

Avid Media Composer is among the most outstanding video program editors for Windows and Mac. Many professionals use this video editing application to edit videos. It also has tons of editing tools that you can use to enhance your video.

Nowadays, video reversing has become a trend for most video content creators. Reversing a video enables you to highlight a funny scene in your video or add a fantastic effect to your video as well. Luckily, you do not need to search for other complex editing applications because Avid video editor is the best application to reverse your videos. Continually read this post to learn how to reverse a clip in Avid.

Reverse Video Clip in Avid Media Composer

Part 1. What is Avid Media Composer

Avid Media Composer is a video editing application that provides users with an effortless and fantastic way of editing their videos. This editing software has gained popularity because of the editing features that you can use with it. With Avid Media Composer, you can edit 3D videos, edit HDR projects, render the background of your video, and many more. In addition, the editing experience when using Avid Media Composer is the same as using other professional video editors. When using Avid, you need to use a keyboard because a lot of navigation and editing commands seem to work better when using a keyboard. What's even more impressive about this editing application is that you can edit two or more clips simultaneously with its Bulk Edit feature.

Furthermore, you can use this application's amazing effects and transitions. From audio-ducking and punch-in tools to changing the sample rate, video effects, and color correction, these tools create excellent output with the features it offers. A new feature that you can use in Avid Media Composer is the Masked Margin. The Mask Margin allows you to cut a video file project from different margins or sizes, like 1:1 for Instagram. And as mentioned above, it can also reverse your video files easily. With the Time Warp effect, you can play your video in reverse using Avid Media Composer.

Ket Features

  • 1. High-resolution media
  • 2. Audio dupe detection
  • 3. Background rendering
  • 4. Multicam editing
  • 5. Keyboard mapping
  • 6. Background consolidating/transcoding
  • 7. Visual feedback
  • 8. Avid DNxHD codec
  • 9. Can preview clips

Pricing

Avid Media Composer is not free to use. To use this application, you need to purchase the Pro or Ultimate version of the app. Below is the subscription fee for Avid Media Composer.

  • 1. $191.00 - 1 year subscription (Paid Upfront)
  • 2. $23.99 - 1 year subscription (Paid Monthly)
  • 3. $34.99 - Monthly subscription (Paid Monthly)

Part 2. How to Reverse a Clip in Avid Media Composer

By using the Avid Media Composer's timewarp effect, you can play your videos in reverse. So, if you desire to know how to reverse a clip in Avid Media Composer, follow the instructions below.

Step 1First, download the Avid Media Composer on your computer, then launch the app after paying the subscription fee. And then, import the video clips into the application, and park the clips in the segment.

Step 2Navigate the Time Warp effect in the Effect Palette. Drag the Time Warp Effect on your video clip segments.

Time Wrap

Step 3Next, click the Effect Mode Button to bring the Motion Effect Editor window forward. And in the Motion Effect Editor, click the Speed and Position graphs buttons. This will prompt the Speed and Position windows.

Speed and Position

Step 4Then, in the Speed Graph Window, add a keyframe. Now, on the side of the Position Graph window. And then, you will now see where the clip segment will start and end. Hit the Add Anchor button to set the keyframes of your video as an anchor point.

Add Anchor Points

Step 5Adjust the blue position indicator forward ½ second, and then add another keyframe. Then, drag your second keyframe within the speed graph window to -50%. This will cause your clip to play in reverse.

Step 6Move another position indicator forward for ½ second, and add another keyframe. And then, move the third keyframe until the position graph ends up in the upper right corner.

Position indicator

And voila! You can now play your video clip in reverse! Avid Media Composer is not for beginner editors. The interface of this application is quite complex. So, read the next part for an easier way to reverse videos.

Part 3. Alternative Way to Using Avid Media Composer

Since Avid Media Composer is a bit pricey for many users, other video editors are searching for an alternative application to reverse their videos. Also, Avid Media Composer has a complex interface, so if you are a beginner, you better read this part comprehensively.

Tipard Video Converter UItimate is among the most used video reverser applications that can help you reverse your videos easily. This video reverser software enables you to reverse your videos entirely or partially. Also, this offline video reverser supports over 500+ video files, such as AVI, MP4, MOV, MKV, FLV, SWF, WMV, M4V, MPEG, etc. In addition, it is packed with many advanced editing features, including a video merger, video metadata editor, color correction, volume booster, and more from the Toolbox. What's even excellent about this software is that you can reverse your videos without losing their quality. Furthermore, it has an easy-to-use interface, which makes it a beginner-friendly application. Plus, it is available on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux.

Step 1To begin, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Open the app once it is installed.

Step 2And on the first user interface, go to the Toolbox panel and click the Video Reverser feature.

Reverse Video Tipard

Step 3After, click the plus sign icon to upload the video file you like to reverse.

Plus Sign Icon

Step 4Once your video is uploaded, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video entirely. You can choose a part to reverse by clicking the Set Start and Set End button.

Automatically Reverse

Step 5And finally, click the Export button to save your output on your device.

Save to Device

Further Reading:

Detailed Tutorial on How to Reverse A Video in Camtasia

Learn How to Use FFmpeg to Reverse Videos [Simple Steps]

Part 4. FAQs about How to Use Avid Media Composer to Reverse Video Clips

Is Avid Media Composer good?

Avid Media Composer is one of the leading video editing software to edit videos. It is still considered one of the industry standards.

Can I cancel the Avid 1-year subscription?

After subscribing to a plan, you can no longer cancel it. The software updates and support plans are non-cancelable and non-returnable.

Is Avid better than Adobe Premiere?

Both video editing applications are designed for professional editors and contain the video editing tools that an editor needs. However, Adobe Premiere Pro edges out Avid Media Composer because Adobe Premiere has a wide variety of workspace presets.

Conclusion

Although learning how to reverse a clip in Avid is quite challenging, the work you have done will pay off because of the results it can produce. Since you know the steps to reverse a clip on Avid, you can now download the app and work on reversing your videos. But, if you want to reverse a video easily and for a lower price, you can try Tipard Video Converter Ultimate which is also a standard video editing application.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 29, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments