خطوات بسيطة حول كيفية عكس مقطع فيديو في Sony Vegas

خطوات بسيطة حول كيفية عكس مقطع فيديو في Sony Vegas

تعد Sony Vegas أو Vegas Pro حزمة برامج لتحرير الفيديو يستخدمها معظم المحترفين لإنشاء محتوى فيديو. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو هذا على جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهو متاح على أي جهاز يعمل بنظام Windows وسهل التنزيل. يمكنك أيضًا استخدام Sony Vegas لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. في الواقع! يحب الكثير من الأشخاص عكس مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولحسن الحظ ، مع هذا التطبيق ، يمكنك عكس الفيديو الخاص بك بشكل احترافي وجودة عالية. لذلك ، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية عكس مقطع فيديو في Sony Vegas، أكمل قراءة هذا المنشور حتى النهاية.

عكس مقاطع الفيديو مع Sony Vegas

الجزء 1. كيفية عكس ملف الفيديو في Sony Vegas

يعد Vegas Pro من بين برامج تحرير الفيديو كاملة الميزات. إنه اختيار شائع للمحترفين لمحرر فيديو متقدم. يحتوي برنامج تحرير الفيديو هذا على تأثيرات مضمنة ويمكنه إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة يمكنك مشاركتها على منصات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Sony Vegas العديد من أدوات التحرير المتقدمة التي يمكنك الوصول إليها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل اكتشاف المشهد وإضافة انتقالات مذهلة وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة وتحرير Multicam. يحتوي على معظم الميزات التي تحتاجها في تطبيق احترافي. يمكنك أيضًا استخدام لوحة العمل ومزامنة المخطط الزمني لتحرير الفيديو الخاص بك جيدًا. بالإضافة إلى أنه يدعم تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا التي تدعمها أجهزة Windows.

الخطوة1قبل أي شيء آخر ، قم بتنزيل Vegas Pro أو Sony Vegas على جهازك. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته ، قم بتشغيل التطبيق. ثم ، على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى قائمة ملف وحدد استيراد> وسائط. وبعد ذلك ، نافذة استيراد الوسائط سوف تفتح.

الخطوة2وبعد ذلك ، انتقل إلى المجلد حيث يوجد الفيديو الخاص بك ، ثم حدد مقطع الفيديو الذي تريد عكسه. انقر اذهب الى، ثم سيظهر الفيديو الخاص بك بتنسيق وسائط المشروع نافذة.

الخطوة3بعد ذلك ، أضف مقطع الفيديو الخاص بك إلى المخطط الزمني عن طريق سحب ملف الفيديو الخاص بك من ملف قسم المشاريع نافذة على الجدول الزمني.

أضف الفيديو الزمني

الخطوة4حدد حدث الفيديو والحدث الصوتي. انقر بزر الماوس الأيمن فوق حدث الفيديو وحدد خيار "اختيار عكسي". سيظهر رمز سهم صغير على الجانب الأيسر لحدث الفيديو ، للإشارة إلى انعكاس حدث الفيديو.

عند عكس حدث فيديو ، سيظهر مقطع فرعي في ملف وسائط المشروع نافذة او شباك. سيكون اسم ملف المقطع الجديد هو نفسه اسم المقطع الأصلي ، لكن ملف -subclip X (معكوس) سوف تتم اضافته. بينما X هو رقم المقطع الفرعي. يمكنك إضافة المقطع الفرعي الجديد إلى الجدول الزمني.

الخطوة5وأخيرًا ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الحدث لإنشاء منطقة حلقة. ولحفظ مخرجاتك ، انقر فوق الزر Render As في شريط الأدوات. عندما تقديم كـ تظهر نافذة ، اختر تنسيق الفيديو المفضل لديك من ملف شكل قائمة. اختر النموذج الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك من ملف قالب قائمة.

تقديم كـ

الخطوة6اختار تصفح، ثم انتقل إلى موقع الملف حيث تريد حفظ الفيديو المعكوس. انقر حفظ؛ ستعود إلى تقديم كـ نافذة او شباك. ضرب تقديم زر ، ثم يقوم Vegas Pro بعرض الفيديو الخاص بك ، ولديك الآن نسخة دائمة من الإخراج المعكوس.

إيجابيات وسلبيات استخدام Sony Vegas

الايجابيات:

  • • ينتج مقاطع فيديو عالية الجودة مع التركيز على قصتك.
  • • يحتوي على مسارات تعديل.
  • • يدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة.
  • • يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة.
  • • لديها اختصارات وسير عمل مخصصة.
  • • يدعم معظم تنسيقات ملفات الفيديو والصوت القياسية.

سلبيات:

  • • يتوفر فقط على أجهزة Windows.
  • • ليست مجانية للاستخدام.
  • • الملاحة صعبة.
  • • ليس تطبيقًا صديقًا للمبتدئين.

إنها عملية ، أليس كذلك؟ على الرغم من العملية الطويلة لعكس مقاطع الفيديو في Sony Vegas ، سيكون لديك إخراج عكسي رائع في النهاية. ولكن إذا كنت تفضل طريقة أبسط لعكس مقاطع الفيديو ، فاقرأ الجزء التالي.

الجزء 2. طريقة بديلة لاستخدام Sony Vegas لعكس مقاطع الفيديو

يبحث العديد من محرري الفيديو المبتدئين عن أدوات أخرى لعكس الفيديو يسهل استخدامها. يبحث الآخرون عن بديل لأن Sony Vegas باهظة الثمن بالنسبة لهم. لذلك ، في هذا الجزء ، سوف نعرض لك أفضل بديل لـ Sony Vegas.

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل بديل لـ Sony Vegas. يستخدم المحترفون أيضًا برنامج تحرير الفيديو هذا بسبب الميزات التي يوفرها. لديها ميزة حيث يمكنك عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل أو تحديد أجزاء من الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أكثر من 500 تنسيق لملفات الفيديو ، مثل MP4 ، AVI ، MPEG ، MKV ، FLV ، VOB ، WMV ، M4V ، WebM ، إلخ. كما أنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك محول الفيديو ، ودمج الفيديو ، وقص الفيديو ، وصانع GIF ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد من Toolbox. يحب المبتدئين أيضًا استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

علاوة على ذلك ، يمكنه عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك دون المساس بجودتها. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن الجهاز الذي ستستخدمه مع هذا التطبيق لأنه قابل للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة في هذا التطبيق. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام Tipard Video Converter Ultimate لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات وحدد عكس الفيديو ميزة.

عكس الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، لتحميل الفيديو الذي تريد عكسه ، انقر فوق رمز علامة زائد or السحب والإفلات ملف الفيديو من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع.

تحميل ملف فيديو

الخطوة4بمجرد تحميل ملف الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بعكس الفيديو بالكامل. ولكن إذا كنت تريد تحديد جزء لعكس اتجاهه ، فحرك شريط التمرير من المخطط الزمني للفيديو ، وانقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

ضع رأس التشغيل

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق تصدير في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة لحفظ الفيديو المعكوس في مجلدات الكمبيوتر.

وهذا كل شيء! هذه هي الخطوات البسيطة كيفية عكس الفيديو باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية استخدام Sony Vegas لعكس مقاطع الفيديو

هل تطبيق Sony Vegas متاح على أجهزة Mac؟

- لسوء الحظ ، لا يتوفر تطبيق Sony Vegas على أجهزة Mac وأنظمة التشغيل الأخرى. إنه متاح فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

كم تكلفة Vegas Pro 365؟

- يتكون Vegas Pro 365 من جميع الميزات التي يوفرها Vegas Pro. سعر Vegas Pro هو 16.67 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة 12 شهرًا. ولمدة 3 أشهر ، يكون السعر 19.99 دولارًا في الشهر.

هل يضع Vegas Pro علامة مائية؟

- Vegas Pro هو تطبيق تحرير فيديو احترافي لتحرير مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن الإصدار التجريبي المجاني من التطبيق يضع ملف العلامة المائية على مخرجاتك.

في الختام

كل الخطوات التي تحتاجها كيفية عكس مقطع فيديو في Sony Vegas مكتوبة في هذه المقالة. المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين هي أن الواجهة معقدة للغاية. لذلك ، إذا كنت من بين المستخدمين الذين يرغبون في استخدام عاكس فيديو سهل الاستخدام ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Steps on How to Reverse a Video in Sony Vegas

Simple Steps on How to Reverse a Video in Sony Vegas

Sony Vegas or Vegas Pro is a video editing software package that most professionals use for creating video content. This video editing application has all the tools you need to edit your videos. Moreover, it is available on any Windows device and is easy to download. You can also use Sony Vegas to reverse your videos. Indeed! Many people love reversing their videos, and luckily, with this app, you can reverse your video professionally and in high quality. Therefore, if you want to learn how to reverse a video in Sony Vegas, finish reading this post until the end.

Reverse Videos with Sony Vegas

Part 1. How to Reverse a Video File in Sony Vegas

Vegas Pro is among the fully-featured video editing programs. It is a common choice for professionals for an advanced video editor. This video editing program has built-in effects and can produce high-quality videos you can share on other platforms. In addition, Sony Vegas has many advanced editing tools that you can access to enhance your videos, such as scene detection, add amazing transitions, add special filters and effects, and Multicam editing. It has most of the features that you need in a professional application. You can also use its storyboard and timeline synchronization to edit your video well. Plus, it supports the most common video and audio formats that Windows devices support.

Step 1Before anything else, download the Vegas Pro or Sony Vegas on your device. Once the app is downloaded and installed, launch the application. Then, on the main user interface, go to the File menu and select Import > Media. And then, the Import Media window will open.

Step 2And then, go to the folder where your video is located, then select the video clip you want to reverse. Click Open, and then your video will appear in the Project Media window.

Step 3Next, add your video to the timeline by dragging your video file from the Project window to the Timeline.

Add Video Timeline

Step 4Select the video event and the audio event. Right-click the video event and select the Choose Reverse option. A tiny arrow icon will appear on the video event's left side, indicating that the video event is reversed.

When you reverse a video event, a subclip will appear in the Project Media window. The new clip file name will be the same as the original clip, but a -subclip X (reversed) will be added. Whereas X is the number of the subclip. You can add the new subclip to the timeline.

Step 5And finally, double-click the event to make a loop region. And to save your output, click the Render As button in the toolbar. When the Render As window appears, choose your preferred video format from the Format list. Choose the template that you want for your video from the Template list.

Render As

Step 6Select Browse, then go to the file location where you want to save your reversed video. Click Save; you will be returned to the Render As window. Hit the Render button, then Vegas Pro will render your video, and you now have the permanent copy of your reversed output.

Pros and Cons of Using Sony Vegas

Pros:

  • • Produces high-quality videos while focusing on your story.
  • • It contains adjustment tracks.
  • • It supports high-quality videos.
  • • It contains many advanced editing features.
  • • It has customized workflows and shortcuts.
  • • It supports the most standard video and audio file formats.

Cons:

  • • It is only available on Windows devices.
  • • It is not free to use.
  • • The navigation is challenging.
  • • Not a beginner-friendly application.

Quite a process, right? Despite the long process of reversing videos in Sony Vegas, you will have a great reversed output in the end. But if you prefer a simpler way to reverse videos, read the following part.

Part 2. Alternative Way to Using Sony Vegas to Reverse Videos

Many novice video editors are searching for other video reverser tools that are easy to use. Others are looking for an alternative because Sony Vegas is quite pricey for them. Therefore, in this part, we will show you the best alternative for Sony Vegas.

Tipard Video Converter Ultimate is the best alternative for Sony Vegas. Professionals also use this video editing software because of the features it offers. It has a feature where you can entirely reverse your videos or select parts from your video. Moreover, it supports over 500+ video file formats, such as MP4, AVI, MPEG, MKV, FLV, VOB, WMV, M4V, WebM, etc. It also has many advanced editing features that you can use to edit your videos, including a video converter, video merger, video trimmer, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox. Beginners also love using this application because it has an easy-to-use interface.

Furthermore, it can reverse your videos without compromising their quality. Also, you don’t need to be anxious about the device you will use with this application because it is downloadable on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux. Plus, you can upload high-quality videos in this application. So, if you are interested in using Tipard Video Converter Ultimate to reverse your videos, follow the steps below.

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Follow the installation process, then open the app.

Step 2And on the main user interface, navigate the Toolbox and select the Video Reverser feature.

Video Reverse

Step 3Next, to upload the video you want to reverse, click the plus sign icon or drag-drop the video file from your computer folders to the plus sign box.

Upload Video File

Step 4Once your video file is uploaded, Tipard Video Converter Ultimate will reverse your video entirely. But if you want to select a part to reverse, move the slider from the video timeline, and click the Set Start and the Set End button.

Place the Playhead

Step 5Lastly, click Export at the lower right corner of the interface to save your reversed video to your computer folders.

And that’s it! Those are the simple steps on how to reverse videos using Tipard Video Converter Ultimate.

Part 3. FAQs about How to Use Sony Vegas to Reverse Videos

Is Sony Vegas available on Mac?

- Unfortunately, Sony Vegas is not available on Mac and other operating systems. It is only available on Windows computers.

How much does Vegas Pro 365 cost?

- The Vegas Pro 365 consists of all the features that Vegas Pro offers. The Vegas Pro pricing is $16.67 per month for 12 months. And for 3 months, it’s $19.99 per month.

Does Vegas Pro place a watermark?

- Vegas Pro is a professional video editing application for editing videos. However, the free trial version of the application places a watermark on your outputs.

Conclusion

All the steps that you need about how to reverse a video in Sony Vegas are written in this article. The problem that many users encounter is that the interface is quite complex. So, if you are among the users who want to use an easy-to-use video reverser, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 29, 2022 11:45
CommentClick here to join the discussion and share your comments