كيفية استخدام Ezgif لعكس مقاطع الفيديو [مراجعة شاملة]

كيفية استخدام Ezgif لعكس مقاطع الفيديو [مراجعة شاملة]

أصبح عكس مقطع الفيديو اتجاهًا عالميًا. وتقوم العديد من التطبيقات بوضع تأثير عكسي للفيديو ، مثل Snapchat و Instagram والمزيد. ومع ذلك ، لا يمكن لهذه التطبيقات عكس مقطع فيديو تم التقاطه بالفعل. وما يبحث عنه الكثيرون هو عكس الفيديو الذي يمكنه إرجاع مقاطع الفيديو المخزنة على ملفات الكمبيوتر أو المعرض. لحسن الحظ ، هناك برنامج عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لعكس مقاطع الفيديو. يعد Ezgif أحد أكثر برامج عكس الفيديو شيوعًا التي يمكنك الوصول إليها من متصفحك. لذلك ، اقرأ المزيد باستمرار لمعرفة المزيد حول كيفية الاستخدام Ezgif لعكس مقاطع الفيديو.

مراجعة Ezgif عكس الفيديو

الجزء 1. مراجعة Ezgif عكس الفيديو

إذا كنت تبحث عن أروع عاكس للفيديو عبر الإنترنت ، فسترى على الأرجح Ezgif على صفحة النتائج. يعد Ezgif من بين أفضل برامج عكس الفيديو عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Mozilla Firefox. يتيح لك عاكس الفيديو عبر الإنترنت عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة من خلال عملية عكس الذكاء الاصطناعي. أيضًا ، بعد عكس الفيديو الخاص بك ، يمكنك عكس الصوت أو كتم صوت ملفك. علاوة على ذلك ، يحتوي Ezgif على العديد من أدوات التحرير الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو الخاص بك ، بما في ذلك محول الفيديو ، ومحول الفيديو ، ومغير حجم الفيديو ، واقتصاص الفيديو ، والمزيد. يفضل العديد من المبتدئين أيضًا استخدام عاكس الفيديو هذا لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. يمكن لـ Ezgif أيضًا عكس مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حجم الفيديو الذي ستقوم بتحميله. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و FLV و WMV والمزيد. Ezgif هي أداة رائعة لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، فتابع القراءة أدناه.

الايجابيات:

  • • لديه واجهة مستخدم بديهية.
  • • يمكن الوصول إليها بالكامل عبر الإنترنت.
  • • إنه آمن ومجاني للاستخدام.
  • • لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول للحصول على حساب.

سلبيات:

  • • تطبيق يعتمد على الإنترنت.
  • • يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك.
  • • في بعض الأحيان تكون عملية التحميل بطيئة.

الجزء 2. كيفية عكس مقاطع الفيديو باستخدام Ezgif

إذا كنت مقتنعًا بأن Ezgif هو أفضل عكسي للفيديو ولكنك لا تعرف كيفية استخدامه. إذن فكر في حل مشكلتك! سيوضح لك هذا الجزء خطوات عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Ezgif.

الخطوة1نظرًا لأن Ezgif هو تطبيق عبر الإنترنت ، افتح المتصفح وابحث عن Ezgif في مربع البحث. وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل ملف الفيديو الذي تريد عكسه.

اختر تحميل الملف

الخطوة2بمجرد تحميل ملف الفيديو الخاص بك ، انقر فوق رفع فيديو زر لعكس الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار عكس صوت الفيديو الخاص بك أو كتم الصوت.

خيار الصوت

الخطوة3لعكس الفيديو الخاص بك ، انقر فوق إرجاع الفيديو زر لبدء عكس ملف الفيديو الخاص بك.

فيديو العكسي

الخطوة4بعد النقر على إرجاع الفيديو زر ، سترى معاينة الإخراج الخاص بك عن طريق التمرير لأسفل باستخدام الماوس الخاص بك. ثم عند معاينة الفيديو الخاص بك ، قم بتنزيل الإخراج بالنقر فوق ملف ثلاث نقاط، ثم اضغط تحميل.

ثلاث نقاط تحميل

الجزء 3. التوصية: أفضل عكسي للفيديو دون اتصال

يفضل العديد من المحترفين استخدام أداة غير متصلة بالإنترنت للراحة ؛ نظرًا لأن الأدوات غير المتصلة بالإنترنت لا تعتمد على اتصال بالإنترنت. أيضًا ، يمكن لأطنان من عاكسات الفيديو غير المتصلة بالإنترنت إنتاج مخرجات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الإعلانات التي قد تظهر لأن الأدوات غير المتصلة بالإنترنت لا تحتوي عليها. وفي هذا القسم ، سنقدم أفضل عاكس للفيديو في وضع عدم الاتصال لمساعدتك على عكس مقاطع الفيديو بسرعة.

Tipard Video Converter Ultimate من بين تطبيقات عكس الفيديو الشائعة لتشغيل مقاطع الفيديو للخلف. يتيح لك محول الفيديو غير المتصل هذا إمكانية إرجاع الفيديو كليًا أو جزئيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المذهلة التي يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك دمج الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو وتصحيح الألوان وصانع ثلاثي الأبعاد والمزيد من Toolbox. كما أنه يدعم جميع الملفات تقريبًا ، مثل MP3 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و WebM و 4+ تنسيق آخر. يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate أيضًا عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك دون المساس بجودتها.

علاوة على ذلك ، على عكس عاكسات الفيديو الأخرى غير المتصلة بالإنترنت ، لا يضع Tipard Video Converter Ultimate علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجها. ولن تواجه أيضًا مشكلة في تنزيل هذا التطبيق لأنه قابل للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام عكس الفيديو النهائي هذا ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضرب تحميل أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. اتبع عملية التثبيت ، ثم قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2 ثم ، على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات جزء وحدد ملف عكس الفيديو ميزة من قائمة أدوات التحرير.

حدد Video Reverser

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع علامة في رمز علامة زائد لتحميل الفيديو الذي ترغب في عكسه. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك من مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملف علامة زائد مربع.

تحميل إلى Plus

الخطوة4 بمجرد استيراد الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بعكس الفيديو تلقائيًا. ولكن إذا كنت تريد عكس جزء فقط من مقطع الفيديو الخاص بك ، فحرك شريط التمرير في المخطط الزمني ، ثم انقر فوق ضبط بداية التشغيل زر للإشارة إلى بداية الفيديو المعكوس الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق تعيين النهاية زر لتحديد الجزء الأخير من الفيديو المعكوس.

حدد بداية النهاية

الخطوة5 وأخيرًا ضع علامة في تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك. فقط انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض الفيديو المعكوس على ملفات الكمبيوتر.

تصدير للحفظ

برنامج Tipard Video Converter Ultimate سهل الاستخدام بالفعل ، ويمكنه عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك دون خسارة. لذلك ، إذا كنت تريد عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك في وضع عدم الاتصال ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter UItimate.

قراءة متعمقة:

أفضل الطرق لكيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت [دليل سريع]

مراجعة شاملة لأداة Kapwing Reverse Videos Tool

مراجعة شاملة لأداة Kapwing Reverse Videos Tool

هل سيتأثر حجم ملف الفيديو الخاص بي بعد التراجع عنه؟

لا ، سيظل حجم الفيديو كما هو. ومع ذلك ، فإن بعض التطبيقات تفسد جودة الفيديو أو تزيد حجم الملف أحيانًا.

ما هو تطبيق عكس مقاطع الفيديو؟

Adobe Premiere Pro هو تطبيق تحرير الفيديو الذي يستخدمه المحررون المحترفون لعكس مقاطع الفيديو. ولكن ، يفضل العديد من المبتدئين والمحررين المحترفين الآخرين استخدام Tipard Video Converter Ultimate لعكس مقاطع الفيديو بسبب ميزاته.

هل يمكنني استخدام Adobe Flash لعكس مقاطع الفيديو؟

نعم. Adobe Flash هو أحد البرامج التي يمكنك استخدامها لعكس مقاطع الفيديو.

في الختام

في الواقع ، يمكنك استخدام Ezgif لعكس مقاطع الفيديو. وإذا كنت تبحث عن أفضل عاكس للفيديو عبر الإنترنت ، فقد يكون Ezgif هو الخيار الأفضل لك. ولكن إذا كنت تفضل عكس الفيديو الذي يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Use Ezgif to Reverse Videos [Thorough Review]

How to Use Ezgif to Reverse Videos [Thorough Review]

Reversing a video is becoming a trend worldwide. And many applications are putting a reverse video effect, like Snapchat, Instagram, and more. However, these applications cannot reverse a video that is already taken. And what many are looking for is a video reverser that can rewind the videos stored on their computer files or Gallery. Luckily, there is online software that you can use to reverse videos. Ezgif is one of the most popular video reversers you can access on your browser. Therefore, continually read further to know more about how to use Ezgif to reverse videos.

Ezgif Reverse Video Review

Part 1. Ezgif Reverse Video Review

If you are looking for the most fantastic online video reverser, you will probably see Ezgif on the result page. Ezgif is among the most excellent video reversers online accessible on almost all web browsers, like Google and Mozilla Firefox. This online video reverser allows you to reverse your videos easily with its AI reversing process. Also, after reversing your video, you can reverse the sound or mute the sound of your file. Moreover, Ezgif has many other editing tools that you can use to edit your video, including a video converter, video rotator, video resizer, video cropper, and more. Many beginners also prefer using this video reverser because it has a simple user interface. Ezgif can also reverse videos of up to 100MB in size, so you don't need to worry about the video size you will upload. Furthermore, it supports the most common video file formats, such as MP4, AVI, MOV, FLV, WMV, and more. Ezgif is a great tool to reverse your videos, and if you want to know more about it, continue to read below.

Pros:

  • • It has an intuitive user interface.
  • • Completely accessible online.
  • • It is safe and free to use.
  • • You do not need to sign in or log in for an account.

Cons:

  • • It is an internet-dependent application.
  • • It contains many ads that might distract you.
  • • It sometimes has a slow uploading process.

Part 2. How to Reverse Videos Using Ezgif

If you are convinced that Ezgif is the best video reverser but do not know how to use it. Then consider your problem solved! This part will show you the steps to reverse your videos using Ezgif.

Step 1Since Ezgif is an online application, open your browser and search for Ezgif in the search box. And then, on the main user interface, click the Choose File button to upload the video file you want to reverse.

Choose File Upload

Step 2Once your video file is uploaded, click the Upload video button to reverse your video. Then, you can choose to reverse the audio of your video or mute the audio.

Sound Option

Step 3To reverse your video, click the Reverse video button to start reversing your video file.

Reverse Video

Step 4After clicking the Reverse video button, you will see the preview of your output by scrolling down using your mouse. Then on the preview of your video, download the output by clicking the three dots, then click Download.

Three Dots Download

Part 3. Recommendation: Best Offline Video Reverser

Many professionals prefer using an offline tool for convenience; since offline tools do not rely on an internet connection. Also, tons of offline video reversers can produce a high-quality output. Plus, you don't need to worry about the ads that may pop up because offline tools do not have those. And in this section, we will present the most excellent offline video reverser to help you reverse videos quickly.

Tipard Video Converter Ultimate is among the popular video reverser applications for playing videos backward. This offline video reverser allows you to rewind your video entirely or partly. In addition, it has many amazing editing features that you can use to enhance your videos, including a video merger, video watermark remover, color correction, 3D maker, and more from the Toolbox. Also, it supports almost all files, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, WebM, and 500+ more formats. Tipard Video Converter Ultimate can also reverse your videos without compromising their quality of it.

Furthermore, unlike other offline video reversers, Tipard Video Converter Ultimate does not place a watermark on the videos it produces. And you will also not have a problem downloading this application because it is downloadable on all leading operating systems, including Windows, macOS, and Linux. Therefore, if you are interested in using this ultimate video reverser, follow the instructions below.

Step 1 To begin, download Tipard Video Converter Ultimate on your computer by hitting Download below for Windows or Mac. Follow the installation process, then launch the app once it is installed.

Step 2 And then, on the main user interface, navigate to the Toolbox pane and select the Video Reverser feature from the list of editing tools.

Select Video Reverser

Step 3 Next, tick the plus sign icon to upload the video you wish to reverse. You can also drag-drop your video from your computer folder into the plus sign box.

Upload to Plus

Step 4 Once your video is imported, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video. But if you want to reverse just a part from your video, move the slider on the Timeline, then click the Set Start button to indicate the start of your reversed video. And then, click the Set End button to select the end part of your reversed video.

Indicate Start End

Step 5 And finally tick the Export button to save your output on your device. Just wait for a few seconds, and that’s it! You can now view your reversed video on your computer files.

Export to Save

Tipard Video Converter Ultimate is indeed easy to use, and can reverse your videos losslessly. So, if you want to reverse your videos offline, download Tipard Video Converter UItimate.

Further Reading:

Best Ways on How to Reverse a Video Online [Quick Guide]

A Thorough Review About the Kapwing Reverse Videos Tool

A Thorough Review About the Kapwing Reverse Videos Tool

Will the file size of my video be affected after reversing it?

No. The size of your video will remain the same. However, some applications ruin the video's quality or sometimes increase the file size.

What is the application to reverse videos?

Adobe Premiere Pro is the video editing application that professional editors use for reversing videos. But, many beginners and other pro editors prefer using Tipard Video Converter Ultimate to reverse videos because of its features.

Can I use Adobe Flash to reverse videos?

Yes. Adobe Flash is one of the programs that you can use to reverse videos.

Conclusion

Indeed, you can use Ezgif to reverse videos. And if you are searching for the best online video reverser, Ezgif might be the best option for you. But if you prefer a video reverser that contains many advanced editing features, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
December 23, 2022 11:10
CommentClick here to join the discussion and share your comments