تعرف على أفضل طريقة على Camtasia لتشغيل الفيديو بالعكس [مع بديل]

تعرف على أفضل طريقة على Camtasia لتشغيل الفيديو بالعكس [مع بديل]

عكس الفيديو مع

يعد صنع الأفلام أحد أكثر الطرق شيوعًا لتسجيل الأحداث في حياتك وتخزينها لمشاهدتها في المستقبل. وكما لاحظنا ، يعد تحرير الفيديو بالحركة العكسية أمرًا شائعًا هذه الأيام. لقد رأيت بلا شك الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و TikTok و Instagram و YouTube وغيرها. لكن هل تساءلت يومًا كيف يتم عكس مقاطع الفيديو أو تشغيلها للخلف؟ ومع ذلك ، قد يكون تحريرها أمرًا صعبًا. نحن هنا لنوضح لك طريقة فعالة عكس الفيديو في Camtasia. علاوة على ذلك ، سوف تكتشف أيضًا أفضل البدائل التي يمكنك استخدامها لعكس الفيديو. ستقدم هذه المقالة طرقًا مباشرة ، لذا اقرأ المزيد لمعرفة ذلك.

عكس الفيديو في Camtasia

الجزء 1. طريقة سهلة لعكس مقطع في Camtasia

هل تريد معرفة كيفية عكس الفيديو في Camtasia؟ فأنت بحاجة لقراءة هذا المحتوى. كمتسا يمكن عكس الفيديو الخاص بك على الفور مع الخطوات الأساسية. يوفر هذا التطبيق القابل للتنزيل وظيفة عكس الفيديو التي تتيح تشغيل الفيديو للخلف. كما أن لديها واجهة بسيطة مفهومة للمبتدئين. كما أن لديها عملية تصدير سلسة ، حيث يمكنك بعد تحرير الفيديو الخاص بك حفظه بسرعة. يحتوي Camtasia أيضًا على العديد من الميزات التي يمكنك تجربتها. يحتوي على ميزة تسجيل الشاشة ، مما يسمح لك بالتقاط كل ما يظهر على شاشتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من أدوات التحرير ، والتي تشمل التعليقات والانتقالات والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية وتأثيرات الفيديو والمزيد.

في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتزويد المشاهدين بتجربة أكثر جاذبية وتميزًا مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في Camtasia يمكنك الاستمتاع بها. ومع ذلك ، يقوم هذا التطبيق بإدراج علامة مائية مزعجة ومقلقة في الفيديو بعد التحرير. إذا كنت ترغب في إزالة العلامة المائية بعد تحرير مقطع فيديو ، فأنت بحاجة إلى شراء اشتراك ، وهو أمر مكلف.

اتبع التعليمات أدناه لمعرفة الإجراء لعكس الفيديو باستخدام Camtasia.

الخطوة الثانيةتحميل كمتسا على سطح المكتب الخاص بك. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني أو شراء التطبيق لمزيد من الميزات الرائعة. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة الثانيةانتقل إلى حاوية الوسائط وانقر فوق أيقونة Plus لإرفاق الفيديو الذي تريد عكسه.

Media Bin Plus إضافة فيديو

الخطوة الثانيةبعد إدراج مقطع فيديو ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو واختر ملف فيديو العكسي خيار. ثم انتظر العملية. ستعمل نسخة من الفيديو الخاص بك بنسخة عكسية.

حدد خيار عكس الفيديو

الخطوة الثانيةعند الانتهاء من النسخ ، اسحب الفيديو على ملف Timeline في الجزء السفلي من الواجهة.

اسحب الفيديو على الخط الزمني

الخطوة الثانيةإذا انتهيت من عكس مقطع الفيديو الخاص بك ، فانتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من الواجهة وانقر فوق تصدير زر. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ الفيديو الذي قمت بتحريره.

انقر فوق تصدير زر Camtasia

الايجابيات:

  • • عكس مقطع الفيديو على الفور.
  • • مثالي للمبتدئين.
  • • لديها عملية تصدير سلسة.
  • سلبيات:

    • • يضع علامة مائية بعد تحرير الفيديو.
    • • شراء اشتراك لإزالة العلامات المائية وتجربة المزيد من الميزات.

    الجزء 2. أفضل بديل لعكس الفيديو

    إذا كنت لا ترغب في شراء برامج باهظة الثمن ، فيمكنك استخدامها Tipard Video Converter Ultimate. هذا التطبيق غير المتصل بالإنترنت هو أفضل بديل لـ Camtasia. يمكنه عكس الفيديو الخاص بك بشكل أسهل ، والعملية أبسط من التطبيق المذكور أعلاه. عند عكس مقطع فيديو ، يمكنك بسهولة عكس مقطع الفيديو بالكامل أو عكس الجزء. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد جزء الفيديو الذي تريد عكسه. أيضًا ، يمكن الوصول إلى Tipard Video Converter Ultimate على كل من Mac و Windows ، لذلك يمكن لجميع المستخدمين تقريبًا استخدام هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، وبغض النظر عن عكس مقطع الفيديو ، فإن هذا التطبيق يحتوي على ميزات تحرير أكثر تقدمًا يمكنك مواجهتها. يدعم محول الفيديو الممتاز تحويل أكثر من 500+ تنسيق وسائط. يمكنه تحويل الفيديو والموسيقى إلى تنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MP3 و WMA و WAV و FLAC و AAC و AIFF و OGG و MKA و AU و M4A و M4B و M4R و AMR. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل تنسيقات الصور باستخدام هذا البرنامج إلى JPG / JPEG و PNG و BMP و TIF / TIFF و WEBP و DDS.

    فيما يتعلق بالتحويل ، يمكنك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد ، لذلك لن تضطر إلى استهلاك المزيد من الوقت في تحويلها واحدة تلو الأخرى. كما أن لديها سرعة تحويل فائقة السرعة تصل إلى 60 مرة أسرع من التطبيقات الأخرى. كما ترى ، فإن هذا التطبيق غير المتصل لديه الكثير ليقدمه ، لذلك عليك فقط استخدامه وتجربة فائدته. الآن ، دعنا نستخدم الخطوات البسيطة أدناه لمعرفة كيفية عكس الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate على جهاز Mac أو Windows.

    الخطوة الثانيةللخطوة الأولى ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. يمكنك اختيار التطبيق الذي يمكنك استخدامه ، إما إصدار Windows أو Mac.

    الخطوة الثانيةقم بتشغيل التطبيق بعد التثبيت. بعد ذلك ، عندما تظهر الواجهة بالفعل ، انتقل إلى ملف الأدوات اختيار. بعد ذلك ، انقر فوق عكس الفيديو الأداة.

    أدوات عكس الفيديو Tipard

    الخطوة الثانيةستظهر واجهة أخرى على شاشتك. انقر على لمعرفة المزيد رمز لإدراج المقطع الذي تريد عكسه من المجلد.

    فيديو عكس رمز زائد

    الخطوة الثانيةإذا كنت تريد عكس مقطع الفيديو بالكامل ، فيمكنك بالفعل النقر فوق تصدير الزر الموجود أسفل يمين الواجهة. ولكن ، إذا كنت تريد عكس جزء من الفيديو الخاص بك ، فيمكنك ضبط رؤوس التشغيل أو النقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية.

    عكس جزء من الفيديو

    الخطوة الثانيةبعد إعداد الفيديو الخاص بك ، اضغط على تصدير زر لحفظ الفيديو النهائي من ملف عكس الفيديو. بعد ذلك ، افتح الفيديو وشاهده في الاتجاه المعاكس.

    تصدير نسخة الفيديو العكسي

    الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول عكس الفيديو في Camtasia

    هل Camtasia هو أفضل محرر فيديو؟

    عندما يتعلق الأمر بالأداء ، يعد Camtasia أحد برامج تحرير الفيديو الممتازة التي يمكنك تنزيلها على نظام Windows أو Mac. يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بالإضافة إلى عكس الفيديو. لكن المشكلة أنه يجب عليك شراء اشتراك لاستخدام جميع الميزات.

    كم تكلفة Camtasia؟

    كرسوم لمرة واحدة ، تبلغ تكلفة Camtasia 249.00 دولارًا لكل ميزة. لا توجد نسخة مجانية متاحة. يتوفر إصدار تجريبي مجاني لـ Camtasia.

    هل من الممكن عكس مقاطع الفيديو الخاصة بي في VLC Media Player؟

    يمكن تشغيل تأثير المرآة في الفيديو باستخدام VLC. افتح مقطع فيديو ، ثم حدد التأثيرات والفلاتر من قائمة الأدوات. ثم حدد مربع المرآة ضمن القائمة المتقدمة. قم بتشغيل الفيديو بالنقر فوق الزر حفظ. بهذه الطريقة ، يمكنك على الفور تشغيل الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس.

    لماذا تحتاج إلى عكس الفيديو؟

    إذا كنت تعتقد ذلك بسبب عكس الفيديو مجرد تشغيل مقاطع الفيديو في الاتجاه المعاكس ، ليس هناك الكثير لعكس الفيديو. حسنًا ، أنت على علم بذلك. سواء كنت تريد استخدام إخراج الفيديو للترفيه أو أداة تعليمية أو أهداف أخرى ، فإن عكس ذلك له مزايا عديدة.

    ما هي فوائد عكس الفيديو؟

    عندما يكون مقطع فيديو حساسًا ويتطلب فحصًا دقيقًا ، يمكن أن يساعدك عكسه في لفت الانتباه إلى قسم معين أو أي أخطاء تحتاج إلى الإشارة إليها. يمكنك فحص لقطات الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل بمساعدتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزيد من قيمتها الترفيهية ، مما سيجذب المزيد من المشاهدين. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن عكس الفيديو لا يتم استخدامه عادةً ، فقد حان الوقت لاستخدامه للحصول على نهج جديد لكيفية تقديم مخرجات الفيديو الخاصة بك. هذه هي الفوائد التي يمكنك الحصول عليها عند عكس مقطع فيديو.

    وفي الختام

    بعد تقديم هذه الإجراءات الفعالة ، حصلت بالفعل على فكرة عن كيفية عكس الفيديو في Camtasia. بالإضافة إلى ذلك ، تعلمت أفضل بديل يمكنك استخدامه ، وهو Tipard Video Converter Ultimate. هذا التطبيق أكثر بساطة في الاستخدام وسهل الفهم.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn the Best Way on Camtasia to Play Video in Reverse [With Alternative]

Learn the Best Way on Camtasia to Play Video in Reverse [With Alternative]

Making movies is one of the most common ways to capture and store events in your life for future viewing. And as we observed, reverse motion video editing is popular these days. You have undoubtedly seen many on social media, like Facebook, TikTok, Instagram, YouTube, and others. But have you ever wondered how videos are reversed or played backward? Editing them, though, might be challenging. We are here to show you an effective way to reverse a video in Camtasia. Moreover, you will also discover the best alternatives you can use in reversing a video. This article will present straightforward ways, so read more to find out.

Reverse A Video in Camtasia

Part 1. Easy Method to Reverse A Clip in Camtasia

Do you want to know how to reverse a video in Camtasia? Then you need to read this content. Camtasia can reverse your video instantly with basic steps. This downloadable application offers a Reverse Video function that allows your video to play backward. It also has a simple interface, which is understandable for beginners. It also has a smooth exporting process, wherein after editing your video, you can save it quickly. Camtasia also has various features you can experience. It has a screen recording feature, allowing you to capture everything that appears on your screen. You can also take advantage of its many editing tools, which include comments, transitions, animations, audio effects, video effects, and more.

On this app, you can also create a slideshow. You can use this program to provide viewers with a more engaging and distinctive experience with your videos. You can create lovely videos in Camtasia that you can enjoy. However, this application inserts an obtrusive and unsettling watermark into the video after editing. If you want to remove the watermark after editing a video, you need to purchase a subscription, which is costly.

Follow the instruction below to learn the procedure for reversing a video using Camtasia.

Step 1Download the Camtasia on your desktop. You can use the free trial or purchase the application for more great features. After installation, launch the application.

Step 2Proceed to the Media bin and click the Plus icon to attach the video you want to reverse.

Media Bin Plus Add Video

Step 3After inserting a video, right-click the video and choose the Reverse Video Option. Then, wait for the process. It will make a copy of your video with a reverse version.

Select Reverse Video Option

Step 4When the copy is done, drag the video on the Timeline at the lower part of the interface.

Drag Video on the Timeline

Step 5If you are done reversing your video, go to the top right corner of the interface and click the Export button. This way, you can save the video you edited.

Click the Export Button Camtasia

Pros:

  • • Reverse a video instantly.
  • • Perfect for beginners.
  • • It has a smooth exporting process.
  • Cons:

    • • It puts a watermark after editing the video.
    • • Purchase a subscription to remove watermarks and experience more features.

    Part 2. Best Alternative to Reverse A Video

    If you don’t want to purchase expensive software, you can use Tipard Video Converter Ultimate. This offline application is the best alternative to Camtasia. It can reverse your video easier, and the process is simpler than the application mentioned above. When reversing a video, you can easily reverse your whole video or reverse the portion. In this way, you can decide what part of the video you want to reverse. Also, Tipard Video Converter Ultimate is accessible on both Mac and Windows, so almost all users are able to utilize this application. Furthermore, aside from reversing a video, this application has more advanced editing features you can encounter. The Excellent Video Converter supports the conversion of more than 500+ media formats. It can convert video and music to various formats, including MP3, WMA, WAV, FLAC, AAC, AIFF, OGG, MKA, AU, M4A, M4B, M4R, and AMR. Additionally, you may convert image formats using this software to JPG/JPEG, PNG, BMP, TIF/TIFF, WEBP, and DDS.

    In terms of conversion, you can convert multiple files simultaneously, so you don’t have to consume more time converting them one by one. Also, it has an ultra-speed conversion speed of 60x faster than other applications. As you can see, this offline application has more to offer, so you only have to utilize it and experience its usefulness. Now, let’s use the simple steps below to learn how to reverse a video using Tipard Video Converter Ultimate on your Mac or Windows.

    Step 1For the first step, download Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below. You can choose the application you can use, either Windows or Mac version.

    Step 2Launch the application after installation. Then, when the interface already appears, go to the Toolbox option. After that, click the Video Reverser tool.

    Toolbox Video Reverser Tipard

    Step 3Another interface will show up on your screen. Click the Plus icon to insert the clip you want to reverse from the folder.

    Video Reverser Plus Icon

    Step 4If you want to reverse your entire video, you can already click the Export button on the bottom right of the interface. But, if you want to reverse a portion of your video, you can adjust the play heads or click the Set Start and Set End.

    Reverse Portion of the Video

    Step 5After setting up your video, press the Export button to save the final video from the video reverser. After that, open the video and watch it in reverse.

    Export Video Reverse Version

    Part 3. FAQs about Reversing A Video in Camtasia

    Is Camtasia the best video editor?

    When it comes to performance, Camtasia is one of the excellent video editing software you can download on your Windows or Mac. It has various features that you can enjoy aside from reversing a video. But the problem is that you must purchase a subscription to use all features.

    How much does Camtasia cost?

    As a one-time fee, Camtasia's cost is $249.00 per feature. There is no free version available. A free trial is available for Camtasia.

    Is it possible to reverse my videos in VLC Media Player?

    The mirror effect in a video can be played with VLC. Open a video, then select Effects and Filters from the Tools menu. Then select the Mirror box under the Advanced menu. Play the video by clicking the Save button. In this way, you can instantly play your video in reverse.

    Why do you need to reverse a video?

    If you believe that because reversed video merely plays videos in reverse, there isn't much to reversed video. Well, you are aware of that. Whether you want to use your video output for entertainment, a teaching tool, or other objectives, reversing it has several advantages.

    What are the benefits of reversing a video?

    When a video is sensitive and requires careful examination, reversing it can assist you in drawing attention to a specific section or any mistakes that need to be pointed out. You can better examine your video footage with its assistance. In addition, it can increase its entertainment value, which will draw in more viewers. Additionally, since reversing video is not typically employed, it is time to use it to have a fresh approach to how you present your video outputs. These are the benefits you can get when reversing a video.

    Conclusion

    After introducing these effective procedures, you already got an idea of how to reverse a video in Camtasia. In addition, you learned the most excellent alternative you can use, which is Tipard Video Converter Ultimate. This application is more simple to utilize and easy to understand.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 22, 2022 16:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments