ما هو ضغط معدل البت وكيفية ضغط معدل البت في ملفك

ما هو ضغط معدل البت وكيفية ضغط معدل البت في ملفك

ضغط الفيديو ل

في الوقت الحاضر ، يقوم العديد من الأشخاص بإنشاء محتوى فيديو لأغراض تجارية وشخصية. لقد كان إنشاء محتوى الفيديو أداة فعالة لاستراتيجيات التسويق. ولكن تمامًا مثل محتوى الفيديو الآخر ، يجب أن تكون جودة الفيديو عالية لجذب العملاء أو المشاهدين. ومع ذلك ، يعتقد الكثير من الناس أن الدقة فقط هي مفتاح الحصول على فيديو عالي الجودة. معدل البت للفيديو الخاص بك مسؤول أيضًا عن جودة الفيديو الخاص بك. لذا ، إذا كنت تريد معرفة معدل البت و ضغط معدل البت هي ، مواصلة قراءة هذا المنشور.

ضغط معدل نقل بيانات الفيديو

الجزء 1. ما هو معدل بت الفيديو

معدل البت هو أحد العوامل التي تؤثر على جودة الفيديو الخاص بك ، ويحدث فرقًا كبيرًا في جودة الفيديو الخاص بك. بمجرد ارتفاع معدل البت للفيديو الخاص بك ، ستكون جودة الفيديو الخاصة بك رائعة أيضًا. على العكس من ذلك ، عندما يكون معدل البت للفيديو الخاص بك منخفضًا ، سيكون لديك مقطع فيديو منخفض الجودة.

ولكن ما هو معدل بت الفيديو؟ معدل بتات الفيديو هو الجودة التي يتم بها إرسال الفيديو وقياسه بالبتات في الثانية. معدل بتات الفيديو ليس هو جودة الفيديو ، لكنه يحدد التردد المطلوب لبث الفيديو عبر منصات أخرى. يعتمد معدل البت للفيديو على دقة الفيديو ، وتأتي درجات دقة الفيديو في إعدادات مسبقة مختلفة. أدناه ، سترى معدلات البت المطابقة لدرجات دقة الفيديو.

  • 1. 720p = 1,200 - 4000 كيلوبت في الثانية (كيلوبت في الثانية)
  • 2. 1080p = 4000 - 8000 كيلوبت في الثانية (كيلوبت في الثانية)
  • 3. 1440 (2 كيلو) = 30 ميجابت في الثانية (ميجابت في الثانية)
  • 4. 2160 (4 كيلو) = 15 ميجابت في الثانية (ميجابت في الثانية)
  • 5. 8k = 47 ميغابت في الثانية (ميغابت في الثانية)

لذا ، باختصار ، جودة الفيديو العالية تعني دقة فيديو عالية. وينتج عن دقة الفيديو العالية معدل بت عالٍ للفيديو. ومع ذلك ، إذا كان لديك مقطع فيديو عالي الجودة ، فسيكون حجم الفيديو الخاص بك كبيرًا أيضًا. لكن من الأفضل أن يكون لديك فيديو عالي الجودة بحجم ملف كبير بدلاً من أن يكون لديك فيديو مضغوط بجودة منخفضة. لكن لحسن الحظ ، وجدنا طريقة يمكنك من خلالها ضغط ملفك للحصول على حجم ملف أصغر دون فقدان جودته. اقرأ الجزء التالي للتعرف على عملية ضغط معدل نقل بيانات الفيديو.

الجزء 2. كيفية تغيير معدل بت الفيديو

لا يوجد جهاز يحتوي على أداة مضمنة يمكنك استخدامها لتغيير معدل البت للفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، هناك العديد من تطبيقات البرامج التي يمكنك تنزيلها لضغط ملفك. لقد بحثنا عن أفضل مبدل لمعدل نقل بيانات الفيديو على الإنترنت ووجدنا التطبيق الأكثر شيوعًا. وفي هذا الجزء ، سنعلمك أيضًا كيفية تغيير معدل البت في الفيديو الخاص بك باستخدام هذه الأداة النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate هي في الأصل أداة لتحويل الفيديو يمكنها تحويل ملفات الفيديو والصوت. ولكن الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنه أيضًا تغيير معدل البت للفيديو الخاص بك. باستخدام ميزة ضغط الفيديو ، يمكنك تغيير معدل بت الفيديو لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و M4V و WMV و WebM و 500+ تنسيق آخر. يفضل العديد من المبتدئين أيضًا استخدام أداة ضغط الفيديو هذه لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام.

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ، وقص الفيديو ، وتصحيح الألوان ، والعلامة المائية للفيديو ، وغيرها الكثير. يتوفر Tipard Video Converter Ultimate على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط معدل البت لفيديو 4K ، فهذه الأداة هي الأفضل.

عملية ضغط معدل بت الفيديو 4K باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2ثم ، انتقل إلى الأدوات لوحة على الواجهة الرئيسية للبرنامج. ثم انقر فوق ملف ضاغط الفيديو الخيار.

ضغط معدل البت

الخطوة3المقبل، سحب وإسقاط ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف + زر تسجيل لتحميل الملفات.

استيراد الفيديو الخاص بك

الخطوة4لتغيير معدل البت للفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى ضبط الدقة. للقيام بذلك ، حدد أعلى / أسفل السهم زر أو امسك واسحب شريط التمرير للدقة التي تفضلها. بعد ذلك ، سترى أن معدل البت للفيديو الخاص بك سيكون أصغر.

تغيير معدل البت

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق ضغط زر لحفظ التغييرات التي أجريتها على ملفك. انقر هنا لمعرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Android الهواتف.

ضغط معدل بت الفيديو

الجزء 3. نصيحة: أفضل إعداد لمعدلات الفيديو لمنصات الفيديو المختلفة

يعد اختيار أفضل إعدادات الفيديو لمواقع التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا لجذب المشاهدين. لذلك ، يجب أن تعرف أفضل إعدادات معدل نقل بيانات الفيديو التي ستقوم بتحميلها على Facebook و TikTok و Vimeo. أفضل إعدادات الفيديو لا تعني أن لديها إعدادات عالية الجودة ؛ تحتاج أيضًا إلى التفكير في مدى سرعة تحميله ومعدل البت فيه ووقت الاستجابة للفيديو الخاص بك. ولكن قبل ذلك ، سنناقش أولاً إعدادات الفيديو التي تحتاج إلى معرفتها.

جودة الفيديو - من المحتمل أن يكون إعداد الفيديو الأكثر أهمية لمقطع الفيديو الخاص بك. هناك شيئان يجب مراعاتهما عندما يتعلق الأمر بجودة الفيديو: الدقة ومعدل الإطارات. الدقة هي حجم الشاشة بالبكسل. من ناحية أخرى ، فإن معدل الإطارات أو الإطارات في الثانية هو المعدل الذي يتم به عرض الصور المتتالية على الفيديو الخاص بك. إذا كان معدل الإطارات للفيديو 40 إطارًا في الثانية ، فإن كل ثانية بها 40 صورة. لذلك ، كلما زاد عدد الإطارات في الفيديو الخاص بك ، سيكون الفيديو الخاص بك أكثر سلاسة.

معدل البت - نظرًا لأن معدل البت قد تمت مناقشته بالفعل أعلاه ، فسنناقش فقط بعض المعلومات الإضافية والإضافية حوله. معدل البت هو البيانات التي يتم إرسالها من خلال الفيديو الخاص بك. إنه الشخص الذي يحمل المعلومات الضرورية من الفيديو الخاص بك إلى النظام الأساسي حيث تحاول إرسال الفيديو الخاص بك. لكن معدل بت الفيديو المفضل لمنصات الوسائط الاجتماعية أقل من 20٪ من سرعة التحميل لديك.

إعدادات الفيديو للفيسبوك

إعداد الفيديو على Facebook

فيما يلي إعدادات الفيديو الموصى بها لـ Facebook:

مستوى الدقة: 1080 بكسل (1920 × 1080 بكسل)

FPS: 30 إطارات في الثانية (إطارات في الثانية)

معدل البت: 4000 كيلوبت في الثانية (كيلوبت في الثانية)

إعدادات الفيديو لـ TikTok

تطبيق تيك توك

فيما يلي إعداد الفيديو الموصى به لـ TikTok:

مستوى الدقة: 1080 بكسل (1920 × 1080 بكسل)

FPS: 30 إطارات في الثانية (إطارات في الثانية)

معدل البت: 516 كيلوبت في الثانية (كيلوبت في الثانية)

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول ضغط معدل البت

هل الضغط يؤثر على معدل البت؟

يعتمد معدل البت على حجم ملفك. لذلك إذا ضغطت مقطع الفيديو الخاص بك ، فسيؤثر ذلك على دقة الفيديو ومعدل البت وحجمه.

ماذا يحدث إذا كان معدل نقل بيانات الفيديو الخاص بك مرتفعًا جدًا؟

إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على معدل بت أعلى ، فسيكون لديك مقطع فيديو عالي الجودة. ومع ذلك ، لا تستطيع بعض أجهزة الكمبيوتر أو اتصالات الإنترنت التعامل مع مقاطع الفيديو ذات معدل البت المرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعني ارتفاع معدل البت بالضرورة أنه يتمتع بجودة صورة أفضل.

ما هو فيديو معدل البت الجيد؟

معدل البت الجيد للفيديو هو 5 ميجابت في الثانية على الأقل لمقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل ، و 8 ميجابت في الثانية لمقاطع الفيديو 1080 ، و 16 ميجابت في الثانية لمقاطع الفيديو بدقة 1440 بكسل ، و 34-35 ميجابت في الثانية لمقاطع الفيديو بدقة 4K.

في الختام

الآن بعد أن عرفت جميعًا المعلومات الضرورية حول معدل البت و ضغط معدل البت، نأمل أن تعرف أهمية ضغط معدل البت للفيديو الخاص بك. على الرغم من أن ضغط معدل البت سيؤثر على جودة الفيديو ، إلا أنه سيضغط أيضًا على حجم ملفك. لذلك إذا كنت تريد ضغط الفيديو الخاص بك بسهولة وبسرعة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 03، 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

What is Bitrate Compression and How to Compress Your File’s Bitrate

What is Bitrate Compression and How to Compress Your File’s Bitrate

Compress Video for

Nowadays, many people are creating video content for business and personal purposes. Creating video content has been an effective tool for marketing strategies. But just like other video content, your video's quality must be high to attract clients or viewers. However, many people think that only the resolution is the key to having a high-quality video. The bitrate of your video is also responsible for the quality of your video. So, if you want to know what Bitrate and bitrate compression are, continue reading this post.

Video Bitrate Compression

Part 1. What is Video Bitrate

Bitrate is one factor that affects the quality of your video, and it makes a huge difference in the quality of your video. Once your video's bitrate is high, your video's quality will also be great. On the contrary, when the bitrate of your video is low, you will have a low-quality video.

But what is video bitrate? Video bitrate is the quality in which the video is transmitted and measured in bits per second. Video bitrate is not the quality of the video, but it defines the required frequency for broadcasting the video over other platforms. The bitrate of a video depends on the resolution of your video, and video resolutions come in different presets. Below, you will see the bitrates corresponding with the video resolutions.

  • 1. 720p = 1,200 - 4000 kbps (kilobits per second)
  • 2. 1080p = 4000 - 8000 kbps (kilobits per second)
  • 3. 1440 (2k) = 30 Mbps (Megabits per second)
  • 4. 2160 (4k) = 15 Mbps (Megabits per second)
  • 5. 8k = 47 Mbps (Megabits per second)

So, to sum it up, high video quality means high video resolution. And high video resolution results in high video bitrate. However, if you have a high-quality video, the size of your video will also be big. But it is better to have a high-quality video with a large file size than to have a compressed video with low quality. But luckily, we found a way how you can compress your file to have a smaller file size without losing the quality of it. Read the next part to learn the video bitrate compression process.

Part 2. How to Change Video Bitrate

No device has a built-in tool that you can use to change the bitrate of your video. However, there are many software applications that you can download to compress your file. We searched for the best video bitrate changer on the internet and found the most popular application. And in this part, we will also teach you how to change the bitrate of your video using this ultimate tool.

Tipard Video Converter Ultimate is originally a video converter tool that can convert video and audio files. But what’s great about this application is that it can also change the bitrate of your video. Using its video compression feature, you can change your video bitrate to lower your video's size. Additionally, it supports all file formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, M4V, WMV, WebM, and 500+ more formats. Many beginners also prefer using this video compression tool because it has an easy-to-use software interface.

Moreover, it has many advanced editing features that you can use, including a video compressor, video trimmer, color correction, video watermark, and many more. Tipard Video Converter Ultimate is available on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux. So, if you want to compress the bitrate of a 4K video, this tool is the best.

4K video bitrate compression process using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below for Windows or Mac. Once downloaded, open the app.

Step 2Then, go to the Toolbox panel on the software’s main interface. And then click the Video Compressor option.

Bitrate Compression

Step 3Next, drag and drop your video file from your computer folders to upload the video you want to compress. You can also click the + sign button to upload files.

Import Your Video

Step 4To change the bitrate of your video, you need to adjust the resolution. To do this, tick the up/down arrow button or hold and drag the slider to the resolution you prefer. Then, you will see that the bitrate of your video will be smaller.

Change the Bitrate

Step 5Lastly, click the Compress button to save the changes you made to your file. Click here to learn how to compress videos on Android phones.

Compress Video Bitrate

Part 3. Tip: Best Video Bitrates Setting for Different Video Platforms

Selecting the best video settings for social media sites is necessary to attract viewers. Therefore, you should know the best video bitrate settings you will upload on Facebook, TikTok, and Vimeo. The best video settings do not mean that it has high-quality settings; you also need to consider how fast it will upload, its bitrate, and the latency of your video. But before that, we will first discuss the video settings you need to know.

Video Quality - is probably the most important video setting for your video. There are two things that you need to consider when it comes to video quality: resolution and frame rate. The resolution is the size of the screen in pixels. On the other hand, the frame rate or frames per second is the rate at which consecutive images are displayed on your video. If the frame rate of your video is 40 fps, each second has 40 images. So basically, the more frames your video has, the smoother your video will be.

Bitrate - Since bitrate is already discussed above, we will just discuss a few and additional information about it. Bitrate is the data that is sent through your video. It is the one who carries the necessary information from your video to the platform where you are trying to send your video. But the preferred video bitrate for social media platforms is lower than 20% of your upload speed.

Video Settings for Facebook

Video Setting Facebook

Here are the recommended video settings for Facebook:

Resolution: 1080p (1920 x 1080p)

FPS: 30 fps (frames per second)

Bitrate: 4000 Kbps (Kilobits per second)

Video Settings for TikTok

TikTok App

Here are the recommended video setting for TikTok:

Resolution: 1080p (1920 x 1080p)

FPS: 30 fps (frames per second)

Bitrate: 516 Kbps (Kilobits per second)

Part 4. FAQs about Bitrate Compression

Does compression affect bitrate?

Bitrate is based on the size of your file. So if you compress your video, it will affect your video's resolution, bitrate, and size.

What happens if your video bitrate is too high?

If your video has a higher bitrate, you will have a high-quality video. However, some computers or internet connections cannot handle high bitrate videos. In addition, a high bitrate does not necessarily mean that it has a better image quality.

What’s a good bitrate video?

A good video bitrate is at least 5 Mbps for 720p videos, 8 Mbps for 1080 videos, 16 Mbps for 1440p videos, and 34-35 Mbps for 4K videos.

Conclusion

Now that you all know the necessary information about bitrate and bitrate compression, we hope you know the importance of compressing the bitrate of your video. Although bitrate compression will affect the quality of the video, it will also compress the size of your file. So if you want to compress your video easily and quickly, use Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 03, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments