طرق كاملة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Android

طرق كاملة حول كيفية ضغط مقاطع الفيديو على Android

ليست كل تنسيقات الملفات قابلة للتشغيل على جهاز Android الخاص بك. إذا كان Android لا يدعم تنسيق الملف الذي تحاول تشغيله على هاتفك ، فلن يتم تشغيله. سبب آخر لعدم تمكنك من تشغيل ملف على هاتف Android الخاص بك هو أنه قد يكون له حجم ملف كبير. لكن لا داعي للقلق بعد الآن لأن العديد من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتف Android ستساعدك على ضغط وتحويل ملفك. في منشور المدونة هذا ، سنعلمك بالطرق السهلة لكيفية ذلك ضغط مقاطع الفيديو على Android.

ضغط فيديو Android

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لنظام Android

يجب عليك تحويل الفيديو الخاص بك إذا كنت تريد تشغيل ملف غير مدعوم على Android. وإذا كان لديك أيضًا ملف فيديو بحجم ملف كبير ، فسنقدم لك تطبيقًا برمجيًا يتيح لك ضغط ملف الفيديو وتحويله. أيضًا ، في هذا الجزء ، ستتعلم كيفية ضغط الفيديو الخاص بك وتغيير تنسيق الإخراج الخاص به.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق لتحرير الملفات يمكنك استخدامه لضغط وتحويل الفيديو الخاص بك. من خلال ميزة ضغط الفيديو ، يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ومحول الفيديو وتصحيح الألوان وصانع GIF والمزيد من Toolbox. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل AVI و MP4 و MKV و MOV و VOB و M4V و 500+ أخرى. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. لذلك ، اتبع الإرشادات أدناه إذا كنت تريد استخدام هذه الأداة لضغط وتحويل الفيديو الخاص بك.

كيفية تقليل حجم الفيديو لنظام Android باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط على تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تنزيل التطبيق ، افتحه.

الخطوة2ثم ، في الواجهة الأولى ، انقر فوق الأدوات اللوحة ، وحدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

ضغط حجم الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميله.

استيراد ضغط الفيديو

الخطوة4يمكنك تغيير الفيديو الخاص بك الحجم والشكل والدقة ومعدل البت على الواجهة التالية. اسحب واضغط باستمرار شريط التمرير لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق السهم المنسدل بجانب شكل لتغيير تنسيق الإخراج لملفك.

تنسيق الحجم

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لضغط الفيديو وتغيير تنسيق الإخراج الخاص به.

ضغط ملف الفيديو

ثم فقط انتظر بضع ثوان ، وفويلا! يمكنك الآن تشغيل الفيديو المضغوط الخاص بك على جهاز Android الخاص بك.

الجزء 2. كيفية ضغط مقطع فيديو على Android

إذا كنت ترغب في ضغط مقاطع الفيديو على هاتف Android الخاص بك ، فنحن نوصي بتطبيقات ضغط الفيديو هذه من أجلك فقط. في هذا الجزء ، ستتعلم طرق ضغط مقاطع الفيديو على Android باستخدام أكثر تطبيقات Android تميزًا.

ضغط الفيديو

إذا كنت ترغب في ضغط حجم ملف الفيديو الخاص بك لتخزينه على هاتفك ، فسيساعدك هذا التطبيق. ضغط الفيديو هو ضاغط الفيديو التطبيق الذي يمكنك تنزيله على جهاز Android الخاص بك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويمكن تنزيله مجانًا. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك تدوير الفيديو الخاص بك. تتيح لك هذه الأداة أيضًا اختيار الإعداد المسبق للجودة الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا تغيير معدل البت للفيديو الخاص بك لتصغير حجم الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيله من Play Store و AppStore. الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنه يتطلب منك تشغيل WiFi لاستخدامه.

كيفية ضغط مقطع فيديو على Android باستخدام Video Compress:

الخطوة1فتح الخاص PlayStore التطبيق على هاتفك وتثبيته ضغط الفيديو. بعد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك.

الخطوة2على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق أيقونة الألبوم لتصفح الفيديو الذي تريد ضغطه. بعد اختيار مقطع الفيديو الخاص بك ، سيتم توجيهك إلى واجهة أخرى ؛ اضغط على ضغط الفيديو الخيار.

الخطوة3بعد ذلك ، انقر فوق دقة الفيديو الجديدة التي تريدها ، وانتظر حتى يتم ضغط الفيديو. ثم، ضغط الفيديو سيحفظ الفيديو المضغوط تلقائيًا على جهازك.

تطبيق ضغط الفيديو

ضاغط الفيديو باندا ريسيزر

تطبيق آخر يمكنك استخدامه لضغط الفيديو الخاص بك هو ضاغط الفيديو باندا ريسيزر. يستخدم العديد من المبتدئين هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق عن طريق تحديد الدقة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على PlayStore مجانًا. علاوة على ذلك ، تتميز بعملية ضغط سريعة ، مما يجعلها مريحة لك للضغط. لكن عيب هذا التطبيق هو أنه يحتوي على إعلانات منبثقة قد تشتت انتباهك.

كيفية ضغط الفيديو على Android باستخدام Video Compressor Panda Resizer:

الخطوة1قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وافتحه. حدد الفيديو الذي تريد ضغطه على الواجهة الرئيسية ، ثم انقر فوق التالى .

الخطوة2بعد ذلك ، حدد حجم الملف الذي تريده ، أو الدقة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك ، ثم انقر فوق ضغط .

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق حفظ زر لتحميل الفيديو المضغوط الخاص بك.

كلية الباندا رسيزر

ضاغط الفيديو وتقطيع الفيديو

ضاغط الفيديو وتقطيع الفيديو هو تطبيق ضاغط فيديو يمكنك تنزيله على جهاز Android أو iPhone. هذا التطبيق مجاني للتنزيل وآمن للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها في هذا التطبيق لضغط الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام خيار ضغط الفيديو أو خيار قص + ضغط. ومع ذلك ، قبل ضغط الفيديو الخاص بك ، لا تزال بحاجة إلى مشاهدة إعلان ، وهو أمر غير مريح للعديد من المستخدمين.

كيفية تغيير حجم الفيديو على Android باستخدام Video Compressor & Panda Cutter:

الخطوة1أولا ، تنزيل ضاغط الفيديو وقاطع الباندا التطبيق على هاتفك ، ثم قم بتشغيل التطبيق. اختر الفيديو الذي تريد تغيير حجمه على واجهة المستخدم الرئيسية.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الفيديو الخيار وحدد دقة الفيديو التي تريدها للفيديو الخاص بك.

الخطوة3أخيرًا ، يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك إلى منصات وسائط أخرى أو حفظه على هاتفك. ثم يمكنك الانتهاء ضغط مقاطع الفيديو لتويتر.

الكلية الثالثة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو على Android

هل يمكنك ضغط ملف على Android؟

لحسن الحظ ، يمكنك ضغط / ضغط الملفات على جهاز Android الخاص بك باستخدام تطبيق ضاغط الفيديو.

هل ستتأثر الجودة عند ضغط الفيديو على Android؟

ليس كل الوقت. لن تفسد بعض التطبيقات جودة الفيديو الخاص بك بمجرد ضغط الفيديو باستخدام تطبيقات ضاغط الفيديو. ولكن إذا كنت تريد ضمان ضغط الفيديو بدون فقد ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

هل يمكنك ضغط الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك؟

لسوء الحظ ، لا يوجد تطبيق مدمج لجهاز iPhone يمكنك استخدامه لضغط مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، هناك تطبيقات متاحة على AppStore ستساعدك على ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك.

في الختام

فمن الممكن أن ضغط مقاطع الفيديو على Android باستخدام التطبيقات المذكورة أعلاه. وباتباع الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب تفضيلاتك. ولكن إذا كنت تريد ضغط مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهاتف Android ، فحينئذٍ Tipard Video Converter Ultimate هي أنسب أداة لك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 29، 2022 10: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Complete Methods on How to Compress Videos on Android

Complete Methods on How to Compress Videos on Android

Compress Videos

Not all file formats are playable on your Android device. If Android does not support the file format you are trying to play on your phone, it will not play. Another reason you cannot play a file on your Android phone is because it may have a large file size. But worry no more because many apps on your computer and Android phone will help you compress and convert your file. In this blog post, we will let you know the easy methods of how to compress videos on Android.

Compress Video Android

Part 1. How to Compress Videos for Android

You must convert your video if you want to play an unsupported file on Android. And if you also have a video file that has a large file size, then we will present to you a software application that allows you to compress and convert your video file. Also, in this part, you will learn how to compress your video and change its output format.

Tipard Video Converter Ultimate is a file editing application that you can use to compress and convert your video. With its video compression feature, you can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Additionally, it has many advanced editing features that you can use, including a video compressor, video converter, color correction, GIF maker, and more from the Toolbox. Also, it supports numerous file formats, like AVI, MP4, MKV, MOV, VOB, M4V, and 500+ more. Moreover, it has an easy-to-use user interface, making it a user-friendly tool. You can also download it on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux. Therefore, follow the instructions below if you want to use this tool to compress and convert your video.

How to reduce video size for Android using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your computer by pressing the Download button below for Windows or Mac. After downloading the app, open it.

Step 2Then, on the first interface, click the Toolbox panel, and select the Video Compressor feature.

Compress Video Size

Step 3And then, click the + sign button to upload the video you want to compress. You can also drag and drop your video from your computer folders to upload it.

Import Video Compress

Step 4You can change your video’s size, format, resolution, and bitrate on the next interface. Drag and hold the slider to reduce the size of your video. And then, click the drop-down arrow beside Format to change the output format of your file.

Size Format

Step 5Finally, click the Compress button at the lower right corner of the interface to compress your video and change the output format of it.

Compress Video File

Then just wait for a few seconds, and voila! You can now play your compressed video on your Android device.

Part 2. How to Compress a Video on Android

If you like to compress videos on your Android phone, we recommend these video compressing apps just for you. In this part, you will learn the ways to compress videos on Android using the most outstanding apps for Android.

Video Compress

If you want to compress the file size of your video to have storage on your phone, then this app will help you. Video Compress is a video compressor app you can download on your Android device. It has an easy-to-use interface and is free to download. Moreover, it has a feature where you can rotate your video. Also, this tool allows you to choose the quality preset you want for your video. You can also change the bitrate of your video to make the size of the video smaller in size. Additionally, you can download it on Play Store and AppStore. The downside of this app is that it requires you to turn on your WiFi to use it.

How to compress a video on Android with Video Compress:

Step 1Open your PlayStore app on your phone, and install Video Compress. After installing it, run the app on your phone.

Step 2On the app’s main interface, tap the Album icon to browse the video you want to compress. After selecting your video, you will be led to another interface; tap the Compress Video option.

Step 3After, tap the new video resolution you want, and wait for your video to compress. Then, Video Compress will automatically save your compressed video on your device.

Video Compression App

Video Compressor Panda Resizer

Another app you can use to compress your video is Video Compressor Panda Resizer. Many beginners use this application because it has a simple user interface. In addition, you can compress your video using this app by selecting the resolution you want for your video. You can download this app on PlayStore for free. Furthermore, it has a fast compression process, making it convenient for you to compress. But the drawback of this application is that it has pop-up ads that might distract you.

How to compress video on Android using Video Compressor Panda Resizer:

Step 1Download the app on your phone, and open it. Select the video you want to compress on the main interface, then tap the Next button.

Step 2Next, select your desired file size, or the resolution you want for your video, then tap the Compress button.

Step 3And then, tap the Save button to download your compressed video.

Panda Resizer Collage

Video Compressor & Video Cutter

Video Compressor & Video Cutter is a video compressor app that you can download on your Android or iPhone device. This app is free to download and safe to use. Additionally, it has an easy-to-use interface, making it a user-friendly app. There are many methods that you can do in this app to compress your video. You can use the Compress Video option or the Cut+Compress option. However, before you compress your video, you still need to watch an ad, which is inconvenient for many users.

How to resize video on Android using Video Compressor & Panda Cutter:

Step 1First, download the Video Compressor & Panda Cutter app on your phone, then run the app. Choose the video you want to resize on the main user interface.

Step 2And then, tap the Compress Video option and select the video resolution you want for your video.

Step 3Lastly, you can export your video to other media platforms or save it to your phone. Then you can finish compressing videos for Twitter.

Third Collage

Part 3. FAQs about How to Compress Video on Android

Can you zip a file on Android?

Fortunately, you can zip/compress files on your Android device using a video compressor application.

Will the quality be affected when you compress your video on Android?

Not all the time. Some apps will not ruin the quality of your video once you compress your video using video compressor apps. But if you want to ensure lossless video compression, use Tipard Video Converter Ultimate.

Can you compress the video on your iPhone?

Unfortunately, there is no built-in app for iPhone that you can use to compress videos. However, there are apps available on AppStore that will help you compress your videos.

Conclusion

It is possible to compress videos on Android using the applications mentioned above. And by following the ways presented above, you can easily compress your videos to your preference. But if you want to compress a video on your computer for your Android phone, then Tipard Video Converter Ultimate is the most suitable tool for you.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 29, 2022 10:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments