تعرف على كيفية تقليل حجم ملف SWF دون فقد الجودة

تعرف على كيفية تقليل حجم ملف SWF دون فقد الجودة

تعد ملفات SWF أحد أكثر تنسيقات الملفات شهرة على الويب. يشار إلى SWF ، أو باختصار تنسيق الويب الصغير ، أحيانًا باسم تنسيق ShockWave. طور Macromedia تنسيق الملف هذا ولكنه الآن مملوك لشركة Adobe. تُستخدم ملفات SWF بشكل شائع لتحميل مقاطع الفيديو عبر الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تنسيق الملف هذا على صور ونصوص وصوت تستند إلى المتجهات. ومع ذلك ، فإن بعض ملفات SWF لها حجم ملف كبير ، لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في تقليل حجم الملف لتوفير مساحة التخزين على أجهزتهم. هذه الوظيفة سوف تقدم كيفية ضغط حجم ملف SWF غير متصل بالإنترنت.

ضغط حجم ملف SWF

الجزء 1. 2 طرق حول كيفية ضغط حجم ملف SWF على الكمبيوتر

سواء كنت تستخدم جهاز Windows أو Mac ، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لضغط ملف SWF الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام أفضل ضاغط فيديو غير متصل بالإنترنت ، فسنقدم لك أكثر ضاغط الفيديو الموصى به لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate

إذا كنت تبحث عن أكثر ضاغط الفيديو الموصى به ، Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة المناسبة لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضغط أي مقاطع فيديو بدون خسارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا التطبيق ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل البت فيه. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الملفات ، مثل SWF و AVI و MP4 و MOV و MKV و VOB و WMV و 500+ تنسيق ملف آخر. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، ويمكنك حتى تنزيلها مجانًا. يمكن تنزيله أيضًا على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. ما هو رائع حتى في هذه الأداة هو أنه على الرغم من أنها سهلة الاستخدام ، إلا أنها تستطيع ضغط الفيديو الخاص بك دون فقدان الجودة وبإخراج عالي الجودة.

كيفية تقليل حجم ملف SWF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2ثم على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو الخيار.

خاصية ضغط الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل لاستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه. أو يمكنك أيضًا سحب ملف SWF وإفلاته في ملف + مربع التوقيع لتحميل فيديو.

انقر فوق علامة الجمع

الخطوة4بعد ذلك ، ستظهر واجهة أخرى حيث يمكنك ضبط حجم الفيديو الخاص بك. لتقليل حجم الفيديو الخاص بك ، انقر فوق فوق تحت السهم أو حرك المنزلق إلى النسبة التي تريدها.

تحريك المنزلق

الخطوة5يمكنك أيضًا معاينة الفيديو الخاص بك ، وبمجرد أن تكون راضيًا عن الإخراج الخاص بك ، انقر فوق ضغط زر لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك.

ضغط ملف SWF

وهذا كل شيء! باتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك بسهولة ضغط ملفات SWF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

محول VideoProc

محول VideoProc غير متصل ضاغط الفيديو التي يمكنك استخدامها لضغط مقاطع فيديو SWF الخاصة بك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق تغيير معدل إطارات الفيديو ودقة الوضوح ونسبة العرض إلى الارتفاع. يمكنك أيضًا تغيير جودة الفيديو لضغطه ؛ ومع ذلك ، ستصبح الجودة منخفضة. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل VideoProc Converter على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac. وإذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو مع ميزات التحرير ، فقد يكون VideoProc هو أداتك. يحتوي على ميزات التحرير ، مثل الدمج والتقطيع والتقسيم والتدوير وصانع GIF. ومع ذلك ، عند ضغط ملف باستخدام VideoProc Converter ، قد يكون هناك احتمال أن يتم إتلاف جودة الفيديو الخاص بك.

كيفية ضغط ملفات SWF باستخدام VideoProc Converter:

الخطوة1أولا ، تحميل محول VideoProc. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق على جهازك.

الخطوة2في الواجهة الأولى ، سترى أربعة خيارات. حدد ملف فيديو الخيار ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق تحميل أيقونة الفيديو فوق واجهة البرنامج. بعد ذلك ، حدد ملف SWF الذي تريد ضغطه من مجلدات الكمبيوتر.

الخطوة4المقبل، انقر فوق خيار الترميز لضبط دقة الفيديو لضغط ملفك. حدد دقة أقل للفيديو الخاص بك لضغطه ، ثم انقر فوق القيام به زر لحفظ التغييرات.

القرار تم

الخطوة5أخيرًا ، ضع علامة في يجري زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

اركض للضغط

الجزء 2. كيفية ضغط ملفات SWF عبر الإنترنت مجانًا

إذا كنت ترغب في ضغط ملفات SWF الخاصة بك مجانًا وبدون تنزيل أي تطبيق على جهازك ، فيمكنك استخدام ضواغط الفيديو عبر الإنترنت. يفضل العديد من الأشخاص استخدام الأدوات عبر الإنترنت لأنها أكثر ملاءمة. فيما يلي ضواغط الفيديو الأكثر استخدامًا على الإنترنت والتي يجب أن تجربها.

برنامج FreeConvert

برنامج FreeConvert هو برنامج ضغط الفيديو الأكثر شيوعًا على الإنترنت والذي يسمح لك بضغط ملفات SWF بسهولة. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل SWF و MP4 و AVI و MOV و MKV وما إلى ذلك ، لذا يمكنك استخدامه في ضغط مقاطع فيديو MKV جدا. أيضًا ، تؤكد لك FreeConvert أن ملفاتك آمنة أثناء استخدام هذا الضاغط عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 1 جيجابايت. يمكنك ضغط ملفاتك باستخدام هذه الأداة باستخدام النسبة المئوية لحجم الملف. الجانب السلبي لـ FreeConvert هو أنه يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك.

كيفية تغيير حجم ملفات SWF عبر الإنترنت باستخدام FreeConvert:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث برنامج FreeConvert، ثم انتقل إلى صفحتهم الرئيسية. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق إعدادات متقدمة خيار لاختيار النسبة المئوية التي تريد تقليلها على الفيديو الخاص بك. ثم اضبط ملف المنزلق لحجمك المفضل وانقر فوق تطبيق إعدادات .

تطبيق إعدادات

الخطوة3ثم ، انقر فوق اضغط الآن زر لضغط ملف SWF الخاص بك.

VEED.io

VEED.io هو ضاغط فيديو آخر على الإنترنت يجب أن تجربه. يمكن لتطبيق الضاغط عبر الإنترنت ضغط ملف SWF الخاص بك بسهولة لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه مجانًا على جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير الدقة التي تريدها. لكن الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنها تعتمد على الإنترنت في مدى سرعة استمرار الضغط. ومع ذلك ، تعد VEED.io أداة جيدة لضغط ملفات SWF.

كيفية ضغط ملفات SWF عبر الإنترنت مجانًا باستخدام VEED.io:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث VEED.io في مربع البحث. ثم ، انقر فوق اختر فيديو ثم الزر قم بتحميل ملف زر لتحميل ملف SWF الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقل ملف المنزلق الى ملف أصغر خيار لتقليل حجم الفيديو الخاص بك.

الخطوة3انقر على ضغط زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

انقر فوق ضغط الفيديو

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط ملفات SWF

هل SWF هو تنسيق ملف مضغوط؟

لا ، ملف SWF هو تنسيق غير ضياع يحتوي على بيانات صوت وفيديو عالية الجودة. لا يتم ضغطه في البيانات وله دائمًا حجم ملف كبير.

هل يمكنني تحويل تنسيق SWF إلى تنسيق ملف آخر؟

نعم. ستساعدك العديد من تطبيقات تحويل الفيديو لنظامي التشغيل Windows و Mac على تحويل ملف SWF الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في التحويل بسرعة البرق ، فإن الكثير من الناس يوصون بذلك Tipard Video Converter Ultimate.

هل ملفات SWF قديمة؟

أوقفت Adobe رسميًا Flash ، مما يعني أنه لم يعد قيد التحديث أو التطوير. لذلك ، فإن استخدام ملفات SWF غير شائع على مواقع الويب في الوقت الحاضر.

في الختام

منذ أن تعلمت كيفية ضغط حجم ملف SWF، يمكنك الآن القيام بذلك بمفردك. يمكنك بسهولة ضغط ملفات SWF باستخدام أدوات ضغط الفيديو المعروضة أعلاه. ومع ذلك ، ليست كل الأدوات المذكورة أعلاه تنتج مخرجات عالية الجودة. لذلك ، إذا كنت تريد ضغطًا بدون فقدان البيانات وإنتاج مخرجات عالية الجودة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 25، 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Reduce SWF File Size Without Quality Loss

Learn How to Reduce SWF File Size Without Quality Loss

File Compressor

SWF files are one of the most known file formats on the web. SWF, or in short for Small Web Format, is sometimes referred to as the ShockWave Format. Macromedia developed this file format but is now owned by Adobe. SWF files are commonly used for uploading videos over the web. In addition, this file format contains vector-based images, text, and audio. However, some SWF files have a large file size, so many people want to reduce the file size to save storage on their devices. This post will present how to compress SWF file size offline and online.

Compress SWF File Size

Part 1. 2 Methods on How to Compress SWF File Size on Computer

Whether you are using a Windows or Mac device, there are many apps that you can use to compress your SWF file. But if you want to use the best offline video compressor, we will present you with your computer's most recommended video compressor.

Tipard Video Converter Ultimate

If you are looking for the most recommended video compressor, Tipard Video Converter Ultimate is the tool for you. Using this application, you can compress any videos losslessly. Additionally, this app can adjust your video’s size, format, resolution, and bitrate. Also, it supports all file formats, such as SWF, AVI, MP4, MOV, MKV, VOB, WMV, and 500+ more file formats. Moreover, it is a user-friendly tool because it has an easy-to-use software interface, and you can even download it for free. It is also downloadable on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux. What’s even fantastic about this tool is that, even though it is easy to use, it can compress your video without a quality loss and with a high-quality output.

How to reduce SWF file size using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below. After installing it, run the app on your computer.

Step 2Then on the software’s main interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor option.

Compress Video Feature

Step 3And then, click the plus (+) sign button to import the video you want to compress. Or, you can also drag and drop your SWF file to the + sign box to upload a video.

Click Plus Sign

Step 4Next, another interface will appear where you will adjust the size of your video. To reduce the size of your video, click the up/down arrow or move the slider to the percentage you want.

Move Slider

Step 5You can also preview your video, and once you are content with your output, click the Compress button to reduce the file size of your video.

Compress SWF File

And that’s it! Following those simple steps, you can easily compress your SWF files using Tipard Video Converter Ultimate.

VideoProc Converter

VideoProc Converter is an offline video compressor that you can use to compress your SWF videos. Using this tool, you can reduce the size of your video by changing your video’s frame rate, resolution, and aspect ratio. You can also alter the quality of your video to compress it; however, the quality will become low. Furthermore, VideoProc Converter is downloadable on all media platforms, like Windows and Mac. And if you are looking for a video compressor with editing features, then VideoProc might be your tool. It has editing features, like merge, trim, split, rotate, and GIF maker. However, when you compress a file using VideoProc Converter, there might be a possibility that the quality of your video will be ruined.

How to compress SWF files using VideoProc Converter:

Step 1First, download VideoProc Converter. Follow the installation process, then open the app on your device.

Step 2On the first interface, you will see four options. Select the Video option, then proceed to the next step.

Step 3And then, click the upload a video icon above the software interface. Then, select the SWF file that you want to compress from your computer folders.

Step 4Next, click the Codec Option to adjust the video resolution of your video to compress your file. Select a lower resolution for your video to compress it, then click the Done button to save the changes.

Resolution Done

Step 5Lastly, tick the Run button to start compressing your video.

Run to Compress

Part 2. How to Compress SWF Files Online for Free

If you want to compress your SWF files for free and without downloading any application on your device, then you can use online video compressors. Many people prefer using online tools because it is more convenient. Here are the two most used online video compressors that you must try.

FreeConvert

FreeConvert is the most popular online video compressor that allows you to compress your SWF files easily. It has a simple user interface, making it a beginner-friendly tool. Furthermore, it supports the most common file formats, like SWF, MP4, AVI, MOV, MKV, etc. So, you can use it to compress MKV videos too. Also, FreeConvert assures you that your files are safe while you use this online compressor. Moreover, you can upload videos of up to 1GB in size. You can compress your files with this tool by using its file size percentage. The downside of FreeConvert is that it contains many ads that might distract you.

How to resize SWF files online using FreeConvert:

Step 1On your browser, search FreeConvert, then go to their main page. On the main interface, click the Choose Files button.

Step 2And then, click the Advanced Settings option to choose the percentage you want to reduce on your video. Then, adjust the slider to your preferred size and click the Apply Settings button.

Apply Settings

Step 3Then, click the Compress Now button to compress your SWF file.

VEED.io

VEED.io is another online video compressor that you must try. This online compressor app can compress your SWF file easily because it has a straightforward user interface. In addition to that, you can use it for free on all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. What’s more, you can change the resolution you want. But the downside of this tool is that it depends on the internet on how fast your compression will last. Nonetheless, VEED.io is a good tool for compressing SWF files.

How to compress SWF files online for free using VEED.io:

Step 1Open your browser and search VEED.io on the search box. Then, click the Choose Video button, then the Upload a File button to upload your SWF file.

Step 2And then, move the slider to the Smaller File option to reduce the size of your video.

Step 3Click the Compress button to start compressing your video.

Click Compress Video

Part 3. FAQs about How to Compress SWF Files

Is SWF a compressed file format?

No. The SWF file is a lossless format containing high-quality audio and video data. It is not compressed in data and always has a large file size.

Can I convert the SWF format to another file format?

Yes. Many video converter applications for Windows and Mac will help you convert your SWF file. But if you want to convert with a lightning-speed process, many people recommend Tipard Video Converter Ultimate.

Are SWF files outdated?

Adobe has officially discontinued Flash, which means it is no longer being updated or developed. So, the use of SWF files is uncommon on websites nowadays.

Conclusion

Since you have learned how to compress SWF file size, you can now do it alone. You can easily compress your SWF files using the video compressor tools presented above. However, not all tools that are mentioned above produce high-quality outputs. So, if you want a lossless compression and produce great quality outputs, use Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 25, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments