تعرف على الطرق البسيطة حول كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat

تعرف على الطرق البسيطة حول كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat

Snapchat هو أحد تطبيقات الصور وتطبيقات المراسلة الشائعة. باستخدام Snapchat ، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو ممتازة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك إضافة عوامل تصفية وتأثيرات لإضافة المزيد من المرح إلى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. وهل تعلم أن أحد التأثيرات التي يقدمها Snapchat يتيح لك عكس الفيديو الخاص بك؟ نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! يمكن أن يساعدك Snapchat إذا كان لديك مقطع فيديو رائع تريد عكسه. وفي منشور المدونة هذا ، سنوضح لك عملية كيفية عكس مقطع فيديو في Snapchat.

عكس الفيديو على سناب شات

الجزء 1. ما هو عكس مرشح الفيديو في Snapchat

أصبح عكس مقطع الفيديو أمرًا شائعًا لدى العديد من محرري الفيديو ومدوني الفيديو لأنه مع عكس الفيديو ، يمكنك تمييز جزء من الفيديو الخاص بك. تقدم العديد من التطبيقات ميزة عكس الفيديو ، وأحد هذه التطبيقات هو Snapchat.

سناب جات من أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها العديد من الأطفال والمراهقين. Snapchat ليس مجرد تطبيق لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ؛ إنه أيضًا تطبيق يستخدمه العديد من الأشخاص للمراسلة. وكما يسأل الكثير من الناس ، "هل يمكنني عكس مقطع فيديو على Snapchat؟" الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي نعم. يحتوي Snapchat على ميزة يمكنك من خلالها عكس مقطع الفيديو. ولكن يمكنك عكس مقطع فيديو قمت بتسجيله مؤخرًا. سترى الميزة العكسية لـ Snapchat مباشرة بعد تسجيل مقطع فيديو ، ثم اسحب لليسار لعرض التأثير العكسي.

عكس مقطع فيديو على Snapchat ليس بالأمر الصعب. وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية عكس مقطع الفيديو على Snapchat ، فاقرأ الجزء التالي جيدًا.

الجزء 2. كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat

لا يعرف مستخدمو Snapchat الآخرون كيفية استخدام Snapchat لعكس مقاطع الفيديو. واعتقد آخرون أنه يمكن العثور عليها في جزء المرشحات. لا يمكن أيضًا البحث عن التأثير العكسي لـ Snapchat في قائمة البحث. لماذا ا؟ لأنه لا يمكن استخدام التأثير إلا بعد تسجيل مقطع فيديو. اقرأ الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام التأثير العكسي لـ Snapchat على الفيديو الخاص بك.

كيفية تشغيل مقطع فيديو على عكس على Snapchat

الخطوة1 قم بتثبيت تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول وافتح التطبيق. بمجرد فتح التطبيق ، املأ المعلومات التي يطلبها Snapchat منك. بعد ذلك ، قم بتسجيل مقطع فيديو جديد من خلال النقر مع الاستمرار على ملف سجل زر (دائرة حمراء). لاحظ أنه لا يمكنك تطبيق المرشح العكسي إلا إذا كان لديك أقل من 10 ثوانٍ من الفيديو.

الخطوة2 بعد ذلك ، بمجرد الانتهاء من التسجيل ، في معاينة الفيديو الخاص بك ، استعرض التأثيرات حتى ترى الأسهم الثلاثة العكسية التي تشير إلى اليسار (<<<) التي ستظهر فوق الفيديو الخاص بك. بمجرد تحديد التأثير العكسي ، سيتم تشغيل الفيديو الخاص بك تلقائيًا في الاتجاه المعاكس. سيتم أيضًا عكس صوت الفيديو الخاص بك بمجرد تطبيق التأثير.

انتقل إلى Toolbox

تلميح. عادةً ما يكون التأثير العكسي هو التأثير الثامن عند تمرير الشاشة إلى اليسار. على الرغم من أنه يمكنك العثور على المرشح العكسي عن طريق تمرير الشاشة إلى اليمين ، إلا أن العثور عليه سيستغرق وقتًا أطول.

الخطوة3 (اختياري). لإضافة المزيد من التأثيرات إلى الفيديو الخاص بك ، يمكنك إضافة نص أو ملصقات أو رسومات. ثم اضغط على إرسال إلى خيار لإرسال الفيديو المعدل إلى أصدقائك أو نشره على قصصك.

وهذا كل شيء! هذه هي طريقة عكس مقطع الفيديو على Snapchat. باتباع هذه الخطوات الثلاث ، يمكنك عكس مقطع الفيديو المسجل مؤخرًا.

الجزء 3. كيفية عكس مقطع فيديو لـ Snapchat على الكمبيوتر

تكمن مشكلة عكس مقطع فيديو على Snapchat في أنه لا يمكنك عكس مقطع فيديو محفوظ في معرض الصور أو الصور الخاصة بك. لذلك ، يبحث المستخدمون الآخرون عن تطبيق لمساعدتهم على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسرعة. في هذا الجزء ، سوف نعرض لك تطبيقًا ممتازًا لعكس الفيديو ونقدم لك الخطوات الخاصة بكيفية استخدامها.

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج عكس الفيديو الأكثر شهرة وهو مليء بأدوات التحرير المتقدمة. يمكن أن يساعدك تطبيق عكس الفيديو هذا أيضًا في تحويل العلامات المائية ودمجها وتقليمها وإزالتها من مقاطع الفيديو الخاصة بك لـ Snapchat. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك كليًا أو جزئيًا. يدعم هذا التطبيق غير المتصل أكثر من 500 تنسيق فيديو ، مثل MP4 ، AVI ، MOV ، M4V ، MKV ، VOB ، WMV ، WebM ، إلخ. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية دون صعوبة.

علاوة على ذلك ، يعد Tipard Video Converter Ultimate تطبيقًا سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة مخرجات الفيديو الخاص بك لأن هذا التطبيق يمكنه عكس الفيديو الخاص بك دون الإضرار بجودة الفيديو الخاص بك. يمكن تنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق ل عكس أشرطة الفيديو الخاصة بك، اتبع الخطوات التالية.

كيف أقوم بعمل فيديو عكسي لـ Snapchat

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. انقر على تحميل الزر لنظام التشغيل Windows إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وانقر فوق زر التنزيل لنظام التشغيل Mac إذا كنت تستخدم جهاز macOS. بعد التنزيل والتثبيت ، افتح التطبيق.

الخطوة2 ثم ، على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف عكس الفيديو ميزة.

انتقل إلى Toolbox

الخطوة3 الآن ، سنقوم باستيراد الفيديو الذي تريد عكسه من أجل Snapchat. للقيام بذلك ، انقر فوق علامة زائد زر أو سحب وإسقاط ملف الفيديو الخاص بك إلى ملف علامة زائد مربع.

انقر فوق السحب والإفلات

الخطوة4 بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بعكس الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا تحديد الجزء الذي تريد عكسه بالنقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

فيديو العكسي

الخطوة5 بعد تحديد الجزء الذي تريد عكسه ، يمكنك الآن عرض معاينة الإخراج الخاص بك. انقر على تصدير الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة لحفظ إخراج الفيديو على جهازك.

تصدير Snapchat المعكوس

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية عكس مقاطع الفيديو على Snapchat

ما هو الحد الأقصى لطول الفيديو الذي يمكنني تسجيله على Snapchat؟

يمكنك تسجيل مقطع فيديو على Snapchat لمدة تصل إلى 60 ثانية. اضغط مع الاستمرار على الدائرة الحمراء لتسجيل الفيديو الخاص بك ؛ امسكها حتى ستين ثانية.

هل يمكنني إضافة موسيقى إلى الفيديو الخاص بي باستخدام Snapchat؟

نعم تستطيع أضف الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Snapchat. اضغط على الكاميرات والتصوير ، ثم اضغط على ملاحظة الموسيقى للبحث عن الأغاني التي تريد وضعها. وبعد ذلك ، انقر فوق بلايستشن بجانب المسار الذي تريده ، ثم سجل الفيديو الخاص بك. اضغط على + خلق الصوت in ميزة الأصوات لتسجيل الصوت الخاص بك.

هل يمكنني الحصول على تطبيق Snapchat على جهاز iPhone الخاص بي؟

نعم. يمكنك تثبيت تطبيق Snapchat على جهاز iPhone الخاص بك من متجر التطبيقات.

في الختام

نظرًا لأنك تعلمت كيفية جعل مقطع فيديو يتحول إلى الاتجاه المعاكس على Snapchat ، يمكنك الآن فتح Snapchat وتسجيل الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس. في الواقع ، من السهل عكس مقطع فيديو على Snapchat؛ ومع ذلك ، لا يمكنك عكس مقطع فيديو على Snapchat عن طريق تحميل مقطع فيديو مسجل. لذلك ، إذا كنت تريد عكس مقطع مسجل ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn the Simple Ways on How to Reverse a Video on Snapchat

Learn the Simple Ways on How to Reverse a Video on Snapchat

Snapchat is one of the popular photo applications and messaging apps. With Snapchat, you can take excellent photos and videos you can share with your friends. Moreover, it has a feature where you can add filters and effects to add more fun to your images or videos. And did you know one of the effects that Snapchat offers allows you to reverse your video? Yes, you read that right! Snapchat can help you if you have a fantastic video that you want to reverse. And in this blog post, we will demonstrate to you the process of how to reverse a video in Snapchat.

Reverse Video On Snapchat

Part 1. What is Reverse Video Filter in Snapchat

Reversing a video became popular with many video editors and vloggers because with video reversing, you can highlight a part of your video. Many applications offer a video reversing feature, and one of those apps is Snapchat.

Snapchat is among the most famous social media applications that many kids and teens use. Snapchat is not just an app for taking photos or videos; it is also an app that many people use for messaging. And as many people ask, “Can I reverse a video on Snapchat?” The short answer to that query is yes. Snapchat has a feature where you can reverse a video. But you can reverse a video that you recently recorded. You will see the reverse feature of Snapchat right after you record a video, then swipe left to view the reverse effect.

Reversing a video on Snapchat is not hard. And if you desire to learn how to put a video in reverse on Snapchat, read the next part thoroughly.

Part 2. How to Reverse a Video on Snapchat

Other Snapchat users do not know how to use Snapchat to reverse videos. And others thought that it could be found on the filters pane. The reverse effect of Snapchat cannot also be searched on the search menu. Why? Because the effect can only be used after recording a video. Read the steps below to learn how to use the reverse effect of Snapchat on your video.

How to Play a Video on Reverse on Snapchat

Step 1 Install the Snapchat app on your mobile phone and open the app. Once you have opened the app, fill up the information that Snapchat asks you. Then, record a new video snap by tapping and holding the record button (red circle). Note that you can only apply the reverse filter if you have below 10 seconds of video.

Step 2 Then, once you are done recording, on the preview of your video, browse through the effects until you see the three reverse arrows pointing on the left (<<<) that will appear over your video. Once you select the reverse effect, your video will automatically play in reverse. The audio of your video will also be reversed once you apply the effect.

Navigate Toolbox

Tip. The reverse effect is usually the eighth effect when swiping your screen to the left. Although you can find the reverse filter by swiping your screen to the right, it will take longer to find it.

Step 3 (Optional). To add more effects to your video, you can add text, stickers, or drawings. Then, tap the Send to option to send your edited video to your friends or post it on your stories.

And that’s it! That is how to put a video in reverse on Snapchat. By following these three steps, you can reverse your recently recorded video.

Part 3. How to Reverse a Video for Snapchat on Computer

The problem with reversing a video on Snapchat is that you cannot reverse a video saved on your Gallery or Photos. So, other users are searching for an application to help them reverse their videos quickly. In this part, we will show you an excellent video reverser application and present the steps on how to use them.

Tipard Video Converter Ultimate is the most remarkable video reverser software that is packed with advanced editing tools. This video reverser app can also help you convert, merge, trim, and remove watermarks from your videos for Snapchat. Additionally, it can reverse your videos entirely or in part. This offline application supports 500+ video formats, such as MP4, AVI, MOV, M4V, MKV, VOB, WMV, WebM, etc. You can also upload videos with a high resolution without having a hard time.

Furthermore, Tipard Video Converter Ultimate is a user-friendly application because it has an intuitive user interface. Plus, you do not need to worry about the quality of your video outputs because this application can reverse your video without ruining the quality of your video. Tipard Video Converter Ultimate is downloadable on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux. So, if you wish to use this application to reverse your videos, follow the steps below.

How do I make a reverse video for Snapchat

Step 1 To begin, download the Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. Click the Download button for Windows if you are using a Windows computer, and click the download button for Mac if you are using a macOS device. After downloading and installing, open the application.

Step 2 Then, on the application's main interface, navigate to the Toolbox panel and select the Video Reverser feature.

Navigate Toolbox

Step 3 Now, we will import the video that you want to reverse for Snapchat. To do that, click the plus sign button or drag and drop your video file into the plus sign box.

Click Drag and Drop

Step 4 Once your video is uploaded, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video. You can also select the part you want to reverse by clicking the Set Start and Set End button.

Reverse Video

Step 5 After selecting the part you want to reverse, you can now view the Preview of your output. Click the Export button at the lower right corner of the interface to save your video output on your device.

Export Reversed Snapchat

Part 4. FAQs about How to Reverse Videos on Snapchat

What is the maximum video length I can record on Snapchat?

You can record a video on Snapchat for up to 60 seconds. Tap and hold the red circle to record your video; hold it until sixty seconds.

Can I add music to my video using Snapchat?

Yes, you can add music to your video using Snapchat. Tap the Camera icon, then tap the Music Note symbol to search for songs you want to put. And then, tap the Play button next to the track you like, then record your video. Tap the + Create Sound in Feature Sounds to record your own sound.

Can I get the Snapchat app on my iPhone?

Yes. You can install the Snapchat app on your iPhone device from your AppStore.

Conclusion

Since you learned how to make a video go in reverse on Snapchat, you can now open your Snapchat and record your video in reverse. Indeed, it is easy to reverse a video on Snapchat; however, you cannot reverse a video on Snapchat by uploading a recorded video. Therefore, if you want to reverse a recorded clip, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 08, 2022 14:45
CommentClick here to join the discussion and share your comments