خطوات كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram [الدليل الكامل]

خطوات كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram [الدليل الكامل]

من بين العديد من أنماط التحرير الشائعة التي يمكنك إجراؤها على مقطع فيديو ، يعد عكس مقطع الفيديو أحد أكثر أنماط التحرير شيوعًا. يتيح لك عكس مقطع الفيديو إبراز سيناريو مضحك وفريد ​​ورائع في الفيديو الخاص بك. ولكن قبل الاتجاه المعاكس ، قدم Instagram بالفعل تأثيرًا حيث يمكنك عكس الفيديو الخاص بك. بعد تسجيل مقطع فيديو باستخدام Instagram ، لديك خيار عكس مقطع الفيديو الخاص بك قبل نشره أو إرساله إلى أصدقائك. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية عكس مقاطع الفيديو باستخدام Instagram ، فسنقدم لك الآن الخطوات. اقرأ جيدًا لتتعلم الخطوات البسيطة في كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram.

عكس مقاطع الفيديو في Instagram

الجزء 1. كيفية وضع مقاطع الفيديو في الاتجاه المعاكس باستخدام Instagram

من قبل ، كان لـ Instagram تأثير عكسي يمكنك استخدامه لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك ، قام Instagram بإزالة التأثير العكسي من القصص والمنشورات والبكرات مؤخرًا. ومع ذلك ، لا يزال الكثير من الناس يستفسرون عن كيفية عكس مقاطع الفيديو بواسطة Instagram. على الرغم من عدم وجود حل مباشر لمشكلتك ، إلا أننا سنوفر تقنيات وتطبيقات لمساعدتك على عكس مقطع فيديو لـ Instagram. ثم بعد عكس مقطع الفيديو الخاص بك باستخدام برنامج آخر ، يمكنك تحميله على Instagram الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك.

الجزء 2. كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram على الكمبيوتر

يفضل العديد من المحترفين والمحررين المبتدئين تحرير مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لماذا ا؟ لأنهم يستطيعون عرض الأبعاد الكاملة للفيديو ، ومساحة عملهم على الشاشة واسعة. لحسن الحظ ، هناك العديد من تطبيقات عكس الفيديو التي يمكنك تنزيلها والتي يمكن أن تساعدك على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. ومع ذلك ، ليست كلها سهلة الاستخدام وآمنة. لذلك ، سوف نعرض لك أبرز تطبيق عكس الفيديو لنظام التشغيل Windows أو Mac الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate من بين أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا والتي يمكن أن تساعدك على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك محول الفيديو غير المتصل هذا عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك كليًا أو جزئيًا عن طريق تحديد الأجزاء التي تريد عكسها. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و WebM و WMV و SWF و 500+ أخرى. أيضًا ، يمكن للعديد من المبتدئين استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فإن برنامج Tipard Video Converter Ultimate مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك دمج الفيديو ، وتقليم الفيديو ، وتقوية الصوت ، وتصحيح الألوان ، والمزيد من Toolbox. وعلى عكس البرامج الأخرى ، يمكن لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate عكس الفيديو دون فقدان الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux.

كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه. بمجرد تثبيت التطبيق على سطح المكتب ، افتحه على الفور.

الخطوة2 ثم ، على واجهة البرنامج الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف عكس الفيديو ميزة من قائمة الأدوات.

انتقل عكسي الفيديو

الخطوة3 الآن ، سنقوم بتحميل الفيديو الذي تريد عكسه. لتحميل ملفات الفيديو ، حدد زر علامة الجمع، أو يمكنك السحب والإفلات الفيديو من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع.

تحميل الفيديو

الخطوة4 بعد ذلك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بعكس الفيديو بالكامل. ولكن إذا كنت تريد عكس قسم من الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية زر للإشارة إلى بداية ونهاية التأثير العكسي على الفيديو الخاص بك.

حدد جزء الفيديو

الخطوة5وبعد عكس الفيديو الخاص بك ، يمكنك مشاهدة معاينة الإخراج الخاص بك. انقر تصدير لحفظ مخرجاتك على جهازك.

حفظ الإخراج العكسي

هذه الطريقة هي بديل رائع لكيفية عمل فيديو عكسي على Instagram. لذلك ، إذا كنت تريد عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاتبع الخطوات المذكورة أعلاه.

الجزء 3. كيفية عكس مقطع فيديو لـ Instagram على الهاتف المحمول

نظرًا لأن Instagram يُستخدم عادةً على الهواتف المحمولة ، يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق عكس الفيديو لهواتفهم المحمولة. لمساعدتك في البحث عن أفضل تطبيق عكس الفيديو ، جربنا بعضًا من أشهر تطبيقات عكس الفيديو لأجهزة Android و iPhone. لذلك ، إذا كنت تريد بديلاً حول كيفية عمل فيديو عكسي على Instagram ، فاقرأ هذا الجزء باستمرار.

1. إرجاع الفيديو - فيديو سحري

إرجاع الفيديو - فيديو سحري من بين أفضل التطبيقات لعكس الفيديو على هاتفك المحمول. هذه عكس الفيديو يمكّنك من عكس مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد جزء تريد عكسه باستخدام رؤوس التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك عكس ملف صوتي. علاوة على ذلك ، فهو مجاني للاستخدام وآمن تمامًا. ومع ذلك ، فهو متاح فقط على أجهزة Android ويحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك.

كيفية عكس مقطع فيديو باستخدام Rewind Video - Magic Video:

الخطوة1تثبيت إرجاع الفيديو - فيديو سحري التطبيق على PlayStore الخاص بك ، وافتح التطبيق بمجرد تثبيته. في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق إرجاع الفيديو الخيار ، ثم حدد الفيديو الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقل ملف يلعب الرؤوس في المخطط الزمني للفيديو لتحديد الجزء الذي تريد عكسه. اضغط على تحقق من أيقونة بمجرد الانتهاء.

الخطوة3انتظر التطبيق لأنه يعكس الفيديو الخاص بك. يمكنك حفظ مخرجاتك على الواجهة التالية من خلال النقر على ملف حفظ الفيديو الزر أدناه. وهذا كل شيء! هذه هي طريقة عكس مقطع فيديو باستخدام Rewind Video - تطبيق Magic Video.

الترجيع عكس الفيديو

2. عكس فيد: تشغيله إلى الوراء

عكس فيد هو أفضل تطبيق عكس الفيديو الذي يمكنك استخدامه عكس أشرطة الفيديو الخاصة بك لـ Instagram باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. يمكن لهذا التطبيق عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا وكاملًا. يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، لذلك سيكون من السهل عليك عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد النسبة المئوية لسرعة التشغيل التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك. عائق استخدام هذا التطبيق لعكس مقاطع الفيديو هو أنك تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات قبل أن تتمكن من عكس مقاطع الفيديو. تحتاج أيضًا إلى إلغاء قفل الإصدار المدفوع من التطبيق قبل استخدام الميزات الأخرى.

كيفية عكس مقاطع الفيديو باستخدام Reverse Vid:

الخطوة1تثبيت عكس فيد: تشغيله للخلف على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم افتح التطبيق. في الواجهة الأولى ، انقر فوق اختر من المكتبة الخيار.

الخطوة2حدد الفيديو الذي تريد عكسه ، ثم اضغط على اختار زر للانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة3أخيرا ، اختر سرعة التشغيل للفيديو الخاص بك ، واضغط على تحميل رمز لحفظ الإخراج الخاص بك.

عكس التطبيق فيد

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية عمل فيديو عكسي باستخدام Instagram

هل يمكنني إعادة توجيه مقطع فيديو على Instagram؟

اعتبارًا من الآن ، لم يعد بإمكانك إعادة توجيه مقطع فيديو على Instagram ، سواء على جهاز Android أو iOS.

لماذا لا يمكنني لعب البكرات على Instagram الخاص بي؟

يؤدي خطأ أو خلل مؤقت في بعض الأحيان إلى عدم إمكانية تشغيل البكرات. يمكنك إغلاق التطبيق أو فتحه مرة أخرى أو إعادة تشغيل هاتفك فقط.

ما هو أطول طول فيديو يمكنني تسجيله على Instagram؟

يمكنك نشر مقطع فيديو على Instagram تتراوح مدته من 3 ثوانٍ إلى 10 دقائق. إذا كان مقطع الفيديو الذي سجلته أطول من 60 ثانية ، فسيتم تشغيل معاينة في الخلاصة.

في الختام

على ما يبدو ، لم يعد Instagram له تأثير عكسي يريده الكثير من الناس. إذا كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية إنشاء فيديو عكسي بواسطة Instagram، يمكنك تجربة الحلول المذكورة أعلاه. وإذا كنت ترغب في استخدام أفضل تطبيق عكس الفيديو المليء بالعديد من أدوات التحرير المتقدمة ، فقم بتنزيله برنامج Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Steps on How to Reverse a Video for Instagram [Full Guide]

Steps on How to Reverse a Video for Instagram [Full Guide]

Among the many trending editing styles that you can do to a video, reversing a video is one of the most popular. Reversing a video allows you to highlight a funny, unique, and fantastic scenario in your video. But before the reversing trend, Instagram already provided an effect where you can reverse your video. After recording a video using Instagram, you have the option to reverse your video before posting it or sending it to your friends. Since many people are searching for how to reverse videos using Instagram, we will now provide you with the steps. Read thoroughly to learn the simple steps on how to reverse a video for Instagram.

Reverse Videos in Instagram

Part 1. How to Put Videos in Reverse Using Instagram

Before, Instagram had a reverse effect that you could use to play your videos in reverse. However, Instagram removed the reverse effect from stories, posts, and reels, recently. Yet, many people still inquire about how to put videos in reverse by Instagram. Although there is no direct solution to your problem, we will provide techniques and applications to help you reverse a video for Instagram. Then after reversing your video using other software, you can upload it on your Instagram and share it with your friends.

Part 2. How to Reverse a Video for Instagram on Computer

Many professionals and novice editors prefer editing videos on their computers. Why? Because they can view the whole dimensions of the video, and their workspace on the screen is expansive. Fortunately, there are many video reversing applications that you can download that can help you easily reverse your videos. However, not all are easy to use and safe. So, we will show you the most prominent video reverser application for your Windows or Mac.

Tipard Video Converter Ultimate is among the most popular video editing software that can help you reverse your videos on your computer. This offline video reverser allows you to reverse your videos entirely or partially by selecting the parts you want to reverse. Moreover, it supports all video file formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WebM, WMV, SWF, and 500+ more. Also, many beginners can use this application because it has an intuitive user interface. Furthermore, Tipard Video Converter Ultimate is packed with many advanced editing features that you can use, including a video merger, video trimmer, volume booster, color correction, and more from the Toolbox. And unlike other software, Tipard Video Converter Ultimate can reverse your video without quality loss. Plus, it is downloadable on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux.

How to reverse a video for Instagram using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. Once the application is installed on your desktop, open it immediately.

Step 2 Then, on the main software interface, navigate to the Toolbox panel and select the Video Reverser feature from the list of tools.

Navigate Video Reverser

Step 3 Now, we will upload the video that you want to reverse. To upload video files, tick the plus sign button, or you can drag-drop the video from your computer folders to the plus sign box.

Upload a Video

Step 4 After, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video entirely. But if you want to reverse a section from your video, click the Set Start and Set End button to indicate the start and the end of the reverse effect on your video.

Select Video Part

Step 5And after reversing your video, you can watch the preview of your output. Click Export to save your output on your device.

Save reversed Output

This method is a great alternative for how to do a reverse video on Instagram. So, if you want to reverse your videos, follow the steps above.

Part 3. How to Reverse a Video for Instagram on Mobile Phone

Since Instagram is usually used on mobile phones, many users are searching for a video reverser application for their mobile phones. To help you search for the best video reverser app, we tried some of the most popular video reverser applications for Android and iPhone devices. Therefore, if you want an alternative on how to make a reverse video on Instagram, read this part continually.

1. Rewind Video - Magic Video

Rewind Video - Magic Video is among the best applications to reverse your video on your mobile phone. This video reverser enables you to reverse your video by selecting a part you want to reverse with the play heads. In addition, it is a user-friendly application because it has a simple user interface. It also has a feature where you can reverse an audio file. Moreover, it is free to use, and it is completely safe. However, it is only available on Android devices and contains ads that might distract you.

How to reverse a video using Rewind Video - Magic Video:

Step 1Install the Rewind Video - Magic Video app on your PlayStore, and open the app once it is installed. On the app’s main interface, tap the Reverse video option, then select your video.

Step 2And then, move the play heads on the video timeline to select the part you want to reverse. Tap the check icon once you are done.

Step 3Wait for the application as it reverses your video. You can save your output on the next interface by tapping the Save video button below. And that’s it! That is how to reverse a video using Rewind Video - Magic Video app.

Rewind Video Reverser

2. Reverse Vid: Play it Backwards

Reverse Vid is the best video reverser application that you can use to reverse your videos for Instagram using your iPhone device. This application can reverse your videos automatically and entirely. It uses an AI technology process, so it will be easy for you to reverse your videos for Instagram. Additionally, you can select the Playback speed percentage you want for your video. The setback of using this app to reverse videos is that you need to watch ads before you can reverse videos. You also need to unlock the paid version of the app before using other features.

How to reverse videos using Reverse Vid:

Step 1Install the Reverse Vid: Play it Backward on your iPhone device, then open the app. On the first interface, tap the Choose from Library option.

Step 2Select the video you want to reverse, then tap the Choose button to proceed to the next step.

Step 3Finally, choose the Playback speed for your video, and tap the Download icon to save your output.

Reverse Vid App

Part 4. FAQs about How to Make a Reverse Video Using Instagram

Can I forward a video on Instagram?

As of now, you can no longer forward a video on Instagram, either on an Android or iOS device.

Why can’t I play reels on my Instagram?

A temporary bug or glitch sometimes causes reels not to be playable. You can close the app, open it again, or just restart your phone.

What is the longest video length I can record on Instagram?

You can post a video on Instagram that is 3 seconds to 10 minutes. If the video you recorded is longer than 60 seconds, a preview will be played in the feed.

Conclusion

Apparently, Instagram no longer has the reverse effect many people want. If you are among the people who are searching for how to create a reverse video by Instagram, you can try the solutions given above. And if you want to use the best video reverser application packed with many advanced editing tools, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 09, 2022 15:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments