كيفية قص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على نظام Windows أو Mac

كيفية قص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على نظام Windows أو Mac

يعد قص مقاطع الفيديو أحد أهم أجزاء تحرير الفيديو. إذا كان لديك مقطع فيديو طويل وكانت معظم الأجزاء غير ضرورية ، فيمكنك قص الفيديو لقص الأجزاء الضرورية. تكمن المشكلة في التطبيق الذي يجب استخدامه لقص الفيديو. على الرغم من أن العديد من برامج تحرير الفيديو يمكن أن تساعدك في قص مقاطع الفيديو ، إلا أنها ليست كلها آمنة ومجانية الاستخدام. ظهر العديد من أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت ، ومعظمها مجاني للاستخدام. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأدوات لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيناقش منشور الدليل هذا كيفية القيام بذلك تقليم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على أجهزة Windows أو Mac.

ضغط الفيديو في Dropbox

الجزء 1. المكافأة: كيفية قص مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال

لدينا الحل الذي تريده إذا كنت تفضل استخدام تطبيق غير متصل بالإنترنت لقص مقاطع الفيديو. يعد استخدام أداة غير متصلة بالإنترنت أمرًا مريحًا للغاية لأنك لست بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت لاستخدامها. كما أنه لا يحتوي على فيروسات ضارة أو إعلانات قد تضر بجهازك. سيعلمك هذا الجزء أفضل برامج قص الفيديو لنظامي التشغيل Windows و Mac.

إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق الأكثر فعالية لقص الفيديو ، فيجب عليك استخدامه برنامج Tipard Video Converter UItimate. تسمح لك أداة قص الفيديو هذه بتعيين نقطتي البداية والنهاية للمقطع الذي تريد قصه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك تقسيم الأجزاء تلقائيًا. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، مثل تنسيقات MP4 و MOV و MKV و AVI و VOB و WebM و WMV و M4V و 500+. يمكنك أيضًا نسخ مقطع من الفيديو الخاص بك وإنشائه كقطعة جديدة.

علاوة على ذلك ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل ضاغط الفيديو ، وعكس الفيديو ، وتصحيح الألوان ، ومزيل العلامة المائية للفيديو ، والمزيد من Toolbox. وعلى الرغم من ذلك ، يستخدم العديد من المحررين المحترفين هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو ؛ يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يمكن للمبتدئين أيضًا استخدامها بسهولة. تتمثل ميزة استخدام أداة قص الفيديو في Tipard في أنه يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان جودتها. فما تنتظرون؟ اتبع الخطوات أدناه لقص مقاطع الفيديو بدون فقدان.

كيفية قص مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. ثم قم بتشغيل البرنامج على جهازك.

الخطوة2 انتقل إلى الأدوات علامة التبويب في الواجهة الأولى للتطبيق وحدد ملف فيديو المتقلب ميزة.

مربع أدوات الفيديو الانتهازي

الخطوة3 بعد ذلك ، اضغط على زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد قصه. تستطيع سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع لاستيراد مقطع فيديو.

تقليم استيراد الفيديو

الخطوة4 في نافذة Video Trimmer ، سترى ملف الجدول الزمني أسفل معاينة الفيديو الخاص بك. حرك ال المقاود إلى الموقع الذي تريد قطع الفيديو فيه. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية أزرار لتسهيل الوصول إليها.

بدء إنهاء الفيديو

الخطوة5 لقص الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تصدير الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. بعد ذلك ، فقط انتظر لبضع ثوان ، ثم سيكون الإخراج الخاص بك جاهزًا على ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

لتصدير الفيديو

الجزء 2. كيفية قص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

يفضل العديد من المستخدمين استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت لأنها تتيح لهم توفير مساحة على أجهزتهم. أيضًا ، لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج وتثبيته لقص مقاطع الفيديو. يمكن أن تساعدك العديد من التطبيقات عبر الإنترنت في قص مقاطع الفيديو. لكننا بحثنا بين أفضل أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت واخترنا الأفضل للتوصية به. سنوضح لك أيضًا عملية استخدامها.

1. 123Apps - فيديو تقليم

إذا كنت تبحث عن قادين الفيديو عبر الإنترنت في متصفحك ، سيكون الأول في القائمة هو تطبيقات 123. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على واجهة ذات مظهر احترافي ويسمح لك بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. بفضل واجهته البسيطة ، يمكن للمبتدئين قص مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام هذا التطبيق. يمكنك أيضًا قص الفيديو يدويًا عن طريق تحديد السهم لأعلى / لأسفل أسفل المخطط الزمني للفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و MKV و MOV. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أمان بياناتك لأن هذه الأداة عبر الإنترنت آمنة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك أثناء قص الفيديو الخاص بك. لكنه لا يزال تطبيقًا رائعًا لقطع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

قص الفيديو عبر الإنترنت مجانًا باستخدام 123Apps - Trim Video:

الخطوة1 وصول 123Apps - تقليم الفيديو على الإنترنت عن طريق الكتابة 123Apps الفيديو الانتهازي. ثم على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الزر "فتح ملف" لتحميل الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة2 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك والجدول الزمني. امسك واسحب ملف اللعب في و لعب المغادرة الأزرار الموجودة على المخطط الزمني لاختيار الجزء الذي تريد قطعه من الفيديو الخاص بك.

الخطوة3 وبعد ذلك ، انقر فوق تقليم / قص زر أسفل الخط الزمني. ثم سترى الأجزاء المقطوعة من مقطعك. انقر على حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك.

تقليم حفظ

2. كليديو

أداة قص فيديو أخرى عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لتقسيم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت هي كليدو. يعد Clideo أيضًا من بين أشهر أدوات قص الفيديو التي يمكنك استخدامها مجانًا. تحتوي هذه الأداة على واجهة مستخدم مباشرة. عن طريق تحريك العلامات ، يمكنك تحديد بداية ونهاية مقطع الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يتمتع بمستوى أمان عالي ، مما يوفر الأمان لجميع ملفات المستخدم. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل AVI و MP4 و MPG و MOV وغيرها. لكن عيب Clideo هو أنه يحتوي على عملية تحميل بطيئة وغير مريحة للمستخدمين الآخرين. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان Clideo مساعدتك في قص مقاطع الفيديو بسهولة مجانًا.

قص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام Clideo:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك واكتب كليدو قطع الفيديو في مربع البحث. انقر على اختر ملف على الواجهة الأولى للتطبيق لإضافة مقطع فيديو.

الخطوة2 بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقل العلامات إلى المكان الذي تريد قطع الفيديو فيه. ثم ضع علامة في استخراج المحدد خيار لحفظ المقطع الذي حددته.

استخراج المحدد

الخطوة3 وأخيرا ، اضغط على تصدير زر لحفظ مخرجاتك على ملفات الكمبيوتر.

3. VEED.io

VEED.io هي واحدة من أكثر أدوات قص الفيديو إثارة للإعجاب عبر الإنترنت. لديه واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو مجاني وآمن لجميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. من خلال تحريك علامات اللعب والتشغيل ، يمكنك ذلك تقليم الفيديو الخاص بك. يحتوي VEED.io أيضًا على ميزات تحرير أخرى ، مثل إضافة الصوت والترجمة والنص والانتقالات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام أداة قص الفيديو لتقسيم الفيديو إلى أجزاء. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صوت إلى الفيديو الذي تقوم بقصه. ومع ذلك ، لا يدعم هذا التطبيق عبر الإنترنت سوى عدد قليل من تنسيقات الملفات ، مثل ملفات MP4 و WebM.

كيفية تقصير الفيديو عبر الإنترنت باستخدام VEED.io:

الخطوة1 في متصفحك ، ابحث عن VEED.io ثم انتقل إلى صفحته الرئيسية. وبعد ذلك ، ضع علامة في اختر ملف زر لتحميل الفيديو الذي تريد قطعه. يمكنك أيضًا سحب مقطع الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر لإضافة مقطع فيديو.

الخطوة2 المقبل، سحب ال اللعب في و علامات اللعب إلى الجزء الذي تريد قطع الفيديو فيه. أسفل لوحة السرعة ، سترى مدة الإخراج.

الخطوة3 لحفظ إخراج الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تصدير الزر في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة. في علامة التبويب تصدير ، حدد ملف تصدير الفيديو الخيار.

تصدير مقطع فيديو

4. FreeConvert.com

FreeConvert.com هي أيضًا أداة لقص مقطع فيديو وتقسيمه عبر الإنترنت. FreeConvert.com هي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. كما أنه يدعم تنسيقات ملفات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و MKV و MOV و AVI و WebM والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق باستخدام خيار Trim Settings. ولأنه تطبيق عبر الإنترنت ، فإنه يحتوي على إعلانات مزعجة مشتتة للانتباه.

كيفية قص أجزاء من الفيديو عبر الإنترنت باستخدام FreeeConvert.com:

الخطوة1 في المتصفح الذي تستخدمه ، ابحث FreeConvert.com الانتهازي الفيديو. انقر على اختر الملفات على الواجهة الأولى للتطبيق لاستيراد الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة2 وبعد ذلك ، قم بتشغيل الفيديو الخاص بك عن طريق وضع علامة على بلايستشن زر. يمكنك ضبط ملف بداية القطع و نهاية القطع من الفيديو الخاص بك على إعدادات القطع. انقر على استخدم الوظيفة الحالية من جزء الفيديو حيث تريد بدء أو إنهاء الفيديو الذي تريد قطعه.

إعدادات القطع

الخطوة3 انقر على اقتصاص الفيديو زر لبدء قص الفيديو الخاص بك. وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض مقطع الفيديو الخاص بك على ملفات جهازك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص الفيديو عبر الإنترنت

هل يمكنني قص الفيديو في VLC؟

VLC Media Player ليس فقط تطبيق دفق. لديه وظائف تحرير أخرى ، مثل أداة قص الفيديو ومحول الفيديو. لذلك ، فإن الإجابة على استفسارك هي بنعم قوية.

ما هو أفضل تطبيق على iPhone لقص مقاطع الفيديو؟

iMovie هو تطبيق تحرير الفيديو القياسي الذي يمكنك استخدامه على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يقل حجم ملف الفيديو الخاص بي عند قصه؟

نعم. عندما تقوم بقص / قص مقطع فيديو ، تقوم بإزالة جزء منه. لذلك ، سيكون حجم الملف أصغر عندما تقوم بقص أجزاء من الفيديو الخاص بك.

في الختام

هذا المنشور يدور حول كيفية تقليم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وستساعدك جميع الأساليب التي أوضحناها أعلاه بالتأكيد على تحقيق هدفك. بالإضافة إلى ذلك ، قدمنا ​​لك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. حتى الآن أصبح بين يديك من بين أدوات قص الفيديو على الإنترنت التي ستستخدمها. ولكن إذا كنت تفضل استخدام تطبيق يمكنه قص مقاطع الفيديو مع الحفاظ على جودتها ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 07 و 2022 15: 25
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Trim Videos Online on Windows or Mac

How to Trim Videos Online on Windows or Mac

Cut Videos

Trimming videos is one of the most important parts of video editing. If you have a long video and most parts are unnecessary, you can trim the video to cut out the necessary parts. The problem is what application to use for video trimming. Although many video editing software can help you trim videos, not all are safe and free to use. Many video trimmers online emerged, most of which are free to use. Therefore, you can use these tools to trim your videos. This guide post will discuss how to trim videos online on Windows or Mac devices.

Compress Video in Dropbox

Part 1. Bonus: How to Trim Videos Offline

We have the solution you want if you prefer using an offline application to trim videos. Using an offline tool is quite convenient because you do not need to access the internet to use them. Also, it does not contain harmful viruses or ads that might harm your device. This part will teach you the most excellent video trimmer software for Windows and Mac.

If you like to use the most potent video trimmer app, you must use Tipard Video Converter UItimate. This video trimmer allows you to set the start and end points of the clip you want to trim. Additionally, it has a feature where you can automatically split out parts. Also, it supports all video formats, like MP4, MOV, MKV, AVI, VOB, WebM, WMV, M4V, and 500+ formats. You can also copy a clip from your video and create it as a new segment.

Moreover, Tipard Video Converter Ultimate has many advanced editing features, like a video compressor, video reverser, color correction, video watermark remover, and more from the Toolbox. And despite that, many professional editors use this application to edit videos; it has an easy-to-use interface that beginners can also easily use. The advantage of using Tipard’s video trimmer is that you can trim your videos without losing their quality. So what are you waiting for? Follow the steps below to trim videos losslessly.

How to cut videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below for Windows or Mac. Then, run the program on your device.

Step 2 Go to the Toolbox tab on the app’s first interface and select the Video Trimmer feature.

Video Trimmer Toolbox

Step 3 Next, press the plus (+) sign button to upload the video you want to trim. You can drag and drop your video from your computer folders to the plus sign box to import a video.

Trim Video Import

Step 4 On the Video Trimmer window, you will see the Timeline below the preview of your video. Move the handlebars to the location where you want to trim your video. You can also click the Set Start and Set End buttons for easier access.

Start End Video

Step 5 To trim your video, click the Export button at the lower-right corner of the interface. Then, just wait for a couple of seconds, then your output will be ready on your computer files.

To Export Video

Part 2. How to Trim Videos Online

Many users prefer using a video trimmer online because it allows them to save space on their devices. Also, you do not need to download and install any software to trim videos. Many online applications can help you cut videos. But we searched among the best video trimmers online and selected the best to recommend. We will also demonstrate to you the process of using them.

1. 123Apps -Trim Video

If you search for video trimmers online on your browser, the first on the list will be 123 Apps. This online application has a professional look interface and allows you to trim your videos easily. With its simple interface, beginners can easily cut videos with this app. You can also manually cut the video by ticking the up/down arrow below the Timeline of your video. In addition, it supports the most standard video formats, like MP4, MKV, and MOV. You also need not worry about your data safety because this online tool is safe. However, it has many disturbing ads that might distract you while you trim your video. But still, it is a great application for cutting videos online.

Cut video online for free using 123Apps - Trim Video:

Step 1 Access 123Apps - Trim Video on the internet by typing 123Apps Video Trimmer. Then on the main interface, click the Open File button to upload the video you want to cut.

Step 2 After uploading your video, you will see your video's preview and timeline. Hold and drag the play-in and play-out buttons on the timeline to choose the part you want to cut from your video.

Step 3 And then, click the Trim/Cut button below the timeline. Then you will see the cut-out parts from your clip. Click the Save button to save your output.

Trim Save

2. Clideo

Another video trimmer online you can use to split videos online is Clideo. Clideo is also among the most famous video trimmers you can use for free. This tool has a straightforward user interface. By moving the markers, you can select the beginning and end of your video clip. Moreover, it has a high-security level, providing safety to all user files. It also supports many video formats, like AVI, MP4, MPG, MOV, and others. But a drawback of Clideo is that it has a slow uploading process which is inconvenient to other users. Nonetheless, Clideo can still help you trim videos easily for free.

Clip videos online using Clideo:

Step 1 Open your browser and type the Clideo video cutter on the search box. Click the Choose File button on the app’s first interface to add a video.

Step 2 Once your video is uploaded, move the markers to where you want to trim the video. Then tick the Extract Selected option to save the clip you selected.

Extract Selected

Step 3 Finally, press the Export button to save your output on your computer files.

3. VEED.io

VEED.io is one of the most impressive video trimmers online. It has a user-friendly interface. Moreover, it is free and safe for all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. By moving the play-in and play-out markers, you can trim out your video. VEED.io also has other editing features, such as adding audio, subtitles, text, and transitions to your video. You can also use its video trimmer to split your video into pieces. Furthermore, you can add a voice-over to the video you are cutting. However, this online application only supports a few file formats, like MP4 and WebM files.

How to shorten video online using VEED.io:

Step 1 On your browser, search VEED.io then go to its main page. And then, tick the Choose File button to upload the video you want to cut. You can also drag your video from your computer folders to add a video.

Step 2 Next, drag the play-in and play-out markers to the part where you want to trim the video. Below the speed panel, you will see the duration of your output.

Step 3 To save your video output, click the Export button in the upper-right corner of the interface. On the Export tab, select the Export Video option.

Export Trimmed Video

4. FreeConvert.com

FreeConvert.com is also a tool to cut and split a video online. FreeConvert.com is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Also, it supports the most common video file formats, such as MP4, MKV, MOV, AVI, WebM, and more. In addition, you can trim your videos with this app by using its Trim Settings option. And since it is an online application, it contains distracting pesky ads.

How to cut out parts of a video online using FreeeConvert.com:

Step 1 On the browser, you use, search FreeConvert.com video trimmer. Click the Choose Files button on the application’s first interface to import the video you like to cut.

Step 2 And then, play your video by ticking the Play button. You can set the Trim Start and Trim End of your video on the Trim Settings. Click the Use Current Position of the part of the video where you want to start or end the video you want to cut out.

Trim Settings

Step 3 Click the Trim Video button to start trimming your video. And that’s it! You can now view your trimmed video on your device files.

Part 3. FAQs about How to Trim Video Online

Can I trim the video in VLC?

VLC Media Player is not only a streaming application. It has other editing functions, like a video trimmer and a video converter. Therefore, the answer to your query is a strong yes.

What is the best app on the iPhone to trim videos?

iMovie is the standard video editing app you can use on your iPhone. You can also use this application to cut your videos.

Does the file size of my video reduce when I trim it?

Yes. When you trim/cut a video, you remove a part from it. Therefore, the file size will be smaller when you cut out parts from your video.

Conclusion

This post is about how to trim videos online, and all the methods we demonstrated above will surely help you achieve your goal. Additionally, we presented you with many options to choose from. So now it is in your hands which among the video trimmers online you will use. But if you prefer to use an application that can cut videos while maintaining the quality of it, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 07, 2022 15:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments