البرنامج التعليمي: كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في Premiere Pro

البرنامج التعليمي: كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في Premiere Pro

تقليم مقاطع الفيديو

عند تصوير مقطع فيديو بالكاميرا ، قد لا يكون هذا ما تتوقعه. تحتاج إلى تعديل لقطات الفيديو الخاصة بك أو تحتاج إلى إزالة بعض اللحظات غير الضرورية. وهذا هو المكان الذي تكون فيه أدوات تقسيم الفيديو أو أدوات قص الفيديو ضرورية. عندما تقوم بتحرير مقطع فيديو ، فأنت تقوم بإنشاء مقطع الفيديو الخاص بك أو تقسيمه إلى أجزاء لحفظ أفضل اللحظات. لكن إذا كنت تتساءل ، كيف يمكنك تقسيم مقطع فيديو؟ ثم لدينا الحل لك. Adobe Premiere Pro هو تطبيق يمكنك استخدامه لتقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أشهر برامج تحرير الفيديو التي يستخدمها العديد من المحترفين. استمر في قراءة هذا الدليل للتعلم كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في Premiere Pro.

تقسيم مقاطع الفيديو على العرض الأول

الجزء 1. 2 طرق حول كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في Premiere Pro

Adobe Premiere Pro هو تطبيق مفيد لتحرير الفيديو. ربما يكون أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا في الوقت الحاضر. بصرف النظر عن تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها ، يمكن أن يساعدك Premiere Pro أيضًا في تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك أو دمجها أو اقتصاصها أو قلبها باستخدام واجهة المستخدم الحديثة الخاصة بها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Premiere Pro لإضافة نص أو عناوين ومكتبات موسيقى وصور تراكب وحتى إضافة عوامل تصفية. Adobe Premiere Pro مليء بالميزات التي يمكن أن تساعدك في المخرجات الرائعة. يمكنك أيضًا استيراد وتصدير أي مقاطع فيديو بأي تنسيق في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام Adobe Premiere Pro مجانًا. يكلف 20.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للأفراد و 35.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل ترخيص فريق. على الرغم من ذلك ، فإن Premiere Pro يستحق الاستخدام وسيساعدك على تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. وهناك طريقتان يمكنك من خلالهما تقسيم مقاطع الفيديو في Adobe Premiere Pro ؛ اقرأ هذا الجزء باستمرار لتتعلم هذه الطرق.

باستخدام أداة الحلاقة

الخطوة1 استيراد الفيديو الخاص بك إلى ملف برنامج Adobe Premiere Pro app بالضغط على كمد + أنا or CTRL + أنا على لوحة المفاتيح الخاصة بك. هناك طريقة أخرى لاستيراد مقطع الفيديو الخاص بك وهي الانتقال إلى قم بتقديم، ثم استيراد الخيار.

الخطوة2 ثم ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو الخاص بك وحدد تسلسل جديد من المقطع. وبعد ذلك ، سترى مقطع الفيديو الخاص بك ككتلة واحدة.

الخطوة3 الآن ، سنقوم بتقسيم مقطعك. انقر على أداة الحلاقة من الخيارات بجانب لوحتك.

أداة الحلاقة

الخطوة4 حدد جزء الفيديو الخاص بك حيث تريد تقسيم الفيديو الخاص بك. سترى خطًا رأسيًا حيث تحدد جزء الفيديو الخاص بك والذي يشير إلى الفصل في الفيديو الخاص بك.

خط عمودي

الخطوة5 الآن ، قمت بفصل مقاطع الفيديو عن الفيديو الأصلي الخاص بك ، والذي يمكن تشغيله بشكل منفصل.

وإذا كنت تبحث عن كيفية قص مقاطع الفيديو في Premiere Pro ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة ثم إزالة الجزء الآخر الذي لا يعجبك من مقطعك.

باستخدام مؤشر الوقت الحالي

هناك أيضًا طريقة أخرى يمكنك من خلالها تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك على Adobe Premiere Pro. باستخدام خيار مؤشر الوقت الحالي ، يمكنك أيضًا تقسيم الفيديو الخاص بك.

الخطوة1 قم باستيراد ملف الوسائط الخاص بك إلى واجهة Premiere Pro ، ثم اضغط مع الاستمرار على مقطع الفيديو واسحبه إلى ملف الجدول الزمني.

الانتقال إلى الجدول الزمني

الخطوة2 ثم في Timeline ، انقل ملف مؤشر الوقت الحالي إلى جزء المقطع حيث تريد تقسيم الفيديو الخاص بك. تأكد دائمًا من تمييز طبقة الفيديو التي تحاول تقسيمها على الجانب الأيسر من ملف الجدول الزمني.

مؤشر الوقت الحالي

الخطوة3 بعد ذلك ، اضغط على كمد + ك or CTRL + K على لوحة المفاتيح لتقسيم الفيديو الخاص بك.

ملاحظة: أسفل الفيديو الخاص بك ، سترى أيضًا قناة الصوت. إذا تم تمييزه ، فسيتم تقسيم الصوت أيضًا إذا قمت بتقسيم الفيديو الخاص بك.

بعد تقسيم الفيديو الخاص بك ، يمكنك إضافة تأثيرات وتغيير اللون وتغيير السرعة لإنشاء منحدرات سرعة وإزالة أي أقسام لا تريدها. يمكنك أيضًا استخدام هذه العملية إذا كنت تبحث عن كيفية قص الفيديو على Premiere Pro. ما ستفعله هو حذف الجزء الآخر الذي لا تريده وتصدير الجزء الضروري فقط. انقر هنا للحصول على طرق سهلة ضغط مقاطع الفيديو في Premiere.

الجزء 2. أفضل بديل لـ Premiere Pro

Adobe Premiere Pro هو بالفعل برنامج رائع لتحرير الفيديو. يحتوي على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن Adobe Premiere Pro ليس أداة صديقة للمبتدئين. تحتاج إلى التعرف على الوظائف أولاً قبل أن تتمكن من التنقل بينها بسهولة. وإذا كنت تعتقد أنه من الصعب عليك استخدام هذا التطبيق لتقسيم الفيديو الخاص بك ، فسنقدم لك أداة بديلة. اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة أفضل بديل لبرنامج Adobe Premiere Pro.

Tipard Video Converter Ultimate هو البديل الأبرز لبرنامج Adobe Premiere Pro لتقسيم الفيديو الخاص بك أو قصه أو قصه. يحتوي هذا التطبيق الرائع الذي يعمل بدون اتصال بالإنترنت على واجهة سهلة الاستخدام مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقسيم الفيديو الخاص بك بشكل أسرع باستخدام ميزة Fast Split ، حيث يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك في المتوسط ​​بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا تقسيم مقطع الفيديو يدويًا على Timeline إذا كنت تقسم مقطع الفيديو إلى قسمين. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك أداة قص الفيديو ومزيل العلامات المائية للفيديو ودمج الفيديو وصانع GIF والمزيد من Toolbox. يمكنك أيضًا استيراد أي تنسيقات فيديو ، مثل MP4 و MOV و MKV و AVI FLV و VOB و M4V و WMV و 500+ أخرى. وإذا كنت ترغب في معاينة الفيديو الخاص بك قبل تصديره أو حفظه ، فإن Tipard Video Converter Ultimate يتيح لك القيام بذلك. وهو متاح أيضًا على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق لتقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة أكبر ، فاتبع الإرشادات أدناه.

كيفية تقسيم مقطع فيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. وبعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله على جهازك.

الخطوة2 ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف فيديو المتقلب الخيار.

VCU فيديو الانتهازي

الخطوة3 بعد ذلك ، اضغط على زائد (+) زر التوقيع على الواجهة لتحميل الفيديو الذي تريد تقسيمه. يمكنك أيضًا إجراء عملية السحب والإفلات ، حيث تريد سحب وإسقاط ملفك إلى علامة زائد مربع.

قم بسحب الاقسام

الخطوة4 وبعد ذلك ، سنبدأ عملية التقسيم. لتقسيم الفيديو الخاص بك ، سترى الفيديو الخاص بك الجدول الزمني و معاينة. أسفل المعاينة ، سترى ملف رمز الانقسام (خط بين صندوقين). أثناء تشغيل مقطعك ، انقل مؤشر الوقت إلى حيث تريد تقسيم مقطع الفيديو ، ثم انقر فوق رمز الانقسام لتقسيم الفيديو.

رمز الانقسام

الخطوة5 بعد تقسيم الفيديو الخاص بك، انقر فوق تصدير رمز لحفظ الفيديو الخاص بك. سترى على ملفات الكمبيوتر أن مقاطع الفيديو المحفوظة هما.

تصدير تقسيم الفيديو

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تقسيم الفيديو في العرض الأول

هل يمكنني تقسيم مقاطع الفيديو في Final Cut Pro؟

نعم. يتميز Final Cut Pro بميزة حيث يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها. في نفس وقت تشغيل الفيديو الخاص بك ، اضغط على القيادة- ب أثناء تشغيل مشروعك.

هل تقسيم الفيديو الخاص بك يؤثر على جودته؟

من المفترض ألا تتأثر جودة الفيديو الخاص بك عند تقسيم مقاطع الفيديو. لذلك ، إذا تعرضت جودة الفيديو الخاص بك للتلف ، فأنت بحاجة إلى تغيير التطبيق الذي تستخدمه.

هل يمكنني تقسيم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؟

بالتأكيد! هناك العديد من تطبيقات تقسيم الفيديو عبر الإنترنت يمكنك استخدامها بحرية. فقط تأكد من أن التطبيق عبر الإنترنت الذي تستخدمه آمن للاستخدام.

في الختام

أخيرًا ، وصلنا إلى نهاية رحلتنا! الآن بعد أن انتهيت من قراءة هذا المنشور ، أصبح الأمر واضحًا كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في Premiere Pro. على الرغم من أن تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Premiere Pro يتطلب الكثير من التدريب ، إلا أنه لا يزال يستحق الاستخدام. المشكلة هي أنك لا تزال بحاجة إلى شراء التطبيق قبل الوصول إليه. لذلك ، نوصي باستخدام أفضل تطبيق بديل لتقسيم مقاطع الفيديو: برنامج Tipard Video Converter UItimate. قم بتنزيله الآن وجرب أفضل الميزات التي يقدمها!

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 19 و 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Tutorial: How to Split Videos in Premiere Pro

Tutorial: How to Split Videos in Premiere Pro

Trim Videos

When you shoot a video on your camera, it may not be what you expect. You need to edit your video footage or need to remove some unnecessary moments. And that’s where video splitting or video trimming tools are necessary. When you edit a video, you are constructing or splitting your video into parts to save the best moments. But if you are wondering, how can you split a video? Then we have the solution for you. Adobe Premiere Pro is an application that you can use to split your videos. In addition, it is one of the most known video editing software that many professionals use. Continue to read this guidepost to learn how to split videos in Premiere Pro.

Split Videos on Premiere

Part 1. 2 Ways on How to Split Videos in Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is a useful application for video editing. It is probably the most popular video editing application nowadays. Asides from splitting or trimming your videos, Premiere Pro also can help you rotate, merge, crop, or flip your videos with its modern user interface. Moreover, you can use Premiere Pro to add text or titles, music libraries, overlay images, and even add filters. Adobe Premiere Pro is full of features that can help you with outstanding outputs. You can also import and export any videos in any format in this application. Furthermore, it is downloadable on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux. However, you cannot use Adobe Premiere Pro for free. It costs US$20.99 per month for individuals and US$35.99 per month per team license. Despite that, Premiere Pro is worth using and will help you split your videos professionally. And there are two ways you can split videos in Adobe Premiere Pro; continually read this part to learn these ways.

Using the Razor Tool

Step 1 Import your video into the Adobe Premiere Pro app by pressing Cmd + I or CTRL + I on your keyboard. Another way to import your video is by going to File, then the Import option.

Step 2 Then, right-click your video and select New Sequence From Clip. And then, you will see your video as one single block.

Step 3 Now, we will split your clip. Click the Razor tool from the options besides your panel.

Razor Tool

Step 4 Select the part of your video where you want to split your video. You will see a vertical line where you select the part of your video which indicates the separation on your video.

Vertical Line

Step 5 Now, you have separated videos from your original video, which can be played separately.

And if you are searching for how to cut videos in Premiere Pro, you can use this method and then remove the other part you do not like from your clip.

Using the Current-Time Indicator

There is also another method you can split your videos on Adobe Premiere Pro. Using the Current-Time Indicator option, you can also split your video.

Step 1 Import your media file to the Premiere Pro interface, then hold and drag your video to the Timeline.

Move to Timeline

Step 2 Then on the Timeline, move the Current-Time Indicator to the part of the clip where you want to split your video. Always make sure that the layer of the video you are trying to split is highlighted on the left side of your Timeline.

Current Time Indicator

Step 3 Next, press the Cmd + K or CTRL + K on your keyboard to split your video.

Note: Below your video, you will also see the audio channel. If highlighted, the audio will also split if you split your video.

After splitting your video, you can add effects, change the color, change the speed to create speed ramps, and remove any sections you do not want. You can also use this process if searching for how to trim video on Premiere Pro. What you will do is delete the other part that you do not want and export only the necessary part. Click here to get easy ways to compress videos in Premiere.

Part 2. Best Alternative to Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is indeed a fantastic video editing software. It has many editing features you can use to edit your videos. However, Adobe Premiere Pro is not a beginner-friendly tool. You need to familiarize the functions first before you can easily navigate them. And if you think it is hard for you to use this application to split your video, we will present an alternative tool. Read this part thoroughly to learn the best alternative for Adobe Premiere Pro.

Tipard Video Converter Ultimate is the most prominent alternative for Adobe Premiere Pro to split, trim, or cut your video. This fantastic offline application has an easy-to-use interface making it a beginner-friendly tool. Additionally, you can split your video faster using the Fast Split feature, where you can split your videos by average in just one click. You can also manually split your video on the Timeline if you are splitting your video into two. Moreover, it has many advanced editing features that you can use, including a video trimmer, video watermark remover, video merger, GIF maker, and more from the Toolbox. You can also import any video formats, like MP4, MOV, MKV, AVI FLV, VOB, M4V, WMV, and 500+ more. And if you want to preview your video before exporting or saving it, Tipard Video Converter Ultimate allows you to do it. It is also available on all cross-media platforms, such as Windows, Mac, and Linux. So, if you want to use this application to split your videos more easily, follow the instructions below.

How to split a video using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below for Windows or Mac. And then, install the app and run it on your device.

Step 2 Then on the main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Trimmer option.

VCU Video Trimmer

Step 3 Next, hit the plus (+) sign button on the interface to upload the video you want to split. You can also do the drag and drop process, where you will drag and drop your file to the plus sign box.

Drag and Drop

Step 4 And then, we will start the splitting process. To split your video, you will see your video's Timeline and preview. Below the preview, you will see the Split icon (a line between two boxes). While playing your clip, move the time indicator to where you want to split your video, then click the Split icon to split the video.

Split Icon

Step 5 After splitting your video, click the Export icon to save your video. You will see on your computer files that the saved videos are two.

Export Split Video

Part 3. FAQs about How to Split A Video in Premiere

Can I split videos in Final Cut Pro?

Yes. Final Cut Pro has a feature where you can split or trim your videos. At the same time your video is playing, press Command-B while your project plays back.

Does splitting your video affect its quality?

Supposedly, the quality of your video must not be affected when splitting videos. So, if the quality of your video is ruined, you need to change the application you are using.

Can I split videos online?

Certainly! There are many video-splitting applications online that you can freely use. Just make sure that the online application you are using is safe to use.

Conclusion

At last, we are at the end of our journey! Now that you're done reading this post, it is clear how to split videos in Premiere Pro. Although splitting your videos using Premiere Pro takes much practice, it is still worth using. The problem is you still need to purchase the app before accessing it. So, we recommend using the best alternative application for splitting videos: Tipard Video Converter UItimate. Download it now and experience the best features it offers!

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 19, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments