تقليم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على Kapwing Video Trimmer

تقليم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على Kapwing Video Trimmer

تقليم مقاطع الفيديو

يعد قص مقطع فيديو أمرًا ضروريًا للعديد من محرري الفيديو لأنه يمكنهم الحصول على اللحظات التي يريدونها من مقطع فيديو طويل. أيضًا ، يقوم العديد من منشئي المحتوى بقص مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتحميلها على منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل Facebook أو Twitter أو TikTok. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى محرر فيديو احترافي لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ تأكد من أنها آمنة ومجانية الاستخدام. هذا هو السبب في أن منشور الدليل هذا سيقدم لك تطبيقًا مجانيًا ورائعًا يسمى Kapwing لقص مقاطع الفيديو.

كيفية استخدام فيديو Kapwing Trim

الجزء 1. كيفية قص مقاطع الفيديو في Kapwing

تتوفر العديد من أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت في متصفحات مختلفة. ولكن قد تختلف سهولة الاستخدام والتكلفة. لذلك ، يجب عليك البحث عن تطبيق عبر الإنترنت آمن ومجاني وسهل الاستخدام. ولحسن الحظ ، فإن Kapwing موجودة من أجلك.

Kapwing هو تطبيق ويب يمكنك استخدامه على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. لن تكلف فلسًا واحدًا عند استخدام Kapwing لأنه يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم رسومية مباشرة ، مما يسمح للمبتدئين باستخدام التطبيق بسهولة. وليس ذلك فحسب ، يتيح لك Kapwing أيضًا الاقتصاص وإضافة عامل تصفية وضبط الأبعاد وإضافة نص وإضافة ترجمات والمزيد. علاوة على ذلك ، قبل تصدير مشروعك ، يمكنك تغيير تنسيق مخرجاتك إلى MP4 أو GIF أو JPEG ، وحتى تغيير دقتها. يعد اقتطاع مقاطع الفيديو في Kapwing أمرًا سهلاً. حرك المقود الأيمن والأيسر في المخطط الزمني إلى الجزء الذي تريد أن تبدأ فيه / تنهي الإخراج. Kapwing هو بالفعل تطبيق ممتاز عبر الإنترنت لتقطيع مقاطع الفيديو. وإذا كنت تريد معرفة خطوات استخدام Kapwing لقص مقاطع الفيديو ، فاتبع الإرشادات أدناه.

كيفية قص مقاطع الفيديو باستخدام Kapwing:

الخطوة1 افتح متصفحك وابحث Kapwing أداة قص الفيديو في مربع البحث. ثم ، انقر فوق اختر فيديو على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة2 ثم ضع علامة في انقر لتحميل مربع لتحديد الفيديو الخاص بك من ملفات الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك من ملف جهازك لإضافة الفيديو الذي تريد قصه.

انقر للتحميل

الخطوة3 بعد تحميل الفيديو ، سترى المعاينة والجدول الزمني. على ال الجدول الزمني، اسحب المقود الأيسر لاختيار بداية الفيديو الخاص بك. ثم اسحب ملف المقود الأيمن إلى حيث تريد إنهاء الفيديو الخاص بك.

بدء إنهاء الفيديو

الخطوة4 وأخيرا ، انقر فوق مشروع تصدير زر لتحديد تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك. أيضًا ، حدد الدقة التي تريدها لإخراجك. كلما زادت الدقة ، زاد حجم الملف. انقر على تصدير باسم زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

تصدير كزر

انتظر بعض الوقت بينما ينهي Kapwing العملية. بعد ذلك ، يمكنك الآن تنزيل الإخراج الخاص بك لحفظه.

ربما لاحظت أن Kapwing يترك علامة مائية عند تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التطبيق. إنه أمر محبط للغاية لأنك ما زلت بحاجة إلى استخدام مزيل العلامة المائية لإزالة العلامة المائية. لذلك ، إذا كنت تفضل استخدام تطبيق آخر لقص الفيديو لا يترك علامة مائية على مخرجاتك ويمكنك استخدامها دون الاعتماد على الإنترنت ، فتابع لقراءة هذه المقالة.

الجزء 2. توصية: كيفية قص مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال

Kapwing هو حقا ممتاز تطبيق قص الفيديو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، عند استخدام أداة عبر الإنترنت ، فإنك تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت. وكما ذكرنا أعلاه ، يترك Kapwing علامات مائية على مخرجاتك ، لذلك يفضل بعض المستخدمين استخدام تطبيق آخر. وفي هذا الجزء ، سنعرض لك تطبيقًا آخر غير متصل بالإنترنت لا يترك علامات مائية على نتائجك. سنقدم لك أيضًا خطوات استخدام هذا التطبيق غير المتصل بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن أفضل أداة تشذيب للفيديو على الإنترنت ، فربما تكون قد مررت برنامج Tipard Video Converter UItimate. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة من خلال واجهة المستخدم البسيطة الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو ودمج الفيديو ومحرر البيانات الوصفية للفيديو ووحدة التحكم في سرعة الفيديو والمزيد من Toolbox. وفي أداة تشذيب الفيديو ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحريك المقاود لتحديد بداية الفيديو ونهايته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة واحدة مع هذا التطبيق. يحتوي Tipard Video Converter Ultimate أيضًا على ميزة يمكنك من خلالها تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة في المتوسط ​​أو حسب الوقت. يمكنه دعم جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و FLV و WMV و 500+ أخرى.

كيفية قص مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وافتحه بمجرد تثبيته.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق الأدوات لوحة وحدد ملف فيديو المتقلب ميزة.

أداة تشذيب الفيديو TPCU

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع علامة في علامة زائد في منتصف الواجهة لإضافة الفيديو الذي تريد قصه. طريقة أخرى لتحميل الفيديو عن طريق السحب والاسقاط ملفك إلى علامة زائد مربع.

اسحب Drop Plus

الخطوة4 وعلى الواجهة التالية ، سترى معاينة مقطعك والجدول الزمني. في المخطط الزمني ، انقل ملف المقود الأيسر لتحديد بداية الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقل ملف المقود الأيمن لاختيار نهاية الفيديو الخاص بك.

المقود الأيمن الأيسر

الخطوة5 بعد ذلك ، يمكنك معاينة مخرجاتك قبل حفظها على جهازك. وإذا كنت راضيًا عن ناتجك ، فانقر فوق تصدير الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ ملف مقطع فيديو على جهازك.

تصدير جهاز الإخراج

الجزء 3. نصائح حول استخدام Kapwing لتقليم مقاطع الفيديو

فيما يلي بعض النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها أثناء قص مقاطع الفيديو في Kapwing. ستكون هذه النصائح مفيدة أيضًا لمزيد من تحرير الفيديو ، لذا تحقق من هذا الجزء بشكل أفضل.

1. إذا كنت تعمل مع فريق في مشروع الفيديو الخاص بك ، فيمكنك دعوتهم للتعديل حتى لو لم تكن في نفس المكان. فقط انقر فوق ملف مشاركة زر بجانب مشروع تصدير وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد استخدامه. باستخدام ذلك ، يمكن أيضًا لزملائك في المجموعة أو زملائك تعديل الفيديو الخاص بك.

2. من خلال الاستفادة من الإصدار الاحترافي من هذا التطبيق ، يمكنك فتح العديد من ميزات التحرير التي يقدمها Kapwing. من خلال شراء الإصدار المحترف ، يمكنك الحصول على إخراج بدون علامة مائية ؛ تحميل ملفات تصل إلى 6 جيجابايت وتصدير مقاطع فيديو مدتها ساعة وأكثر.

3. قبل تصدير الفيديو الخاص بك ، يمكنك ضغط الإخراج للحصول على حجم فيديو أصغر.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول فيديو Kapwing Trim

ما هو سمارت كات في كابوينغ؟

يعد Smart Cut in Kapwing تحديثًا جديدًا حيث يمكنك التقاط أي مقطع فيديو وإزالة الصمت ببضع نقرات فقط.

ما هو سعر النسخة الاحترافية من Kapwing؟

تبلغ تكلفة الإصدار الاحترافي من Kapwing 12 دولارًا شهريًا ، وإذا كنت تريد الدفع سنويًا ، فستتكلف 192 دولارًا.

هل Kapwing آمن للاستخدام؟

نعم. على الرغم من أن Kapwing هو تطبيق عبر الإنترنت ، فإننا نؤكد لك أنه آمن للاستخدام على أي متصفح ويب.

في الختام

هذه المقالة لديها الجواب إذا كنت تريد استخدامها Kapwing لقص مقاطع الفيديو عبر الانترنت. الخطوات المذكورة أعلاه هي خطوات سهلة لاستخدام Kapwing لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومثل أي أداة أخرى ، فإن Kapwing يعاني أيضًا من انتكاسة. إنه يترك علامة مائية على مخرجاتك إذا كنت لا تستخدم إصدار Pro الخاص به. لذلك ، إذا كنت تريد تطبيقًا مجانيًا لا يترك أي علامة مائية على مخرجاتك ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 23 و 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Trim Videos Online on Kapwing Video Trimmer

Trim Videos Online on Kapwing Video Trimmer

Trim Videos

Trimming a video is essential to many video editors because they can get the moments they want from a long video. Also, many content creators clip their videos to upload on social media platforms, like Facebook, Twitter, or TikTok. Yet, you do not need a professional video editor to trim your videos. Moreover, there are many applications that you can use online that can help you cut your videos; make sure that they are safe and free to use. That’s why this guide post will present to you a free and fantastic app called Kapwing to trim videos.

How to Use Kapwing Trim Video

Part 1. How to Trim Videos in Kapwing

Many online video trimmers are available on different browsers. But, the ease of use and the cost may differ. So, you must search for an online application that is safe, free, and easy to use. And luckily, Kapwing is there for you.

Kapwing is a web application you can use on almost all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. You will not cost a single penny when using Kapwing because it is accessible online. In addition, it has a straightforward GUI, allowing beginners to use the app easily. And not just that, Kapwing also enables you to crop, add a filter, adjust dimensions, add text, add subtitles, and more. Furthermore, before exporting your project, you can change the format of your output to MP4, GIF, or JPEG, and even change the resolution of it. Trimming videos in Kapwing is straightforward. Move the left and right handlebars on the Timeline to the part where you want to start/end your output. Kapwing is indeed an excellent online application for cutting videos. And if you want to learn the steps to use Kapwing to cut videos, follow the instructions below.

How to trim videos using Kapwing:

Step 1 Open your browser and search Kapwing video trimmer on the search box. Then, click the Choose a Video button on the main user interface to upload the video you want to trim.

Step 2 Then, tick the Click to Upload box to select your video from your computer files. You can also drag-drop your video from your device’s file to add the video you want to trim.

Click to Upload

Step 3 After uploading the video, you will see its preview and timeline. On the Timeline, drag the left handlebar to choose the beginning of your video. Then drag the right handlebar to where you want to end your video.

Start End Video

Step 4 Finally, click the Export Project button to select the output format of your video. Also, select the resolution that you want for your output. The higher the resolution, the larger the file size it becomes. Click the Export as button to save your output on your device.

Export as Button

Wait for a while as Kapwing finishes the process. Then, you can now download your output to save it.

Probably you notice that Kapwing leaves a watermark when you trim your videos with the app. It is pretty disappointing as you still need to use a watermark remover to remove the watermark. Therefore, if you prefer using another video trimmer application that does not leave a watermark on your output and that you can use without relying on the internet, proceed to read this article.

Part 2. Recommendation: How to Trim Videos Offline

Kapwing is indeed an excellent video trimming application online. However, when using an online tool, you need access to the internet. And as mentioned above, Kapwing leaves watermarks on your output, so some users prefer using another application. And in this portion, we will show you another offline application that does not leave watermarks on your outcomes. We will also provide you the steps to use this offline application.

If you are looking for the best video trimmer on the internet, you probably have come to pass Tipard Video Converter UItimate. This application can help you trim your videos quickly with its simple user interface. Additionally, it has many advanced editing features, such as a video trimmer, video merger, video metadata editor, video speed controller, and more from the Toolbox. And in its video trimmer, you can easily cut your videos by moving the handlebars to select the start and end of your video. In addition, you can batch trim your videos simultaneously with this app. Tipard Video Converter Ultimate also has a feature where you can fast split your videos by average or by time. It can support all video formats, including MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, FLV, WMV, and 500+ more.

How to trim videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Install the app on your computer, and open it once you install it.

Step 2 And on the software’s main user interface, click the Toolbox panel and select the Video Trimmer feature.

TPCU Video Trimmer

Step 3 Next, tick the plus sign button in the middle of the interface to add the video you want to trim. Another way of uploading a video is by dragging and dropping your file to the plus sign box.

Drag Drop Plus

Step 4 And on the following interface, you will see your clip's preview and timeline. On the Timeline, move the left handlebar to select the beginning of your video. And then, move the right handlebar to choose the end of your video.

Left Right Handlebar

Step 5 Then, you can preview your output before saving it on your device. And if you are satisfied with your output, click the Export button at the bottom right corner of the interface to save your trimmed video on your device.

Export Output Device

Part 3. Tips on Using Kapwing to Trim Videos

Here are the useful tips that you can use while trimming videos in Kapwing. These tips will also be helpful for further video editing, so better check this part out.

1. If you are working with a team on your video project, you can invite them to edit even though you are not in the same place. Just click the Share button beside Export Project and log in to the account that you want to use. With that, your groupmates or colleagues can also edit your video.

2. By availing the Pro version of this app, you can unlock many editing features Kapwing offers. By purchasing the pro version, you can have output without a watermark; upload files up to 6GB, export videos with a 1-hour duration, and more.

3. Before exporting your video, you can compress your output to have a smaller video size.

Part 4. FAQs about Kapwing Trim Video

What is the Smart Cut in Kapwing?

The Smart Cut in Kapwing is a new update where you can take any video and remove the silences in just a few clicks.

How much is the Pro version of Kapwing?

The Pro version of Kapwing costs $12 per month, and if you want to pay annually, it costs $192.

Is Kapwing safe to use?

Yes. Although Kapwing is an online application, we assure you it is safe to use on any web browser.

Conclusion

This article has the answer if you want to use Kapwing to trim videos online. The steps above are the easy steps for using Kapwing to cut your videos. And just like any other tool, Kapwing also has a setback. It leaves a watermark on your output if you are not using its Pro version. Therefore, if you want a free app that does not leave any watermark on your outputs, use Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 23, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments