كيفية ضغط مقطع فيديو على جهاز Mac [4 أفضل الطرق]

كيفية ضغط مقطع فيديو على جهاز Mac [4 أفضل الطرق]

من المتوقع أن يكون حجم ملف الفيديوهات المخزنة على جهاز Mac كبيرًا. لذلك إذا كانت مساحة التخزين لديك ممتلئة على جهاز Mac الخاص بك ، فقد يكون السبب هو مقاطع الفيديو المحفوظة على جهازك. أيضًا ، يصعب إرسال مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير إلى منصات أخرى. وإذا لم يكن لديك مساحة كافية على جهازك أو تريد إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى رسائل البريد الإلكتروني أو منصات أخرى ، فإن أفضل حل هو ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، ليس من الصعب ضغط مقاطع الفيديو عندما يكون لديك التطبيق المناسب لاستخدامه. لذلك ، في هذا الدليل الإرشادي ، سنعرض لك أفضل تطبيقات Mac التي يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو. سنناقش أيضا أدناه كيفية ضغط مقطع فيديو على جهاز Mac.

كيفية ضغط ملفات الفيديو على نظام Mac

الجزء 1. 4 طرق لضغط مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Mac

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى ضغط الفيديو هذه الأيام ، خاصةً عند حفظ مقاطع الفيديو عالية الجودة. ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأنه يمكنك استخدام العديد من ضواغط الفيديو على جهازك. باستخدام جهاز Mac ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات لضغط الفيديو. لهذا السبب بحثنا عن أقوى ضواغط الفيديو المتوفرة على جهاز Mac الخاص بك.

1. Tipard Video Converter Ultimate

إذا كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تصغير حجم ملف الفيديو على نظام التشغيل Mac ، فحينئذٍ Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة الأكثر روعة. هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت مجانية للتنزيل على جهاز Mac الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا البرنامج عن طريق ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته. كما أن لديه واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. أيضًا ، إذا كنت ترغب في ضغط ملفين أو أكثر من ملفات الفيديو في وقت واحد ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك تجميع مقاطع الفيديو المضغوطة دون فقدان الجودة.

علاوة على ذلك ، لديها عملية ضغط سريعة ، مما يجعلها مناسبة للعديد من المستخدمين. وهو يدعم جميع التنسيقات تقريبًا ، بما في ذلك MKV و MOV و MPV و AVI و M4V و WMV و WebM و 500+ أخرى. يحب العديد من المحترفين استخدام Tipard Video Converter Ultimate لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل ضاغط الفيديو ومزيل العلامات المائية للفيديو وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد والمزيد من Toolbox.

كيفية ضغط الفيديو على جهاز Mac باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز Mac الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Mac. بعد التنزيل والتثبيت ، افتح التطبيق على جهازك.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط ماك تيبارد

الخطوة3 انقر على علامة زائد (+) زر لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا أن تختار السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل مقطع فيديو.

إضافة Video Plus

الخطوة4 بمجرد إضافة ملفك ، سترى أنه يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكلو قرار. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتغيير حجم الفيديو لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ضع علامة في أعلى / أسفل السهم أو تحريك المنزلق لحجمك المفضل.

مغير الحجم

الخطوة5 بعد ذلك ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك لمشاهدة التغييرات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

الضغط على ماك

انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك الآن تحديد موقع الفيديو الذي قمت بضغطه على ملفات Mac الخاصة بك. وهذه هي أسهل طريقة لتقليل حجم ملف الفيديو على Mac.

2. مشغل الكويك تايم

QuickTime Player هو مشغل وسائط أصلي متاح على أجهزة Mac. هذا التطبيق ليس مجرد مشغل وسائط ؛ كما أن لديها ميزة حيث يمكنك ضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق من خلال الاختيار من بين الإعدادات المسبقة للحجم. يمكنك أيضًا رؤية ملخص إخراج الفيديو ، بما في ذلك FPS ، وبرنامج ترميز الضغط ، ونوع ضغط الصوت ، والمزيد. ما هو جيد في QuickTime Player هو أنه مجاني للاستخدام. ومع ذلك ، عند الضغط باستخدام مشغل QuickTime ، ستقل دقة الفيديو أيضًا.

كيف ضغط ملف فيديو على جهاز Mac باستخدام QuickTime Player:

الخطوة1 افتح مشغل QuickTime على جهاز Mac الخاص بك. افتح الفيديو الذي تريد ضغطه على واجهة التطبيق الرئيسية. ثم ، انقر فوق قم بتقديم القائمة وحدد مشاركة الخيار.

الخطوة2 بعد ذلك ، سيظهر مربع حوار جديد. حدد ملف البريد الالكتروني علامة التبويب وتسمية الفيديو الخاص بك. وفي علامة تبويب الحجم ، اختر الحجم الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك في الخيارات المحددة. سترى أيضًا ملف FPS, ضغط الترميزو ضغط الصوت اكتب أدناه المقاس التبويب. سيظهر الحجم المقدر أيضًا.

ضاغط كويك تايم

لذلك ، إذا كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تصغير حجم الفيديو على Mac ، فاتبع الخطوات المذكورة أعلاه. باستخدام QuickTime Player ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو التي تريدها

3. موفي

ضاغط فيديو آخر يمكنك استخدامه على جهاز Mac الخاص بك هو موفي. iMovie هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو لنظام macOS. أيضًا ، تطبيق تحرير الفيديو هذا مجاني للاستخدام على أجهزة Apple ، مثل iPhone و iPad و Mac. علاوة على ذلك ، باستخدام iMovie ، يمكنك تغيير تنسيق الفيديو ودقته وجودته لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار نوع الضغط الذي تريده لملفك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم ووظائف بسيطة. ما هو أفضل في iMovie هو أدوات التحرير العديدة التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك. باستخدام iMovie ، يمكنك إضافة انتقالات وصور متراكبة ونص إلى الفيديو الخاص بك. لكن عيب هذا البرنامج هو أنه لا يدعم سوى عدد قليل من تنسيقات الملفات.

كيف تقليل حجم الفيديو على جهاز Mac باستخدام iMovie:

الخطوة1 قم بتنزيل iMovie على جهاز Mac الخاص بك ، وقم بتثبيته. وبعد ذلك ، افتح التطبيق على جهازك. في الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق رمز الاستيراد لاستيراد الفيديو الخاص بك إلى التطبيق.

الخطوة2 اسحب مقطع الفيديو إلى ملف الجدول الزمني لتعديل الفيديو الخاص بك (اختياري). ثم ، انقر فوق رمز التصدير في الجزء العلوي الأيمن من الواجهة. ثم حدد ملف ملف التصدير .

أيقونة التصدير

الخطوة3 ستظهر علامة تبويب ملف حيث يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك وصف, علامات, قرار, جودةو نوع الضغط. قم بتغيير دقة الفيديو لضغط الملفات. اضبط الدقة على 540p.

برنامج iMovie Compress Video

الخطوة4 ثم سترى الحجم المقدر للفيديو الخاص بك. إذا كنت جاهزًا لضغط ملفك ، فانقر فوق التالى زر. أخيرًا ، اكتب الاسم الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك وانقر فوق الزر حفظ.

باتباع هذه الخطوات البسيطة ، ستتعلم كيفية تقليل حجم الفيديو على جهاز Mac بمساعدة iMovie.

4. فرملة اليد

فرملة اليد هي أداة مجانية يمكنك استخدامها لضغط مقاطع الفيديو. يعد ضاغط الفيديو هذا أداة شائعة للعديد من المستخدمين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات MKV و MP4 التي يدعمها Mac. يمكن لبرنامج HandBrake ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق التحديد من الإعدادات المسبقة للفيديو الخاص بك. كما أن لديها ميزات تحرير يمكنك استخدامها ، مثل الدمج والتشذيب وإضافة الترجمة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضغط ملفين أو أكثر في وقت واحد من خلال عملية ضغط الدُفعات. يحتوي أيضًا على أداة يمكنك من خلالها ضبط أبعاد الفيديو والمرشحات وترميز الفيديو / الصوت. الجانب السلبي لاستخدام هذه الأداة هو أنها لا تحافظ على جودة ملفك عند ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا لا يزال تطبيقًا جيدًا.

كيفية تصغير حجم ملف الفيديو على نظام التشغيل Mac:

الخطوة1 أولاً ، تحتاج إلى تنزيل HandBrake على جهاز Mac الخاص بك. ثم افتحه بمجرد تنزيله. على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق مفتوحة المصدر رمز في الزاوية اليسرى العليا.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انتقل إلى مسبقا لوحة وحدد ملف الإخراج ووجهة الفيديو الخاص بك.

حدد Preset

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع علامة في تصفح زر ، وحدد موقع الإخراج الخاص بك. بمجرد تحديد الموقع الذي تريد حفظ ملفك فيه ، انقر فوق اختار .

الخطوة4 للإنهاء ، انقر فوق ابدأ الترميز زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

ابدأ الترميز

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط مقطع فيديو على نظام Mac

كيف يتم تقليل حجم فيديو MP4 على جهاز Mac؟

هناك العديد من ضواغط الفيديو التي يمكنك استخدامها على أجهزة Mac. وإذا كنت ترغب في ضغط ملف MP4 على جهاز Mac ، Tipard Video Converter Ultimate هي أداتك التي لا غنى عنها.

هل يدعم HandBrake تنسيق ملف MOV؟

نعم. يدعم HandBrake العديد من تنسيقات الملفات ويمكنه فتح الملفات ، مثل MP4 و M4V و MTS و MKV و MPEG و MOV.

ما هو أفضل تطبيق ضاغط فيديو على iPhone؟

يعد تطبيق InShot أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو المتوفرة على iPhone. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو هذا على العديد من الميزات ، مثل ضغط الفيديو. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة.

في الختام

ستساعدك جميع الأدوات والخطوات المذكورة أعلاه ضغط مقطع فيديو على جهاز Mac. بغض النظر عن التطبيقات التي تختار استخدامها ، سيكون لديك بالتأكيد نتيجة رائعة. ولكن إذا كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة ، Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة التي يجب عليك استخدامها. قم بتنزيله الآن مجانًا لتجربة الميزات الرائعة التي يوفرها.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 02 و 2022 14: 40
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Compress A Video on Mac [4 Best Methods]

How to Compress A Video on Mac [4 Best Methods]

Compress Videos

Videos stored on your Mac are expected to have a large file size. So if your storage is full on your Mac device, the culprit might be the videos saved on your device. Also, videos that have a large size are hard to send to other platforms. And if you do not have enough space on your device or want to send your videos to emails or other platforms, then the best solution is to compress your videos. Moreover, it is not hard to compress videos when you have the right application to use. Therefore, in this guidepost, we will show you the best Mac applications you can use to compress videos. We will also discuss below how to compress a video on Mac.

How to Compress Videos Mac

Part 1. 4 Ways to Compress Videos on Mac

Many people need video compression these days, especially when saving high-quality videos. Yet you do not need to worry because you can use many video compressors on your device. Using a Mac device, you can also download applications for video compression. That’s why we searched for the most potent video compressors available on your Mac device.

1. Tipard Video Converter Ultimate

If you are among the people who search how to make a video file smaller on Mac, then Tipard Video Converter Ultimate is the most fantastic tool. This offline tool is free to download on your Mac device. In addition, you can compress your videos with this software by adjusting your video’s size, format, and resolution. It also has an easy-to-use interface, making it a user-friendly application. Also, if you want to compress two or more video files simultaneously, it has a feature where you can batch compress videos without losing quality.

Moreover, it has a fast compression process, making it convenient for many users. It supports almost all formats, including MKV, MOV, MPV, AVI, M4V, WMV, WebM, and 500+ more. Many professionals love using Tipard Video Converter Ultimate because it contains many advanced editing features, like a video compressor, video watermark remover, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox.

How to compress video on Mac using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 To begin, download Tipard Video Converter Ultimate on your Mac device by clicking the Download button below for Mac. After downloading and installing, open the app on your device.

Step 2 And on the main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Compressor feature.

Mac Tipard Compressor

Step 3 Click the plus (+) sign button to add the video you want to compress. You can also choose to drag-drop your video file from your computer folders to upload a video.

Add Video Plus

Step 4 Once your file is added, you will see that you can adjust your video’s size, format, and resolution. In this tutorial, we will change the video size to compress your videos. Tick the up/down arrow or move the slider to your preferred size.

Size Changer

Step 5 Then, you can preview your video to see the changes made on your video. And then, click the Compress button to start compressing your video.

Compress on Mac

Wait for a couple of seconds, and that’s it! You can now locate the video you compressed on your Mac files. And that’s the easiest way to reduce video file size on Mac.

2. QuickTime Player

QuickTime Player is a native media player available on Mac devices. This application is not just a media player; it also has a feature where you can compress large-sized videos. In addition, you can reduce the size of your video with this app by selecting among the size presets. Also, you can see the summary of the output video, including the FPS, compression codec, audio compression type, and more. What’s good about QuickTime player is that it is free to use. However, when you compress using a QuickTime player, the resolution of your video will also reduce.

How to compress a video file on Mac using QuickTime Player:

Step 1 Open the QuickTime Player on your Mac device. Open the video you want to compress on the app's main interface. Then, click the File menu and select the Share option.

Step 2 Next, a new dialog box will prompt. Select the Email tab and name your video. And on the size tab, choose the size you want for your video on the given options. You will also see the FPS, compression codec, and audio compression type below the Size tab. The estimated size will also be shown.

Quicktime Compressor

So, if you are among the people who search for how to make a video smaller on Mac, then follow the steps above. By using QuickTime Player, you can compress the videos you want to

3. iMovie

Another video compressor you can use on your Mac device is iMovie. iMovie is the best video editing software for macOS. Also, this video editing app is free to use on Apple devices, like iPhones, iPad, and Macs. Moreover, with iMovie, you can change your video’s format, resolution, and quality to compress your videos. Also, you can choose the compression type you want for your file. In addition, it is a beginner-friendly tool because it has a simple user interface and functions. What’s even greater about iMovie is its many editing tools you can use to enhance your video. With iMovie, you can add transitions, overlay images, and text to your video. But the drawback of this software is that it only supports a few file formats.

How to reduce video size on Mac using iMovie:

Step 1 Download iMovie on your Mac, and install it. And then, open the app on your device. On the app’s first interface, click the Import icon to import your video to the app.

Step 2 Drag the video clip to the Timeline to edit your video (optional). Then, click the Export icon at the top right of the interface. And then select the Export File button.

Export Icon

Step 3 A File tab will prompt where you can adjust your video’s description, tags, resolution, quality, and compression type. Change the resolution of your video to compress files. Adjust the resolution to 540p.

iMovie Compress Video

Step 4 Then you will see the estimated size of your video. If you are ready to compress your file, click the Next button. Finally, type the name you want for your video and click the Save button.

By following these simple steps, you will learn how to reduce video size on Mac with the help of iMovie.

4. HandBrake

HandBrake is a freeware tool you can use to compress videos. This video compressor is a popular tool to many users because it has an intuitive user interface. Additionally, it supports MKV and MP4 formats which Mac supports. HandBrake can compress your videos by selecting from the Presets of your video. It also has editing features you can use, like merging, trimming, and adding subtitles.

Furthermore, you can also compress two or more files simultaneously with its batch compression process. It also has a tool where you can adjust your video’s dimensions, filters, and video/audio codec. The downside of using this tool is that it does not maintain the quality of your file when you compress your videos. Nevertheless, compressing your videos for free is still a good application.

How to make the video file size smaller on Mac:

Step 1 First, you need to Download the HandBrake on your Mac device. Then open it once it is downloaded. On the main user interface, click the Open Source icon at the top left corner.

Step 2 And then, go to the Preset panel and select the output file and destination of your video.

Select Preset

Step 3 Next, tick the Browse button, and select the location of your output. Once you select the location where you want to save your file, click the Choose button.

Step 4 To end, click the Start Encoding button to start compressing your video.

Start Encoding

Part 2. FAQs about How to Compress A Video on Mac

How to reduce the size of MP4 video on Mac?

There are many video compressors you can use on Mac devices. And if you like to compress your MP4 file on Mac, Tipard Video Converter Ultimate is your must-to-have tool.

Does HandBrake support MOV file format?

Yes. HandBrake supports many file formats and can open files, such as MP4, M4V, MTS, MKV, MPEG, and MOV.

What is the best video compressor app on iPhone?

InShot app is one of the best video compressor apps available on iPhone. This video editing app contains many features, such as video compression. With this application, you can reduce video size while maintaining quality.

Conclusion

All the tools and steps mentioned above will help you compress a video on Mac. Whichever of the applications you choose to use, you will surely have a great result. But if you want to compress videos while maintaining the quality, Tipard Video Converter Ultimate is the tool you must use. Download it now for free to experience the great features it offers.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 02, 2022 14:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments