خطوات بسيطة حول كيفية قص مقاطع الفيديو على Snapchat

خطوات بسيطة حول كيفية قص مقاطع الفيديو على Snapchat

هل واجهت من قبل أن Snapchat لا يقوم بتحميل أو إرسال الفيديو الخاص بك؟ الحد الأقصى لطول الفيديو الذي يمكنك تحميله أو إرساله على Snapchat هو 10 ثوانٍ ؛ إذا تجاوزت 10 ثوانٍ ، فستواجه مشكلة في تحميلها. لذا ما عليك القيام به هو قطع الأجزاء غير الضرورية وحفظ الأجزاء الأساسية فقط من الفيديو الخاص بك. وفي منشور الدليل هذا ، سنعرض لك طريقتين لقص مقطع الفيديو الخاص بك لـ Snapchat. سوف نناقش كيفية قص مقاطع الفيديو على Snapchat وكيفية قص مقاطع الفيديو لـ Snapchat باستخدام أداة قوية.

تقليم مقاطع الفيديو على Snapchat

الجزء 1. كيفية قص مقطع فيديو على Snapchat

لا يعد قطع مقطع فيديو على Snapchat أمرًا معقدًا ؛ إنه سهل ، خاصة عندما تعرف خطوات قص مقاطع الفيديو على تطبيق Snapchat. Snapchat ليس مجرد تطبيق لالتقاط صور سيلفي وصور. كما يسمح لك بتسجيل مقطع فيديو بشكل مذهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للصغار استخدام هذا التطبيق بسهولة لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. هناك أيضًا العديد من المرشحات والتأثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها. Snapchat هو تطبيق كاميرا رائع يمكنك استخدامه على أجهزة Android و iPhone. ومع ذلك ، عند تسجيل مقطع فيديو باستخدام Snapchat ، يكون له قيود. يمكنك فقط تسجيل مقطع فيديو لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ. وإذا تجاوزت الحد الأقصى ، فستحتاج إلى قص الفيديو قبل تحميله. لهذا السبب في هذا الجزء ، سنناقش الخطوات السهلة حول كيفية قص مقطع فيديو على Snapchat. علاوة على ذلك ، فإن الغرض من قص مقطع فيديو هو الحصول على المشاهد أو اللحظات المحددة التي تريدها من الفيديو الخاص بك وإزالة الأجزاء غير الضرورية.

كيفية قص مقاطع الفيديو على Snapchat:

الخطوة1 فتح الخاص سناب جات التطبيق على هاتفك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك ، قم بتسجيل مقطع فيديو على كاميرا Snapchat الخاصة بك ، ويمكنك مشاهدته قبل مشاركته مع أصدقائك.

الخطوة2 لقص مقطع الفيديو الخاص بك ، انقر فوق المخطط الزمني الموجود أسفل شاشتك لمطالبة مقود التشذيب. سحب ال المقاود إلى الأجزاء التي تريد حفظها في مقطع الفيديو الخاص بك.

الخطوة3 بعد ذلك ، بمجرد قص الأجزاء من الفيديو الخاص بك ، سنقوم الآن بحفظ ومشاركة الفيديو الخاص بك. صنبور حفظ في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك لحفظ الفيديو المقتطع. ولكن إذا كنت تريد إرسال الفيديو إلى أصدقائك ، فانقر فوق التالى زر وإرساله إلى جهات الاتصال التي ترغب في ذلك.

مقاطع فيديو Snapchat Trim

بهذه الخطوات السهلة ، ستتعلم كيفية قص مقطع فيديو على Snapchat. وفي الجزء التالي ، سنوضح لك كيفية قص مقطع فيديو لـ Snapchat باستخدام أفضل بديل.

الجزء 2. المكافأة: كيفية قص مقطع فيديو على سطح المكتب لـ Snapchat

إذا لم تتمكن من قص مقطع فيديو باستخدام تطبيق Snapchat ، فهناك أداة بديلة غير متصلة بالإنترنت يمكنها مساعدتك في قص الفيديو الخاص بك. يفضل بعض محرري الفيديو اقتطاع مقاطع الفيديو على سطح المكتب لأنه أسهل. لذلك ، إذا كنت ترغب في قطع الفيديو الخاص بك لـ Snapchat على سطح المكتب الخاص بك ، فإليك التطبيق النهائي الذي يمكنك استخدامه.

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لقص مقاطع الفيديو ، Tipard Video Converter Ultimate هي أفضل أداة للاستخدام. بفضل ميزة أداة تشذيب الفيديو ، يمكنك بسهولة قص مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق تحريك المقاود في المخطط الزمني للفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التقسيم السريع لتقسيم الفيديو الخاص بك حسب المتوسط ​​أو الوقت. وإذا كنت ترغب في إنشاء انتقالات ممتازة على الفيديو الذي قمت بقصه ، فيمكنك استخدام خيار Fade in and out. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. يدعم Tipard Video Converter Ultimate أيضًا العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و MOV و MKV و AVI و VOB و FLV و WMV و M4V و WebM و 500+ تنسيق آخر. أيضًا ، هذا التطبيق مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو وضاغط الفيديو وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد ومزيل العلامة المائية للفيديو والمزيد من Toolbox. كما يمكن تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية تقصير فيديو Snapchat باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2 انتقل إلى الأدوات لوحة على واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج وحدد ملف فيديو المتقلب الخيار.

تيبارد فيديو الانتهازي

الخطوة3 بعد اختيار فيديو المتقلب الميزة ، قم بتحميل الفيديو الذي تريد قصه بالنقر فوق + زر التوقيع. ستطالبك مجلدات الكمبيوتر بالمكان الذي ستحدد فيه ملف الفيديو وتفتحه.

تحميل ملف فيديو

الخطوة4 وعلى الواجهة التالية ، سترى المعاينة وملف الجدول الزمني من الفيديو الخاص بك. حرك ال المقاود إلى حيث تريد تقليم الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Fast Split لتقسيم الفيديو الخاص بك حسب المتوسط ​​أو الوقت.

حرك المقود

الخطوة5 بعد تحديد الجزء الذي تريد قصه ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك.

حفظها في الجهاز

بعد ذلك ، سيتم حفظ الفيديو على ملفات سطح المكتب في بضع ثوانٍ فقط. يمكنك الآن عرض وإرسال إخراج الفيديو إلى حساب Snapchat الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لـ ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat.

الجزء 3. نصائح حول قص مقطع فيديو على Snapchat

نظرًا لأن Instagram أصبح الآن تطبيق الكاميرا الأكثر شيوعًا على العديد من أجهزة Android ، فقد أضاف Snapchat بعض الميزات الجديدة التي يمكن أن تثير اهتمامك. في هذا الجزء ، سنناقش الميزات الرائعة الأخرى لـ Snapchat.

1. مرشحات - هناك العديد من المرشحات والتأثيرات التي يمكنك استخدامها في تطبيق Snapchat. بعض المرشحات الشائعة هي:
فوغ نوير
إطار بولارويد
نظارات النار
أسد
النمش الشفاه
قناع مخيف
رقص تركيا
VHS

2. المؤثرات الخاصة - Snapchat له العديد من التأثيرات التي يقدمها. يستخدم العديد من المستخدمين هذا أيضًا لإنشاء مقاطع فيديو أو صور مذهلة. يعد إضافة العدسات أحد أكثر المرشحات المطبقة على تطبيق Snapchat.

3. تقديم سريع - واحدة من أحدث ميزات Snapchat هي Fast Forward. يسمح لك مرشح التقديم السريع بعرض الفيديو الخاص بك بحركة سريعة.

4. الملصقات والرموز التعبيرية - مع الإصدار الجديد من Snapchat ، يمكنك الآن إضافة ملصقات ورموز تعبيرية لطيفة ورائعة يمكنك وضعها على الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. تحتوي هذه الملصقات على فئات مختلفة ، مثل أعياد الميلاد والذكرى السنوية وعيد الميلاد والمزيد.

5. النص - إذا كنت تريد وضع تسميات توضيحية على صورتك ، فيمكنك استخدام ميزة النص. عند وضع نصوص على صورتك ، يمكنك تغيير الخط وحجم الخط ولونه في النص.

الجزء 4. أسئلة شائعة حول قص مقطع فيديو على Snapchat

ما هي تنسيقات الفيديو التي يقوم Snapchat بحفظ مقاطع الفيديو؟

يحفظ Snapchat مخرجات الفيديو الخاصة به بتنسيق MP4 و MOV ، اعتمادًا على هاتفك.

هل يمكنني قص مقطع فيديو على Snapchat دون فقدان الجودة؟

نعم. لا يفسد Snapchat جودة الفيديو الخاص بك عندما تقوم بقصه على تطبيق Snapchat نفسه. ومع ذلك ، يشكو بعض المستخدمين من أن مخرجاتهم المقطوعة تصبح ضبابية.

هل يمكنني قص مقطع فيديو Snapchat من الذكريات؟

نعم. أولاً ، اسحب لأعلى وصولاً إلى الذكريات ، وحدد الفيديو الذي تريد قصه وقصه. بعد ذلك ، يمكنك حفظ الخاطف الجديد كنسخة حتى لا تتأثر اللقطة الأصلية.

في الختام

تعلم كيفية قص مقطع فيديو على Snapchat بسيط بمجرد قراءة وتنفيذ الخطوات والطرق المذكورة أعلاه. من الملائم قص مقاطع الفيديو على تطبيق Snapchat لأنه بعد تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك ؛ يمكنك قطع الفيديو الخاص بك على الفور. ولكن إذا كنت تفضل استخدام تطبيق به العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate اليوم.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 14 و 2022 09: 50
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Steps on How to Trim Videos on Snapchat

Simple Steps on How to Trim Videos on Snapchat

Trim Videos

Ever encountered that Snapchat does not upload or send your video? The maximum video length you can upload or send on Snapchat is 10 seconds; if it exceeds 10 seconds, you will have a problem uploading it. So what you need to do is to cut out the unnecessary parts and save only the essential parts of your video. And in this guide post, we will show you two methods to trim your video for Snapchat. We will discuss how to trim videos on Snapchat and how to trim videos for Snapchat using a powerful tool.

Trim Videos on Snapchat

Part 1. How to Trim A Video on Snapchat

Trimming a video on Snapchat is not complicated; it is easy, especially when you know the steps to trim videos on the Snapchat app. Snapchat is not just an app for taking selfies and pictures. It also allows you to record a video amazingly. In addition, youngsters can even use this app easily because it has an easy-to-use interface. There are also many filters and effects that you can choose from. Snapchat is a great camera app that you can use on Android and iPhone devices. However, when you record a video using Snapchat, it has a limitation. You can only record a video clip for up to 10 seconds. And if you exceed the limit, you need to trim your video before uploading it. That’s why in this part, we will discuss the easy steps on how to cut a video on Snapchat. Furthermore, the purpose of cutting a video is to get the specific scenes or moments you want from your video and remove the unnecessary parts.

How to cut videos on Snapchat:

Step 1 Open your Snapchat app on your phone, then log in to your account. Then, record a video on your Snapchat camera, and you can view it before sharing it with your friends.

Step 2 To trim your video, tap the timeline below your screen to prompt the trimming handlebars. Drag the handlebars to the parts you want to save on your video clip.

Step 3 Next, once you cut out the parts from your video, we will now save and share your video. Tap Save at the bottom left corner of your screen to save your trimmed video. But if you want to send the video to your friends, tap the Next button and send it to the contacts you wish to.

Snapchat Trim Videos

With those easy steps, you will learn how to trim a video on Snapchat. And in the next part, we will show you how to cut a video for Snapchat using the best alternative.

Part 2. Bonus: How to Cut A Video on Desktop for Snapchat

If you can’t cut a video using the Snapchat app, there is an alternative offline tool that can help you cut your video. Some video editors prefer trimming videos on the desktop because it is easier. So, if you want to cut your video for Snapchat on your Desktop, here is the ultimate application you can use.

If you are searching for the most excellent video trimming application, Tipard Video Converter Ultimate is the best tool to use. With its video trimmer feature, you can easily cut your video clip by moving the handlebars on the Timeline of your video. You can also use its fast split feature to split your video by average or time. And if you want to create excellent transitions on the video you cut, you can use the Fade in and out option. Furthermore, it has an easy-to-use interface, making it a beginner-friendly tool. Tipard Video Converter Ultimate also supports numerous video formats, such as MP4, MOV, MKV, AVI, VOB, FLV, WMV, M4V, WebM, and 500+ more formats. Also, this application is packed with many advanced editing features, like a video trimmer, video compressor, GIF maker, 3D maker, video watermark remover, and more from the Toolbox. It is also downloadable on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

How to shorten a video for Snapchat using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download and install Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. Follow the installation process on your computer, then run the app on your device.

Step 2 Go to the Toolbox panel on the software’s main user interface and select the Video Trimmer option.

Tipard Video Trimmer

Step 3 After selecting the Video Trimmer feature, upload the video you want to trim by clicking the + sign button. Your computer folders will prompt where you will locate the video file and open it.

Upload Video File

Step 4 And on the following interface, you will see the preview and the Timeline of your video. Move the handlebars to where you want to trim your video. You can also use the Fast Split feature to split your video by average or time.

Move the Handlebars

Step 5 After selecting the part that you want to trim, click the Export button at the bottom right side of the interface to save your output on your device.

Save to Device

Then, the video will be saved on your desktop files in just a few seconds. You can now view and send the video output to your Snapchat account. You also can use this software to compress videos for Snapchat.

Part 3. Tips on Cutting a Video on Snapchat

Since Instagram is now the most popular camera app on many android devices, Snapchat has added some new features that can pique your interest. In this part, we will discuss the other amazing features of Snapchat.

1. Filters - There are many filters and effects that you can use on the Snapchat app. Some of the popular filters are:
Vogue Noir
Polaroid Frame
Fire glasses
Lion
Lips Freckles
Scary mask
Dancing Turkey
VHS

2. Special Effects - Snapchat has many effects it offers. Many users also use this to create incredible videos or pictures. One of the most applied filters on the Snapchat app is adding lenses.

3. Fast Forward - One of the newest features of Snapchat is Fast Forward. The fast-forward filter allows you to display your video in fast motion.

4. Stickers and Emojis - With the new version of Snapchat, you can now add cute and fantastic stickers and emojis that you can put on your images or videos. These Stickers have different categories, such as Birthday, Anniversary, Christmas Day, and more.

5. Text - If you want to put captions on your image, you can use the Text feature. When you put texts on your image, you can change the font, font size, and color of your text.

Part 4. FAQs about Trimming A Video on Snapchat

What video formats does Snapchat save videos?

Snapchat saves its video outputs as MP4 and MOV, depending on your phone.

Can I trim a video on Snapchat without losing quality?

Yes. Snapchat does not ruin the quality of your video when you trim it on the Snapchat app itself. However, some users complain that their trimmed outputs become blurry.

Can I trim a Snapchat video from memories?

Yes. First, swipe up to Memories, and select the video you want to cut and trim it. Then, you can Save the new snap as a copy so that the original snap will not be affected.

Conclusion

Learning how to trim a video on Snapchat is simple once you read and do the above mentioned steps and methods. It is convenient to trim videos on the Snapchat app because after recording your video clip; you can immediately cut your video. But if you prefer using an application with many advanced editing features, use Tipard Video Converter Ultimate today.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 14, 2022 09:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments