خطوات سهلة حول كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects [2023]

خطوات سهلة حول كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects [2023]

تقليم مقاطع الفيديو

اندهش العديد من المحررين المحترفين من كيفية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم في After Effects. Adobe After Effects هو تطبيق تحرير يحتوي على العديد من الوظائف. إنه تطبيق قوي يمكّنك من إنشاء تأثيرات فريدة في الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، عندما تقوم بتحرير مقطع فيديو ، فسيتم إكماله في Premiere Pro. ولكن إذا كنت تريد قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فمن الضروري معرفة خطوات قصها في After Effects. لذلك ، اقرأ هذا المنشور بالكامل لمعرفة الخطوات كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects.

قص مقاطع الفيديو في After Effects

الجزء 1. كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects

باستخدام Adobe After Effects ، يمكنك إنشاء تأثيرات بصرية ورسومات متحركة للويب والفيديو والتلفزيون والأفلام. إنه معيار الصناعة لإنشاء تأثيرات بصرية ورسومات متحركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات لا تصدق حيث يمكنك إنشاء رسوم متحركة للنصوص ، مثل الكلمات الدوارة ، والاعتمادات المتدحرجة ، والعناوين الدوارة. وإذا كنت تريد إضافة حركة إلى الأشكال والكائنات والشعارات والرسوم المتحركة ، فيمكنك استخدام Adobe After Effects. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من قوالب الرسوم المتحركة ، والتي تساعد في إنشاء مشروع ممتاز. أيضًا ، يعد Adobe After Effects تطبيقًا رائعًا لتحرير مقاطع الفيديو والصور. وهل تعلم؟ يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تقسيمها. دعنا الآن ننتقل إلى كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects.

ملاحظة: إن تقسيم الطبقات وتشذيبها وتقطيعها في Adobe After Effects هو نفسه ، بغض النظر عن ملف الفيديو الذي تعمل به. ستسمح لك تقنيات القطع التي سنعرضها بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تقسيم مقاطع الفيديو في After Effects

يختلف Adobe After Effects عن برامج تحرير الفيديو الأخرى لأن هذا التطبيق يقسم مخططك الزمني إلى طبقات. لذلك ، سيؤدي تقسيم مقطع باستخدام After Effects إلى تقسيم الطبقة الفردية إلى طبقتين.

كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في After Effects: / p>

الخطوة1 تحميل أدوبي بعد الأثر على سطح المكتب الخاص بك. ثم قم بتشغيله بمجرد غرسه. اذهب إلى ملف> استيراد> ملف على واجهة التطبيق الرئيسية. يمكنك أيضًا الضغط على ملف كمد + أنا or CTRL + أنا على لوحة المفاتيح لإضافة الملف الذي تريد تقسيمه. حدد الفيديو الخاص بك وانقر فوق فتح.

الخطوة2 وبعد ذلك ، لإنشاء تركيبة جديدة ، اضغط مع الاستمرار على مقطعك واسحبه إلى ملف رمز شركات جديد في لوحة طبقة. أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الفيديو الخاص بك وتحديد شركات جديدة.

اسحب شركات جديدة

الخطوة3 حرك رأس التشغيل على ملف الجدول الزمني إلى حيث تريد تقسيم الفيديو الخاص بك. استخدم ال الصفحة لأعلى / لأسفل or كمد + سهم لليسار و كمد + سهم لليمين لتحريك رأس التشغيل إطارًا واحدًا في كل مرة.

PlayHead الجدول الزمني

الخطوة4 الآن ، سنقوم بتقسيم الفيديو. اذهب إلى تحرير> انقسام الطبقة (Cmd + Shift + D أو CTRL + Shift + D على لوحة المفاتيح الخاصة بك)

تحرير طبقة الانقسام

تقليم طبقات الفيديو في After Effects

عندما تقطع مقاطع الفيديو ، تحتاج إلى قص بداية الفيديو أو نهايته ؛ عادة ما تكون هذه هي الممارسة الشائعة في معظم عمليات التحرير. هناك طريقتان لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك في After Effects ، لكننا نوصيك بحفظ مفاتيح الاختصار لأنها واحدة من أكثر الاختصارات استخدامًا في Adobe After Effects.

كيفية تقصير الفيديو في After Effects عن طريق الاقتطاع:

الخطوة1 قم باستيراد الفيديو الخاص بك على After Effects أو إنشاء تركيبة جديدة واسحبه إلى الجدول الزمني الحالي.

الخطوة2 لقص مقطع الفيديو الخاص بك في البداية أو النهاية ، اضغط مع الاستمرار على المقاود من الفيديو الخاص بك على الجدول الزمني واسحبها إلى حيث تريد قص الفيديو الخاص بك.

تحريك المقاود AE

الخطوة3 يمكنك أيضًا استخدام مفاتيح الاختصار هذه لقص طبقة الفيديو الخاص بك. يضعط Alt + [ or الخيار + [ لاقتطاع بداية الفيديو ، و Alt +] or خيار +] لاقتطاع نهاية الفيديو الخاص بك.

وهذه هي عملية After Effects - قص الفيديو. قد لا يبدو الأمر واضحًا ، لكنك بالتأكيد ستتعافى منه بعد العديد من المحاولات. ولكن إذا كنت تفضل استخدام تطبيق آخر لاقتطاع مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تقسيمها ، فاقرأ الجزء التالي.

الجزء 2. أفضل بديل لبرنامج After Effects

بصرف النظر عن Adobe After Effects الذي يحتوي على واجهة معقدة ، فهو أيضًا ليس مجانيًا للاستخدام. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق آخر لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهو مجاني للاستخدام ، فلدينا أفضل أداة تبحث عنها. في هذا الجزء ، سنعرض لك تطبيقًا رائعًا لقص الفيديو ودليلًا تعليميًا حول كيفية استخدامه.

Tipard Video Converter Ultimate من بين قائمة أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية. يتم تحميل برنامج Tipard Video Converter Ultimate بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة التي تساعد في تحرير مقاطع الفيديو. يحتوي على أداة تشذيب الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو وعكس الفيديو وتصحيح الألوان والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أكثر من 500 تنسيق ، مثل MP4 ، M4V ، MOV ، MKV ، AVI ، VOB ، FLV ، WebM ، WMV ، إلخ. وباستخدام ميزة قص الفيديو ، يمكنك بسهولة قص وتقسيم الفيديو الخاص بك. إنه برنامج سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتقطيع / تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت واحد. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية قص مقاطع الفيديو في بديل After Effects:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه. قم بتثبيت التطبيق على جهازك ، ثم افتحه على الفور.

الخطوة2 بعد فتح التطبيق ، انتقل إلى الأدوات لوحة على واجهة المستخدم الرئيسية الخاصة بها وحدد ملف فيديو المتقلب وظيفة. على ال الانتهازي الفيديو، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقسيمها.

صندوق أدوات Tipard

الخطوة3 لتحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل أو سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى علامة زائد مربع.

تحميل علامة Plus

الخطوة4 الآن ، سنشرع في قطع الفيديو الخاص بك. لقص الفيديو الخاص بك ، قم بتحريك ملف المقود الأيسر لتحديد بداية الفيديو الخاص بك. حرك ال المقود الأيمن لاختيار نهاية الفيديو الخاص بك.

بدء نهاية المقود

اختياري. إذا كنت تريد تقسيم الفيديو الخاص بك ، قم بتشغيله على ملف الجدول الزمني، وانقر فوق رمز الانقسام بمجرد أن يهبط حيث تريد تقسيم الفيديو الخاص بك.

تقسيم فيديو Tipard

الخطوة5 وأخيرًا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

جهاز تصدير الفيديو

الجزء 3. نصائح لاستخدام After Effects لقص مقاطع الفيديو

After Effects هي أداة غير عملية لتحرير الفيديو ، ويجب عليك دائمًا تقليل عملية التحرير التي تحاول القيام بها. في هذا القسم ، سوف نقدم لك بعضًا من أهم النصائح لتحرير مقاطع الفيديو في Adobe After Effects.

استخدم Premiere Pro للربط الديناميكي

إذا كنت تقوم بتحرير العديد من مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تعديلها قبل تطبيق التأثيرات ، فمن المستحسن أن تبدأ في Premiere Pro. لكن هل هذا ممكن؟ - نعم! يعمل After Effects و Premiere Pro معًا باستخدام نظام الارتباط الديناميكي. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على Premiere Pro وإضافة تأثيرات أو رسوم متحركة في After Effects دون تصدير. يمكنك أيضًا استخدام ملفات العرض الأول لتقسيم الفيديو.

طبقة التسمية

تسمية الطبقات الخاصة بك على المخطط الزمني لأنها تحافظ على تنظيم مشروعك. فات العديد من محرري الفيديو تسمية الطبقات ، مما تسبب في إحداث فوضى عند تسمية طبقاتهم. ولكن عند تسمية طبقاتك ، يمكنك بسهولة العثور على طبقاتك ومعالجتها.

استخدم Layer Locks

هناك مشكلة أخرى يواجهها العديد من المحررين في تحرير مقاطع الفيديو في After Effects وهي نقلهم بطريق الخطأ أو تحديد طبقة خاطئة. على الرغم من أن تسمية الطبقات يمكن أن تحل هذه المشكلة ، إلا أنه لا يمكنك التحرير في تلك الطبقة المعينة عندما تقوم بقفل الطبقات الخاصة بك. لذلك ، يجب عليك استخدام أقفال الطبقة.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقطع فيديو في After Effects

ما هي تكلفة After Effects؟

يمكنك شراء Adobe After Effects كتطبيق مستقل مقابل 20.99 دولارًا أمريكيًا / 29.99 دولارًا أستراليًا شهريًا. ويمكنك شراء After Effects كجزء من اشتراك جميع التطبيقات مقابل 52.99 دولارًا أمريكيًا / 76.99 دولارًا أستراليًا شهريًا.

هل يؤثر تقسيم الفيديو في After Effects على جودة الفيديو الخاص بك؟

عادةً ، لا يؤثر Adobe After Effects على جودة الفيديو الخاص بك عندما تقوم بتقسيمه.

هل يمكنك تحرير مقطع فيديو مهتز في After Effects؟

نعم. يتيح لك Adobe After Effects تحرير الفيديو المهتز باستخدام Warp Stabilizer.

في الختام

باتباع الأساليب التي قدمناها أعلاه ، ستعرف كيفية قص مقاطع الفيديو في After Effects. نأمل أن تتمكن الآن من قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تقسيمها أو قصها بشكل مستقل باستخدام After Effects. ولكن إذا كنت تريد طريقة أسهل لتقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها ، فاتبع طريقة الجزء 2 وقم بتنزيلها برنامج Tipard Video Converter UItimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 19 و 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Steps on How to Cut Videos in After Effects [2023]

Easy Steps on How to Cut Videos in After Effects [2023]

Trim Videos

Many Professional editors are stunned at how they can edit their videos in After Effects. Adobe After Effects is an editing application that has many functions. It is a potent application that enables you to create unique effects in your video. However, most of the time, when you edit a video, it will be completed in Premiere Pro. But if you want to cut your videos, it is essential to know the steps for cutting them in After Effects. Therefore, read this post all inclusively to learn the steps on how to cut videos in After Effects.

Cut Videos in After Effects

Part 1. How to Cut Videos in After Effects

With Adobe After Effects, you can make visual effects and motion graphics for web, video, TV, and film. It is the industry standard for creating visual effects and motion graphics. Additionally, it has incredible features where you can create animation for texts, such as spinning words, rolling credits, and twirling titles. And if you want to add motion to shapes, objects, logos, and cartoons, you can use Adobe After Effects. Furthermore, it has many motion graphic templates, which help create an excellent project. Also, Adobe After Effects is a wonderful video and image editing application. And did you know? You can also use this software for cutting or splitting your videos. Let’s now jump in on how to trim videos in After Effects.

Note: Splitting, trimming, and cutting your layers in Adobe After Effects are the same, no matter what video file you work with. The cutting techniques we will show will allow you to edit your videos.

Split Videos in After Effects

Adobe After Effects differs from other video editing software because this app divides your timeline into layers. So, splitting a clip using After Effects will divide your single layer into two.

How to split videos in After Effects:/p>

Step 1 Download Adobe After Effects on your desktop. Then, run it once it is instilled. Go to File > Import > File on the main app's interface. You can also press the Cmd + I or CTRL + I on your keyboard to add the file you want to split. Select your video and click Open.

Step 2 And then, to create a new composition, hold and drag your clip to the New Comp icon at the Layer panel. Or, you can right-click your video file and select New Comp.

Drag New Comp

Step 3 Move the playhead on your Timeline to where you want to split your video. Use the Page Up/Down or Cmd + Left Arrow and Cmd + Right Arrow to move the playhead one frame at a time.

PlayHead Timeline

Step 4 Now, we will split the video. Go to Edit > Split Layer (Cmd + Shift + D or CTRL + Shift + D on your keyboard)

Edit Split Layer

Trim Video Layers in After Effects

When you trim videos, you need to cut the beginning or the end of your video; this is usually the common practice with most editing. There are two methods to trim your videos in After Effects, but we recommend you memorize the Hotkeys because it is one of the most used shortcuts in Adobe After Effects.

How to shorten video in After Effects by trimming:

Step 1 Import your video on After Effects or create a new composition and drag it to the existing timeline.

Step 2 To trim your video at the start or the end, hold the handlebars of your video on the Timeline and drag them to where you want to cut your video.

Move Handlebars AE

Step 3 You can also use these shortcut keys to trim the layer of your video. Press Alt + [ or Option + [ for trimming the beginning of the video, and Alt + ] or Option + ] for trimming the end of your video.

And that’s the process for After Effects - cut video. It may not look straightforward, but you will surely get the hang of it after many tries. But if you prefer using another application for trimming or splitting your videos, read the next part.

Part 2. Best Alternative to After Effects

Aside from Adobe After Effects having a complex interface, it is also not free to use. Therefore, if you want to use another application for trimming your videos, which is free to use, then we have the best tool you are looking for. In this part, we will show you a great video trimming application and a tutorial on how to use it.

Tipard Video Converter Ultimate is among the list of the best video editing software that is free. Tipard Video Converter Ultimate is loaded with many advanced editing features that are helpful for editing videos. It has a video trimmer, video watermark remover, video reverser, color correction, and more from the Toolbox. Moreover, it supports over 500+ formats, like MP4, M4V, MOV, MKV, AVI, VOB, FLV, WebM, WMV, etc. And using its video trimmer feature, you can easily trim and split your video. It is a user-friendly software because it has an intuitive user interface. In addition, it allows you to batch trim/split your videos simultaneously. You can download Tipard Video Converter Ultimate on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

How to clip videos in After Effects alternative:

Step 1 To begin, download Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. Install the app on your device, then open it immediately.

Step 2 After opening the app, go to the Toolbox panel on its main user interface and select the Video Trimmer function. On the video trimmer, you can trim and split your videos.

Tipard Toolbox

Step 3 To upload your video, click the plus (+) sign button or drag and drop your video to the plus sign box.

Upload Plus Sign

Step 4 Now, we will proceed with trimming your video. To cut your video, move the left handlebar to select the beginning of your video. Move the right handlebar to choose the end of your video.

Start End Handlebar

Optional. If you want to split your video, play it on the Timeline, and click the Split icon once it lands where you want to split your video.

Split Video Tipard

Step 5 And lastly, click the Export button to save your output on your device.

Export Video Device

Part 3. Tips for Using After Effects to Trim Videos

After Effects is an unwieldy tool for video editing, and you must always minimize the editing process you are trying to do. In this section, we will present to you some of the most valuable tips for editing videos in Adobe After Effects.

Use Premiere Pro for Dynamic Linking

If you are editing many stock videos that you need to edit before applying effects, it is recommended that you start in Premiere Pro. But is that possible? - Yes! After Effects and Premiere Pro work together by using the dynamic linking system. You can edit your videos on Premiere Pro and add effects or animations in After Effects without exporting. You also can use Premiere to split video.

Naming Layer

Naming your layers on the Timeline as it keeps your project organized. Many video editors missed naming layers, creating havoc when labeling their layers. But when you name your layers, you can easily find and manipulate your layers.

Use Layer Locks

Another problem that many editors are experiencing in editing videos in After Effects is that they accidentally move or select the wrong layer. Although naming layers can resolve this issue, you cannot edit in that certain layer when you lock your layers. So, you should use the layer locks.

Part 4. FAQs about How to Cut A Video in After Effects

How much does After Effects cost?

You can purchase Adobe After Effects as a standalone app for $20.99/ AU$29.99 per month. And you can purchase After Effects as a part of an all-apps subscription for $52.99/ AU$76.99 per month.

Does splitting a video in After Effects affect the quality of your video?

Typically, Adobe After Effects does not affect the quality of your video when you split them.

Can you edit a shaky video in After Effects?

Yes. Adobe After Effects enables you to edit your shaky video by using the Warp Stabilizer.

Conclusion

Following the methods we presented above, you will know how to cut videos in After Effects. We hope that you can now trim, split, or cut your videos independently using After Effects. But if you want an easier way of splitting or trimming your videos, follow the part 2 method and download Tipard Video Converter UItimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 19, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments